قطوووووووووووووووووووووووووة لا تقطعيناااااااااااااااااااااااا
تصبحون ع خير
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
u
11-11-2009 | 01:11 AM
ي
11-11-2009 | 02:10 AM
احلى مامي
الحمدالله على سلامتج
الف مبرووووووك البيبي بوي ويتربى في عزكم ان شاء الله
ماميز اليوم الظهر وديت جولي حق مهند وصف لها مضاد
يوم رجعت حرارتها نزلت شوي قلت الحمدالله
ويوم قامت العصر الا حرارتها 39 منهد حيلها ومب قادره تفتح عيونهاا
خفت عليها عطيتها كالبول وحطيت لها كماداات بارده عقبها بساعه مرختها بزيت زيتون
وخل نامت وهي تنهد بصوت كسرت خاطري
عاد الحين هي نايمه اشووووف وجهها وجسمها فيه نقط حمر يعني خلاص نفرت الحراره
والا بعدها ؟!
الحمدالله على سلامتج
الف مبرووووووك البيبي بوي ويتربى في عزكم ان شاء الله
ماميز اليوم الظهر وديت جولي حق مهند وصف لها مضاد
يوم رجعت حرارتها نزلت شوي قلت الحمدالله
ويوم قامت العصر الا حرارتها 39 منهد حيلها ومب قادره تفتح عيونهاا
خفت عليها عطيتها كالبول وحطيت لها كماداات بارده عقبها بساعه مرختها بزيت زيتون
وخل نامت وهي تنهد بصوت كسرت خاطري
عاد الحين هي نايمه اشووووف وجهها وجسمها فيه نقط حمر يعني خلاص نفرت الحراره
والا بعدها ؟!
ل
11-11-2009 | 07:38 AM
صباح الخير
::
أحلى أم
ألف الحمدلله على سلامتج .. ويتربى في عزج وعز أبوه ان شاء الله
::
أم جولي
مرة الدكتور مأمون قال لي اذا طلع حرار في الجسم كله .. وقفي كل الأدويه .. لأن المرض طلع من الجسم ..
بس انا ما صار مع نونه جذي
::
أحلى أم
ألف الحمدلله على سلامتج .. ويتربى في عزج وعز أبوه ان شاء الله
::
أم جولي
مرة الدكتور مأمون قال لي اذا طلع حرار في الجسم كله .. وقفي كل الأدويه .. لأن المرض طلع من الجسم ..
بس انا ما صار مع نونه جذي
ر
11-11-2009 | 08:17 AM
صباح الخير
ام الغاليين
تسلمين يالغلا
لج وحشة انتي اكثر كلش مالحق على دخلتج انشالله اليوم الحق عليج
اواو / لامار
يسلموووو حبيباتي اصلا شكلي بقطه ..
احلى ام
الحمدلله ع السلامة
وبالمبارك مايبتي :)
القطوووووووووووة
لج وحشة قد البحر وسمكاتو
وووينج يممه صار لج فترة لاحس ولا خبر
قصووووب
والله زينه سالفه الللزقة احسها بتحل ازمات
ام الغاليين
تسلمين يالغلا
لج وحشة انتي اكثر كلش مالحق على دخلتج انشالله اليوم الحق عليج
اواو / لامار
يسلموووو حبيباتي اصلا شكلي بقطه ..
احلى ام
الحمدلله ع السلامة
وبالمبارك مايبتي :)
القطوووووووووووة
لج وحشة قد البحر وسمكاتو
وووينج يممه صار لج فترة لاحس ولا خبر
قصووووب
والله زينه سالفه الللزقة احسها بتحل ازمات
ع
11-11-2009 | 08:45 AM
صباحكم ورد
ع
11-11-2009 | 08:50 AM
أحلى مامي
الف الف مبروووك البيبي بووووي
يتربى بعزكم يارب

والله يعينج الحين عالسهر والواااء وااااء
الف الف مبروووك البيبي بووووي
يتربى بعزكم يارب

والله يعينج الحين عالسهر والواااء وااااء
ل
11-11-2009 | 08:50 AM
روح
صباحج فل
::
عروس
واااااااااااي عليها .. تجنن .. خاطري اشفط خدودها ...
صباحج نرجس
صباحج فل
::
عروس
واااااااااااي عليها .. تجنن .. خاطري اشفط خدودها ...
صباحج نرجس
M
11-11-2009 | 08:51 AM
صباح النور ^.^
D
11-11-2009 | 08:59 AM
صباح الورد والفل والجوري
اشتقت لكم وايد :)
بنات انا صار لي 40 يوم من خلصت النفاس وليحين ماجاتني الدوره !!!
للعلم انا وقفت الرضاعه صار لي 3 اسابيع يعني ماعتقد من الرضاعه ..
رحت سويت امس تحليل دم قالو مافي حمل
انا وايد خايفه يابنات اول مره تاخر الدوره شهرونص !! انا طبيعه جسمي الدوره تجيني كل 25 يوم ،، تهقون شي طبيعي ؟؟ ولابسبب القيصريه ولا شنوو ؟؟
اشتقت لكم وايد :)
بنات انا صار لي 40 يوم من خلصت النفاس وليحين ماجاتني الدوره !!!
للعلم انا وقفت الرضاعه صار لي 3 اسابيع يعني ماعتقد من الرضاعه ..
رحت سويت امس تحليل دم قالو مافي حمل
انا وايد خايفه يابنات اول مره تاخر الدوره شهرونص !! انا طبيعه جسمي الدوره تجيني كل 25 يوم ،، تهقون شي طبيعي ؟؟ ولابسبب القيصريه ولا شنوو ؟؟
ع
11-11-2009 | 09:07 AM
ب ر ب
ل
11-11-2009 | 09:14 AM
موزان
صباح النور
::
دايموند
طبيعة الدورة انها تتغير بعد الولاده ..
واذا تمت فتره طويله جذي .. يمكن تكون لخبطة هرمونات .. روحي عند دكتورة نساء وولاده .. تنظم لج اياها
صباح النور
::
دايموند
طبيعة الدورة انها تتغير بعد الولاده ..
واذا تمت فتره طويله جذي .. يمكن تكون لخبطة هرمونات .. روحي عند دكتورة نساء وولاده .. تنظم لج اياها
M
11-11-2009 | 09:15 AM
قولولي شسوي اكل حق حمود اليوم؟ ههه
*
11-11-2009 | 09:26 AM
صباااح الووورد
شخباااركم؟؟
شخباااركم؟؟
ر
11-11-2009 | 09:29 AM
لولوة / فور ايفر /موزان / دايموند / نور الحلوة
صباحكم فل ونرجس
صباحكم فل ونرجس
M
11-11-2009 | 09:31 AM
هلا روح شخبارج؟
ل
11-11-2009 | 09:31 AM
موزان
نفس كل يوم :)
نفس كل يوم :)
ر
11-11-2009 | 09:33 AM
مزمز
تمامو والله انتي شخبارج وشرسيتي تاكلين حمود اليوم ؟؟
تمامو والله انتي شخبارج وشرسيتي تاكلين حمود اليوم ؟؟
M
11-11-2009 | 09:40 AM
لولوة + روح
انا اغير له.. مو كل يوم نفس الشي.. بس اعيد عليهم..
افكر اسوي عيش وبازيلا و دجاج.. اوكي؟ يصير احط زهرة والاتو ماتش؟
روح الحمدلله انتي شخبارج؟ واخبار عبودي؟
انا اغير له.. مو كل يوم نفس الشي.. بس اعيد عليهم..
افكر اسوي عيش وبازيلا و دجاج.. اوكي؟ يصير احط زهرة والاتو ماتش؟
روح الحمدلله انتي شخبارج؟ واخبار عبودي؟
M
11-11-2009 | 09:44 AM
ههههههههههه كأني رديت سألتج عن اخبارج؟
طنشي طنشي... ههههه بس قولي لي شخبار عبودي؟..
طنشي طنشي... ههههه بس قولي لي شخبار عبودي؟..
©
11-11-2009 | 09:45 AM
كامي
كلششش ماشجعتني اروح لمستشفى حمد الحييين شكلي بنطر لييين اخر شهوووري<-- يصييير ..!!
احلى مامي
مبرووك البيبي بوووي يتربى بعزكم..
ويلااا اخليييكم بروح حياااة بلازا عاوزين حاقه من باريس غاليري <_-
كلششش ماشجعتني اروح لمستشفى حمد الحييين شكلي بنطر لييين اخر شهوووري<-- يصييير ..!!
احلى مامي
مبرووك البيبي بوووي يتربى بعزكم..
ويلااا اخليييكم بروح حياااة بلازا عاوزين حاقه من باريس غاليري <_-