تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
قصوبة;10612108:
تسلمين اللولو ويبارك لج بالنونة واللي بالطريق يارب



باذبحج .. من في الطريق !!!!!!!

يزوي حاطتج محامي لها :cool:
©
صباااحكم فل


كامي

انا تقريبااً اااخر الخاامس شكلي بحووول ع حمد <--- امس رحت لكارترز وذكرتج ^_*


عقرووبه ووو هيبوو

ليييش هييييك تقوولون ع ملابس الاولاد امس رحت بشتري للبيبي ماطلعت الا معي كيستين لحمني من مذر كيررر فييه اشياااء حلووو وكيووت
وللعيد ابووه جاب له بدلتين وحده من رالف لورين والثانيه ارماني وكلهم حلوووين .. وبيفصل له ثووب
وشوووفو بابمكن باتش وبي اتش اس ملابس الاولاد فيهم حلووين


عسعس

الله يررحمه عورتي قلبي ع هالخبريه


قصوووب

كل عاام والحلووه بخييير والله يخليها لكم
ا
هلا كروشات شخباركم..الله يرحم اللي توفى اليوم ان شاء بنروح لهم...وزوجته حامل الله يصبرها ويصبر اهله
أ
o03grbh0o;10610055:
لوول هيبه كثري منها كلشي كحلي وازرق :(

ابي الواااااااااااااان احتر لاشفت ثياب بنات والله اوسوس البس ولدي وردي وعقب اتعوذ من ابليس


أن شااء الله اللي في بطني بنوته



الموهيم سؤالي عن ثياب الشد اللي تجي من قدام كأنه فيها تطريز تتعرفين وين اقدر افصلها



تقدرين تاخذين له البني البيج الفستقي حتى الوردي في درجه الحين منزلينها للاولاد بس انا مااقدر البس ولدي احس غلط

وعن الثوب الشد مالج الا خياط البحرين


دوحانية;10611504:
بااااااااااااك قبل النوم خخخخخخ


الحمدلله العرس عدى على خير الله يبارك للمعاريس و يهنيهم و يرزقهم الذرية الصالحة .. قولوا آآآمين .. :)


ام الحلوووين / نور :: عاد لا تغترون وااايد تراني عاااااااااااااادية جدا :)
فديتكم انتوا الحلوين و اللي تجننون و كل شي .. والله احرجتوني و ان الله كتب بنشوف بعض ..


كااامي :: انا فلت لج من قبل اني اثق في ذوقج .. بس من اليوم صرت واااثقة مليووون في ذوقج ماشاءالله عليج ذووق وماعمرج مدحتي حد ما يكون تماام ..
الله يجزيج خير .. غانيا فنانة و عجبني شغلها و ناوية ان شاءالله احجز عندها المرة الجاية ..
ماقصرتي ام سوسو :)



.
.
.

باقول لكم عن لوكي -- كان كلاسيك شيك على كلام كل من شافني و صج انا اول مرة اطلع بهاللوك :

** الميك آب : لميا بوجيري .. طلبت منها مكياج مشمشي مع فضي .. فحطت لي المشمشي و شوي اورنج و تتشز بسيطة اسود و الفضي تحت الحواجب .. و بلاشر و روج مشمشي على اورنج .. وهي من قبل كانت مسوية الشادو المموه تحت العين بس هالمرة قلت لها غيري و رسمت عيني عادي .. فطلع مكياجي غير ..
عموماً كان ناعم حلووو و مايغير .. و كل وحدة فينا انا وخواتي مكياجها غير عن الثانية ..


** الشعر : غانيا .. بدعت في شعورنا بصراحة .. حبيت ستايلها و هو اللي ادوره من زمااان .. ابي وحدة فاهمة شغلها و تعرف شتسوي ..
تاخذ رايج شتحبين ماتحبين تبين كذا ماتبين كذا ... الخ .. تعاملها حلو و مريح و نفسيتها خفيفة .. وأهم شي مب هذارة بزيااادة ..

سوت لي شعري كله بالفير ..بعدين تبرم الخصل على خفيف و تثبتهم خاصة على الجوانب و فوق و من ورى يكون الشعر كله ويفي , قريبة من هالصورة : على ويفي اكثر و الشعر كله على ورى بس نزلت قذلتي على جنب ..









مع اكسسوار ناعم ..

العيب الوحيد بس انها تترس الشعر سبراي لكن شغلها ما عليه كلام ..


** فستاني :: اسود ستان مطفي طويل و من تحت واسع خذته من كوست دبنهامز ( فستان النجدة ) :









لبست معاه شال شيفون مشمشي ..و لفيته بطريقة مريحة و شيك .. و طلع حلووو .. بس بدون اي اضافات ثانية .. عشان يكمل اللوك لقيت المجوهرات انسب شي مع الفستان .. وصندل اسود .. ووبس شرحت وااايد .. :)


وااااااااااااااااااااااااااااااااااو

اللوك شكله رووووعه

رقم غانيا بلييييز :D

عروس فور ايفر;10611832:
صباح الورد

عيوووني تحرررررقني :(


ماتشوفين شر حبيبتي سوي لج كمادات ماي بارد ولا دافي

MoZ(a)N;10611952:
صباح الخير


امس ماكلين من مطعم هندي اليوم قايمة بطني يعورني :(


ماتشوفين شر اشربي اينو وان شاء الله بيهدا

قصوبة;10612009:


واليوم بنتي كملت السنتين


كل عام وهي بخير

العمر كله ان شاء الله

©..um-7mny..©;10612455:
صباااحكم فل




عقرووبه ووو هيبوو

ليييش هييييك تقوولون ع ملابس الاولاد امس رحت بشتري للبيبي ماطلعت الا معي كيستين لحمني من مذر كيررر فييه اشياااء حلووو وكيووت
وللعيد ابووه جاب له بدلتين وحده من رالف لورين والثانيه ارماني وكلهم حلوووين .. وبيفصل له ثووب
وشوووفو بابمكن باتش وبي اتش اس ملابس الاولاد فيهم حلووين




صباااحج ورد وياااسميييين

حتى نكست ينزل اشياااء حلوووه

ومثل ماقلتي بامبكن باتش كلهم عندهم اشياء ومب شرط تتقيدين بالازرق والكحلي الحييين واايد في الوان للاولاد
أ
الله يرحمه ويغفر له ويمسح على قلب زوجته ان شاء الله
©
دح دح


شكله شكلج كان حلووو وانا شفت مكيااح لميا بوجيري ع وحده وكاان حلووو بس مشكلتها ماتجي بيووت تهقيين تجي قاعات ..؟!!..!!

عقباال ماتكشخييين بعرس نحوولج وتروينا كشختج ..
ا
يالله استأذنكم انا رقدت خلاص بروح بيتنا اكمل رقدتي هههههههههههههههه
ل
ياسلاااااااااااااااااااااااااام احلى شي انه مافي حد فوق راسي واقدر ادخل واطل عليكم


ازيكم ازيكم

وحشتوووني

دحدوووحتي
الله يهني معاريسكم يارب ويديم افراحكم يارب
ماشالله لوووووووووووووكج عجييييييييييب
وعن ذوق ام سوسو صدقتي شهادتي فيها مجروحة

ام حمني
شخبارها الكروووشة
وشخباره حمني مع اللي في الكرشة بدت الغيرة والا بعدها

ام الغاليين
شخبارج ؟؟

شمسوين يا بنوووتات
أ
لولوة الدوحه;10612678:
ياسلاااااااااااااااااااااااااام احلى شي انه مافي حد فوق راسي واقدر ادخل واطل عليكم


ازيكم ازيكم

وحشتوووني


ام الغاليين
شخبارج ؟؟

شمسوين يا بنوووتات



حيا الله القااااطعه

هلا وغلا

احنا طيبييين انتي اشلووونج؟؟

وشوشه شاخبااارها؟؟
*
صبااااااااح الووورد

شخباركم؟؟

انا اليوم غايبه تعبانه من بلاعيمي وبرووح المستشفى عقب شووي اخذ اجازه

دحدوووحه
واااااااااااااااااو مشالله شكلج كنتي نجمة الحفل
طرشي لي رقم غااانيا اذا ماعليج امررر
©
لولو هلا حياااتي وحشتييني

حمني صاااير دلوووع وموو اي دلع الدلع اللي كله صياااح تحسييين حد ذابح له احد <-- ودج تكفخينه <-- فدييته

وبالنسبه عن الكررششه ياكبرها :(

مايدري وش فيها حمني هع بس دايما احط يدي ع كرووشتي اقووله حمني شووف بيبي يحط يده ع بطنه يقوول بيبي فديييته
د
صباح الخير شخباركم

بنات تعرفون متى تخلص تنزيلات الصالون الازرق؟


لين 15 -11 اظن



دلوعت حبيبي...
خذتي المضاد ولا للحين...............لين متى اتم عازله نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لا ماخذت رحت امس الأهلي وسوولي تحليل وقالت لي فايروس عادي

وحرارتي كانت عادية مومرتفعة ،، بس اختي حرارتها كانت مرتفعة ومن بدأت تاخذ المضاد من

اول مرة خفت حرارتها وعادي تختلط فينا لوحرارتج تخف معناته اللي فيج فايروس عادي

وماله داعي تعزلين نفسج لانه صخونة الh1 n1 ماتنزل بسهولة
$
دوحانية;10611504:
بااااااااااااك قبل النوم خخخخخخ


الحمدلله العرس عدى على خير الله يبارك للمعاريس و يهنيهم و يرزقهم الذرية الصالحة .. قولوا آآآمين .. :)


ام الحلوووين / نور :: عاد لا تغترون وااايد تراني عاااااااااااااادية جدا :)
فديتكم انتوا الحلوين و اللي تجننون و كل شي .. والله احرجتوني و ان الله كتب بنشوف بعض ..


كااامي :: انا فلت لج من قبل اني اثق في ذوقج .. بس من اليوم صرت واااثقة مليووون في ذوقج ماشاءالله عليج ذووق وماعمرج مدحتي حد ما يكون تماام ..
الله يجزيج خير .. غانيا فنانة و عجبني شغلها و ناوية ان شاءالله احجز عندها المرة الجاية ..
ماقصرتي ام سوسو :)



.
.
.

باقول لكم عن لوكي -- كان كلاسيك شيك على كلام كل من شافني و صج انا اول مرة اطلع بهاللوك :

** الميك آب : لميا بوجيري .. طلبت منها مكياج مشمشي مع فضي .. فحطت لي المشمشي و شوي اورنج و تتشز بسيطة اسود و الفضي تحت الحواجب .. و بلاشر و روج مشمشي على اورنج .. وهي من قبل كانت مسوية الشادو المموه تحت العين بس هالمرة قلت لها غيري و رسمت عيني عادي .. فطلع مكياجي غير ..
عموماً كان ناعم حلووو و مايغير .. و كل وحدة فينا انا وخواتي مكياجها غير عن الثانية ..


** الشعر : غانيا .. بدعت في شعورنا بصراحة .. حبيت ستايلها و هو اللي ادوره من زمااان .. ابي وحدة فاهمة شغلها و تعرف شتسوي ..
تاخذ رايج شتحبين ماتحبين تبين كذا ماتبين كذا ... الخ .. تعاملها حلو و مريح و نفسيتها خفيفة .. وأهم شي مب هذارة بزيااادة ..

سوت لي شعري كله بالفير ..بعدين تبرم الخصل على خفيف و تثبتهم خاصة على الجوانب و فوق و من ورى يكون الشعر كله ويفي , قريبة من هالصورة : على ويفي اكثر و الشعر كله على ورى بس نزلت قذلتي على جنب ..









مع اكسسوار ناعم ..

العيب الوحيد بس انها تترس الشعر سبراي لكن شغلها ما عليه كلام ..


** فستاني :: اسود ستان مطفي طويل و من تحت واسع خذته من كوست دبنهامز ( فستان النجدة ) :









لبست معاه شال شيفون مشمشي ..و لفيته بطريقة مريحة و شيك .. و طلع حلووو .. بس بدون اي اضافات ثانية .. عشان يكمل اللوك لقيت المجوهرات انسب شي مع الفستان .. وصندل اسود .. ووبس شرحت وااايد .. :)


ماااشاء الله علييج وربي يحفظج و الله يبارك للمعاريس و يهنيهم و يرزقهم الذرية الصالحة
اممم رقم غانيا س هي تجي ولا لاازم اروح لها
ل
هلا ام الحلوين
انا تمام
يختي قاطعة شسوي
مالحق على شي الحين
شوشو ماتخليني امسك اللاب واصلا ماشي نت في البيت الواير خربان فيعطيج انه فاصل طول الوقت
والشوش طيوووبة فديتها تضحك بس تعل القلب ما تاكل واكلها خفيف ماعرف ليش جذي صارت ..


ام حمني
هههههههههههههههههههههههههه اما يده على بطنه خخخخ
بس هاي دلع مؤقت بيجيج الدلع الصجي عقب الولادة الله يعينج والله
الشوش بس امسك بيبي اصغر منها تعطيني نظراتها القاتله وتلصق فيني

دلع دلع
بالمبااااارك البيبي غيرل ياعمري
ربي يخليها لج ويبارك لج فيها ان شالله ويجعلها من الصالحات ياااارب
وماتشوفون شر انتي وخيتج

نوير الحلوة
ماتشوفين شر

الاشبوع اللي طاف طعمت شوشو تطعيم سنة ونص فديتها صيحتني معها طلعت روحي ويمين ماتقدر تمشي وصخووونه وحالتها حاله وانا وراها مرضت وحرارة وفوق هاي قلبت كحة وزكام خخخخخخخ
والحمدالله اليوم يالله خفت شوي الكحة خخخخخخخخ بس انا اعالج نفسي طبيعي عسل وماي دافي عالريق وقبل ما انام وفكس خخخخخخخخخ

ل
لولوة الدوحه

منورة

::

الورد

تصبحين على خير .. :D

::

دلوعة حبيبي

الحمدلله .. أجر وعافيه إن شاء الله
©
لولو

فديييتها الشوووش اخبااارها الدلووعه ام نظرات قااتله

انا حمني اذا شلييت اي بيبي حتى لوو نيوو بورن بيعطيييه ع راااسه اوو بيمسكه من مهووده ويقوول موووم <--يعني قووم
د

دلع دلع
بالمبااااارك البيبي غيرل ياعمري
ربي يخليها لج ويبارك لج فيها ان شالله ويجعلها من الصالحات ياااارب
وماتشوفون شر انتي وخيتج


الله يبارك فيج فديتج والشر مايجيج ،، شخبارج انتي وشخبار

بنوتج






[COLOR=#ff00ff][COLOR=#cc99ff]دلوعة حبيبي

الحمدلله .. أجر وعافيه إن شاء الله


تسلمين فديتج[/COLOR]
[/COLOR]
أ
لولوة الدوحه;10612782:
هلا ام الحلوين
انا تمام
يختي قاطعة شسوي
مالحق على شي الحين
شوشو ماتخليني امسك اللاب واصلا ماشي نت في البيت الواير خربان فيعطيج انه فاصل طول الوقت
والشوش طيوووبة فديتها تضحك بس تعل القلب ما تاكل واكلها خفيف ماعرف ليش جذي صارت ..


ام حمني
هههههههههههههههههههههههههه اما يده على بطنه خخخخ
بس هاي دلع مؤقت بيجيج الدلع الصجي عقب الولادة الله يعينج والله
الشوش بس امسك بيبي اصغر منها تعطيني نظراتها القاتله وتلصق فيني

دلع دلع
بالمبااااارك البيبي غيرل ياعمري
ربي يخليها لج ويبارك لج فيها ان شالله ويجعلها من الصالحات ياااارب
وماتشوفون شر انتي وخيتج

نوير الحلوة
ماتشوفين شر

الاشبوع اللي طاف طعمت شوشو تطعيم سنة ونص فديتها صيحتني معها طلعت روحي ويمين ماتقدر تمشي وصخووونه وحالتها حاله وانا وراها مرضت وحرارة وفوق هاي قلبت كحة وزكام خخخخخخخ
والحمدالله اليوم يالله خفت شوي الكحة خخخخخخخخ بس انا اعالج نفسي طبيعي عسل وماي دافي عالريق وقبل ما انام وفكس خخخخخخخخخ



فديت الشوش والله

اما نظراااتهم قاتله قاااتله هههههههههههههههههههه

ياويلللج ياسواد ليلج ان مسكتي حد
©
TEST...
©
شراايكم باللووك حلوو ولازحمممه
X