تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
قطريه ماتهاب;10598226:
يعطيكم العافيه بناااات ماقصرتوا

انا بنت عمي كانت بالخامس وسافرت بر للسوريا وسقطت ومن عقبها خفت


لكن باشوف رايي الدكتورة وانا اصلا بسافر يوم وارد مو مطوله



هاذي سالفة بو يوم هي اللي تخرع قطريه

بس بعد اسالي دكتورتج احسن وقولي لها ان يوم
c
الشر ما يجيكم بنات
بشوف اليوم اذا ما انزلت حرارتها لين الليل بوديها ان شالله

يغار
فديتها والله ... بس يقولون كالبول اقوى للحراره يعطي مفعول احسن
انا توني اجربه لان يوم عطوني على الرابع ما استعملته يادوب يمكن مره والا مرتين يعني ما حسيت بالفرق بينه وبين الادوول
أ
ي غ ار الحلى QTR;10598240:
صبااح الخير كاميليا ماتشوف شر بنوتج جولي بعد مسخنه اول امس وامس موديتها الطواري عطونا ادول وكاتبين لها 6 ملم وانا اعطيها كل 4 ساعات واليوم الصبح قست حراراتها فديتها 39 معوره قلبي مب راضيه تنزل



تف تف

ماعليها شر ان شاء الله

بس ماعطووج مضاد شي؟؟؟


يعني ليش مصخنه؟؟
د
كامي
سلامتها البنوته وصج الجو تعبان هالايام ما ينعرف له

موزاااان
قرت عينج بشوفت والدينج

غلا قطر شخباارهاا من عقب الموعد؟
ع
صباح الورد
ل
ام جولي

اذا للحين مصخنه .. بمكن محتاجه مضاد .. وديها مره ثانيه

ومافيه أحسن من التحاميل في تنزيل الحراره
أ
دلوعت

هلا وغلا حبيبتي

والله محد يدري عنها انا من كم يوم اسال وماندري عنها

عروووس

صباااحج ورد

اسدحي الجدووول
ل
عروس

صباح الفل
ع
ام الغاليين ولولو

صباحكم جووووري

ام الحلوين خخخخخ الجدول بالبيت نسيت ياابلة اخر مرة انساه ههههههههههه
ع
امس كاان عيد ميلاد ولدي سعود فدييييييييييييييييته :D
ا
لولوة قطرية;10598132:
انتي شدخلج أنا شاكل ؟

يا ام بيض



أصلا إنتي محتررررررررررررررررررره من البيض اللي أكله لوووول لأني أكل

بيض فرررررررررررش مب إنتي ديايه أمس يقصون عالعالم ويدعسونها بالسندويج

ويقولون فرش :tongue:

ماااوصيج كثرررري من هالاشيا عشان تنتفخين زياده

:21_133::21_133:
د
خلاص قررت اروح لهيلدا اسوي عندها مكياج وشعر وافك عمري لان ما حد رضى يجيني خامس العيد حق عرس حماتي كلن يقول فل:confused:

اللحين يا حلوات من تعرف حناايه حليوه اتجيني ثالث العيد اتحنيني :D
ل
عروس

انتي معاقبه

وقفي في آخر الصف
ا
عروس فور ايفر;10598478:
امس كاان عيد ميلاد ولدي سعود فدييييييييييييييييته :D



شدعووووه شدعووووه


لاتعزززم ولاشي يبا ماراح نخلص أكلكم مااانبي هونااا




:tongue::tongue:
ل
يزوي

اصلا انتي محتره من رشاقتي .. لأن كرشتج فيها توأم .. يالدبه
ع
يزوووي

شخبارج

ابيج عالخاص :(
أ
عروس فور ايفر;10598478:
امس كاان عيد ميلاد ولدي سعود فدييييييييييييييييته :D



اخر مره لج ابله مررره ثااانيه ماتنسيييييييين :tongue:

وفديته سعوووود

العمر كله ان شاء الله

©
الليازي;10598482:

أصلا إنتي محتررررررررررررررررررره من البيض اللي أكله لوووول لأني أكل

بيض فرررررررررررش مب إنتي ديايه أمس يقصون عالعالم ويدعسونها بالسندويج

ويقولون فرش :tongue:

ماااوصيج كثرررري من هالاشيا عشان تنتفخين زياده

:21_133::21_133:

يزووووي :mad2:ياالله صبااح خييير راعي شعووورنا معج حواامل <-- خبرج حساسين وينقرفون من اي حااقه



صباااحكم جووري مثل بنت ام الغاااليين الحلووه خطيبة وليدي فديتها <---:9_28:
ع
ام الحلوين

فديتج تسلمين

ابلة لولوة :(

شريرة ريولي تعورني ماقدر اوقف ورى لووول

يزوووي

ويه نسيت اعزمج ترى السندويشات امس كانت بيض لوووول
أ
©..um-7mny..©;10598553:
يزووووي :mad2:ياالله صبااح خييير راعي شعووورنا معج حواامل <-- خبرج حساسين وينقرفون من اي حااقه



صباااحكم جووري مثل بنت ام الغاااليين الحلووه خطيبة وليدي فديتها <---:9_28:



هلا وكل الغلا

فديت جوريتي والله :D
X