تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ب
تصبحون على خير
a
ام الغاليين :
مايشوف شر بوعوف ..

قصووبه :
لج وحششششششه ،،
ومايشوفون شر الاميرات فديتهم ..

تصبحون على خير و حب
أ
صبااااح الخيييير
B
صباااح الخير
وحشتووووني كلكم

ام الغالين + قصوبه
ما يشوفون شر عيالكم

بنات ادعولي ادخل شهري والله يتمم حملي على خير
c
صباااح الخير
B
صباح النور احلى ام وكامي
u
صباااااااااااااااااااااااااح الرضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والسرور

الله يسلمج من الشر بيبي بنك والله يهوون عليج ويفومج بسلامة وتفرحين بشوفة البيبي

الجوري الله يسلمج من الشر يارب



عندكم اخبااااااااااااااااااااااار عن غلا قطر
أ
قصوبة;10575116:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شخبارررررررررررررررررركم ماميات وكروشاااااااااااااااااااااااااااات

تسلمو ع السؤااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
لهيت مع البنات الله يحفظهم تعبوا مع بعض ازكام والله يعزكم اسهااااااااااااااااااااااااال هلكوا وغير تطعيم سوووسووو وحنتةومنقطعة عن العالم الجارجي والحمدلله هالايام الاخيرة بفضل الله صاروا احسن عن قبل

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك اسيرة عيووووووووووووووووووووووووووونة ماجاج وتتربى بعزكم يارب

ام الغاليين مايشوووف شر الدحمي والله يخلية لج


روووووووووووووووووووووووح وحشتيني ياوحشة وريضى على مااعدل رقاادي لي اللي عندي يتادبون بعدين بعدل الرقاااد فرجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لا حد يخون فيني ويعدل رقاااااااااااااااااااااااادة خخخخخخخخ


الله يسلمج حبيبتي والشر مايجيييكم

وانتوا بعد ماتشوفون شر

والياهل لما يمرض يعووور القلب ماعليهم شر ان شاء الله

aljori66;10575157:
ام الغاليين :
مايشوف شر بوعوف ..

قصووبه :
لج وحششششششه ،،
ومايشوفون شر الاميرات فديتهم ..

تصبحون على خير و حب


الشر مايجيج جوجو

اشلونج الحين ان شاء الله احسن؟؟

Baby.Pink;10576095:
صباااح الخير
وحشتووووني كلكم

ام الغالين + قصوبه
ما يشوفون شر عيالكم

بنات ادعولي ادخل شهري والله يتمم حملي على خير


انتي اكثر حبيبتي

الشر مايجيج

الله ييسر لج حملج وينقلج لتمامه حبيبتي وتفرحين بشوفة ضناااج ان شاء الله
ا
صباح الخير ...
أ
صباااح الخيييير
ا
هلا كروشات شخباركم..

بيبي الله يتمم حملج على خير يارب..

قصوبه مايشوفون شر الكتاكيت ان شاء الله
M
صباح الخير
M
من يبييييي؟





M


واو عجبني هالفستان ..
أ
وااااااااااااو موزااااااان الفستان يهبببببببببل

والمافي والكابشينو اشوا ان توني متريقه ولا جان طالبتج بهم الحيييين
د
:confused:وين توقيعي ليش طااااااار:confused:
M
حلو صح؟
شنو ريوقج؟ :D
أ
موزان

امس بنت عمي كان لابسه هالفستااان وكااان رووووووعه عليييها



وكانت مغطيه الكتوف بشعرها لان ماشاء الله شعرها طويل


دلوعت

التوقيييع موجود
أ
MoZ(a)N;10576600:
حلو صح؟
شنو ريوقج؟ :D


يجننننن

ريوقي الله يسلمج

جباااتي وانا سويت بيض وطماط وسوينا ساندويشاااات :D
ا
مساااااااااااكم احلى من العسسسسسسسسسسل
X