أم الغاليين
اي والله .. اتذكرج يوم ييتيني في ولادتي .. كنتي كيوووت ..
اهئ اهئ .. ياحسره علي .. خخخخ
تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*
ل
13-11-2009 | 02:00 PM
c
13-11-2009 | 02:01 PM

بنات شريت هاللعبه حق بنتي
حلوة تساعد الياهل على المشي
c
13-11-2009 | 02:05 PM
لولوة
ويييييي واكيد قلبج عورج ان عندج بس مالبستي
يلا عوضيها الحمله الجايه ان شالله
ام الغاليين
ياختي حامل ومتينه مب حلووو كلللش
وعن شعرج اها شفتي على طبيعه الشعر
ويييييي واكيد قلبج عورج ان عندج بس مالبستي
يلا عوضيها الحمله الجايه ان شالله
ام الغاليين
ياختي حامل ومتينه مب حلووو كلللش
وعن شعرج اها شفتي على طبيعه الشعر
أ
13-11-2009 | 02:07 PM
لولوة قطرية;10618525:
أم الغاليين
اي والله .. اتذكرج يوم ييتيني في ولادتي .. كنتي كيوووت ..
اهئ اهئ .. ياحسره علي .. خخخخ
:o:o:o:o
ق
13-11-2009 | 02:09 PM
لاتذكروني بشعري وانا حامل
أأأخ رهيب رهييييب وغلييييظ وايد
شحلااااته
وبخصوص الكشخه ف الحمل استانس على عمري
احس كيووووت
كشخت مره بعرس خال ريلي وماخليتها بخاطري
تصووورت وانا ماسكه كروشتي << للذكرى لووول
كامي
اخبر من زمااااااااااااااااااااااااااااااااان كنتي حاطه لعبه
مثل القاري يدور على لعبه بالنص كبيره اذا فهمتي على وصفي خخخ
خاطري اخذهااااا للحين اخبرها والله
يبيعونها ف التقنيه ..
أأأخ رهيب رهييييب وغلييييظ وايد
شحلااااته
وبخصوص الكشخه ف الحمل استانس على عمري
احس كيووووت
كشخت مره بعرس خال ريلي وماخليتها بخاطري
تصووورت وانا ماسكه كروشتي << للذكرى لووول
كامي
اخبر من زمااااااااااااااااااااااااااااااااان كنتي حاطه لعبه
مثل القاري يدور على لعبه بالنص كبيره اذا فهمتي على وصفي خخخ
خاطري اخذهااااا للحين اخبرها والله
يبيعونها ف التقنيه ..
أ
13-11-2009 | 02:10 PM
camellia;10618529:
بنات شريت هاللعبه حق بنتي
حلوة تساعد الياهل على المشي
تتهنى فيها سويررره :)
camellia;10618538:
لولوة
ويييييي واكيد قلبج عورج ان عندج بس مالبستي
يلا عوضيها الحمله الجايه ان شالله
ام الغاليين
ياختي حامل ومتينه مب حلووو كلللش
وعن شعرج اها شفتي على طبيعه الشعر
مب حلو مب حلووو
والحين كل مااشوف صوري ف عرس اختي اكره نفسي زيااااده:ss:
بس الحمدلله الحملات الباقيه مامتنت وااايد:)
ل
13-11-2009 | 02:13 PM
كاميليا
وي انقهرت عدل .. لأني كلش ما لبستهم وهي كرفتهم عدل .. خخخخ
ان شاء الله اعوض نفسي المره اليايه .. لوووول
وترى صج يعتمد على طبيعة الشعر لان انا شعري دهني .. وكان اوكي
::
ام الغاليين
ايوه يا خجول
وي انقهرت عدل .. لأني كلش ما لبستهم وهي كرفتهم عدل .. خخخخ
ان شاء الله اعوض نفسي المره اليايه .. لوووول
وترى صج يعتمد على طبيعة الشعر لان انا شعري دهني .. وكان اوكي
::
ام الغاليين
ايوه يا خجول
ل
13-11-2009 | 02:16 PM
قطريه
اللعبه اللي تقصدينها تنباع في التعليم المبكر و Mama's & Papa's
<< انتي من كلمج ؟!!
اللعبه اللي تقصدينها تنباع في التعليم المبكر و Mama's & Papa's
<< انتي من كلمج ؟!!
*
13-11-2009 | 02:21 PM
هلا كروووشات
شخبااركم؟؟
كامي
من وين خذتيها اللعبه ؟؟ انا دورتها في التعليم المبكر وبيبي شوب ماحصلتها ابي اخذها حق شيبتي لحين ما مشى فدييت ويهها
وااااااااي لاتسوولفوون عن ملابس الحمل انا لين السابع كان الكل يقوولي وايد شكلج كيووت بس عقب تنفخت وااايد وااايد
وكنت اشتري الفساتين الووسيعه الشيفوون وقصيره من زارا والبس تحتها بنطلووون واخبر كان عندي وااحد يجنننن ملوون كان وايد حلوو بس عقب النفاس شلتهم من جداااااااامي كلهم ماقدر اشووفهم اتلووع جبدي عطيتهم اختي الاشياء الي ماستهلكتها وايد
بكره ريلي بيرجع من السفر ابي افكار حلووه حق الغرفه غير الملحف والدخوون وغير حركات الوورد اللي عالسرير ابي شي نيووو ينبهر فيه ؟؟
شخبااركم؟؟
كامي
من وين خذتيها اللعبه ؟؟ انا دورتها في التعليم المبكر وبيبي شوب ماحصلتها ابي اخذها حق شيبتي لحين ما مشى فدييت ويهها
وااااااااي لاتسوولفوون عن ملابس الحمل انا لين السابع كان الكل يقوولي وايد شكلج كيووت بس عقب تنفخت وااايد وااايد
وكنت اشتري الفساتين الووسيعه الشيفوون وقصيره من زارا والبس تحتها بنطلووون واخبر كان عندي وااحد يجنننن ملوون كان وايد حلوو بس عقب النفاس شلتهم من جداااااااامي كلهم ماقدر اشووفهم اتلووع جبدي عطيتهم اختي الاشياء الي ماستهلكتها وايد
بكره ريلي بيرجع من السفر ابي افكار حلووه حق الغرفه غير الملحف والدخوون وغير حركات الوورد اللي عالسرير ابي شي نيووو ينبهر فيه ؟؟
ف
13-11-2009 | 02:26 PM
مساء الخيييييييير
شخبااركم؟
شخبااركم؟
ل
13-11-2009 | 02:29 PM
نور الحلوة
طلعنا فضايحنا .. لوووول
بخصوص الحركات .. شموع .. غيري مفارش الطاولات .. حطي شي يناسب الملحف .. لبسي الابجورات بشيفون نفس اللون ..
اممم .. كوشنات انثريهم ع الأرض ..
احس هاي بس .. ماعندي افكار ثانيه .. المخ مجيم
طلعنا فضايحنا .. لوووول
بخصوص الحركات .. شموع .. غيري مفارش الطاولات .. حطي شي يناسب الملحف .. لبسي الابجورات بشيفون نفس اللون ..
اممم .. كوشنات انثريهم ع الأرض ..
احس هاي بس .. ماعندي افكار ثانيه .. المخ مجيم
ق
13-11-2009 | 02:43 PM
لولوتي
اي اي صح ف التعليم المبكر خخخخخخخخخخ
ابيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :( اهئ
اي اي صح ف التعليم المبكر خخخخخخخخخخ
ابيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :( اهئ
ق
13-11-2009 | 02:46 PM
مساء النوووور فرفش
اخبارج حبيبتي وشخبار الشيخ ..؟
وينج يالقاطعه .؟
اخبارج حبيبتي وشخبار الشيخ ..؟
وينج يالقاطعه .؟
ل
13-11-2009 | 02:47 PM
قطرية_H
اخذي له أم تواير أحسن ..عشان تستفيدين منها بعدين
لأنهم لهم نفس الهدف .. انا احس جذي .. وانتي على راحتج ..
اخذي له أم تواير أحسن ..عشان تستفيدين منها بعدين
لأنهم لهم نفس الهدف .. انا احس جذي .. وانتي على راحتج ..
*
13-11-2009 | 02:47 PM
لولووو
مشكوووره حبيبتي اليوم بمر على ذا ون يمكن نزلو كولكشن الكريسمس ينزلوون شمووع وليتات جديده
مشكوووره حبيبتي اليوم بمر على ذا ون يمكن نزلو كولكشن الكريسمس ينزلوون شمووع وليتات جديده
ل
13-11-2009 | 02:55 PM
نور الحلوة
اي والله الليتات بعد تسوي جو
الله يهنيكم
اي والله الليتات بعد تسوي جو
الله يهنيكم
ل
13-11-2009 | 02:58 PM
برب
بروح السفير
بروح السفير
د
13-11-2009 | 04:33 PM
مساء الخير
:)
:)
c
13-11-2009 | 04:40 PM
قطريه اتش
انا خذتها من امازون
بس بنتي ما حبتها ما تقعد داخل
بس وايد تحب تتعلق على الطاوله بنفسها من برا وتعلب في الالعاب اللي فوق
نور
خذت اللعبه من تشيكو
بس موجوده في المحل اللي في الرويال فوق صوب السينما نفس اللعبه بس بنفس الوقت تتحول سياره يلعب فيها الياهل وتقدين تحطين فيها عصا من ورا على اساس تدزين الياهل فيها حسيتها احسن لانها كذا شي مب شي واحد
ام الغاليين + لولوة
خلاص ان شالله تعوضونها في الحملات الجايه
دوحانيه
مسا النور والسرور
انا خذتها من امازون
بس بنتي ما حبتها ما تقعد داخل
بس وايد تحب تتعلق على الطاوله بنفسها من برا وتعلب في الالعاب اللي فوق
نور
خذت اللعبه من تشيكو
بس موجوده في المحل اللي في الرويال فوق صوب السينما نفس اللعبه بس بنفس الوقت تتحول سياره يلعب فيها الياهل وتقدين تحطين فيها عصا من ورا على اساس تدزين الياهل فيها حسيتها احسن لانها كذا شي مب شي واحد
ام الغاليين + لولوة
خلاص ان شالله تعوضونها في الحملات الجايه
دوحانيه
مسا النور والسرور
د
13-11-2009 | 04:44 PM
مادري اذا عندكم فكرة :
تشيكو السيتي عندهم خصم 50%
تشيكو السيتي عندهم خصم 50%