تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
عروس فور ايفر;10599270:
لمار

الحين ماشاااء الله الكل يعرف يمكيج

خذي احسن عشر ماكييرات واتصلي فيهم شوفي

ولاانتي حاطة ببالج وحدة ؟

والله كنت حاطه في بالي وحدات مب وحده خخخ
بس كلهم محجوزين
عبير
دينا
ايميليا
تماضر
معصومه حق الخطوبه قالت محجوزه انتظرها ترد عن العرس
سعاد فكري

هذول اللي احس مكياجهم حلو ويناسبني


الشعر جربت نعمة ام علي
محجوزه


الحين بتصل حق سميره اللي قالت عنها قطرية
بشوفها


عروس فور ايفر;10599280:
نجوى انا سويت شعري عندها مع اختي مرة

رووووووعه كان وصج تعرف بالشعر
ل
اي صح عيد الاضحى يصادف 27 او 26؟
ل
اي صح عيد الاضحى يصادف 27 او 26؟
M
كامي + يغار

فديتهم الصغار..
ما يشوفون شر ان شاء الله

دلوعت

بنبيج.. تسلمين ^.^

لامار

الادريس في اثنين... واحد لاصق بالمول... والثاني اللي سكناه كان جدام المول... كنا نمشي له.. اللي لاصق احسن شي... تنزلين في المول سيده..
*
كروشااات

احلى ام ربت وجااابت





تستاااااااااااااااااااهلون سلامتهااااااا

والله يهوون عليكم كروشااات التاسع
*
لامار

عيد الاضحى بيصادف الجمعه تاريخ 27/11

وكل عاام وانتوا بخير مقدمااا
ل
اي موزان قاعده اشوف اون لاين
اللي لاصق بالمول ذا ادرس دبي مول
مافيه الا السويت


واللي بعيد شوي فيه studio
تهقين بعيد وايد ؟
M
لا مو بعيد
احنا كنا ننزل اللوبي... عقب نطلع من الفندق على ممر صوب البرجة.. وعقب ناخذ اصنصير ننزل طابق تحت.. وعقب نتمشى صوب النافورة لين المول.. خمس دقايق بس..
حجزنا البرميم روم بس ما اتطل على النافورة..
*
احلى ام
الف الف مبروووووووووووك عالبيبي بوووي ويتربى في عزكم ان شاء الله
M


احلى أم

الحمدلله ع السلامة
و الف مبروك ويتربى الكتكوت في عزكم..
ق
احلى أم

الف الف مبروووك البيبي بوي
ويتربى بعزكم ..
$
[COLOR=magenta]احلى ام
الف الف مبروووووووووووك عالبيبي بوووي ويتربى في عزكم ان شاء الله

[/COLOR]
ل
احلا ام
مبروووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووك

يتربى في عزكم

*همس الحراير*;10599630:
لامار

عيد الاضحى بيصادف الجمعه تاريخ 27/11

وكل عاام وانتوا بخير مقدمااا

تسلمييين هموووسه

عيدج مبارك مقدما

MoZ(a)N;10599780:
لا مو بعيد
احنا كنا ننزل اللوبي... عقب نطلع من الفندق على ممر صوب البرجة.. وعقب ناخذ اصنصير ننزل طابق تحت.. وعقب نتمشى صوب النافورة لين المول.. خمس دقايق بس..
حجزنا البرميم روم بس ما اتطل على النافورة..

:ss: مووووزااااااااااان كل هاي مب بعيد يعني جحته من قلب:confused:
ب
مساكم ورد

مشكورين فديتكم على مشوراتكم الحلوة بخصوص يدي

للحين مارحت مكان

امس تحنينا واليوم معزومه على عرس وبكره عرس
الجدول حافل

من معزوم اليوم في الدانه
وبكره في الدانه؟؟



احلى ام

الف الحمدلله على سلامتج
مبروووك البيبي بوي
أ
لامار_QTR;10598857:



العيون ياعسل
تماضر ماترد علي خير شر


والله في خاطري اروح له
بس خل ايوافق بوالشباب على السفر
مع اني اشوف اغلب الغرف صارت فل








ماتشوف شر بنتج

اول شي كالبول لازم بس 2 ونص مل مب سانتي

ثاني شي انا ولدي جي تم 4 ايام حراره ترتفع وتنزل

اخر شي لجأت للحل اللي الكل يقول عليه

حطيت ماي بارد فيه خل
وسويت له كمادات على راسه وريوله
وفي نفس الوقت جبت ليمونه وفركت ريوله فيها

والحمدلله الحمدلله اصبح الصبح مافيه شي

صج هو صار كانه شبس ليز بالخل :tongue: بس جاب فايده والله




لمووووووره

تماضر طرشي لها مسج وهي بترد عليييج وحاولي تطرشينه لها شوي متاخر

وعن الحراره حتى البطبا تقشرينها وتقطعينها شرايح وتحطينها ف قاع الريل وتلبسين الياهل دلاغ يقولون ينزل الحراره


عروس فور ايفر;10598879:
ام الغاليين

لا والله ماشفته طرشيه لي

الله معاج حبوبة

:::


طرشته لج

لولوة قطرية;10599046:
::
[/CENTER]


ام الغاليين

الله يلوع جبدج .. صج صج .. لوعتي جبدي .. :ss:

::



الله يسااامحج :(

يعني قريتي العنوان ليش فتحتيييه (6)

MoZ(a)N;10599139:
اي والله يعني فساتين الصراحة لوعة... الوان غلط والقماش اردى نوع.. على شنو هالسعر ما دري..
صح كلامج.. انا ارتاح اكثر هالجاهز... التفصيل تعقدت منه.. ولا مرة صج صج عجبني فستان وضبطو كلشي فيه..
المحل اللي خذت منه بيفصلون لي الفستان من اول على قياسي وتخيلي البروفة قبل يوم التسليم بيوم... يعني وايد واثقين انه بيضبطونه هههه


لانها جاااهز والموديل موجود ف انتي اش تبيينها تسوي زياااده

اللهم بيعدلون لج القياساااات

*^*نور الحلوه*^*;10599321:
مرحباااا كروووشات وماميز

شخباركم؟؟

اليووم ريلي بيسافر اففف وايد متضاايقه من زمان ما ساافر عني :(


الله يعيييينج والله

احس بشعووورج وخصوصا اذا صار له فتره طويله ماسافر


*همس الحراير*;10599619:
كروشااات

احلى ام ربت وجااابت








تستاااااااااااااااااااهلون سلامتهااااااا

والله يهوون عليكم كروشااات التاسع



الف الف الف مبروووك

امنتج الله توصلييين لها السلااااااام

يتربى ف عزهم ان شاء الله
ا
هلا كروشات شخباركم...احلى ام مبروووووووووووك البيبي بوي ويتربى بعزكم يارب
ب
يالله انا باروح اتمكيج

لاتسولفووون وايد
ابي الحق على سوالفكم

أ
اخذيني معاااج بسووومه

باروح اسمع حق ولدي وبارجع لكم

على قولة بسومة لاتسولفون وااايد ابي الحق
c
احلى ام
الف الف الف مبروك ويتربى بعزكم

موزان
@@ ابيه يخرع اخر يوم
بس ان شالله يكونون ثقه ويسلمونج اياه بنفس الوقت

+++++++++++++++

قبل يومين رحت اخذ لي موعد واوني صايده السالفه نزلت من باب الولاده صوب الزيارات لان المواعيد اقرب من ذاك الصوب
يوم دخلت الا اشوفهم مغيرين المكان :(
وخذت لفه طويله لحد الباب العادي ولقيتهم حاطين مكتب صغييير وعليه 2 بس
وتخيلوا بدون ارقام بدون شي
ما اقولكم بالاول كانوا واقفين بالدور بالطابور ويوم وصل دوري خربطوا كل شي 10 واقفين احذا بعض
اف الله يعينا على المواعيد المره الجايه :(
وقالتلي ما اقدر اعطيج صباحي الا اذا عندج تحويله تبين مسائي ممكن بدون تحويله
قلتلها يلا اول مره مب مشكله المره 2 بحول صباحي ان شالله
أ
camellia;10600744:
احلى ام
الف الف الف مبروك ويتربى بعزكم

موزان
@@ ابيه يخرع اخر يوم
بس ان شالله يكونون ثقه ويسلمونج اياه بنفس الوقت

+++++++++++++++

قبل يومين رحت اخذ لي موعد واوني صايده السالفه نزلت من باب الولاده صوب الزيارات لان المواعيد اقرب من ذاك الصوب
يوم دخلت الا اشوفهم مغيرين المكان :(
وخذت لفه طويله لحد الباب العادي ولقيتهم حاطين مكتب صغييير وعليه 2 بس
وتخيلوا بدون ارقام بدون شي
ما اقولكم بالاول كانوا واقفين بالدور بالطابور ويوم وصل دوري خربطوا كل شي 10 واقفين احذا بعض
اف الله يعينا على المواعيد المره الجايه :(
وقالتلي ما اقدر اعطيج صباحي الا اذا عندج تحويله تبين مسائي ممكن بدون تحويله
قلتلها يلا اول مره مب مشكله المره 2 بحول صباحي ان شالله



مب بشااااره

عندي موعد الاحد

الله يعينا عليهم والله
X