اياااااااااااااااااااااااااااااااة عليهم مادري ليش مايحطون ممرضااات يدهم خفيفة اذكر مرة رحت اطعم امونة وانا انطر يجي دورها استغرب مافي اصراخ من الغرفة كل ياهل يطاع ساكت الا الامهات يقولون ماشاء الله مرضه مبروكة يدها خفيفة
الله يخليها لج واخوهااااااا
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
u
11-11-2009 | 11:22 AM
ر
11-11-2009 | 11:23 AM
ام الغاليييييييين
هلا بج يابعد جبدي
شخبار الحلوويين وشخبار الغدى خل نحر بعض الناس <<< كلش ماقصد حد
هلا بج يابعد جبدي
شخبار الحلوويين وشخبار الغدى خل نحر بعض الناس <<< كلش ماقصد حد
u
11-11-2009 | 11:24 AM
لا تحاتين ان شاااااااااااااااااااء الله تساهيل من الله يارب ان شاااء الله تقومي بسلامة وتشوفين ضنااج ونفرح ببشارة ولادتج
a
11-11-2009 | 11:25 AM
قصووبه :
اي فديتها بتكمل الشهرين بعد قلبي النتفه
فديتها ماتدري ان هديه الشهرين ابررره :(
اي فديتها بتكمل الشهرين بعد قلبي النتفه
فديتها ماتدري ان هديه الشهرين ابررره :(
ر
11-11-2009 | 11:25 AM
قصوووب شمعنى عقب 25
ليش مو الحين ؟؟
ليش مو الحين ؟؟
u
11-11-2009 | 11:29 AM
مادري ليش بس هي قالت لي من ال 25 وطالع انتي اذا حبيتي تقدرين تروحين المستشفى ويوصفونها لج
a
11-11-2009 | 11:31 AM
قصووبه:
اي فديتها والله بصيح مااقدر لانها تكسر خاطري احسها فقيروووو
على قولة امي مظللومه
فديتتتت روحها
ان شاء الله تكون وحده يدها خفيفة يااارب وماتعور بنتي
وتسلمين والله يخلي لج البنات وابوهم يااارب
شخبار اموني مع الرقاد الحين ؟؟؟
اي فديتها والله بصيح مااقدر لانها تكسر خاطري احسها فقيروووو
على قولة امي مظللومه
فديتتتت روحها
ان شاء الله تكون وحده يدها خفيفة يااارب وماتعور بنتي
وتسلمين والله يخلي لج البنات وابوهم يااارب
شخبار اموني مع الرقاد الحين ؟؟؟
u
11-11-2009 | 11:32 AM
صار لي كم يوم ماوجهت عسعووس سلموووووووووووووووووووا لي عليها
وموز موز كيف تسوووين الدياي جق حمووووووووووودي قوولي لي الطريقة عشاااااااااااان بسوياها حق سويرة
وموز موز كيف تسوووين الدياي جق حمووووووووووودي قوولي لي الطريقة عشاااااااااااان بسوياها حق سويرة
أ
11-11-2009 | 11:35 AM
روووووح قطر;10605810:
ام الغاليييييييين
هلا بج يابعد جبدي
شخبار الحلوويين وشخبار الغدى خل نحر بعض الناس <<< كلش ماقصد حد
هلا حبيبتي
الحمدلله طيبييين
اليوم غدانا كنتاكي بس ماراح اسوي لهم معاااه عيش
ياختي عيااالي شيااااااب لازم الغدا عيييش اذا ماكلوا عيش جنهم ماتغدوا خصوصا العود الله يحفظه عاد ياليته على هاي كله يمتن :D
الله يحفظه والله
قصوبة;10605807:
اياااااااااااااااااااااااااااااااة عليهم مادري ليش مايحطون ممرضااات يدهم خفيفة اذكر مرة رحت اطعم امونة وانا انطر يجي دورها استغرب مافي اصراخ من الغرفة كل ياهل يطاع ساكت الا الامهات يقولون ماشاء الله مرضه مبروكة يدها خفيفة
الله يخليها لج واخوهااااااا
اي ياختي لا ويبطون الجبد تخيلي انا ف جوجو تطعيمة الشهرين المفروض ممرضتين يمسكون الياهل ويعطونه ف الريلين مره وحده عشان الصيحه صيحه وحده هاذيلا خلصت من ريل وصاحت ومااتت من الصياح عقب الريل الثانيه وبعد صاااحت فديتها والله عورت قلبي بس بعدين قمت اقول لهم الريلين مع بعض والحين الله يعينا على تطعيمة السنه ونص :confused:
وعن الكاسيوم ياختي على حسب كل وحده لان انا قالوا لي الكالسيوم طبيعي بس فيتامين دال اللي ساقطه فيه اقل من 3 تخيلي:ss:
u
11-11-2009 | 11:35 AM
الحمدلله الحمدلله احسن عن قبل الحمدلله وتسلمين ع الدعوة الحلوة ولج مثلهااااااااااااااااااااااااااا
أ
11-11-2009 | 11:36 AM
بررررب
د
11-11-2009 | 11:37 AM
صباح الخير شخباركم؟؟
u
11-11-2009 | 11:40 AM
موغي خلصتي تجهيزاتي اذا ماخلصتي بتنطقين خلصي شغلج
هلا دلوعة
هلا دلوعة
م
11-11-2009 | 11:44 AM
فيه اشياء خلصتها واشياء ليما الحين ماخلصتها
اليوم يخلص المفرش الله يستر شلون بيطلع
اليوم يخلص المفرش الله يستر شلون بيطلع
u
11-11-2009 | 11:44 AM
اقصد تجيهزاتج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ام الغاليين نفس العيايز اللي عندنا لازم عبش ابيض ورب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ام الغاليين نفس العيايز اللي عندنا لازم عبش ابيض ورب
u
11-11-2009 | 11:47 AM
^_^& ^_^&
u
11-11-2009 | 11:49 AM
يالله اخليككم بروح اقيل شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي دام ابونا مايجي من الشغل الا 3 العصر اغط شوووي احسن سلااااااااااااااااااام لكل وسلمولي ع عروس
وام الغاليين وصفتج الشهيرة دجاج بالكريما لازم نحط صوص الصويا ابي اسوووي حق العشاا اليوووم
موغي لن شاااء الله يضبط ونفس مابغتي يكون
وام الغاليين وصفتج الشهيرة دجاج بالكريما لازم نحط صوص الصويا ابي اسوووي حق العشاا اليوووم
موغي لن شاااء الله يضبط ونفس مابغتي يكون
c
11-11-2009 | 11:50 AM
موغي
زين زين
لان يوم يجب الثاني ان شالله بيكون عمرها سنه ونص تقريبا
زين زين
لان يوم يجب الثاني ان شالله بيكون عمرها سنه ونص تقريبا
M
11-11-2009 | 11:53 AM
هههههههههههههههه من صجج الجوري ما زعلت بس ادافع عن نفسي ههههههههههه < شقا< يعني شدخل بالاماراتي
ام الغالييين
انا شاكة ان حمود يتحسس يا من الجزر او الطماط لان من ياكل واحد منهم خدوده تحمر
ام الغالييين
انا شاكة ان حمود يتحسس يا من الجزر او الطماط لان من ياكل واحد منهم خدوده تحمر
أ
11-11-2009 | 11:56 AM
دلوعة حبيبي26;10605896:
صباح الخير شخباركم؟؟
صباااح النور والسرووووور
قصوبة;10605937:
اقصد تجيهزاتج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ام الغاليين نفس العيايز اللي عندنا لازم عبش ابيض ورب
اي والله شياااااااااااب بس اليوم قلت لهم مااافي :D
قصوبة;10605965:
يالله اخليككم بروح اقيل شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي دام ابونا مايجي من الشغل الا 3 العصر اغط شوووي احسن سلااااااااااااااااااام لكل وسلمولي ع عروس
وام الغاليين وصفتج الشهيرة دجاج بالكريما لازم نحط صوص الصويا ابي اسوووي حق العشاا اليوووم
شوفي انا ماخذه الوصفه من امي ويوم سالت امي عن الصويا سوس قالت انها واايد مرااات ماتحط
نوم العواااافي