تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
.
تسلمون فديتكم .. ^^

احلى ام

الف الف الف مبرررررررررررررروك البيبي بووي

ويتربى في عزكم ..
a
B
العيون
حبيبتي مبررروك الحمل اول شي
مافيه داعي تروحين للمركز روحي على طول المستشفى وسوي موعد عند الدكتور اللي تبينه ويكتبونه لج في الكرت الابيض ويوم الموعد تجينهم قبل موعدج بربع ساعه وبس تدخلين على الدكتور يعني مافيه ارقام ولا تنطرين واذا نطرتي تنطرين شوي
c
العيون
ياختي احاتي بنتي مابي اخليها العصر
اذا على الصبح ام ريلي تمسكها لحد ما ارجع عرفتي اشلون
وعن حمد تحتاجين تحويله هم قالولي هالشكل الا اذا كنتي مراجعه عندهم خلال 6 شهور غلاتوو


بيبي بنك
زين خلاص بروحله وبشوف
وعن المواعيد وايد زين اريح تعرفين متى موعد قبل ننتضر بالساعه والساعتين

++++++++++++++++++
بنات تعرفون دكتور "عرابو"
هو جديد من جنوب افريقيا على ما اعتقد
ما حصلت موعد الا عنده
a
بيبي بنك

الله يبارك فيج
ولا انا ابي اراجع فالمركز لاني من الوكره مشوار لين الولاده
والثامن هم يحولوني يعني قولي 4 مواعيد بس اروحها فالولاده

كامي

اي فديتج انا اراجع فالمركز وبعدين تحويل جذي سويت فالبكر وان شاء الله بسوي مع البيبي اليديد جذي
ل
MoZ(a)N;10602772:
لا بالعكس انا وصفي كأنه بعيد بس هو جدام المول... تقدرين تاخذين تكسي عادي.. بس ثواني وتوصلين هههه.. وبعدين اذا هالايام بيكون برااااد حلو تتمشون.. خخخ

ههههههههههههههههه

صاجه يبيله مشي

camellia;10601057:
قصوبه
يحليلها الحمد لله انها بخير

ام الغاليين
اي والله الله يعين بصراحه :(

لامار
كاسره خاطري انتي
اذا تبين مكياج بمستوى ميرا شوفي حنان

ههههههههههههههههه

كامي ماعرف حق مكياج ميرا

ماعليج ربي بيسرها من عنده


camellia;10601133:
قصوبه
تمام الحمد لله شخبار بنياتج
الحمد لله والله مع الكالبول تصحصح شوي بس يروح مفعوله ترد تتخدر البنت
فديت قلبها انا :(
يوم اشوفها جذي اقول الله يعين يوم اجيب الثاني ايش بيستوي فيها من الغيره حبيبتي

برب صلاه

ليش ماسويتي لها كمادات الخل للحين ؟؟

اقل شي افركي ريولها بليمون حتى وهي نايمه

أم الغاليين الثلاث;10600458:
لمووووووره

تماضر طرشي لها مسج وهي بترد عليييج وحاولي تطرشينه لها شوي متاخر

وعن الحراره حتى البطبا تقشرينها وتقطعينها شرايح وتحطينها ف قاع الريل وتلبسين الياهل دلاغ يقولون ينزل الحراره


تماضر طرشت لها ماردت


بس تجي بيوت او لا؟؟

وواااي فديت ريوله مع البطاطا خخخخ
يبيله بطاطا طلبيه عشان تجي قد ريوووله

بس معلومه جديده

لكن والله استفدت وايد من الخل والليمون
غير ان الريحه تلوع جبدي لان ماحب لا الخل ولا المخلل:tongue:





باركوووووووووووا لي
طلعت


مب حامل :D
الحمدلله على كل حال


يزوووووووووووووووووووووي
دعاووويج مب مستجابه
:tongue:
*
مرحباااا كروووشات

شخباركم؟؟

العيووون
مشالله الله يتمم لج على خير والف مبروووك مادري باركت لج ولا لا نسيت والله

ريلي ساافر بصييييييييييييح :(
a
نور الحلوه

الله يبارك فيج <<< الفااااااال لج لووووووول
*
العيوووون

احم احم خليني بكماماتي لين الحين مب مستعددده كللللللللللللش خخخ
u
صبااااااااااااااااااااااح النور


شخباركم
a
ههههههههههه اسكتي انا كنت هالشهرين تاركه الحبوب على اساس اني بنزل وايد من وزني لاني ناويه احمل

شعاري الحمل على ضعف مب متن

بس اراده ربج خير وبركه .. الحمدلله
ا
صباح الورد ..........








وحشتنووووووووووووووووووووووني موووووووووووت ..












قصوووووووووووووبه .......... عرووووووس.......... روح,,,,,,,,,,,, ام الغالين .......... دح دح .............. الجووووووووووووري ,,,,,,,,,بسبوسه ,,,,,,,,,





وحشتنوني وايد وايد ....








والباقي بعد ...




العيون ... مبروك فديتج ...
*
العيوون
يلا الواحد يحمد ربه ويشكره على النعمه

انا كنت افكر اهد الحبووب بعد الحج بس ماقدر اخذ ابر للفيتامينات واخاف يضر الجنين لين اخلص علاجي افكر ان شااء الله

انا استخدم ياسميين وااايد ضعفتني الحمدلله مستااانسه بس بعد مارجعت وزني قبل الحمل بس جي عاجبني الحمدلله جسمي حلوو وزني 52

يلا انا استأذن بكررره ورااي دوام
اشوووفكم على خير ان شااء الله
a
القطوه

الله يبارك ف عمرج فديتج ...

نور الحلوه

زين والله انها ضعفتج بس هي ع حسب مايندرى اجربها خخخخ بس لا مابي لان ناويه ارضع سنتين كاملين حرام تمومي مارضعته الا شهرين بس ومتحسفه وايد
ف اللولب افضل حل
u
هلا حبيبتي قط قطوة وووين هالغيبة انتي اللي لج وحشة
u
نسيت اقولكم ترا في مانع جديد نزل بالصيدليات قالتي لي الدمتورة من كمن يوم وووهو عبارة عن لزفة تنحط في الظهر كل اسبوع تبدلينها
a
قصوب

اي اعرف هالمانع بس حلوو انه وصل الدوحه وين متوفر
a
انا اترخص تصبحون ع خير
u
في الصيدليااات ان شاااء الله ان شفت الدكتورة مرة ثانية بسالها باي صيدلية
u
شخبارررج قطوة وشخبار ولدج
X