قصوبه
ههههههههههههههه حسستيني اني جويل
لولوة
والله ماعرف غلاتوو كنت ادور هالبناطلين قبل الحمل بس ما حصلت منهم
يقولون موجودين في اتش اند ام بس احسهم مب كولتي
وعن القم باجر ان شالله بطرشه لج ان الله راد الحين الجوال بعيد عني
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
c
13-11-2009 | 12:07 AM
ا
13-11-2009 | 12:43 AM
شسالفه مافي حد!!!!
أ
13-11-2009 | 12:53 AM
صباح الحب
لولو
انا توني داشه التجمع من امس الظهر
اذا تبين باطرش لج الرقم الحين عااادي
دح دوووح
فديتج والله ماقصرتي حبيبتي
موغي
ام عارف بيتها ف الدفنه البيوت اللي مقابله لنادي قطر
بس بعد مااتذكر على من كنت بارد
ع العموم انا داشه اسلم وطالعه بانام
مانمت الظهر اليوم والحين ميييته من التعب
لولو
انا توني داشه التجمع من امس الظهر
اذا تبين باطرش لج الرقم الحين عااادي
دح دوووح
فديتج والله ماقصرتي حبيبتي
موغي
ام عارف بيتها ف الدفنه البيوت اللي مقابله لنادي قطر
بس بعد مااتذكر على من كنت بارد
ع العموم انا داشه اسلم وطالعه بانام
مانمت الظهر اليوم والحين ميييته من التعب
د
13-11-2009 | 02:09 AM
الناعمة :: اسم الله عليج .. عليج بالمرة حبيبتي و اشربي ينسون وااايد ..
وان شاء الله تطيبين .. ايييه علييج :(
وماجورة خير ان شاء الله ..
ام الحلوين :: قصر عنج الشر .. تامرين امر ..
وان شاء الله تطيبين .. ايييه علييج :(
وماجورة خير ان شاء الله ..
ام الحلوين :: قصر عنج الشر .. تامرين امر ..
ق
13-11-2009 | 02:41 AM
بنات شعري يطيح واييييييييييييييييييييييييييييييييييد
بروحه خفيف :(
يوم كننت حامل صار غليييييييييييظ واستااانست
يافرحه ماتمت :(
شالحل ؟
بروحه خفيف :(
يوم كننت حامل صار غليييييييييييظ واستااانست
يافرحه ماتمت :(
شالحل ؟
د
13-11-2009 | 02:43 AM
عادي عادي ام خلووود ..
بعد الولادة يطيح الشعر و يقولون يتم سنة يتساقط .. شي طبيعي ..
بعد الولادة يطيح الشعر و يقولون يتم سنة يتساقط .. شي طبيعي ..
ا
13-11-2009 | 03:52 AM
هلا كروشات الناعمه ماتشوفين شر جبيبتي
ق
13-11-2009 | 03:55 AM
سنه وايد قد شعري طاح كله :(
الله يخليلي هالكم شعره هههههه
بحمل بالثاني عشان يرد يغلظ لوووول
طلعت برع الجو فضييييع حلاته الشمااااااااااال
الله يخليلي هالكم شعره هههههه
بحمل بالثاني عشان يرد يغلظ لوووول
طلعت برع الجو فضييييع حلاته الشمااااااااااال
أ
13-11-2009 | 10:57 AM
دوحانية;10616926:
الناعمة :: اسم الله عليج .. عليج بالمرة حبيبتي و اشربي ينسون وااايد ..
وان شاء الله تطيبين .. ايييه علييج :(
وماجورة خير ان شاء الله ..
ام الحلوين :: قصر عنج الشر .. تامرين امر ..
فديت عنونج والله:o
قطريه_H;10617067:
بنات شعري يطيح واييييييييييييييييييييييييييييييييييد
بروحه خفيف :(
يوم كننت حامل صار غليييييييييييظ واستااانست
يافرحه ماتمت :(
شالحل ؟
عادي حبيبتي على قولة الاولييين ولدج بدا يعرفج :D
ع العموم انتي عليج بالفيتامينات وان شاء الله بيرد طبيعي:)
أ
13-11-2009 | 11:02 AM
صباح الحب
ا
13-11-2009 | 11:53 AM
هلا كروشات وامهات شخباركم...عيل اتا شاقول الحين بحملتي هاذي لاحظت ان شعري يطيح استغربت الله يعين ان شاء الله...
امس رحت العزى رحنا بيت الصبي الله يرحمه وبيت زوجته الله يصبرهم ان شاء الله ...والله الله ليذوق حد هالحزن ولا يحطه بها الموقف يارب والله يخلي اهالينا يارب ويلبسهم لباس الصحه والعافيه وايد تاثرت وتميت مستضيقه واصيح استغفر الله صج مقدر ومكتوب لكن سبحان الله والحمد لله اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلف لهم خيرا منها ياااااااارب
امس رحت العزى رحنا بيت الصبي الله يرحمه وبيت زوجته الله يصبرهم ان شاء الله ...والله الله ليذوق حد هالحزن ولا يحطه بها الموقف يارب والله يخلي اهالينا يارب ويلبسهم لباس الصحه والعافيه وايد تاثرت وتميت مستضيقه واصيح استغفر الله صج مقدر ومكتوب لكن سبحان الله والحمد لله اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلف لهم خيرا منها ياااااااارب
c
13-11-2009 | 12:45 PM
صباااح الخير
قطريه اتش
عادي غلاتووو
بس يمدحون فيتامينات "بيرفكتل" للشعر والاضافر والبشره واااايد
الاماكن
اي والله الله يرحمه برحمته يارب
وايد كسر خاطري واكسرت خاطري مرته بعد الله يصبرهم ان شالله
قطريه اتش
عادي غلاتووو
بس يمدحون فيتامينات "بيرفكتل" للشعر والاضافر والبشره واااايد
الاماكن
اي والله الله يرحمه برحمته يارب
وايد كسر خاطري واكسرت خاطري مرته بعد الله يصبرهم ان شالله
ل
13-11-2009 | 12:49 PM
كاميليا & أم الغاليين
دحدوحه الحلوة طرشت لي الرقم .. شكرا لكم كلكم
::
قطرية أم خويلد
عادي .. جدا عادي .. انا شعري للحين ما رجع مثل ما كان .. وميته قهر .. بس كل تحاليلي سليمه .. وايام الحمل .. يازينه من شعر
::
الأماكن
لاحول ولا قوة إلا بالله .. الموت حق علينا كلنا .. الله يرحمه ويغفر له
::
نسيت أسلم :cool:
مساء الخير والسرور .. والطاعة والحبور ..
شخبار الجميع . وشخبار جمعتكم ؟
دحدوحه الحلوة طرشت لي الرقم .. شكرا لكم كلكم
::
قطرية أم خويلد
عادي .. جدا عادي .. انا شعري للحين ما رجع مثل ما كان .. وميته قهر .. بس كل تحاليلي سليمه .. وايام الحمل .. يازينه من شعر
::
الأماكن
لاحول ولا قوة إلا بالله .. الموت حق علينا كلنا .. الله يرحمه ويغفر له
::
نسيت أسلم :cool:
مساء الخير والسرور .. والطاعة والحبور ..
شخبار الجميع . وشخبار جمعتكم ؟
ل
13-11-2009 | 12:52 PM
ب ر ب
c
13-11-2009 | 01:08 PM
لولوة
صج الشعر يحلى ويكثف مع الحمل
بس ما تلاحضون انه ينشف واااايد :(
عيزت معاه
صج الشعر يحلى ويكثف مع الحمل
بس ما تلاحضون انه ينشف واااايد :(
عيزت معاه
أ
13-11-2009 | 01:14 PM
بااااك
كامي
مالاحظت بالعكس يوم كنت حاااامل كان شعري كله حيويه ولمعااااان <<<دعاية صانصيلك هههههههههههه
لولو
ولو ياااحلوووه
انا امس وصلت متاخر ولا جان طرشته لج :)
الاماكن
الله يرحمه ويغفر له ويمسح على قلب مرته ان شاء الله
كامي
مالاحظت بالعكس يوم كنت حاااامل كان شعري كله حيويه ولمعااااان <<<دعاية صانصيلك هههههههههههه
لولو
ولو ياااحلوووه
انا امس وصلت متاخر ولا جان طرشته لج :)
الاماكن
الله يرحمه ويغفر له ويمسح على قلب مرته ان شاء الله
ل
13-11-2009 | 01:35 PM
كامي
والله شعري ما كان عليه كلام .. بس كل ماتذكر نفسي لما كنت حامل تلوع جبدي مدري ليش ..
كله أحس نفسي كنت حليه وما اكشخ مع اني كنت عروس .. ومابي اكرر نفس الشي في حملتي اليايه ان شاء الله ..
ابي اكون حامل وكيوت خخخ
::
أم الغاليين
فديتج انتي ما تقصرين ..
والله شعري ما كان عليه كلام .. بس كل ماتذكر نفسي لما كنت حامل تلوع جبدي مدري ليش ..
كله أحس نفسي كنت حليه وما اكشخ مع اني كنت عروس .. ومابي اكرر نفس الشي في حملتي اليايه ان شاء الله ..
ابي اكون حامل وكيوت خخخ
::
أم الغاليين
فديتج انتي ما تقصرين ..
c
13-11-2009 | 01:45 PM
ام الغاليين
يمكن يعتمد على طبيعه الشعر لان شعري اصلا جاف
لولوة
لا حرام احب كشخه الحامل ياختي غير مميزة
حملتي القبليه تخيلي طول 9 شهور ما حضرت الا عرس واحد مفيد
حضرت عرس بشهري الثالث يعني بطني ما يبين
وعرس كان المفروض احضره في الشهر التاسع بس ربيت قبل
وعرس فشهري السابع هاي حان واااايد حلوو البطن حلو صغير وشكلي ما تغير وايد استانست اني طلعت بكرشتي خخخخخ
يمكن يعتمد على طبيعه الشعر لان شعري اصلا جاف
لولوة
لا حرام احب كشخه الحامل ياختي غير مميزة
حملتي القبليه تخيلي طول 9 شهور ما حضرت الا عرس واحد مفيد
حضرت عرس بشهري الثالث يعني بطني ما يبين
وعرس كان المفروض احضره في الشهر التاسع بس ربيت قبل
وعرس فشهري السابع هاي حان واااايد حلوو البطن حلو صغير وشكلي ما تغير وايد استانست اني طلعت بكرشتي خخخخخ
ل
13-11-2009 | 01:51 PM
كاميليا
تدرين حتى لما أتذكر لبسي في الأعياد .. كان عاااادي جدا .. يعني مب الشكل الكيوت ..
ويمكن عشان كانت فيني بنوته .. كنت كريهه .. :$
وتخيلي عقب ما ولدت مرت اخوي حملت .. وطلبت مني ملابس .. اكتشفت ان كبتي مرتوس ثياب يديده .. ستايلها يناسب الحامل
عطيتها اياهم وكشخت فيهم .. وانا ولا لبستهم وانا حامل ..
مره وحده بس اتذكر كنت كيوت .. لما اهل ريلي رجعوا من الحج وسووا عشا .. كنت وااايد ستايل ..
تخيلي يعني في التسع شهور .. مره وحده بس كنت راضيه عن نفسي
تدرين حتى لما أتذكر لبسي في الأعياد .. كان عاااادي جدا .. يعني مب الشكل الكيوت ..
ويمكن عشان كانت فيني بنوته .. كنت كريهه .. :$
وتخيلي عقب ما ولدت مرت اخوي حملت .. وطلبت مني ملابس .. اكتشفت ان كبتي مرتوس ثياب يديده .. ستايلها يناسب الحامل
عطيتها اياهم وكشخت فيهم .. وانا ولا لبستهم وانا حامل ..
مره وحده بس اتذكر كنت كيوت .. لما اهل ريلي رجعوا من الحج وسووا عشا .. كنت وااايد ستايل ..
تخيلي يعني في التسع شهور .. مره وحده بس كنت راضيه عن نفسي
أ
13-11-2009 | 01:56 PM
لولوة قطرية;10618411:
كامي
والله شعري ما كان عليه كلام .. بس كل ماتذكر نفسي لما كنت حامل تلوع جبدي مدري ليش ..
كله أحس نفسي كنت حليه وما اكشخ مع اني كنت عروس .. ومابي اكرر نفس الشي في حملتي اليايه ان شاء الله ..
ابي اكون حامل وكيوت خخخ
::
أم الغاليين
فديتج انتي ما تقصرين ..
:o:o:o
انا ف حملتي الاولى بعد ماكنت حابه نفسي لاني وااااااايد انتفخت يعني كنت ف عرس اختي ف الثااامن بدووون مبااالغه كبت امشي:ss:
بس في حملات البنات مازدت وااايد الحمدلله وكنت كييييوت بشهادة وااايد ناااس :o
camellia;10618460:
ام الغاليين
يمكن يعتمد على طبيعه الشعر لان شعري اصلا جاف
لولوة
لا حرام احب كشخه الحامل ياختي غير مميزة
حملتي القبليه تخيلي طول 9 شهور ما حضرت الا عرس واحد مفيد
حضرت عرس بشهري الثالث يعني بطني ما يبين
وعرس كان المفروض احضره في الشهر التاسع بس ربيت قبل
وعرس فشهري السابع هاي حان واااايد حلوو البطن حلو صغير وشكلي ما تغير وايد استانست اني طلعت بكرشتي خخخخخ
يمكن انا طبيعة شعري شوووي دهنيه يعني لو اخليه يومين يدهن بس اقل لا