تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
*
ام الغاليين
ويييي نفس الاحسااااس صج اللي خاطري اشووفها دحدوووحه وانتي :)
أ
نور الحلوه

ماتشوفين شر ان شاء الله
أ
*^*نور الحلوه*^*;10608178:
ام الغاليين
ويييي نفس الاحسااااس صج اللي خاطري اشووفها دحدوووحه وانتي :)



والله وانا بعد

لا واللي زيدني على دح دووح انها تقول انها كانت معاي ف المدرسه وانا كلش مب متذكرتها للاسف

وانتي ان شاء الله لنا زياره لكم او انتوا تجووون بس مو الوكره تعالي مع اخت ريلج الدفنه واذا بتجييين عطيني خبر وانا بارتز لكم:D
R
الله يباركم فيكم :)

آآمين يا ام الغالين
$
ويييي وانا ماحد يبي يشوفني :o....داخله بالعرض:tongue:

حتى انا خااطري اشوووف دحدوح لاا ونحولهاا بعد:15:
وام الغاالين وعسعوسه واممم كلكم....

ب
ر
ب
*
ام الغاليين
الشر مااايجيج حبيبتي
*
ام الغالين
عرس حماة اختج في شهر 1 يلالالا خلينا انشوووفج خخخخ
R
الله يباركم فيكم :)

آآمين يا ام الغالين :o


دحدوحه
ان شاءالله يضبط اللوك ويعجبج وانتي حلوه من الاساس :D

تعالي ليش ماجيتي العرس ؟امي روتني ناس يصيرون لكم خخخ :o
ا
ام الغالين..
فديت ردج اللي يثلج الصدر الحرارة مابقت تنزل من شوى من اكل خافض الحرارة تنزل 4 ساعات وترد ترتفع...وانا قالت لي الدكتورة اشتباه بالمرض

الله يعيني وريلي بكرة بيسافر ولا قعدت حتى معااه ماراح يرد الاقبل العيد بيوم ..يااحالتى

نور..
شخبارج مع تجهيزات الحج....؟؟ وايد حجاج بيروحون بحملتكم ولا لا؟؟
والله يردج سالمه
*
نعوومه
اي الحمدلله خلصت كل شي والحمدلله مشالله الحجاج كل يزيدوون
*
نعوومه
اي الحمدلله خلصت كل شي والحمدلله مشالله الحجاج كل يوم يزيدوون
ا
نور..
الله يكتب لي احج مرة ثانيه وبنفس الحمله ان شالله ...استجمعي طاقتج ليوم عرفه لان هاليوم اللي راح تتعبين فيه شوي وكلشي باجرة
*
ايي ان شااء الله اصلا انا مقدمه على اجازتي قبل ما سافر بيوومين
*
يلا انا استأذن بروح المستشفى والستي اكمل اغراض حمان حق العيد
a
دايموند ايز

مبروووك عالبيبي بس بنوته ولا ولد ...؟ وبخصوص الدوره حطي استفسار ف استفسارات الحمل عسب يردون عليج احسن
انا ماعندي خبره بهالشي

ام حمني

يصير تراجعين لين السابع فالمركز الصحي اللي انتي تابعه له .. وبعدين يحولونج حمد

زنبقووو

شسوي ريلي يحن ف جبدي ع قولته هاتي ونيس لولدي وبعدها امنعي قد ماتبين قلت له المره اليايه ااذا الله اراد بمنع لين ادخلهم الروضه ...
واراده ربج

يلا ان شاء الله يلحقوني اللي ف خاطرهم يااااااااااااااااااااارب .... <<< انزين دايموند وام حمني وويصووو كلهم حملوووو هع باقي انتووو
a
مسو

الله يبارك فيج ... يارب ويتمم لي ع خير

دح دح

موفقه وان شاء الله تطلعين نجمة السهره بعد العروووس طبعاااا <<< ماحب حد يخرب عالعروس لوووووول

نور

شو ماشاء الله رايحه الحج ع اي حمله ؟
انا ف اخر لحظه غيرت رايي وريلي هالمره بيروح بنفسه ان شاء الله

برب
أ
*^*نور الحلوه*^*;10608268:
ام الغالين
عرس حماة اختج في شهر 1 يلالالا خلينا انشوووفج خخخخ


ياختي واايد باقي لين شهر 1 قولي لي رجعتوا من الحج ان شاء الله نمر عليكم يمكن بس شهر 1 وااايد بعيييد

الناعمه77;10608287:
ام الغالين..
فديت ردج اللي يثلج الصدر الحرارة مابقت تنزل من شوى من اكل خافض الحرارة تنزل 4 ساعات وترد ترتفع...وانا قالت لي الدكتورة اشتباه بالمرض

الله يعيني وريلي بكرة بيسافر ولا قعدت حتى معااه ماراح يرد الاقبل العيد بيوم ..يااحالتى

نور..
شخبارج مع تجهيزات الحج....؟؟ وايد حجاج بيروحون بحملتكم ولا لا؟؟
والله يردج سالمه


فديتج انتي والله

الله يعييينج حبيبتي ولا تحاتييين ان شاء الله ماعلييج شر :)

al3ion;10608542:
دايموند ايز

مبروووك عالبيبي بس بنوته ولا ولد ...؟ وبخصوص الدوره حطي استفسار ف استفسارات الحمل عسب يردون عليج احسن
انا ماعندي خبره بهالشي

ام حمني

يصير تراجعين لين السابع فالمركز الصحي اللي انتي تابعه له .. وبعدين يحولونج حمد

زنبقووو

شسوي ريلي يحن ف جبدي ع قولته هاتي ونيس لولدي وبعدها امنعي قد ماتبين قلت له المره اليايه ااذا الله اراد بمنع لين ادخلهم الروضه ...
واراده ربج

يلا ان شاء الله يلحقوني اللي ف خاطرهم يااااااااااااااااااااارب .... <<< انزين دايموند وام حمني وويصووو كلهم حملوووو هع باقي انتووو


الله يرزق كل محروووم وكل من يتمنى يااااااارب

والله يخلي لج تمومي والبيبي اللي بتجيبينه :)
أ
تيت العيووون
c
دحدوح
قبل شوي على بالي قلت ما بينت اليوم
بس قلت اكيد لاهيه ويا العرس
الا اشوف ردج
ان شالله يضبط اللوك معاج غلاتوووو
بس نبي تقرير مفصل عنج ؛)

نور
قريت مره عن طريقه تنظفين فيها بلاعيمج
جيبي كوب شاي + 3 حبات ليمون صغار واعصريهم في الشاي
وبعدين تغرغري فيه وبيطلع كل الوصخ وبترتاحين
يقولج تقدرين تسوينه مره بالشهر على اساس ما يصيبج التهاب في البلعوم
د
اميره الورد
ناايس الصور يسلموووو يا البي

عروس
عسى ما شر يمه قلت دخلااتج علينااا

دح دوحه كامي مسااء الخيررات والليرات
X