هاي هو دامها بصحة الحمدلله
ااذكر مرة من بنت صديقتي الله يحفظها فيها عافية وتعبت وودتها عند دكتور وسوووا لها سالفة بنتك سمينة كان الوزن اللي المفروض يكون لعمرها 7 كيلو وهي وزنها 8ونص قريب 9 حشرها ع الكيلوووو اللي عند بنتها وقال لها لاززم تسوووين لها حمية ياهل اي حمية والحيناللي يشوف بنتها مين يصدق انها كانت المتختخة الله يحفظها
وبنت اختي عمرها 3 سنوات وزنها مثل وزن بنتي ام سنتين 8 كيلو وش تقوول دام الياهل يروح ويجي اهم شي
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
u
11-11-2009 | 10:49 AM
أ
11-11-2009 | 10:52 AM
.: غلا قطر :.;10602710:
مساكم وووورد ..
شخباركم ..؟؟ ان شاءالله بخير..؟
انشغلت هالكم من يوم بس ادخل من الفوون اقرا شوي واطلع >.<
رحت موعدي عند دكتورتي الاربعا وقالت لي المشيمه نصها متكلس والنص الثاني يوصل والبيبي زاد وزنها 70 غرام تقريبا
وعطتني وعد بعد 5 ايام يعني امس ورحت وبعد للحين كل شي اوكي وزادت بعد 100 غرام ..
يعني الحين وزن البيبي كيلو و600 الحمدلله ,,
وبس قالت لي لازم اتابع كل خمس ايام وانتبه على حركة البيبي ^^
امم وبعد عطتني تقرير حق الولاده وقالت لي اي شي يقولونه لج تعالي لي اول خخخ
يعني تقول يمكن هم يشوفون التكلس ومايصبروون على طول ولاده ومن هالكلام ..
وبس ..
وثانكس لكل اللي سألوا عني ^^
الحمدلله ع السلامه حبيبتي
وادخلي بين فتره وفتره طمنينا علييييج
وان شاء الله ربي بيهوون عليج وبتشوفينها ف حضنج ياااارب:)
لامار_QTR;10602886:
تماضر طرشت لها ماردت
بس تجي بيوت او لا؟؟
باركوووووووووووا لي
طلعت
مب حامل :D
الحمدلله على كل حال
يزوووووووووووووووووووووي
دعاووويج مب مستجابه
:tongue:
والله على حد علمي انها ماتطلع الا لعرااايس
طرشي لها مره ثانيه وبترد عليييج تراها نساااااااايه
انزين باقول لج كلمي دانييل بيجاني تجيج البيت انا مكيجتني يوم عرس حماتي من 5 سنين ماعجبني بس شفت مكياجها على رفيجتي عرس ف شهر 5 اللي طاف وااايد متحسن مكياااجها وطالع عليهم روووووووووعه جربي كلميها
القطوووه;10603039:
صباح الورد ..........
وحشتنووووووووووووووووووووووني موووووووووووت ..
قصوووووووووووووبه .......... عرووووووس.......... روح,,,,,,,,,,,, ام الغالين .......... دح دح .............. الجووووووووووووري ,,,,,,,,,بسبوسه ,,,,,,,,,
وحشتنوني وايد وايد ....
...
والله وانتي بعد وحشتيني وييييينج ماتبينيييين؟؟
لولوة قطرية;10604614:
::
أم جولي
مرة الدكتور مأمون قال لي اذا طلع حرار في الجسم كله .. وقفي كل الأدويه .. لأن المرض طلع من الجسم ..
بس انا ما صار مع نونه جذي
بس اللي انا اعرفه ان المضاد كورس لازم تكملينه مب اذا طلع حرار تهدينه لان المضاد اذا هديتيه ممكن تتنتكس الحاله
Diamond eyes;10604972:
صباح الورد والفل والجوري
اشتقت لكم وايد :)
بنات انا صار لي 40 يوم من خلصت النفاس وليحين ماجاتني الدوره !!!
للعلم انا وقفت الرضاعه صار لي 3 اسابيع يعني ماعتقد من الرضاعه ..
رحت سويت امس تحليل دم قالو مافي حمل
انا وايد خايفه يابنات اول مره تاخر الدوره شهرونص !! انا طبيعه جسمي الدوره تجيني كل 25 يوم ،، تهقون شي طبيعي ؟؟ ولابسبب القيصريه ولا شنوو ؟؟
هلا وغلا
وحشتيييييينا شخبار البيبي ؟؟؟؟
شوفي بعد الولاده كل شي يتغير راجعي الدكتوره وشوفيها شتقول لج
camellia;10605430:
صباااااااااااااااااح الورد
شخباركم؟
ام حمني
والله ماعرف انتي اي شهر؟
لان عقب الخامس المفروض يسوون لج تحاليل الدم والسر وهالسوالف والمفروض تكون موجوده في الملف
على هالاساس انا اروح على الخامس تقريبا
يغار
عطيها ادويتها اللي خذتيها من مهند حتى لو انزلت حرارتها
بنتي نفسج تنزل وترتفع حرارتها توني موديتها المستشفى قالي لازم تستمرين على الدوا حتى لو انزلت الحراره
لامار
خلاص وديتها للمستشفى وان شالله خير
++++++++++++++++
وديت بنتي للدكتور وعطاني مضاد قالي عندها التهاب في البلعوم
وعطاني بخاخ للانف وتحاميل للحراره
وقالي وزنها ناقص وقال من الطبيعي قلتله لانها ما تاكل
عطاني فيتامينات - شراب ت مره الصبح على الريق جربتوها بنات من قبل؟
ماحب هالسوالف لليهال !!
انتوا ايش رايكم؟
ياختي احنا مانحب هالسوالف بس اذا اليهال صايرين ماياكلون واكلهم اكل عصاااافير لازم تعطينهم هالاشياء
يعني انا الحين ماخذه لعيالي حبوب الفيتامينات اللي نفس الحلاااوه وياكلونه بس انا مااعطيهم دايما تبييين الصج
M
11-11-2009 | 10:54 AM
ما دري بس كل ياهل غير عن الثاني..
حمود تقبل الاكل عادي.. دخلت الدياي لان لازم ياخذ بروتين عالسابع عادي... حتى اللحم..
اذا كل شي بتخافون تعطونه لعيالكم ما بيستوون خخخخ
امي وام ريلي عطونا وعطوا عيالهم يوم صغار ما صار فيهم شي..
حمود تقبل الاكل عادي.. دخلت الدياي لان لازم ياخذ بروتين عالسابع عادي... حتى اللحم..
اذا كل شي بتخافون تعطونه لعيالكم ما بيستوون خخخخ
امي وام ريلي عطونا وعطوا عيالهم يوم صغار ما صار فيهم شي..
u
11-11-2009 | 10:55 AM
صبحج فل ام الغاليين
الفيتامينات اكرهة يحنون علينا نعطي اليهال
الفيتامينات اكرهة يحنون علينا نعطي اليهال
a
11-11-2009 | 10:55 AM
يغار :
ماتشوف شر الحلوة ..
كامي لما تدخلين ال8 قولي لها هالخرابيط بتكون حليوة وترا الياهل يفهم ويركز بس يستهبل حزات
ماتشوف شر الحلوة ..
كامي لما تدخلين ال8 قولي لها هالخرابيط بتكون حليوة وترا الياهل يفهم ويركز بس يستهبل حزات
م
11-11-2009 | 10:56 AM
كاميلياا
انا سمعت في برنامج كانوا يتكمون عن غيره الطفل للمولود الجديد وشلون يتعامل معاه
وقالت الدكتوره ان الطفل بعد 18 شهر تبتدي عنده الغيره ويحس بالغيره وقبل هالعمر عادي مايحس بالغيره
عاد انتي بنتج مادري اش عمرهاا
وانا مفكره احمل واجيب قبل مايصير اول بيبي زياده عن 18 شهر
انا سمعت في برنامج كانوا يتكمون عن غيره الطفل للمولود الجديد وشلون يتعامل معاه
وقالت الدكتوره ان الطفل بعد 18 شهر تبتدي عنده الغيره ويحس بالغيره وقبل هالعمر عادي مايحس بالغيره
عاد انتي بنتج مادري اش عمرهاا
وانا مفكره احمل واجيب قبل مايصير اول بيبي زياده عن 18 شهر
u
11-11-2009 | 10:57 AM
صبحج فل ام الغاليين
الفيتامينات اكرهة يحنون علينا نعطي اليهال
مزمز ترا الدياي ووايد خف من اللحم احسة عادي ويحلي طعم الاكل
الفيتامينات اكرهة يحنون علينا نعطي اليهال
مزمز ترا الدياي ووايد خف من اللحم احسة عادي ويحلي طعم الاكل
u
11-11-2009 | 11:01 AM
هلا موغي نفس الشي قالتي لي الدكتورة لان الطفل قبل سنة ونص تكون عندة نزعة اتجاة همة يعني ملتصق فيها وبعد السنة ونص يبدا يكون مفاهيم مثل انه في شخص يشاركة في امة
بس احيان يعتمد على فطنة الطفل وادراكة
بس احيان يعتمد على فطنة الطفل وادراكة
c
11-11-2009 | 11:02 AM
قصوبه
هذا هو وانا اقول نفس الكلام
واللي مريحني ان بنتي اصلا جبتها نتفه وتم وزنها اقل من الطبيعي من يوم جبتها لين يومج
فحسيت الموضوع عادي
ام الغاليين
لو بنتي اكبر شوي عادي بعطيها
بس احسها شوي صغيره على الفيتامينات
حتى عيال خواتي بعد ياخذون
ياختي اكلهم اكل عصافير مثل ما تقولين
وغير ذي مب صحي كلللش :(
شوفينا الكل عنده نقص فيتامين معين ولا فيتامين دال ختمه فجواز كل قطري ياختي :(
هذا هو وانا اقول نفس الكلام
واللي مريحني ان بنتي اصلا جبتها نتفه وتم وزنها اقل من الطبيعي من يوم جبتها لين يومج
فحسيت الموضوع عادي
ام الغاليين
لو بنتي اكبر شوي عادي بعطيها
بس احسها شوي صغيره على الفيتامينات
حتى عيال خواتي بعد ياخذون
ياختي اكلهم اكل عصافير مثل ما تقولين
وغير ذي مب صحي كلللش :(
شوفينا الكل عنده نقص فيتامين معين ولا فيتامين دال ختمه فجواز كل قطري ياختي :(
u
11-11-2009 | 11:03 AM
ماشااااااااااااااااااء الله تبارك الله النوف بتكمل الشهرين بعد كمن يوم ماشاء الايام تركض والعيال يكبرون وبدينا نخرف ماتحسون بركضة الايااام
a
11-11-2009 | 11:05 AM
موزان :
لاتزعلين فديتج والله
عليه بالف عافية
بس انا اتكلم عن نفسي دخلت الدياي شوي حق خالد على عمر 9 شهور
وصح امهاتنا عااادي عطونا كل شي
سوووغي مرة ثانية
لاتزعلين فديتج والله
عليه بالف عافية
بس انا اتكلم عن نفسي دخلت الدياي شوي حق خالد على عمر 9 شهور
وصح امهاتنا عااادي عطونا كل شي
سوووغي مرة ثانية
م
11-11-2009 | 11:09 AM
هلا قصووبه
اخبارك اخبار فراشاتك ،، تصدقين الاجازه فله ههههههههههه
انا ماخذه اجازه الحين
اخبارك اخبار فراشاتك ،، تصدقين الاجازه فله ههههههههههه
انا ماخذه اجازه الحين
أ
11-11-2009 | 11:09 AM
روووح
هلا حبيبتي
وانتي وحشتيني اكثر
اشوا انج للحييين موووجوووده :)
موز موز
الدياي عادي بس السمج والبيض مب زين الا بعد السنه
والروب بعد مايطيح على اي ياهل تخيلي بنت حماة اختي عطتها لحسة روب تنفخ جسمها ف مب اي ياهل يطيييح عليه انا يوم شفت بنتها صار فيها جذي وهي اكبر من بنتي بشهر ماعطيت بنتي لان اصلا بنتي جسمها حساس تخيلي تحسست من الجزر @@
هلا حبيبتي
وانتي وحشتيني اكثر
اشوا انج للحييين موووجوووده :)
موز موز
الدياي عادي بس السمج والبيض مب زين الا بعد السنه
والروب بعد مايطيح على اي ياهل تخيلي بنت حماة اختي عطتها لحسة روب تنفخ جسمها ف مب اي ياهل يطيييح عليه انا يوم شفت بنتها صار فيها جذي وهي اكبر من بنتي بشهر ماعطيت بنتي لان اصلا بنتي جسمها حساس تخيلي تحسست من الجزر @@
u
11-11-2009 | 11:09 AM
تذكرت بنات اللي دشت ال 25 تبدا تاخذكالسيووووووووووووووووووم خبركم حق فترة الشباب اللي بمنر فيها بعدين الله يعطينا طولة العمر صيدلانية قالت لي لان احنا صايرين زبدياااااااااااااااااااااااات مانطلع في الشمس استشيروا دكاترة خلهم يصفونها لكم
أ
11-11-2009 | 11:13 AM
camellia;10605677:
قصوبه
هذا هو وانا اقول نفس الكلام
واللي مريحني ان بنتي اصلا جبتها نتفه وتم وزنها اقل من الطبيعي من يوم جبتها لين يومج
فحسيت الموضوع عادي
ام الغاليين
لو بنتي اكبر شوي عادي بعطيها
بس احسها شوي صغيره على الفيتامينات
حتى عيال خواتي بعد ياخذون
ياختي اكلهم اكل عصافير مثل ما تقولين
وغير ذي مب صحي كلللش :(
شوفينا الكل عنده نقص فيتامين معين ولا فيتامين دال ختمه فجواز كل قطري ياختي :(
ياختي هالفيتامينات اللي عندي من سن 6 شهور لين 4 سنين بس انا اعطي عيالي كلهم :D
وعن فيتامين دال شنسوي ياختي عيالنا مايطلعون ف الشمس بس الحين انا صايره اخلي بنتي بالفانيله واطلعها الضحى تشمس:D
u
11-11-2009 | 11:13 AM
هلا فيج موغي كلنا بخير الحمدلله الله يديم عليج الوناسة حلوة قعدت البيت شخبار الحاامل والمحمول
u
11-11-2009 | 11:16 AM
زين تسوووووووووووووووين ام الغالييين احسن الشمس تقوووى عظمتها ع قولة الاوليين
a
11-11-2009 | 11:16 AM
قصووبه :
اي فديتها بتكمل الشهرين بعد قلبي النتفه
فديتها ماتدري ان هديه الشهرين ابررره :(
اي فديتها بتكمل الشهرين بعد قلبي النتفه
فديتها ماتدري ان هديه الشهرين ابررره :(
u
11-11-2009 | 11:16 AM
تذكرت بنات اللي دشت ال 25 تبدا تاخذكالسيووووووووووووووووووم خبركم حق فترة الشباب اللي بمنر فيها بعدين الله يعطينا طولة العمر صيدلانية قالت لي لان احنا صايرين زبدياااااااااااااااااااااااات مانطلع في الشمس استشيروا دكاترة خلهم يوصفونها لكم
م
11-11-2009 | 11:21 AM
قربت من الاكشن ههههههههه
الله يهون علي مابقى شي
تخيلي امس كان عندي موعد وكتب لي الدكتور وصفه وطلعت من عنده ابي اروح للصيدليه وماعرف مكانها وامسك الطريق سيده
وامشي سيده الا مكتوب طوارئ واطالع الا باب كبير مكتوب عليه غرف العمليات والولاده وانا اتخرع واتيني النفضه ههههههههههه
الاسم يخوووف واشرد ،، والله صج الله يعين المكان يخوووووف هههههههه ,
الله يهون علي مابقى شي
تخيلي امس كان عندي موعد وكتب لي الدكتور وصفه وطلعت من عنده ابي اروح للصيدليه وماعرف مكانها وامسك الطريق سيده
وامشي سيده الا مكتوب طوارئ واطالع الا باب كبير مكتوب عليه غرف العمليات والولاده وانا اتخرع واتيني النفضه ههههههههههه
الاسم يخوووف واشرد ،، والله صج الله يعين المكان يخوووووف هههههههه ,