تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ا
لولوة قطرية;10590342:
ملل



رقصي :tongue:


أنا أمس ياني هالشعور بغيت أنفجر
أ
دلوعت حبيبي;10590344:
موزاان

رهيبه الموديلات بس مو وقته كلش انتي مجرمه(6)

الليازي

اخباارج حبيبة البي:wink:

ام الغاليين

اخباار الغاليين

دح دوحه

شفتي لين وين وصل تفهي الحمال لا حجز ولا فستان والعرس خامس العيد ما ادري شانتظر :confused:

كامي وينهاا اليوم مالها حس


هلا فديتج

الغاليين طيبيين الحمدلله

طلعت جوجو شوي تمشي ف الشمس عشان ماتصير نفس امها نقص فيتامين دااال شدييييييد :ss:

الحمدلله على كل حال
ا
دلوعت حبيبي;10590344:

الليازي

اخباارج حبيبة البي:wink:




يااااااهلا بأم دبه هع

يااااحظي شعندج للحين قاااعده وماتحركتي عشان العرس ؟!!

تنطرين من إن شالله بنتج تخلص لج أمورج :tongue:
<<< تخيلي عاااد
أ
يزووي


يسلمو بعد جبد جبدي انتي

هاذي يبيله ساعه ولا ساعتين ويبيله مادري كم صفحة مسج هاذي حده 4 او 5 صفحات مسج

ع العموم بوسي لي الوالده وقولي لها ماتقصر :)
أ
برررب

المطبخ ينااادي
ا
أم الغاليين الثلاث;10590375:
هلا فديتج

الغاليين طيبيين الحمدلله

طلعت جوجو شوي تمشي ف الشمس عشان ماتصير نفس امها نقص فيتامين دااال شدييييييد :ss:

الحمدلله على كل حال




سبجووه زين سويتي والله ترى عيال هالايااااام الحمد الله رب العالمين فيهم
نقص في كل شي عيل عيال اخوي اللي فيهم فقر الدم اللي بو 5 سنين و6 سنين :ss:
ولو تخلينها بالفانيله بس وطلعيها يكون احسسسن ..


عندي لج اقتراح حلو، ليش يوم الجمعه او السبت ماتروحون البحر الصبح او الظهر او العصر
اللي هو بس يكون وقت الشمس عشان شوي اجسامهم تتعرض للشمس حتى لج انتي
طلعي والله وااااااااااايد بينفعج انتي وعيالج ...
ق
ام الغالين

تسلميييييين حبي ع الموديل
لونه حلوووووو ..وجاري البحث ..
ا
أم الغاليين الثلاث;10590385:
يزووي


يسلمو بعد جبد جبدي انتي

هاذي يبيله ساعه ولا ساعتين ويبيله مادري كم صفحة مسج هاذي حده 4 او 5 صفحات مسج

ع العموم بوسي لي الوالده وقولي لها ماتقصر :)



تصدقين حتى انا تفاجأة إني كتبت بس سطرين لووول وانا على بالي ثلاث اربع صفحات
<<<< قوووووووووويه لووول
والله يسلمج ياااااااااااابعد معدتي انتي ...

وبخصوص اني ابوس الوالده سوووووووووري إعفيني من هالمهمه لأني أغار:tongue: ليش تبوسين أمي :tongue::tongue:







يووووووووووووووصل من عنوووني

وتيت


وانا بعد برب صلااااااااة ..

ل
يزوي

شلون أرقص وانا في الدوام ؟!!!!!!!!!!!!
أ
بااااااااااااااااااااااااك

الليازي;10590405:
سبجووه زين سويتي والله ترى عيال هالايااااام الحمد الله رب العالمين فيهم

نقص في كل شي عيل عيال اخوي اللي فيهم فقر الدم اللي بو 5 سنين و6 سنين :ss:
ولو تخلينها بالفانيله بس وطلعيها يكون احسسسن ..


عندي لج اقتراح حلو، ليش يوم الجمعه او السبت ماتروحون البحر الصبح او الظهر او العصر
اللي هو بس يكون وقت الشمس عشان شوي اجسامهم تتعرض للشمس حتى لج انتي


طلعي والله وااااااااااايد بينفعج انتي وعيالج ...


اشدراااج اني مطلعتها بفانيله ليكووون انتي تطلييين ف حووووش بيتنا :tongue::tongue:

اصلا انا هالحزه ما اطلعها الا بفانيله :cool:


قطريه_H;10590430:
ام الغالين

تسلميييييين حبي ع الموديل
لونه حلوووووو ..وجاري البحث ..


العفو ياعمري :15:


الليازي;10590437:
تصدقين حتى انا تفاجأة إني كتبت بس سطرين لووول وانا على بالي ثلاث اربع صفحات
<<<< قوووووووووويه لووول
والله يسلمج ياااااااااااابعد معدتي انتي ...


وبخصوص اني ابوس الوالده سوووووووووري إعفيني من هالمهمه لأني أغار:tongue: ليش تبوسين أمي :tongue::tongue:








يووووووووووووووصل من عنوووني


وتيت



وانا بعد برب صلااااااااة ..




تسلمييين حبيبتي

وتييييت
©
يلا اخليكووو
د
صباح الخير شخباركم


دلوعة حبيبي26

شوفي نوعيات اللولب اللي ف قطر مب شي الوحده تحمل عليهم فالغالب
في ماركة تنباع ف السعوديه والامارات اسمه لولب نوفات .... وركبيه عند دكتوره مهاااا ف عيادة الدوحه وان شاااااااااااااااااااء الله باذن الله راح يكون مانع قوي ... وراجعي دوم عندها ... هاي المعلومات من خبرة وحده تعز ع قلبي وماشاء الله اوكي


يعني حتى اللولب مواوكي اللي هني لواقول لريلي ماركات وينباع برع بيوسوس

ويسويها سالفة ،، شكلي بتوكل على الله وباخذ حبوب واصلا مايصير اركبه الا عقب

6 شهور والله يعين عالرعب اللي بعيش فيه

تسلمين فديتج والله يهون عليج
a
ظهر الخيراااااااااات ...

دح دح ...

مترووو قطر شفيج << شكلج ماتقرين جرايد وايد

قصوبه

الله يجزاج خير ع تربيتها بس صادني فضول ؟؟؟ منو هالبنوته اذا مب حابه تردين طنشي سؤالي
قصوب اي انا هاي اللي اسويه اكثر شي سلطااااات بس الغدى لازم عيش ... بس ساعات بوالشباب يخرب علي يشتهي اكله من برى وياكلني غصب معاه يقول ماعرف اكل بروحي

امونتي

ستاند الكيك اذا قصدج للكب كيك ... بتلقينه ف محل تافولا ف الستي جنب هوم سنتر << كل سوالف الكيك والكريمه عنده مخبلللللللللللللني هالمحل
د
امونتي :: لالالالا انا في الخريطيات يعني شمال خخخخخ
و بخصوص المترو .. ما اقول الا الحمدلله و الشكر على التخطيط الفاااشل ! شكل هالأرض تحتنا بتتكسر من كثر مايكسرون و لا يعدلووون .. و بعد مترو !!!

ستاند الكب كيك في تافولا فرع الرويال و السيتي ..



تف تف :: بتحضرين عرس يوم الخميس ؟


ام حمني :: اذا ما لقيتي مأمون وديه حق ماهر في السد ..


عوينة :: والله صدقتي مااقرا جراايد وااايد ..
أ
مرحباااااااااااااا

شخباركم ؟

امصدعه وفيني كسل مب طبيعي


ام الغالييييييييين

فديتج ماعليج امر طرشيلي طريقة الاكله اللي قلتي عنها امس ....

يادببه امس سألتكم وفديتها ام الغاليين هي الوحييييييده اللي ردت علي وفالاخير ماقدرت اطبخ جاااااااااتني دوره وصداااااااااع لدرجة احس اني ماقدر اوقف ......
ل
سلالالام عليكم ماااميييييز

شلونكم

انا صج خايفه لا تعادوني خصوصا عندنا اعراس ابي افتل ارقص :tongue:

قطريه_H;10589628:
فال الله ولافالكم
ان شاء الله بعدد سنتين ..
بتلاحق على عمري وبركب لولب خخخخ

: : :

دلوعت حبيبي
عندي رقم وحده الصراحه انقذتنا
تشتغل هي مع نعمات
والله ان تساريحهااا نفس هاي واحلى الصراحه فنااااااااانه من قلب
وبنات التجهيزات جربوها ومدحوهااا
اسمها سميره اذا تبين رقمها بدزه لج حبوبتي ..

بليز قطرية
طرشي لي الرقم اذا نفس نعمة ام علي

و انا بدعي معاج على الليازي :D بالتوأم



شخباركم كروشات من انضم للسته

ماقمت اشوف الجدول وايد ووووينه



اي تعالوا بسألكم

حاولت احجز عند دينا حق عروستنا
فل فل فل :confused:

قلت بحجز لها عن تماضر شرايكم ؟؟
وتجي البيت اذا بنجربها للخطوبه ؟؟؟
c
هلااااااااااا بنات شخباركم
قريت وايد ما شالله
برد على اللي اتذكر ردودهم

دلوعت
شوفي للفستان السلام الاصلون الازرق اللؤلؤه المحلات اللي في الرويال ووراه وعندج برج المانع الجديد محل ذا كلوسيت فوق جلامور عندهم 50 %
المكياج شوفي حنان وميرا للناعم
واخر مره جربت غانيا وعجبني شغلها

قطريه اتش
ممكن رقم سميره بليييز

امونتي
تافولا
أ
لامار_QTR;10591413:


اي تعالوا بسألكم

حاولت احجز عند دينا حق عروستنا
فل فل فل :confused:

قلت بحجز لها عن تماضر شرايكم ؟؟
وتجي البيت اذا بنجربها للخطوبه ؟؟؟



لاااااااااااااااااا تحملي مكياجها دفففففففففش انا جربت عندها وتحسفت واايد اتغيييييير فالوحده انا ماحب جي فرق بينها وبين دينا ,,, وطبعا على حسب انتو شتحبون

انا عن نفسي ماحب المكياج اللي يغير الوحده خصوصا العروس وفالخطوبه حراااااام الريال يتخرع ويشوفها شي وعقب ينصدم مسكين

انا يعجبني مكياج دينا و سعاد البلوشي وميرا حق العرايس
ل
أم صغيروونة;10591530:
لاااااااااااااااااا تحملي مكياجها دفففففففففش انا جربت عندها وتحسفت واايد اتغيييييير فالوحده انا ماحب جي فرق بينها وبين دينا ,,, وطبعا على حسب انتو شتحبون

انا عن نفسي ماحب المكياج اللي يغير الوحده خصوصا العروس وفالخطوبه حراااااام الريال يتخرع ويشوفها شي وعقب ينصدم مسكين

انا يعجبني مكياج دينا و سعاد البلوشي وميرا حق العرايس

وووويه
لالا انا مااحب اللي تغير الشكل
احب اللبناني بس مب الخفيف كلش
لا احب رسمة العين اتكون واضحه

بس مااحب تغير الشكل
الا تضعف الخشم وتكبر الخدوود نووو


يختي احترنا اوووف :confused:

قالوا لنا عن معصومه ان مكياجها ناااااعم حده كانج انتي حاطته

انا قد تمكيجة عند شريفه مكياجها ماعجبني اللي شافوه علي عجبهم
بسو ايد غيرني
وخل عيوني نقططططططططه :eek: من كثر الكحل ودرجات الوردي اللي حولها
بس بووودرتها كانت فضيعه فضيعه احلا بودره كانها غلوووسي عند الخدود

اما رسمت العين لا


ودينا صراحه عجيب شغلها لكن قالت مافي مجال حتى على الويتنج:confused:
أ
أم صغيروونة;10591222:
مرحباااااااااااااا

شخباركم ؟

امصدعه وفيني كسل مب طبيعي


ام الغالييييييييين

فديتج ماعليج امر طرشيلي طريقة الاكله اللي قلتي عنها امس ....

يادببه امس سألتكم وفديتها ام الغاليين هي الوحييييييده اللي ردت علي وفالاخير ماقدرت اطبخ جاااااااااتني دوره وصداااااااااع لدرجة احس اني ماقدر اوقف ......


مراااحب

شوفي حبووبه

اخذي الدياي وقطعيه 8 قطع واخذي بطاطا وقطعيها شرايح وحطيها ف مشخاله عووووده وحطي عليهم ليمون وملح وكركم وبهارات وعقب قليييه

واخذي بصل بعد قطعيه شرااايح وحطيه ف جدر مع شوية زبده وعقب مايذوب البصل شوي حطي فوقه الدياي بس وخليه 5 او 10 دقايق وانتي تقلبين فيه طبعا عقب تحطين عليه كاتشب نص العلبه الحجم المتوسط وعلبة صلصة طماط وشوية صويا صوص وتحطين فوقهم البطاطا وتخلينها لين شوووي تفووح وتسكرين الفرن وتحطينه ف صحن التقديم مع خبز وخي

والف صحه وعااافيه على قلوبكم
X