تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
$
صور توزيعااات اعجبتني:wink:




















m
مساكم ورد..

احل مامي مبرووووووك البيبي بوي وربي يبلغج فيه هو واخوانه ...

عوييينه.. مبرووووووك الحمال والله يثبته لج ويسهل عليج
m
عيزت وانا اسوي تيكر.. لبونتي ومو راضي يطلع!!!!!!!!!!!!!!!!

اخر مره مسحت التيكرات كلها وجربت وبعد مب راضي!!
أ
حلووووين اموووره

وااايد عجبوني الجواتي
أ
غريييبه مسو


ليش مايطلعووون؟؟؟
$
أم الغاليين الثلاث;10607675:
حلووووين اموووره

وااايد عجبوني الجواتي


اي حدهم كيووووت
وتسلمين على التقييم يام حمني
m
ام الغالين...
هلا حبوبه..

والله هذاني اعابل فيه ومايطلع.... ذيك المره بعذ صار لي نفس الشي.... ونسيت شسويت..

مب صح انسخ الكلام وحطه في التوقيع كاني ابي اضيف صوره؟؟
أ
$أميره الورد$;10607725:

اي حدهم كيووووت
وتسلمين على التقييم يام حمني


ولووو :wink:

miss_engr;10607729:
ام الغالين...
هلا حبوبه..

والله هذاني اعابل فيه ومايطلع.... ذيك المره بعذ صار لي نفس الشي.... ونسيت شسويت..

مب صح انسخ الكلام وحطه في التوقيع كاني ابي اضيف صوره؟؟


اي انا جي كنت اسووووي
R
مساء الخير ..

اخباركم ؟
واخيرا" خلصت امتحانات اليوم :D
أ
ReaL_LoVe 888;10607815:
مساء الخير ..

اخباركم ؟
واخيرا" خلصت امتحانات اليوم :D



بالمبااااااااااااااارك حبيبتي

والفال لرجعة الغالي:wink:
$
ReaL_LoVe 888;10607815:
مساء الخير ..

اخباركم ؟
واخيرا" خلصت امتحانات اليوم :D

مبرووووك وعقباااال التخرج
$
انزييين مشرفتنا الجميله واعضواااتنا الحلوااات انا ابي طلع اتشرى للعيد والبرد اكسر الخاااطر مع رويلاااتي مكشووفه والدنيا برد برع متااثره بصوره البطاقه اممم وين تنصحوووني
ا
كامي .......ام الغالييين ......لولوة قطريه

الشر مايجيكم يارب ولا تواجهونه

دلوعت حبيبي...
خذتي المضاد ولا للحين...............لين متى اتم عازله نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ
$أميره الورد$;10607958:
انزييين مشرفتنا الجميله واعضواااتنا الحلوااات انا ابي طلع اتشرى للعيد والبرد اكسر الخاااطر مع رويلاااتي مكشووفه والدنيا برد برع متااثره بصوره البطاقه اممم وين تنصحوووني



الله اموره اختكي مثلكي

انا للحين مارحت ولاشريت شي بس اسمع البنات يمدحون زارا اللي ف فيلاجيو عاد اليوم باشوف ابونا اذا قدر يوديني مع اني مااظن بس ان شاء الله

لكن العيد ولا البرد الله وكيلج ولاشي
أ
الناعمه77;10607998:
كامي .......ام الغالييين ......لولوة قطريه

الشر مايجيكم يارب ولا تواجهونه

دلوعت حبيبي...
خذتي المضاد ولا للحين...............لين متى اتم عازله نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الناعمه اخذي المضاد بس حطي ف بالج اذا خذتيه لازم اداومين علييه 5 او 7 ايام وعن اتمين عازله نفسج هم قالوا لج اللي فيج انفلونزا الخنازير اسم الله علييج؟؟

اذا لا وحسيت الحراره تنزل ماله داعي تعزلين نفسج

انا واايد ناس اعرفهم عطوهم التامي فلو وعادي يقعدون مع الاوادم ولا كان فيهم شي

لا والمشكله ان قايلين لهم اعزلوا انفسكم بس قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا

شوفي نفسج متى ماصرتي احسن ونزلت الحراره خلاااص توكلي على الله وقعدي مع ولدج
أ
بررب صلااااااه
د
مساء الخير

شلونكم ؟

اليوم عندنا عرس و تمكيجت عند لميا بوجيري .. وطلبت منها مكياج غير عن آخر مرة .. و حطت لي مكياج ثاااني و رسمة عين غير بس حلو ..
أصلا انا حلوة في كل حالاتي :) ..

باروح اسوي شعري عند غانيا .. و باقول لكم عقب عن شغلهااا ..

دعواتكم تبدع في شعري عشان يكمل اللوك و يكون كللللله حلووو ..


سي يوووو
*
هلووو كرووشات

شخبااركم؟؟

نعوومه
ماتشووفين شر حبيبتي
انا اليوم قمت من النووم واحس بلاعيمي اتعورني شكلي بداية احتقان عاد المشكله ابي اتطعم حق الحج والحين بلاعيمي اتعوورني شكلي بأجلها لين الاحد
*
دحدووحه

اصلا انتي من غير شي حلوووه وكفاايه قلبج الطيب ياااختي :)
تهنيتي ان شااء الله اتبدددع في شعرج وتكوونين احلى من القمررررررر
أ
دوحانية;10608109:
مساء الخير

شلونكم ؟

اليوم عندنا عرس و تمكيجت عند لميا بوجيري .. وطلبت منها مكياج غير عن آخر مرة .. و حطت لي مكياج ثاااني و رسمة عين غير بس حلو ..
أصلا انا حلوة في كل حالاتي :) ..

باروح اسوي شعري عند غانيا .. و باقول لكم عقب عن شغلهااا ..

دعواتكم تبدع في شعري عشان يكمل اللوك و يكون كللللله حلووو ..


سي يوووو


الزين زييين لو قام من نووومه

تعرفين شنو خاااطري اشوووفج :)
X