لولوة قطرية;10590342:
ملل
رقصي :tongue:
أنا أمس ياني هالشعور بغيت أنفجر
أنا أمس ياني هالشعور بغيت أنفجر
لولوة قطرية;10590342:
ملل
دلوعت حبيبي;10590344:
موزاان
رهيبه الموديلات بس مو وقته كلش انتي مجرمه(6)
الليازي
اخباارج حبيبة البي:wink:
ام الغاليين
اخباار الغاليين
دح دوحه
شفتي لين وين وصل تفهي الحمال لا حجز ولا فستان والعرس خامس العيد ما ادري شانتظر :confused:
كامي وينهاا اليوم مالها حس
دلوعت حبيبي;10590344:
الليازي
اخباارج حبيبة البي:wink:
أم الغاليين الثلاث;10590375:
هلا فديتج
الغاليين طيبيين الحمدلله
طلعت جوجو شوي تمشي ف الشمس عشان ماتصير نفس امها نقص فيتامين دااال شدييييييد :ss:
الحمدلله على كل حال
أم الغاليين الثلاث;10590385:
يزووي
يسلمو بعد جبد جبدي انتي
هاذي يبيله ساعه ولا ساعتين ويبيله مادري كم صفحة مسج هاذي حده 4 او 5 صفحات مسج
ع العموم بوسي لي الوالده وقولي لها ماتقصر :)
الليازي;10590405:سبجووه زين سويتي والله ترى عيال هالايااااام الحمد الله رب العالمين فيهم
نقص في كل شي عيل عيال اخوي اللي فيهم فقر الدم اللي بو 5 سنين و6 سنين :ss:
ولو تخلينها بالفانيله بس وطلعيها يكون احسسسن ..
عندي لج اقتراح حلو، ليش يوم الجمعه او السبت ماتروحون البحر الصبح او الظهر او العصر
اللي هو بس يكون وقت الشمس عشان شوي اجسامهم تتعرض للشمس حتى لج انتي
طلعي والله وااااااااااايد بينفعج انتي وعيالج ...
قطريه_H;10590430:
ام الغالين
تسلميييييين حبي ع الموديل
لونه حلوووووو ..وجاري البحث ..
الليازي;10590437:تصدقين حتى انا تفاجأة إني كتبت بس سطرين لووول وانا على بالي ثلاث اربع صفحات
<<<< قوووووووووويه لووول
والله يسلمج ياااااااااااابعد معدتي انتي ...
وبخصوص اني ابوس الوالده سوووووووووري إعفيني من هالمهمه لأني أغار:tongue: ليش تبوسين أمي :tongue::tongue:
يووووووووووووووصل من عنوووني
وتيت
وانا بعد برب صلااااااااة ..
تسلمييين حبيبتي
وتييييت
دلوعة حبيبي26
شوفي نوعيات اللولب اللي ف قطر مب شي الوحده تحمل عليهم فالغالب
في ماركة تنباع ف السعوديه والامارات اسمه لولب نوفات .... وركبيه عند دكتوره مهاااا ف عيادة الدوحه وان شاااااااااااااااااااء الله باذن الله راح يكون مانع قوي ... وراجعي دوم عندها ... هاي المعلومات من خبرة وحده تعز ع قلبي وماشاء الله اوكي
قطريه_H;10589628:
فال الله ولافالكم
ان شاء الله بعدد سنتين ..
بتلاحق على عمري وبركب لولب خخخخ
: : :
دلوعت حبيبي
عندي رقم وحده الصراحه انقذتنا
تشتغل هي مع نعمات
والله ان تساريحهااا نفس هاي واحلى الصراحه فنااااااااانه من قلب
وبنات التجهيزات جربوها ومدحوهااا
اسمها سميره اذا تبين رقمها بدزه لج حبوبتي ..
لامار_QTR;10591413:
اي تعالوا بسألكم
حاولت احجز عند دينا حق عروستنا
فل فل فل :confused:
قلت بحجز لها عن تماضر شرايكم ؟؟
وتجي البيت اذا بنجربها للخطوبه ؟؟؟
أم صغيروونة;10591530:
لاااااااااااااااااا تحملي مكياجها دفففففففففش انا جربت عندها وتحسفت واايد اتغيييييير فالوحده انا ماحب جي فرق بينها وبين دينا ,,, وطبعا على حسب انتو شتحبون
انا عن نفسي ماحب المكياج اللي يغير الوحده خصوصا العروس وفالخطوبه حراااااام الريال يتخرع ويشوفها شي وعقب ينصدم مسكين
انا يعجبني مكياج دينا و سعاد البلوشي وميرا حق العرايس
أم صغيروونة;10591222:
مرحباااااااااااااا
شخباركم ؟
امصدعه وفيني كسل مب طبيعي
ام الغالييييييييين
فديتج ماعليج امر طرشيلي طريقة الاكله اللي قلتي عنها امس ....
يادببه امس سألتكم وفديتها ام الغاليين هي الوحييييييده اللي ردت علي وفالاخير ماقدرت اطبخ جاااااااااتني دوره وصداااااااااع لدرجة احس اني ماقدر اوقف ......