تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
al3ion;10580611:
ماميز وكروشات

انا ولله الحمد حللت وطلعت حااااااااامل :) ...

يعني بتشوفون ماي فيس هني بين فتره وفتره ... والله يتمم لي ولكم على خير ويااااااااااااااارب يرزقني مااتمنى


والحمدلله راضيه عن توقيت الحمل لان تمومي كمل سنه ونص فديته




الف مبرووك حبيبتي الله يتمم لج على خير وينقلج لتمااامه


':
[هيبة قطر][;10581528']مرحبا ماميزززز


شخباركم ..


ماميز بليز ساعدوني ف سسالفه عزكم الله الشوزات

عيززززت ودرت والمجمعات دواره ماحصلت شوزات حق حمودي كللللش @@

هو الله يحفظه ريوله على اهل ابوه شوي عريضه من جدام ومالقيت لا مقاس ولا لون

بليز يا امهات الصبيان اذا شفتو شوز اببيض ورصاصي قولوووو لي

وهل اخذ له صنادل ولا الشتا بيدخل ومايحتاي @! <<


عندج شومارات امبيريووم عنده جواااتي للاولاد تجنن جربي يمكن تحصلين عندهم


':
[هيبة قطر][;10581530']شغله ثانيه

نبي خبرات الماميزز ..

بما انه كبر وصار يطلع براا .. شنو الاشياء الششتويه الي بيحتاجها ؟؟ لان يوم صغير ملاحف صوف وبس الحين يبي له ملابس


يعني دايم يقولون لاتكثرون من الملابس الشتويه ؟

شتنصحوني اخذ له وشنو الالوان المهمه وبس مابي اكثر له ..

^.^


اخذي له الهاي نك كل الالوان وجاكيت اسود ولون ثاني عنده منه وااايد ثياااب لان الجاكيتات مابتحتاجينها وااايد نفس التي شيرتات

قطريه_H;10582034:
صباح الخير ..
ماوحشتكم .؟ :(
محد سأل عني هئ هئ :(

ابي هدية لمرة حمآي لبنوووته >.< ..عطوني افكار حلوه ..


فديت عنوننننج انتي والله

انتي ف البال والله من كم يوم ابي اسال عنج انتي والقطوه ودايموند ايز وكم وحده اختفوا والله:(

وعن الهديه روحي سمو اللي ف اللاند مجابل اظن اويشو عنده اطقم تجنن للبنوتااات


الليازي;10582078:
قبل لا أنسسسسى صبااااااااااااااااااااااح سندويج جبن وخيار وجاي حليب لووووول



صباح الحليب الفريش مع بقصم:tongue:


قطريه_H;10582336:


موزان
اخذي ضاغط ام راجح ولا تفكرين بغيرهاا
الله يجزيها ام الغالين وربي الله يجزيها خييير دلتنا عليها
عليها مشدات خطييييييييييره ..

برب زغنطط


فديتج والله :o:o:o

والله انا دلتني عليه وحده من منتدى ثااني وبعد مدحته لي تف تف فديتها مكاااانها مبييييين

MoZ(a)N;10582357:
من ام راجح و وين مكانها؟


ام راجح وحده تبييع ف بيتها عندها مشدااات ملابس داخليه قمصان نوووم كل شي انتي قبل العرس بشكثر بتجين الدوحه؟؟
ا
لولوة قطرية;10582381:
صباح الخير



نعم أختي خيييييييير شبغيتي أمري ؟!!



شكلج غلطانه بالرررقم :tongue:
ا
أم الغاليين الثلاث;10582470:

صباح الحليب الفريش مع بقصم:tongue:




وييييييييين الجباتي عنج اليووووم :tongue::tongue:؟!!!


هااااااااااا شكلج بديتي بالريجيم هع هع !!!


تعالي وين مكانها هذه أم راجح وطرشي رقمها لو سمحتي يعني :tongue:
أ
الليازي;10582506:

وييييييييين الجباتي عنج اليووووم :tongue::tongue:؟!!!



هااااااااااا شكلج بديتي بالريجيم هع هع !!!




تعالي وين مكانها هذه أم راجح وطرشي رقمها لو سمحتي يعني :tongue:




كل يوم جباااتي

بعدين بتلوع جبدي :tongue:

وبعدين اي بديت الريجيييم وان شاء الله لي العيد ينزل وزني :tongue:

ام راجح مكانها ف اللقطه ورا الدانه جاردنز بس ترى لازم تاخذين موعد يعني لا ترووحين وتدرعمييين:tongue:
د
الليازي;10582424:

ياااااااااااربي عالكتاكيت إنزين ليش تصرخ أكيد في شي يعورها دو دو مايصير تصرخ من غير سبب !!!


وبخصوص اللولب أنا عندي لج أقتراح بتدعيييييين لي من وراه صدقيني بس لو هالمره لوووول ..
شرااايج ماتحطين شي وعشان خاطري هع
شرايج تكونين صديقتي الصدوقه ونحمل مع بعض :tongue:!!



والله ماعندي فكره إن شالله جوجو أم خلودي تدخل وتفيدج أكثر لأنها مركبه لولب ،الخااااينه مع إني وصيتها ماتحط عشان نحمل مع بعض لكن شسوي فيها مو باليد حيله ..





مااااااااااااري عنها جبت لها دكتور ومابقى شئ ماسويته وللحين على حالها دلع بنات يمكن

ولافديتج خلينا اعداء ماابي اكون صديقتج في هالشئ حملي الحين وربي وفي حملتج اللي عقبها

افكر في الموضوع عيالي صغار ووراي دراسة ابي افتك
أ
يزووووووووي

طرشت لج الرقم يالدووووووووووبه يا بعد جبد جبدي انتي


لولووووووووووو

انتي ويين ؟؟؟؟؟

شفت الصووور

صج طااالعه تهبلييييييييييييييييييييييييييييييييين والفستااااان رووووووووووووووووووعه

والحين برب باروح المطبخ اليوم ابونا بس بيجييب امونه يعني بيرجعون بدري لازم اخلص قبل لا يوصل
e
صباح الخير
شخباركم كروشات وماميز
ا
دلوعة حبيبي26;10582536:
مااااااااااااري عنها جبت لها دكتور ومابقى شئ ماسويته وللحين على حالها دلع بنات يمكن

ولافديتج خلينا اعداء ماابي اكون صديقتج في هالشئ حملي الحين وربي وفي حملتج اللي عقبها

افكر في الموضوع عيالي صغار ووراي دراسة ابي افتك



دو دو حبيبتي إنتي ماااااعليج صدقيني بتأمنين مستقبلج ومستقبل عيالج إنتي بس بعد لازم
تفكرين بالثالث فشرايج يعني تجربين أخر مره وخلاص مو يقولج الثالثه ثابته لووول
ل
يزوي

محد كلمج .. لو تسكتين يكون أحسن

::

أم الغاليين

أخجلتم تواضعنا .. عيونج الحلوه

و تيت

::

اليجانت

منورة
a
صباح الخير ...

بطني متروووووووووووووووووووووس اكل مب قادرة
رحنا نتريق وتونا من شوي رادين
ابي انام بس ناطره رضعة بنتي بعد شووي


ام الغاليين :
الحمدلله احسن الحين الم الدورة
والحمدلله الدم مب وايد كل شي طبيعي الحين
والمناكير طلعناها
على قولت اختي متصله لي الجمعه اخر الليل تسال عني تقولي شنو تسوين قلت لها احط مناكير
قالت عيل انتي بخير يالله باي هههههههه

الليازي :
مب مرافجتج حبيبتي رافجي ام الغاليين ولا عرووس ..

روح :
اذا تبين روحي سموو صج اغراض اليهال مالته حلوة وكيووت
ولا اخذي لها طقم كامل ماركه بس طلبيه من برا ومن الماركات اللي مب موجوده هني احلى واكشخ
يعني فستان مع كبوسه واوفر اول والمرضاعه والمصاصه والمريلة وشنطه صغننه والمشط وهالخرابيط يعني شي محترم هههه

دلوعت :
هابي بيرث دي هني(^)
هههههههههه حلووة حركة الولب
روحي عند ليلاما شطوورة
لما تجيج اول دورة بعد الاربعين 5 يوم تروحين ويركبونه لج
بس انتي قيصري ولا نا ناسيه ؟؟
لان اذا قيصري لازم بعد 6 شهور
a
اليجنت :
انتي هنااااااااااااااا
شخبارج يالغالية نسيتينا افا بس افا
شخبارج وشخبار نتووفج
M
الليازي;10582453:
:tongue::tongue::tongue:



إي بعد شنو إنتي الحين إماراتيه مانعرفج لوووول




ههههههههههههه لا انا قطرية ههه حمود اماراتي خخ
اقولج ريلي يقول بنقهر اذا قال شنو... ههههههههه وانا قلتله بنشوووووووووووف:wink:
ل
موزان

قولي له .. دام انك خذت قطريه .. عيالك بتصير عندهم لهجتين
د
صباااح الخير مامات

كامي يزوي ام الغالين ام حمني قطووره هيبه

هاو ار يو جميعاا
ا
aljori66;10582590:

روحي عند ليلاما شطوورة
لما تجيج اول دورة بعد الاربعين 5 يوم تروحين ويركبونه لج
بس انتي قيصري ولا نا ناسيه ؟؟
لان اذا قيصري لازم بعد 6 شهور


إيييييييي صح جوجو زيييييين نبهتيها حق هالنقطه
ذكرتيني بوحده أعرفها تقول يوم راحت تبي تركب لولب هي ماتدري إن اللي مسويه قيصري مب زين وهي والده بقيصري راحت على طول مثل ماقلتي 5 يوم من دورة الاربعين تخيلي يوم تركب لها الدكتوره
تصصصصصرخ ذيج الصرررخه تقول بغيت أمووووت من الألم والدكتوره مستغربه ليش تتألم يعني الألم مو ذاك الزوود يوم تسألها الدكتوره إنتي شلون كانت ولادتج إلا تقولها قيصري وتطييييييييح فيها
الدكتوره تقول حمدي ربج ماصار في رحمج شي جان إنتي الحين بالعنايه لأنه لاسمح الله تقول إحتمال الرحم ينفجر أو تتبطل خياطة القيصري فتقول أخطططططر شي حق اللي والده قيصري ...


©
صبااح الخييير



عيوون

مبرووك ياقلبي والله يثبته ويهوون حمله وطلقه


هيووب

الله يحفظه حموودي رجولمثل رجوول صديييقه حمني اذا بدا يمشي اخذي له اكبر من مقاسه حتى لوكبيييره شوووي اهم شي وسيعه من قدام بتلقييين بشوومارت ومذركير وبي اتش اس وباغلب المحلااات اشتري وانسى <-- عندها ادمان تتسووق احذية اطفاال

بنااات اشووفكم تقوولون حق هيووب عن التشيرتات الهاي نك حطيتووو بخاااطري اجييب لحمني وين القااهم ابي كشششخه مابي عاديه
ا
لولوة قطرية;10582588:
يزوي

محد كلمج .. لو تسكتين يكون أحسن



:21_184::21_184:


لييييييييييش تجرحيني هالشششكل

مب حرااااام عليج يعني ماكسرررت خاطرج كلششش !!!

ليش تسوين فيني جذي ؟!!

أنا مب عدوووتج شمسويه فيج يعني ؟!!

جووفيني شلون أكسسسر الخاطر :sad:


















:bigsmile::bigsmile:



د

دو دو حبيبتي إنتي ماااااعليج صدقيني بتأمنين مستقبلج ومستقبل عيالج إنتي بس بعد لازم




تفكرين بالثالث فشرايج يعني تجربين أخر مره وخلاص مو يقولج الثالثه ثابته لووول



يزوي يوزي عني ماصدقت اللي عندي اقتنع





دلوعت :
هابي بيرث دي هني(^)
هههههههههه حلووة حركة الولب
روحي عند ليلاما شطوورة
لما تجيج اول دورة بعد الاربعين 5 يوم تروحين ويركبونه لج
بس انتي قيصري ولا نا ناسيه ؟؟
لان اذا قيصري لازم بعد 6 شهور


تسلمين
اي قيصيري بااااااااااااااااااااال لازم انطر 6 شهور واتم قاعدة على اعصابي عيل بتم في بيت هلي 6 شهور:tongue:
M
ام الغاليين

قبل العرس باسبوع
ا
MoZ(a)N;10582649:
ههههههههههههه لا انا قطرية ههه حمود اماراتي خخ
اقولج ريلي يقول بنقهر اذا قال شنو... ههههههههه وانا قلتله بنشوووووووووووف:wink:



وييييي عااااد الله يعينج ياموز موز عاللهجه بتصير لج كوكتيل لووول

مثل ماصاير في عيال عمتي هي قطرية وريلها أماراتي حجيهم سلطه لوووول





دلوعت حبيبي;10582708:
صباااح الخير مامات

كامي يزوي ام الغالين ام حمني قطووره هيبه

هاو ار يو جميعاا



صبااااااحج قشششطه وعسل







©..um-7mny..©;10582715:


بنااات اشووفكم تقوولون حق هيووب عن التشيرتات الهاي نك حطيتووو بخاااطري اجييب لحمني وين القااهم ابي كشششخه مابي عاديه



هلا والله بأم حمني

بتلقينهم في زارا اللي بفيلاجيو أنا ماخذه منهم حق كتكوتي واااايد حلوين وفي منهم ألوان بتلقين
الرصاصي الفاتح وفي الاحمر وفي التركواز بس ترى تجيج سااااده لكن اللي تبينه ماجفت منه الصراحه ...


X