تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
عروس

معليه معليه .. عشان تحرقين سعرات حراريه

::

أم حمني

صباح البيض
ع
لولوة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذبحتيييييييييييني من الضحححك على الفيديو اللي طرشتيلي اياه عالايمييييل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ل
عروس

عسى دووووووم ضحكتج .. *_^
©
لولو


هههه صباااح حليب الكرك مع البسكووت <-- شوفو النعوومه هع
ل
أم حمني

شدخل الكرك في النعومه .. اذا نعومه لازم تقولين عصير برتقال فرش ..

:cool:
أ
عروس فور ايفر;10598613:
لولوة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذبحتيييييييييييني من الضحححك على الفيديو اللي طرشتيلي اياه عالايمييييل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



عروس

بنتي تشوووف الفيديو وميييييييته من الضحك ع السبال

لووووووووووووووول
ل
برب صلاة
ا
لولوة قطرية;10598524:
يزوي

اصلا انتي محتره من رشاقتي .. لأن كرشتج فيها توأم .. يالدبه




إي عدل أنا كرشتي فيها توأم يعني إسمي حامل لكن مصييييبه اللي مب حامل

ويالله يالله تشييييييييييييل عمرها وتشيل كرشتها










:tongue::tongue::tongue:





عروس فور ايفر;10598526:
يزوووي

شخبارج

ابيج عالخاص :(




آآآآآآآمري يابعد جبدي






©..um-7mny..©;10598553:
يزووووي :mad2:ياالله صبااح خييير راعي شعووورنا معج حواامل <-- خبرج حساسين وينقرفون من اي حااقه




:21_133::21_133::21_133:


عاااد أنا عندي لج خوووش اقتراح

لاتدخلين لييييييي بعد ماتربين شرايج عشان ماتلوع جبدج :tongue:

وبعدين والله مشششكلتج محد طقج على إيدج وقالي إحملي :2_106:



يالله برررررررربوش صلاه
©
لولو

لا عصير البرتقاال يجيب لي حااارق معد ينفع لي

يزوووي

شسووي اللي حملني حملج هع
ع
ام الحلوين

خخخخخخخخخخخخخخخخ كسر خاطري السبال

بس يموووووووووووت من الضححححححححححححححك هههههههههههههههههه
$
صبااااح الخير

عس عس
كل سنه وسعوووود طيييب


أ
عروس فور ايفر;10598699:
ام الحلوين

خخخخخخخخخخخخخخخخ كسر خاطري السبال

بس يموووووووووووت من الضححححححححححححححك هههههههههههههههههه


اي مسكيييييييييين يكسر الخااااااااطر

انزين شفتي البريعصي :tongue:
أ
صباااح النور والسرووووور اموووره


يالا برب

بارووح اتسبح وباطلع

سي يااااا
ل
قصوبة;10595445:
لا مار اصبري بعد اسبوع اذا ماجتج سوووي تحليل دم انا صار لي جذي وقريب شهرين ماجتني الدورة اسوي تحليل مايبين شي رحت سويت تحليل دم طلعت حامل وكان في التراساوند يبين حمل متار قالت لي الدكتورة

لاتقولين :confused:

واي ان شاء الله اتكون متأخره بس :confused::confused::confused::confused:

من يعرف اذا الاهلي يخلوني اروح المختبر على طول ولا لازم امر على الدكتوره ؟

al3ion;10595453:
لامار

شوفي انا ربعي يمدحون مكياج ناديه اليهري,,,

وصراحه حماتي متخبله ع مكياج تماضر ودووووووم نلقاها فل


العيون ياعسل
تماضر ماترد علي خير شر

MoZ(a)N;10595571:


لامار

عجيب ذا ادرس.. انصحج فيه..
استانسنا فيه انا وريلي... ودينا معانا حمود.. حلو وايد وقريب وايد من مول دبي..

ا

والله في خاطري اروح له
بس خل ايوافق بوالشباب على السفر
مع اني اشوف اغلب الغرف صارت فل

al3ion;10595675:
لامار

اي تعالي توني تذكرت

حماتي كان منى عينها تتمكيج عند دينا خوري ف عرسها وللاسف فل
وقامت حجزت عبير

بس شو طلعتها ملاااااااااااااااااااااااااااااك رووووعه سوت لها سموك بنفسجي صج كانت روعه والشعر حلااا يجننننننن شغلها
ترى حماتي توها معرسه شهر 1
لامار

جربي فنادق المدينه القديمه اللي تحت برج دبي
فيه فندق قمر الدين والمنزل << انا جربت قمر الدين جو شاعري صراحه

العيون والله ؟؟
نسيت انا عبير واخبرها بمستوى دينا
شكلي بحجزها لنفسي بجرب عندها واللي يبي يحجز معاي اهلا وسهلا
تعبت وانا احاتي الكل



بس هالفنادق قريبه من مول ؟؟
انا ابي شي لاصق في مول
مابي اتغربل مع سيايير وحاله

camellia;10597561:
صباح الخير
حوات ابي اسالكم الياهل فعمر 11 شهر كم جرعه كالبول اعطيه؟
وكم مره في اليوم
بنتي حرارتها مرتفعه :(
اليوم الفجر عطيتها 1سم
بليييز رودد علي

موزان
البنفسجي بوطبقات واااايد عجبني ينفع لخطوبه

ماتشوف شر بنتج

اول شي كالبول لازم بس 2 ونص مل مب سانتي

ثاني شي انا ولدي جي تم 4 ايام حراره ترتفع وتنزل

اخر شي لجأت للحل اللي الكل يقول عليه

حطيت ماي بارد فيه خل
وسويت له كمادات على راسه وريوله
وفي نفس الوقت جبت ليمونه وفركت ريوله فيها

والحمدلله الحمدلله اصبح الصبح مافيه شي

صج هو صار كانه شبس ليز بالخل :tongue: بس جاب فايده والله


روووووح قطر;10597976:
لولوة
مافتحت العلبة من قبل شريتها يديدة وحطيتها في الثلاجة
والحين من طلعتها مخليتها حذاي تسمع حسج الحين طليت عليها لقيتها
فاجه شوي شفتي غرشة البيبسي لما تحطينها في الثلج وتطلعينها عقب برا
جي مستوية :eek:
بشوف التاريخ كم عليها
كامي فديتج والله :)

احسن لج اتقطينها مايسوى عليج تعطينها الولد ويمكن هي مختربه او تخزينها من قبل غلط

دلوعت حبيبي;10598508:
خلاص قررت اروح لهيلدا اسوي عندها مكياج وشعر وافك عمري لان ما حد رضى يجيني خامس العيد حق عرس حماتي كلن يقول فل:confused:

اللحين يا حلوات من تعرف حناايه حليوه اتجيني ثالث العيد اتحنيني :D

هيلدا مكياجها وتسريحاتها روعه

لكن اتبط الجبد ماتجي
ا
©..um-7mny..©;10598689:

يزوووي

شسووي اللي حملني حملج هع




:bigsmile::bigsmile:


يالرزيييييييييييله
ع
ام الغاليين

لا والله ماشفته طرشيه لي

الله معاج حبوبة

:::

اميرة الورد

تسلمين يااقلبي
ا
لامار_QTR;10598857:
لاتقولين :confused:

واي ان شاء الله اتكون متأخره بس :confused::confused::confused::confused:

من يعرف اذا الاهلي يخلوني اروح المختبر على طول ولا لازم امر على الدكتوره ؟





ي ا ر ب

ي ا ر ب

ي ا ر ب


من بؤؤؤؤؤؤؤؤي لبااااااااااااب السما يااااااااااااااااااااااااااااااااارب

تكوووونين حا .............





:tongue::tongue::tongue:



c
فور ايفر
ما شالله عقبال 100 سنه

لامار
ههههههههههههههههههههه ضحكني تعبيرج
خلاص بجرب اليوم ان شالله
ع
كامي

تسلمين يااقلبي ^.^

يزوووي

فدييييييييييت هالصوووت انا لووووول
ا
عروس فور ايفر;10598936:

يزوووي

فدييييييييييت هالصوووت انا لووووول




:poster_oops::poster_oops::poster_oops:
X