لامار_QTR;10598857:
العيون ياعسل
تماضر ماترد علي خير شر
والله في خاطري اروح له
بس خل ايوافق بوالشباب على السفر
مع اني اشوف اغلب الغرف صارت فل
ماتشوف شر بنتج
اول شي كالبول لازم بس 2 ونص مل مب سانتي
ثاني شي انا ولدي جي تم 4 ايام حراره ترتفع وتنزل
اخر شي لجأت للحل اللي الكل يقول عليه
حطيت ماي بارد فيه خل
وسويت له كمادات على راسه وريوله
وفي نفس الوقت جبت ليمونه وفركت ريوله فيها
والحمدلله الحمدلله اصبح الصبح مافيه شي
صج هو صار كانه شبس ليز بالخل :tongue: بس جاب فايده والله
لمووووووره
تماضر طرشي لها مسج وهي بترد عليييج وحاولي تطرشينه لها شوي متاخر
وعن الحراره حتى البطبا تقشرينها وتقطعينها شرايح وتحطينها ف قاع الريل وتلبسين الياهل دلاغ يقولون ينزل الحراره
عروس فور ايفر;10598879:
ام الغاليين
لا والله ماشفته طرشيه لي
الله معاج حبوبة
:::
طرشته لج
لولوة قطرية;10599046:
::
[/CENTER]
ام الغاليين
الله يلوع جبدج .. صج صج .. لوعتي جبدي .. :ss:
::
الله يسااامحج :(
يعني قريتي العنوان ليش فتحتيييه (6)
MoZ(a)N;10599139:
اي والله يعني فساتين الصراحة لوعة... الوان غلط والقماش اردى نوع.. على شنو هالسعر ما دري..
صح كلامج.. انا ارتاح اكثر هالجاهز... التفصيل تعقدت منه.. ولا مرة صج صج عجبني فستان وضبطو كلشي فيه..
المحل اللي خذت منه بيفصلون لي الفستان من اول على قياسي وتخيلي البروفة قبل يوم التسليم بيوم... يعني وايد واثقين انه بيضبطونه هههه
لانها جاااهز والموديل موجود ف انتي اش تبيينها تسوي زياااده
اللهم بيعدلون لج القياساااات
*^*نور الحلوه*^*;10599321:
مرحباااا كروووشات وماميز
شخباركم؟؟
اليووم ريلي بيسافر اففف وايد متضاايقه من زمان ما ساافر عني :(
الله يعيييينج والله
احس بشعووورج وخصوصا اذا صار له فتره طويله ماسافر
*همس الحراير*;10599619:
كروشااات
احلى ام ربت وجااابت

تستاااااااااااااااااااهلون سلامتهااااااا
والله يهوون عليكم كروشااات التاسع
الف الف الف مبروووك
امنتج الله توصلييين لها السلااااااام
يتربى ف عزهم ان شاء الله