تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
كامي

سيريلاك عاااااادي حق الحساسيه ...؟؟
ا
مساكم الله بالخير

انا الحمدلله خنازيري خفت عليييييييييييييي اليوم ونمت البارحه عدل

بس ولدي عادي انيمه بالليل معاي ولا بعيد عنى؟؟
ا
سلامتج الناعمه .. (f)

دوحانيه

ماشاءالله صج ستايل ^.^

وبالنسبه لفستان النجده عجبني حيل بمرهم بشوف لي شي حق العيد ^.^


ماشاءالله عليج حلا وذوق واخلاق الله يحفظج ام نحول
c
c
صغيرونه
عطيتها وما حسيت ان اثر على الحساسيه
د
شكراً على كلامكم الحلووو و من ذوقكم و عيونكم الحلوة .. حق كل اللي علقوا على لوكي ..

و اللي طلبوا مني أرقام بس صبروا علي الحين رسايلي فلللل .. لين مسحت منه باطرش لكم و اذا نسيت ذكروووني ..

وو بعد في شي بس خلاص مب كاتبة خخخخ


بخصوص لميا و غانيا :

- لميا : المكياج العادي : 500 و السبشل 700 / سريعة ما شاء الله و يدها خفيفة .. ماتجي بيوت بس اعتقد تروح فنادق او قاعات لأن أمس تقول بتروح حق بنات في ريجنسي عاد مادري تروح للكل و لا لا ..

- غانيا : سوت لنا التسريحات على 500 .. و تجي البيت ..










كامي :: خخخخخ لا شدعوة .. بس شوفي حتى لو ما عجبني شغلها ما احب أخسس و أذم واااايد مثل ما يسوون بعض البنات .. تبقى تجربة و الناس اذواااق .. :)

ام الحلوين :: باطرش لج رقمها مسج و طرشيه حق لولوة <<< لافحها العرج السوداني ..

ام الشوش :: يالدووووبة وحشتيني ؟ شخبارج و اخبار قلبووو ..

الناعمة :: سلامات حبيبتي .. عسى ماشر ؟

أحلى أم :: مبرووك البيبي بووي والله يجعله من الذرية الصالحة :)
c
دوحانيه
اي والله في بنات الله يهداهم اذا ما عجبهم شوفي كلام الذم اللي يقطونه
اذكر مره جذي مدحت ميرا وجاتني وحدة تسال عن مكياجها وفهمتها ان المكياج عادي مب خليجي والوانه هاديه مب صارخه نفس الخليجي
والله يهديه جات ذمتني ذم في التجهيزات انها مدحت ميرا لرفيجتها وان رفيجتها ما عجبها على اساس ان المكياج نفس مكياج البيت !!
انزين انا فهمتج من البدايه وعرفت ان ما راح يعجبها من قبل بس هي ماتبي تقتنع !!

اهم شي انج طلعتي حلوة ؛)
ا
مللللل ماجنه اليوم الخميس

><
u
دلوعت حبيبي ام حمني ام الغاليين تسلمون الله يخلي لكم كل غالي ان شااااء الله

كامي

عيل طلعتيى ذوقية ماشااء الله عليج عيل خلاص بصج راسج وياخذ رايج الفترة الجاية بإذن الله
u
ملل من قلب ووريلي دورة عندة لين الساعة 8 ويجي يقوولي جهزي روحج العيال بنطلع وانا كلش مالي بارض اطلع متاخر اقعد في البيت ابرك لي
د
كامي :: اي ادري بهم و منقرصة منهم ..

قصوب :: دام ريلج في خاطره الطلعة معاج و مع العيال طلعي حتى لو متأخر .. باجر الجمعة وما وراكم شي ^_*
ل
مرحب

::

كاميليا

ما تعرفين وين ممكن نحصل البناطلين الهاي ويست .. ؟!!!

وطرشي لي رقم غانيا اذا عندج .. دحدوحه ضاربها العرج المتسندن ..

::

أم صغيرونه

شيلي كل الخرابيط وخشيها وانتي بعد لا تاكلين .. ويوعيه عدل عشان ياكل وجبته ..

انا جذي اسوي في نونه .. بس مب دايما اقدر امنعها لأن عيال عمها وخوالها ياكلون قدامها

والصغير شوي شوي عليه .. لو ياكل لقمه وحده .. وبتزيد مع الايام

بس حاولي ما تاكلينهم قدام الخدم لأن عليهم عين أعوذ بالله منها

::

قصوبه

اذا ريلج يبي يطلعج لا تقولين لا .. اطلعي بتتونسين .. تغيرين جو .. وما تكسرين بخاطره
ا
هيبه...
الشر مايييج حبيبتي

دوحانيه..
خنزرت ياختى ممن يوم الثلاثاء وان شالله ولاتواجهبنه
قالت لي الدكتورة اشتباه وع ادويتها ماتحسنت الا يوم غيرته لي لمضاد تامفيلو ...سخونه تهد الحيل والله مفاصلي ذبحتنى ولانوم عدل
الا امس المغرب تحسنت حالتى بس باعده نفسي عن وولدي ينام مع ابوة بغرفه وانا بغرفه ..اليوم الابو سافر وشكلي بنام معاه بس بعيد عنه


قصوب ...
طلعي واحلا شي طلعات الليل وايد حلوووة والجو حلوو تونى رادة من البر الصراحه برد
ل
ليش يوم الخميس التجمع ميت !!!!!
ا
استاذنكم
ل
الله يحفظج الناعمه
u
الناعمة ماتشووووووفين شر وماجورة يارب

بااااااااااااااااااااااااااااااااك من الوكرة طلعة حلوة خفيفة لطيفة هههههههههههههههههههه ثانكس اللولو ثانكس دح دح
ل
الله يهنيكم قصوبه

يازين الوكره وفرضتها
ل
برب

باشحن لابتوبي
u
تسلمين ويسعدكم يارب
X