تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
الليازي;10598919:

ي ا ر ب


ي ا ر ب


ي ا ر ب



من بؤؤؤؤؤؤؤؤي لبااااااااااااب السما يااااااااااااااااااااااااااااااااارب


تكوووونين حا .............






:tongue::tongue::tongue:





فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج ماقبلناه ياأم التوأم :confused::confused::confused:


ماااحبج :confused::confused:

camellia;10598925:
فور ايفر
ما شالله عقبال 100 سنه

لامار
ههههههههههههههههههههه ضحكني تعبيرج
خلاص بجرب اليوم ان شالله


ههههههههههه
جربيها والله الطريقه صج صج فضيعه

بس لاتنسين اتفركين الليمون في ريلها

وحاولي اتخلينها بدون بامبرز
©
يلااخلييكم


قود باااي
ل
بحفظ الله ام حمني
ل
باك من بعد الصلاة

::

الليازي;10598669:
إي عدل أنا كرشتي فيها توأم يعني إسمي حامل لكن مصييييبه اللي مب حامل



ويالله يالله تشييييييييييييل عمرها وتشيل كرشتها


مصير الحي يتلاقى

::

©..um-7mny..©;10598689:
لولو

لا عصير البرتقاال يجيب لي حااارق معد ينفع لي


عيل سلمي ع النعومه :D


::

ام الغاليين

الله يلوع جبدج .. صج صج .. لوعتي جبدي .. :ss:

::

لامار

عبير مكيجتني في عرسي .. كان روعه .. والأسبوع اللي طاف مكيجت بنت خالي .. بعد كان روعه
ع
خااطري اتمكيج عند ميرا من كثر ماتمدحونها
ل
عروس

احجزيها من الحين حق شهر 4 .. خخخخخ

انبطت جبدي .. ابي احجزها حق نهاية شهر 2 وتقول لي فل .. وما تاخذ آكثر من 6 في اليوم ..

شكلي هالمره بجرب لميا بو جيري
ع
ياي ودي فيها بس ماعندنا مناسبة :(

حساافة
ل
لوووولوووه

هذاني ادور رقمها

بحجزها على الاقل للعروس

بس احنا بدور لي غير

المشكله احنا قاعدين نحجز حق الخطوبة والعرس
وثنينتهم مب لاقيين لهم حد
ل
ب ر ب
M
camellia;10597837:
روح
توني عطيتها 5 ملم
وعن الدوا والله ماعرف

موزان
هذا هو والله ساعات الفستان من زود ماهو تشيب ابي اعرف سعره اتفاجأ 10 والا 15 الف
والا تلاقين بنات في الاعراس مستانسين ان فساتينهم غاليه بس ما تسوى كلش
تجيني لقافه اسال بس عشان اعرف خخخخخخخ

لولوة
على حسب المكان اللي تشترين منه يعني الرويال بلازا والستي وهالاماكن ممكن تشوفين حد مثلج
بس السلام واللؤلؤه وجلامور شوي صعب لانهم ما يجيبون اكثر من قطعه خصوصا لو كانت جايه دايركت من المصمم نفسه
ومثلا عندج كفالي الدوحه كلها تلبس منه يعني اتوقعين فعرس والا عزيمه احتمال كبير تشوفين حد نفسج

بس ياختي الجاهز اريح كفايه على عينج
اخر مره فصلت فستان من 4 سنين تقريبا والباقي كله جاهز الا العيد اللي طاف فصلت له



اي والله يعني فساتين الصراحة لوعة... الوان غلط والقماش اردى نوع.. على شنو هالسعر ما دري..
صح كلامج.. انا ارتاح اكثر هالجاهز... التفصيل تعقدت منه.. ولا مرة صج صج عجبني فستان وضبطو كلشي فيه..
المحل اللي خذت منه بيفصلون لي الفستان من اول على قياسي وتخيلي البروفة قبل يوم التسليم بيوم... يعني وايد واثقين انه بيضبطونه هههه
ع
لمار

تدرين المفروض من زمان تحجزون قاعة

قبل ماتحصلين قاعة في الصيف

الحين بكل وقت ماتحصلين
ل
وكلمنا عبير

وبعد زحمه
ا
لامار_QTR;10598973:
فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج ماقبلناه ياأم التوأم :confused::confused::confused:
ماااحبج :confused::confused:




:21_133::21_133::21_133:


آآآآآآآآآآآآآآآآمين



<<< بتبط جبدج لوووول

ق
فراشه قطر

بخير الله يسلمج ..
اخبارج انتي وحشتينااا والله :)
وشخبار ولدنا نصوووري ,.؟
M
الليازي;10597866:

موز موز


علييييييييييييج بالعااافيه الفستان اللي فصلتيه
ويااااااربي إن شالله تلبسين فستان عرررس حمودي :tongue:






الله يعافيج حبيبتي
امين..
تسلمين عالدعوة وان شاء الله تطلعين احلى من العروس في عرس ولدج هههه
ل
عروس فور ايفر;10599147:
لمار

تدرين المفروض من زمان تحجزون قاعة

قبل ماتحصلين قاعة في الصيف

الحين بكل وقت ماتحصلين

احنا حجزنا قاعه ولكن المكياج والشعر هو المشكله

الليازي;10599150:


:21_133::21_133::21_133:



آآآآآآآآآآآآآآآآمين




<<< بتبط جبدج لوووول



الا حريتييييييييييييييييني
بعدين معاج


حريني يمكن تنزل من الحره


بسوي عرس لو انزلت:tongue:
ا
لامار_QTR;10599202:
احنا حجزنا قاعه ولكن المكياج والشعر هو المشكله


الا حريتييييييييييييييييني
بعدين معاج


حريني يمكن تنزل من الحره


بسوي عرس لو انزلت:tongue:




ي ا ر ب


ماااااااااااااتنزل طاوعيني إنتي هالمره ليش ماترافجيني بالحمل

هالمره بس وبتدعين ليييييييييييييييييييي

ع
لمار

الحين ماشاااء الله الكل يعرف يمكيج

خذي احسن عشر ماكييرات واتصلي فيهم شوفي

ولاانتي حاطة ببالج وحدة ؟
ع
نجوى انا سويت شعري عندها مع اختي مرة

رووووووعه كان وصج تعرف بالشعر
*
مرحباااا كروووشات وماميز

شخباركم؟؟

اليووم ريلي بيسافر اففف وايد متضاايقه من زمان ما ساافر عني :(
X