السلام عليكم
عروس
العمر كلة لسعووووووووووووووود يارب
احلى ام
الف مبروك ماجاج وبتربى بعزكم والحمدلله ع السلامة
الموجودين
شخباااااااااااااااااركم
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
u
10-11-2009 | 06:02 PM
u
10-11-2009 | 06:10 PM
كل اللي يسألون عن غلا قطر
طمنتنا عليها الحمدلله هي بخير والحمدلله والبيبي الحمدلله بخير والدكتورة طمنتها على حالتها
طمنتنا عليها الحمدلله هي بخير والحمدلله والبيبي الحمدلله بخير والدكتورة طمنتها على حالتها
c
10-11-2009 | 06:18 PM
قصوبه
يحليلها الحمد لله انها بخير
ام الغاليين
اي والله الله يعين بصراحه :(
لامار
كاسره خاطري انتي
اذا تبين مكياج بمستوى ميرا شوفي حنان
يحليلها الحمد لله انها بخير
ام الغاليين
اي والله الله يعين بصراحه :(
لامار
كاسره خاطري انتي
اذا تبين مكياج بمستوى ميرا شوفي حنان
u
10-11-2009 | 06:20 PM
كامي:شخبار الحامل والمحمول والحين بنتج شلونها عساها بخير
c
10-11-2009 | 06:30 PM
قصوبه
تمام الحمد لله شخبار بنياتج
الحمد لله والله مع الكالبول تصحصح شوي بس يروح مفعوله ترد تتخدر البنت
فديت قلبها انا :(
يوم اشوفها جذي اقول الله يعين يوم اجيب الثاني ايش بيستوي فيها من الغيره حبيبتي
برب صلاه
تمام الحمد لله شخبار بنياتج
الحمد لله والله مع الكالبول تصحصح شوي بس يروح مفعوله ترد تتخدر البنت
فديت قلبها انا :(
يوم اشوفها جذي اقول الله يعين يوم اجيب الثاني ايش بيستوي فيها من الغيره حبيبتي
برب صلاه
u
10-11-2009 | 06:41 PM
بخير الحمدلله
لا تحاتين ان شاااء الله صح هي الخين صغيرة بس ان شاااء الله ع ماتربين بيكون عمرها سنة وشي وشوي شوي بتبدا تفطن وانتي مجهودج
انا يوم جبت الثانية بنتي اسخنت ومرضتت من قلب ونزلت 3 كيلو كل من يجي بزوني يقووولي حرام عليج لنتج صارت عظمة اقولهم ماباليد حيلة وشوي وشوووي هي بنفسها صارت تتقرب منها وتجي تحبها الحين مايغط عينها الله يحفظ الا لما تروح تشيك انا اختها راقدة بسريرها ومن تقوم لازم اختها تكون قاعدة ولازم هي واختها يلبسوون نفس الشي صارت من الروح السوق الله يحفظها تروح تحط بالقاري جواتي الله يعزج وتقول ىحق سوسو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ماتاكل غير لما اختها تاكل معاها كل شي يجي بالتدريج
لا تحاتين ان شاااء الله صح هي الخين صغيرة بس ان شاااء الله ع ماتربين بيكون عمرها سنة وشي وشوي شوي بتبدا تفطن وانتي مجهودج
انا يوم جبت الثانية بنتي اسخنت ومرضتت من قلب ونزلت 3 كيلو كل من يجي بزوني يقووولي حرام عليج لنتج صارت عظمة اقولهم ماباليد حيلة وشوي وشوووي هي بنفسها صارت تتقرب منها وتجي تحبها الحين مايغط عينها الله يحفظ الا لما تروح تشيك انا اختها راقدة بسريرها ومن تقوم لازم اختها تكون قاعدة ولازم هي واختها يلبسوون نفس الشي صارت من الروح السوق الله يحفظها تروح تحط بالقاري جواتي الله يعزج وتقول ىحق سوسو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ماتاكل غير لما اختها تاكل معاها كل شي يجي بالتدريج
ا
10-11-2009 | 06:41 PM
camellia;10600744:
احلى ام
الف الف الف مبروك ويتربى بعزكم
موزان
@@ ابيه يخرع اخر يوم
بس ان شالله يكونون ثقه ويسلمونج اياه بنفس الوقت
+++++++++++++++
قبل يومين رحت اخذ لي موعد واوني صايده السالفه نزلت من باب الولاده صوب الزيارات لان المواعيد اقرب من ذاك الصوب
يوم دخلت الا اشوفهم مغيرين المكان :(
وخذت لفه طويله لحد الباب العادي ولقيتهم حاطين مكتب صغييير وعليه 2 بس
وتخيلوا بدون ارقام بدون شي
ما اقولكم بالاول كانوا واقفين بالدور بالطابور ويوم وصل دوري خربطوا كل شي 10 واقفين احذا بعض
اف الله يعينا على المواعيد المره الجايه :(
وقالتلي ما اقدر اعطيج صباحي الا اذا عندج تحويله تبين مسائي ممكن بدون تحويله
قلتلها يلا اول مره مب مشكله المره 2 بحول صباحي ان شالله
كامي ليش ماخذتي تحويل من المركزالصحي ...:)
u
10-11-2009 | 06:50 PM
هلا الاماكن شخبارج
ا
10-11-2009 | 07:00 PM
هلا حبوبة بخير الله يسلمج
أ
10-11-2009 | 08:24 PM
قصوبة;10600996:
كل اللي يسألون عن غلا قطر
طمنتنا عليها الحمدلله هي بخير والحمدلله والبيبي الحمدلله بخير والدكتورة طمنتها على حالتها
يعني ربت الحمدلله؟؟؟؟
قصوبة;10601214:
بخير الحمدلله
لا تحاتين ان شاااء الله صح هي الخين صغيرة بس ان شاااء الله ع ماتربين بيكون عمرها سنة وشي وشوي شوي بتبدا تفطن وانتي مجهودج
انا يوم جبت الثانية بنتي اسخنت ومرضتت من قلب ونزلت 3 كيلو كل من يجي بزوني يقووولي حرام عليج لنتج صارت عظمة اقولهم ماباليد حيلة وشوي وشوووي هي بنفسها صارت تتقرب منها وتجي تحبها الحين مايغط عينها الله يحفظ الا لما تروح تشيك انا اختها راقدة بسريرها ومن تقوم لازم اختها تكون قاعدة ولازم هي واختها يلبسوون نفس الشي صارت من الروح السوق الله يحفظها تروح تحط بالقاري جواتي الله يعزج وتقول ىحق سوسو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ماتاكل غير لما اختها تاكل معاها كل شي يجي بالتدريج
ماشاء الله تبارك الله
الله يخليهم لبعض ان شاء الله
m
10-11-2009 | 09:01 PM
ربِّ إني نذرت لك ما في بطني محرَّرًا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم".
- "ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء".
- "ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين".
- "ربِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ وَلِيًّا، يَرِثُنِي وَيَرِثُ من دعوة الإسلام، واجعله رَبِّ رَضِيًّا".
- "اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّا".
- "ربِّ َهَب لَي غُلامًا زَكِيًّا، واجعله اللهم مُبَارَكًا أَيْنَ ما كان، وأعِنه على الصلاة وَالزَّكَاةِ مَا دام حَيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيه وَلا تَجْعَلْه جَبَّارًا شَقِيًّا".
- "اللهم اكتب له طولَ العمر، وحُسنَ العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين".
- "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".
- "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
- "اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".
- "اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".
- "اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".
- "اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، زخراً للإسلام والمسلمين".
- "ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا".
- ومن أفضل الأمور التي يجب أن تتحصَّن بها الحامل وتحرص عليها في كل حياتها: أذكار الصباح والمساء، فإن فيها نفعًا كبيرًا، وخيرًا عميمًا، وعونًا في أمرَي الدنيا والدين.
- "ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء".
- "ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين".
- "ربِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ وَلِيًّا، يَرِثُنِي وَيَرِثُ من دعوة الإسلام، واجعله رَبِّ رَضِيًّا".
- "اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّا".
- "ربِّ َهَب لَي غُلامًا زَكِيًّا، واجعله اللهم مُبَارَكًا أَيْنَ ما كان، وأعِنه على الصلاة وَالزَّكَاةِ مَا دام حَيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيه وَلا تَجْعَلْه جَبَّارًا شَقِيًّا".
- "اللهم اكتب له طولَ العمر، وحُسنَ العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين".
- "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".
- "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
- "اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".
- "اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".
- "اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".
- "اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، زخراً للإسلام والمسلمين".
- "ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا".
- ومن أفضل الأمور التي يجب أن تتحصَّن بها الحامل وتحرص عليها في كل حياتها: أذكار الصباح والمساء، فإن فيها نفعًا كبيرًا، وخيرًا عميمًا، وعونًا في أمرَي الدنيا والدين.
c
10-11-2009 | 09:51 PM
a
10-11-2009 | 10:50 PM
احلى مامي
فديييييييييييييييت قلبها مبروووووووك ويتربى بعزهم ودلاااااااالهم والف الحمدلله ع سلامتهم ...
اللي سالت عن السفر وهي حامل ااذا ماعندها مشاكل تتوكل على الله
انا ف تمومي سافرت وحامل بشهر الخبر وكنت مشي من الصبح لين الليل وماكنت ادري بحمالي
والرابع سافرت الامارات
والسابع بعد سافرت
الله الحاااااااااااافظ
قصوب
الله يخلي بنوتاتج .. شوقتيني اييب اخو حق تمومي عسب يطقم معاه << مع ان ريلي خاطره ف بنوته
فديييييييييييييييت قلبها مبروووووووك ويتربى بعزهم ودلاااااااالهم والف الحمدلله ع سلامتهم ...
اللي سالت عن السفر وهي حامل ااذا ماعندها مشاكل تتوكل على الله
انا ف تمومي سافرت وحامل بشهر الخبر وكنت مشي من الصبح لين الليل وماكنت ادري بحمالي
والرابع سافرت الامارات
والسابع بعد سافرت
الله الحاااااااااااافظ
قصوب
الله يخلي بنوتاتج .. شوقتيني اييب اخو حق تمومي عسب يطقم معاه << مع ان ريلي خاطره ف بنوته
a
10-11-2009 | 10:52 PM
كامي...
فهمت من كلامج ان ودج تراجعين صباحي ف حمد !!
اذا اي
انا انصحج بالمسائي
كنت اروح 3 ونص وانتظر من يفتح الصندوق ادفع واروح اول الناس واخذ رقم وماياذن المغرب الا انا مخلصه .. ويقولون ان الزحمه العصر ارحم من الصبح ... وانا اشوف اوكي المسائي
فهمت من كلامج ان ودج تراجعين صباحي ف حمد !!
اذا اي
انا انصحج بالمسائي
كنت اروح 3 ونص وانتظر من يفتح الصندوق ادفع واروح اول الناس واخذ رقم وماياذن المغرب الا انا مخلصه .. ويقولون ان الزحمه العصر ارحم من الصبح ... وانا اشوف اوكي المسائي
.
10-11-2009 | 10:53 PM
مساكم وووورد ..
شخباركم ..؟؟ ان شاءالله بخير..؟
انشغلت هالكم من يوم بس ادخل من الفوون اقرا شوي واطلع >.<
رحت موعدي عند دكتورتي الاربعا وقالت لي المشيمه نصها متكلس والنص الثاني يوصل والبيبي زاد وزنها 70 غرام تقريبا
وعطتني وعد بعد 5 ايام يعني امس ورحت وبعد للحين كل شي اوكي وزادت بعد 100 غرام ..
يعني الحين وزن البيبي كيلو و600 الحمدلله ,,
وبس قالت لي لازم اتابع كل خمس ايام وانتبه على حركة البيبي ^^
امم وبعد عطتني تقرير حق الولاده وقالت لي اي شي يقولونه لج تعالي لي اول خخخ
يعني تقول يمكن هم يشوفون التكلس ومايصبروون على طول ولاده ومن هالكلام ..
وبس ..
وثانكس لكل اللي سألوا عني ^^
شخباركم ..؟؟ ان شاءالله بخير..؟
انشغلت هالكم من يوم بس ادخل من الفوون اقرا شوي واطلع >.<
رحت موعدي عند دكتورتي الاربعا وقالت لي المشيمه نصها متكلس والنص الثاني يوصل والبيبي زاد وزنها 70 غرام تقريبا
وعطتني وعد بعد 5 ايام يعني امس ورحت وبعد للحين كل شي اوكي وزادت بعد 100 غرام ..
يعني الحين وزن البيبي كيلو و600 الحمدلله ,,
وبس قالت لي لازم اتابع كل خمس ايام وانتبه على حركة البيبي ^^
امم وبعد عطتني تقرير حق الولاده وقالت لي اي شي يقولونه لج تعالي لي اول خخخ
يعني تقول يمكن هم يشوفون التكلس ومايصبروون على طول ولاده ومن هالكلام ..
وبس ..
وثانكس لكل اللي سألوا عني ^^
a
10-11-2009 | 10:56 PM
غلا
قطر الله يهونها عليج وتقومين انتي والبيبي بالسلامه ياااااااااارب
قطر الله يهونها عليج وتقومين انتي والبيبي بالسلامه ياااااااااارب
a
10-11-2009 | 10:58 PM
غلا
قطر الله يهونها عليج وتقومين انتي والبيبي بالسلامه ياااااااااارب(f)
قطر الله يهونها عليج وتقومين انتي والبيبي بالسلامه ياااااااااارب(f)
M
10-11-2009 | 11:02 PM
لامار_QTR;10600368:
:ss: مووووزااااااااااان كل هاي مب بعيد يعني جحته من قلب:confused:
لا بالعكس انا وصفي كأنه بعيد بس هو جدام المول... تقدرين تاخذين تكسي عادي.. بس ثواني وتوصلين هههه.. وبعدين اذا هالايام بيكون برااااد حلو تتمشون.. خخخ
M
10-11-2009 | 11:06 PM
غلا قطر
الله يهون عليج.. ويقومج بالسلامة ..
الله يهون عليج.. ويقومج بالسلامة ..
B
10-11-2009 | 11:11 PM
احلى ام
مبرووك البيبي بوي ويتربى في عزكم
غلا قطر
الحمدلله على السلامه وما تشوفين شر والله يتمم لج على خير
كامي والعيون
الحين صار النظام في المستشفى بالمواعيد اليوم رحت فيه ربكه بسيطه بس احسن من الانتظار
وكامي تقدرين تكلمين الدكتور اذا دخلتي عليه يحولج صباحي
مبرووك البيبي بوي ويتربى في عزكم
غلا قطر
الحمدلله على السلامه وما تشوفين شر والله يتمم لج على خير
كامي والعيون
الحين صار النظام في المستشفى بالمواعيد اليوم رحت فيه ربكه بسيطه بس احسن من الانتظار
وكامي تقدرين تكلمين الدكتور اذا دخلتي عليه يحولج صباحي