قصوبة;10612108:
تسلمين اللولو ويبارك لج بالنونة واللي بالطريق يارب
باذبحج .. من في الطريق !!!!!!!
يزوي حاطتج محامي لها :cool:
قصوبة;10612108:
تسلمين اللولو ويبارك لج بالنونة واللي بالطريق يارب
o03grbh0o;10610055:لوول هيبه كثري منها كلشي كحلي وازرق :(
ابي الواااااااااااااان احتر لاشفت ثياب بنات والله اوسوس البس ولدي وردي وعقب اتعوذ من ابليس
أن شااء الله اللي في بطني بنوته
الموهيم سؤالي عن ثياب الشد اللي تجي من قدام كأنه فيها تطريز تتعرفين وين اقدر افصلها
دوحانية;10611504:
بااااااااااااك قبل النوم خخخخخخ
الحمدلله العرس عدى على خير الله يبارك للمعاريس و يهنيهم و يرزقهم الذرية الصالحة .. قولوا آآآمين .. :)
ام الحلوووين / نور :: عاد لا تغترون وااايد تراني عاااااااااااااادية جدا :)
فديتكم انتوا الحلوين و اللي تجننون و كل شي .. والله احرجتوني و ان الله كتب بنشوف بعض ..
كااامي :: انا فلت لج من قبل اني اثق في ذوقج .. بس من اليوم صرت واااثقة مليووون في ذوقج ماشاءالله عليج ذووق وماعمرج مدحتي حد ما يكون تماام ..
الله يجزيج خير .. غانيا فنانة و عجبني شغلها و ناوية ان شاءالله احجز عندها المرة الجاية ..
ماقصرتي ام سوسو :)
.
.
.
باقول لكم عن لوكي -- كان كلاسيك شيك على كلام كل من شافني و صج انا اول مرة اطلع بهاللوك :
** الميك آب : لميا بوجيري .. طلبت منها مكياج مشمشي مع فضي .. فحطت لي المشمشي و شوي اورنج و تتشز بسيطة اسود و الفضي تحت الحواجب .. و بلاشر و روج مشمشي على اورنج .. وهي من قبل كانت مسوية الشادو المموه تحت العين بس هالمرة قلت لها غيري و رسمت عيني عادي .. فطلع مكياجي غير ..
عموماً كان ناعم حلووو و مايغير .. و كل وحدة فينا انا وخواتي مكياجها غير عن الثانية ..
** الشعر : غانيا .. بدعت في شعورنا بصراحة .. حبيت ستايلها و هو اللي ادوره من زمااان .. ابي وحدة فاهمة شغلها و تعرف شتسوي ..
تاخذ رايج شتحبين ماتحبين تبين كذا ماتبين كذا ... الخ .. تعاملها حلو و مريح و نفسيتها خفيفة .. وأهم شي مب هذارة بزيااادة ..
سوت لي شعري كله بالفير ..بعدين تبرم الخصل على خفيف و تثبتهم خاصة على الجوانب و فوق و من ورى يكون الشعر كله ويفي , قريبة من هالصورة : على ويفي اكثر و الشعر كله على ورى بس نزلت قذلتي على جنب ..
مع اكسسوار ناعم ..
العيب الوحيد بس انها تترس الشعر سبراي لكن شغلها ما عليه كلام ..
** فستاني :: اسود ستان مطفي طويل و من تحت واسع خذته من كوست دبنهامز ( فستان النجدة ) :
لبست معاه شال شيفون مشمشي ..و لفيته بطريقة مريحة و شيك .. و طلع حلووو .. بس بدون اي اضافات ثانية .. عشان يكمل اللوك لقيت المجوهرات انسب شي مع الفستان .. وصندل اسود .. ووبس شرحت وااايد .. :)
عروس فور ايفر;10611832:
صباح الورد
عيوووني تحرررررقني :(
MoZ(a)N;10611952:
صباح الخير
امس ماكلين من مطعم هندي اليوم قايمة بطني يعورني :(
قصوبة;10612009:
واليوم بنتي كملت السنتين
©..um-7mny..©;10612455:
صباااحكم فل
عقرووبه ووو هيبوو
ليييش هييييك تقوولون ع ملابس الاولاد امس رحت بشتري للبيبي ماطلعت الا معي كيستين لحمني من مذر كيررر فييه اشياااء حلووو وكيووت
وللعيد ابووه جاب له بدلتين وحده من رالف لورين والثانيه ارماني وكلهم حلوووين .. وبيفصل له ثووب
وشوووفو بابمكن باتش وبي اتش اس ملابس الاولاد فيهم حلووين
لولوة الدوحه;10612678:
ياسلاااااااااااااااااااااااااام احلى شي انه مافي حد فوق راسي واقدر ادخل واطل عليكم
ازيكم ازيكم
وحشتوووني
ام الغاليين
شخبارج ؟؟
شمسوين يا بنوووتات
بنات تعرفون متى تخلص تنزيلات الصالون الازرق؟
دلوعت حبيبي...
خذتي المضاد ولا للحين...............لين متى اتم عازله نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دوحانية;10611504:
بااااااااااااك قبل النوم خخخخخخ
الحمدلله العرس عدى على خير الله يبارك للمعاريس و يهنيهم و يرزقهم الذرية الصالحة .. قولوا آآآمين .. :)
ام الحلوووين / نور :: عاد لا تغترون وااايد تراني عاااااااااااااادية جدا :)
فديتكم انتوا الحلوين و اللي تجننون و كل شي .. والله احرجتوني و ان الله كتب بنشوف بعض ..
كااامي :: انا فلت لج من قبل اني اثق في ذوقج .. بس من اليوم صرت واااثقة مليووون في ذوقج ماشاءالله عليج ذووق وماعمرج مدحتي حد ما يكون تماام ..
الله يجزيج خير .. غانيا فنانة و عجبني شغلها و ناوية ان شاءالله احجز عندها المرة الجاية ..
ماقصرتي ام سوسو :)
.
.
.
باقول لكم عن لوكي -- كان كلاسيك شيك على كلام كل من شافني و صج انا اول مرة اطلع بهاللوك :
** الميك آب : لميا بوجيري .. طلبت منها مكياج مشمشي مع فضي .. فحطت لي المشمشي و شوي اورنج و تتشز بسيطة اسود و الفضي تحت الحواجب .. و بلاشر و روج مشمشي على اورنج .. وهي من قبل كانت مسوية الشادو المموه تحت العين بس هالمرة قلت لها غيري و رسمت عيني عادي .. فطلع مكياجي غير ..
عموماً كان ناعم حلووو و مايغير .. و كل وحدة فينا انا وخواتي مكياجها غير عن الثانية ..
** الشعر : غانيا .. بدعت في شعورنا بصراحة .. حبيت ستايلها و هو اللي ادوره من زمااان .. ابي وحدة فاهمة شغلها و تعرف شتسوي ..
تاخذ رايج شتحبين ماتحبين تبين كذا ماتبين كذا ... الخ .. تعاملها حلو و مريح و نفسيتها خفيفة .. وأهم شي مب هذارة بزيااادة ..
سوت لي شعري كله بالفير ..بعدين تبرم الخصل على خفيف و تثبتهم خاصة على الجوانب و فوق و من ورى يكون الشعر كله ويفي , قريبة من هالصورة : على ويفي اكثر و الشعر كله على ورى بس نزلت قذلتي على جنب ..
مع اكسسوار ناعم ..
العيب الوحيد بس انها تترس الشعر سبراي لكن شغلها ما عليه كلام ..
** فستاني :: اسود ستان مطفي طويل و من تحت واسع خذته من كوست دبنهامز ( فستان النجدة ) :
لبست معاه شال شيفون مشمشي ..و لفيته بطريقة مريحة و شيك .. و طلع حلووو .. بس بدون اي اضافات ثانية .. عشان يكمل اللوك لقيت المجوهرات انسب شي مع الفستان .. وصندل اسود .. ووبس شرحت وااايد .. :)
دلع دلع
بالمبااااارك البيبي غيرل ياعمري
ربي يخليها لج ويبارك لج فيها ان شالله ويجعلها من الصالحات ياااارب
وماتشوفون شر انتي وخيتج
[COLOR=#ff00ff][COLOR=#cc99ff]دلوعة حبيبي
الحمدلله .. أجر وعافيه إن شاء الله
لولوة الدوحه;10612782:
هلا ام الحلوين
انا تمام
يختي قاطعة شسوي
مالحق على شي الحين
شوشو ماتخليني امسك اللاب واصلا ماشي نت في البيت الواير خربان فيعطيج انه فاصل طول الوقت
والشوش طيوووبة فديتها تضحك بس تعل القلب ما تاكل واكلها خفيف ماعرف ليش جذي صارت ..
ام حمني
هههههههههههههههههههههههههه اما يده على بطنه خخخخ
بس هاي دلع مؤقت بيجيج الدلع الصجي عقب الولادة الله يعينج والله
الشوش بس امسك بيبي اصغر منها تعطيني نظراتها القاتله وتلصق فيني
دلع دلع
بالمبااااارك البيبي غيرل ياعمري
ربي يخليها لج ويبارك لج فيها ان شالله ويجعلها من الصالحات ياااارب
وماتشوفون شر انتي وخيتج
نوير الحلوة
ماتشوفين شر
الاشبوع اللي طاف طعمت شوشو تطعيم سنة ونص فديتها صيحتني معها طلعت روحي ويمين ماتقدر تمشي وصخووونه وحالتها حاله وانا وراها مرضت وحرارة وفوق هاي قلبت كحة وزكام خخخخخخخ
والحمدالله اليوم يالله خفت شوي الكحة خخخخخخخخ بس انا اعالج نفسي طبيعي عسل وماي دافي عالريق وقبل ما انام وفكس خخخخخخخخخ