الناعمه77;10607998:
كامي .......ام الغالييين ......لولوة قطريه
الشر مايجيكم يارب ولا تواجهونه
دلوعت حبيبي...
خذتي المضاد ولا للحين...............لين متى اتم عازله نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الناعمه اخذي المضاد بس حطي ف بالج اذا خذتيه لازم اداومين علييه 5 او 7 ايام وعن اتمين عازله نفسج هم قالوا لج اللي فيج انفلونزا الخنازير اسم الله علييج؟؟
اذا لا وحسيت الحراره تنزل ماله داعي تعزلين نفسج
انا واايد ناس اعرفهم عطوهم التامي فلو وعادي يقعدون مع الاوادم ولا كان فيهم شي
لا والمشكله ان قايلين لهم اعزلوا انفسكم بس قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
شوفي نفسج متى ماصرتي احسن ونزلت الحراره خلاااص توكلي على الله وقعدي مع ولدج