تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
د

دلع لع
انا كانت صيااااحة درجة اولى
ولا في الاربعين كنت اهستر من صيااحة ..تنام طول اليوم واي شي نحاول نقعدها ماتقعد ومن تصير الساعة 12 في الليل تبدي تغني ويبدى السهر الين 5 او 6 الصبح وشوفي عاد اموووووووووووووووت من القهر ..
لاا والاحلى انه قلبو تبي تروح دوامها تدخل اطل علينا في غرفة نفاسي كنت اعصب عليها اقول لها ولااا بوسة حتى ياويلج ان قامت باكفخج انتي وياها ..كثر ماتنرفز واكون تعبانه وامي فديتها تكون نعبانه معاي ونبي نرقد ..
وتبين تنقهرين عدل ابوها كان يشوفها سكاته وماتصيح وهو اصلا مايداني الصياح ولما عرف انها تسوي جذي يقول لها عفية عليج بابا عندج اياهم بس هااااااا عقب الاربعين مافي هالحركات لا تسوينها لي يارويلج ..وانا نقهر
بس عق استعدلت ..خخخخخخخخخ


جنها بنتي صياحة من قلب لاوصياح وصارخ

وويهها يقلب الوان اتحسينها متعذبة من الصياح

وتصيح غصب ،، ونفس الشئ ترقد طول الظهر

وتحن في الليل عذبتني :confused:
©
لولو

قصدج جنيفير لوف هيويت حلووو شعرها وجسمها وجها لا هع قصييه وغااامري <-- اشتقت للشعر القصصير

دلوعت

شوفي سونيتا حلوو حناها وبس كلميها 2 العييد لانها الحييين ماراح تعطييج فييس عليها زحممه
ل
أم حمني

عرج السدندن خليه عنج .. وصغري الفيونكه ..

::

لولوة الدوحه

بنتج كأنها بنتي .. قحيه .. كل الاغراض اللي تشابه اغراضي لي .. وياوويله اللي ياخذ جوالي .. بس هي تاخذه وتحذفه عادي

::

دلوعة حبيبي

المشكله الحنايات ما يجون حق وحده .. انا ماعرف الا اللي في الصالونات المعروفه (هيلتون / فنون / رحاب)
©
لولو

عد العرج ضاارب من قلب خلييها يااختي المووضه الفيوونكات الكباار
ل
دلوعت
ثالث العيد طلبي من نسرين صالون فنون اطرش لج سلطانة وممتاز

موغي
ماعرف ادليج لانه في الرياان ..
بس باقولج روحي عند ام عارف عندها موديلات حلوووة انا فصلت عندها 4 و واخد عند خياط الفين ..يعني فوق انه بعيد والمحل مغبر ولازم ادورين عدل ..
انا ماعجبني وااايد اللي عجبني صج اللي عند ام عارف وبيتها سهل مايضيع ..
©
كرووشاات ع طاري قمصان الولاده اللي عندها صوور تعطييني ابي شي جديد
ل
ام حمني
صح هي جسمها وستايلها حلوين وحلوة الحركات اللي تسويها في شعرها
عاد انا توني قاصته في عيد الفطر والحين بقصه بعد لانه شعري وااااااااااااااااااااااايد يحت
يالله الحين خف شوي ..وتبين الصج القص مب حل للتساقط بس شسوي مب حلوو اطوله وهو خفيف ابي احاول اعالجه وعقب اطوله ..ان شالله

لولو
لا لا مب قحية بالعكس فديتها ماشالله عليها لما تاكل شي لازم تاكلين معاها وتلقمج بعد واذا خذت شي اطلبيه منها مرة والمرة الثانية تعطيج اياه بس تحملي تاخذينه منها غصب ..
وعن الموبيال خخخخخخخخخ لان موبيال اختفى من قدام عينها وطلعت القديم الحين استعمله ..وهي فاقدته وشافته عند البنت خخ فضحتني ..

دلوووعة
الله يعينج بصراحة حاولي تعدلين رقادها كثر ماتقدرين ..انا تغربلت معاها اكثر لان ابوها كان لما يرجع في الليل وهي دايخة يلاعبها وتصحصح وانا اموت قهر لان عقب هو يرقد انتي اسهري عاااد معها الين الفجر ..فحاولي تعديلين رقادها انها عقب الاربعين خلاص11- 12 في الليل يكون موعد رقادها ..وشبعيها عشان ماتقوم لج الا الساعة 5 او 4 عالاقل ..

ام الغاليين
تسلمين
الله يرحمه ان شالله ويغمد روحه الجنة ويصبر هله واميمته مسكينه
ليتني ماسالت والله ..
ا
اي والله بعد انا ابي شي غير شكلي باشوف ام عارف هالمره^^^^ داخله عرض خخخخخ
ل
أم حمني

بسامحج

::

لولوة الدوحه

هو مب بخل كثر انه حب تملك ..

وبخصوص التلقم .. تلقمني انا وابوها .. بس غيرنا ع المزاج
ل
الاماكن
عادي يمه
دشي عرض وطووول بعد
ا
لولوة الدوحه;10613325:
الاماكن
عادي يمه
دشي عرض وطووول بعد



:o:oقلت ان شاء الله من ادخل السادس بابتدي القط باذن الله...وابي شي غير عن 2000 وبعد اخبر دوحانيه كانت قايلة لي عن ام الغالي اللي جربوها فطايرها وموالحها حلوة ابي شي غير للمستشفى:D
c
ام حمني
خخخخ ليش يعني
واشلون بضاعتهم هاليومين؟

لولوة
الحين بيكبر راسي وبغتر عليكم ؛)
وعن التيجان شوفي اتش اند ام
ل
كامي
يحق لج يمه اشعليج ..
وعن اتش اند ام خذت من عنده تاج اسود وربطتين وحدة بفيونكة والثانية وردة بس من زمان مارحت فيلاجيو الحين باروح حق العيد ان شالله

الاماكن
ايه جربيها ام الغالي
حق ولادتي كنت ابيها تسوي لي بس قالت لي ولادة صعبة شوي لانه ماتعرف متى باربي وكنت بكر فماسويت عندها قلت الجايات ان شالله ..

بسالكم
عيد الفطر لبست تنورة سودة قصيرة مع قميص ابيض وفوقة جليه (صديري) اسود تقريبا نفس موديل القميص وكان حلوووو وعجبني شكلي طبعا هاي كله في اللحظه الاخيرة لاني كنت حاطة فبالي ابي شي طويل ..

الحين هالعيد شنو الستايل الدارج ؟؟تمللت من القصير المشكلة تقريبا دايما اول يوم عيد البس قصير و هو اللي القاه
a
دحدح

اهم شي عجبج اللوك ...
بس بليز لو تطرشين لي عالخاص رقم لمياااا ورقم غانياااا .... مع الاسعار ...اخزنهم للزمن في مناسبات يايه

والثنتين ايون البيوت ولا ؟


عقروب

ملابس الاولاد ..
احلى شي صراحه عند بامكن باتش
زارا
ارماني
بربري
اتش ام




لولوة الدوحه

اشوفج تحت لج وحشه
م
لولوة الدوحه;10613144:


موغي
ماعرف ادليج لانه في الرياان ..
بس باقولج روحي عند ام عارف عندها موديلات حلوووة انا فصلت عندها 4 و واخد عند خياط الفين ..يعني فوق انه بعيد والمحل مغبر ولازم ادورين عدل ..
انا ماعجبني وااايد اللي عجبني صج اللي عند ام عارف وبيتها سهل مايضيع ..





ام عارف وين مكانها وكم اسعارهااا ؟؟
a
لولو

وييي تموم تطعيمته يوم الاربعااا الله يعينااااا ... ان شاء الله مايتعب وايد لان السبت بسافر

برب
ل
يالله حبيباتي

دوامي خلص

أشوفكم على خير
أ
مسااااااااااااء الخير ماميييز وكروشات

شخباركم ؟


مامييييييييييز عطوني حل مع عيالي ,,, لعوزووووني مع اكلهم حمدوو كلله يبي يااااااااكل كافي وخرابيط واكله ماياكله الا بالهواش والتهدييييييد

والشيخ سعود بعد توني باديه معاه الاكل من اسبوع والحبيب مايبي اكله اتلوع جبده ويقعد يصييح ولما يشوف مرضاعته يصيييح يبيها مايبي ياكل

جربت معاه ميلوبا العيش ماعجبه ولا الجزر ولا البطاطا قولولي شنو اسويييييله
ر
موووغي
خياط الفين اممممم شفتي الدوار المايل وانتي جاية من الغرافة تاخذينه وتروحين سيده بييج دوار ثاني روحي يمين
وعقب بيييج دوار صغير اخذيه يمين وعقب روحي سيده شوي وبتجيج لفة ع اليسار خذيها وروحي سيده هالشارع المحلات كلها ع اليسار
انتي شوفي ع اليسار لين تحصلينه ... فهمتي شي:ss:
c
صغيرونه
شوفي سيريلاك والا تفاح وكمثرا لان فيهم سكر

لولوة
شوفي ستايل البناطلين الهاي ويست لين تحت الصدر وقميص حرير من فوق حلووو وستايل
او ستايل البنطلون + القميص مشجر بنفس الطريقه - كفالي مثلا -
وعندج الفساتين القصيره اللي تلبسين تحتها ليقنقز بس تكون ضيقه شوي على اساس ما تمتنج
X