دلوعت
مسا النور والسرور
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
c
11-11-2009 | 07:08 PM
أ
11-11-2009 | 07:19 PM
وحده حاطته تزيين لردها
\
\
ل
11-11-2009 | 07:38 PM
مساء الخير
كم من رد ع السريع
::
عيونج الحلوة .. بس شكلي بغيره .. مب مقتنعه .. بس مب الحين .. مالي بارض
::
لميا مكياجها روعه .. لاتنسين ترقين نفسج
::
تستاهلين كل خير
::
برب
كم من رد ع السريع
::
camellia;10606673:
لولوة
حلوو اللون
عيونج الحلوة .. بس شكلي بغيره .. مب مقتنعه .. بس مب الحين .. مالي بارض
::
دوحانية;10608109:
مساء الخير
شلونكم ؟
اليوم عندنا عرس و تمكيجت عند لميا بوجيري .. وطلبت منها مكياج غير عن آخر مرة .. و حطت لي مكياج ثاااني و رسمة عين غير بس حلو ..
أصلا انا حلوة في كل حالاتي :) ..
باروح اسوي شعري عند غانيا .. و باقول لكم عقب عن شغلهااا ..
دعواتكم تبدع في شعري عشان يكمل اللوك و يكون كللللله حلووو ..
سي يوووو
لميا مكياجها روعه .. لاتنسين ترقين نفسج
::
$أميره الورد$;10607536:
مسااء الخير
كاامي
لولوه
لامار
مشكووووورين على التقييم:o
تستاهلين كل خير
::
برب
c
11-11-2009 | 08:12 PM
بنات تعرفون متى تخلص تنزيلات الصالون الازرق؟
أ
11-11-2009 | 08:25 PM
u
11-11-2009 | 08:49 PM
السلااااااااااااااااام عليكم
مساء النور
مساء النور
أ
11-11-2009 | 08:56 PM
مساء الانوار قصووووبه
ا
11-11-2009 | 10:05 PM
مساء الخيررررر
كامي
باقي 4ايام اظن..
اوف توو طلعت من عند المدرس يعوووو
ماميزز جوعانه ابي اسوي لي عشى سريع شنو اقترااحاتكم؟؟ بليزز :(
كامي
باقي 4ايام اظن..
اوف توو طلعت من عند المدرس يعوووو
ماميزز جوعانه ابي اسوي لي عشى سريع شنو اقترااحاتكم؟؟ بليزز :(
a
11-11-2009 | 10:10 PM
مساء الخيييير
*
11-11-2009 | 11:05 PM
هلووووو كروووشات
شخباااركم؟؟
ايااا علي رحت المستشفى خذت ابرتي وعقب جسمي عوورني ماقدرت اروح الستي :(
شخباااركم؟؟
ايااا علي رحت المستشفى خذت ابرتي وعقب جسمي عوورني ماقدرت اروح الستي :(
أ
11-11-2009 | 11:06 PM
مساء الحب
p
11-11-2009 | 11:07 PM
مرحباااا كرووشااات (a)
وحشتووني ... من زماان عنكم:tongue:
شخباركم كلكم
شخبار نتوفااتكم ...
عندي سؤال عن ملابس الصبيان :(
وحشتووني ... من زماان عنكم:tongue:
شخباركم كلكم
شخبار نتوفااتكم ...
عندي سؤال عن ملابس الصبيان :(
c
11-11-2009 | 11:14 PM
هيبه
يسلموووووووو
ومدرس شنو عندج
وعن العشا مافي احلى من روتي وجبن
يسلموووووووو
ومدرس شنو عندج
وعن العشا مافي احلى من روتي وجبن
a
11-11-2009 | 11:25 PM
ام الغالين
امييييييييييييييييين
مسااااااااكم الله بالخير
امييييييييييييييييين
مسااااااااكم الله بالخير
p
11-11-2009 | 11:31 PM
مساااج خير وترنيمة الطير :d
محد جاوبني :(
محد جاوبني :(
ا
11-11-2009 | 11:37 PM
العقروبه سأأليى يماا ملابس الصبيان صارت ماساه بالنسبه لي:(
كامي
ابيلااخذ شهاده الايلز عشان اعدي التأأسيسي ف جامعه قطر وامتحاني يوم السبت
ماميز انا اعاني زر السبيس عندي مشلووووع شلعه حمود @@ مافي الا نقظه صغيره اظغطهاا
يعني لي شفتو الحرقات عدوها هع
كامي
ابيلااخذ شهاده الايلز عشان اعدي التأأسيسي ف جامعه قطر وامتحاني يوم السبت
ماميز انا اعاني زر السبيس عندي مشلووووع شلعه حمود @@ مافي الا نقظه صغيره اظغطهاا
يعني لي شفتو الحرقات عدوها هع
p
11-11-2009 | 11:40 PM
تصبحون على خير
نلقاكم باجر ان شااء الله ::*
نلقاكم باجر ان شااء الله ::*
ع
11-11-2009 | 11:43 PM
مساء الورد
دلوعت
:( والله كلش ماصار عندي وقت والله
وامي وغير هذا واجبات عيالي وامتحاناتهم اللي تكسر الظهر :(
مارتااح الا في الويكند وحتى هالويكند ماراح اتهنى فيه عشان امتحانات ولدي الاسبوع الياي
أميرة الورد
فديتج حتى انا ابي اشوووفج واشوووفكم كللللللللكم :)
دحدح انا شففتها فدييييييتها تهببببببل ربي يحفظها
مادري ليش اقرى سوالفكم وتجيني النوودة لووول
كروشات باحط لكم الجدول
واللي تبيني اضيفها أو اعدل على اسمها تقولي ^.^
دلوعت
:( والله كلش ماصار عندي وقت والله
وامي وغير هذا واجبات عيالي وامتحاناتهم اللي تكسر الظهر :(
مارتااح الا في الويكند وحتى هالويكند ماراح اتهنى فيه عشان امتحانات ولدي الاسبوع الياي
أميرة الورد
فديتج حتى انا ابي اشوووفج واشوووفكم كللللللللكم :)
دحدح انا شففتها فدييييييتها تهببببببل ربي يحفظها
مادري ليش اقرى سوالفكم وتجيني النوودة لووول
كروشات باحط لكم الجدول
واللي تبيني اضيفها أو اعدل على اسمها تقولي ^.^
p
11-11-2009 | 11:44 PM
لوول هيبه كثري منها كلشي كحلي وازرق :(
ابي الواااااااااااااان احتر لاشفت ثياب بنات والله اوسوس البس ولدي وردي وعقب اتعوذ من ابليس
أن شااء الله اللي في بطني بنوته
الموهيم سؤالي عن ثياب الشد اللي تجي من قدام كأنه فيها تطريز تتعرفين وين اقدر افصلها
ابي الواااااااااااااان احتر لاشفت ثياب بنات والله اوسوس البس ولدي وردي وعقب اتعوذ من ابليس
أن شااء الله اللي في بطني بنوته
الموهيم سؤالي عن ثياب الشد اللي تجي من قدام كأنه فيها تطريز تتعرفين وين اقدر افصلها
p
11-11-2009 | 11:48 PM
حبيباتي انا دقت ساعتي :$
ان شااء الله اشوف الردود بكره بليز الله الله فييني ماعندي الا باجر اروح افصل في خاطري
متنسيه البس ولدي ثوب شد هههههههههههههه
يلا تصبحون على خير