تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
ل
كاميليا

إن شاء الله

::

دوحانيه

مساء النور .. ماعندي فكره عن شيكو
د
لولوة :: صارت عندج فكرة الحين .. ^^"
أ
مساء الخييير


باك من عقب جوله ف الشمااال

ياحليلها اخت ريلي ربت اليوم وجابت ولد بس مسكينه ربت قيصري الله يسهل عليها ان شاء الله
u
السلام عليكم
شخبااااااااااااااااركم
كاامي

حلو اللي خذتي حق بنتج

يدش بخاااطري اخذ هالاشيااااااااااااااااااااااااء علي منع حضر اروح هالامااكن ههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل مايخطر اف بالكم ولامايخطر اف بالكم جابوي لي هدايا عندي غرفة كله فيهاا هداياااااااااااااااااااااااااااااااااا مالت سووسووو مافتحت الا ثنين وطلعوا مشات وعيزت احوووس في ياقي الهدايا اخف اشتري شي ويطلع عندي ويطح جبدي
u
الحمدلله ع سلامتها ومبرووك ماجاكم ام الغاليين

ماشاء الله انا اختي ومرت حماي هالشهر بيدشووون التاسع الله يكون بعونهم
أ
برررب

باروح اسير على مرة اخوي خواتها عندها


تسلمييين قصوووبه
د
ام الحلوين :: تستاهلون سلامتها و مبارك ما جابت .. و الله يعينها على العملية :(

قصوبه :: قبل لا تشترين شي .. شوفي الهدايا اللي عندج .. انا اقول الحمدلله ولدي ما جاته هدايا وااايد كله فلووس .. و لا كان توهقت فيهم الحين ..
c
قصوبه
ما شالله
بس لازم تشيكين عليهم
ياختي سالفه الهدايا هذي لازم تتكنسل
اول شي صعب على الوحدة توديهم
والمربي ما تستفيد منهم لان اغلبيه الهدايا تجي متاسبه
انا جابولي 5 كراسي للاكل !!

ام الغاليين
تستاهلون سلامتها
واهم شي هي والبيبي بصحه وعافيه
عقبالج بالتوم ان شالله ؛)
u
شكلي بيبي لي يوم قعدة افتح الهداياااا لن صج الغرفة تقوووولين الغرفة صايرة محل هداياااااااااااااا سويرة هدايها جات اكثر امونة حصلت فلوس بس جاتها هدية قاري


وصج تعلمت اني اعطي الوحدة فلوس احسن من الهدايا الواحد يتصرف فيها احسن
u
مرت حمااااااااااااااي تعجبيني ماشاااء الله عليها هي قالت شنو تبيتا نجيب لها طبعا هي ماتكلمت مسكينة طيوبة مالها حس بس اخت ريلي هي اللي قالت انتوا جيبوا لهم قاري وانا كل مارحت المجمعات ادور لها شي حلو وراقي تستاهل لين الحين ماحصلت شي بس لازم اتلاحق اختار شي قربت ولادتها مب مثل وحدة الله يصلحها جايب لي قاري وردي حلو يكون لون محايد وعملي مب قاري وردي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
u
خاطري اقض اذن سوويرة بس مادري ووايد ااعجل المووضووع شرايكم ولد بنت عمي يقوووولي هاي ولد مب بنت اقووله حرام عليك
c
قصوبه
شوفي ماماز وباباز راقيه اغراضهم وحلوة
وعن الاذن سويلها مسكينه بنتي على 4 شهر وديتها الصيدليه وسوو لها
ا
أأم الغالين

مبرروك ماجاكم


احنا بعد عندنا بيبي بوي توه مولود وووعمليه :(

ماشاءالله السنه عند اهلنا كلهم صبيان الله يطرح فيهم البركه .. ^.^



ماميز ..

ادعو لي باجر امتحاني الايلتس وبتحدد مصيري ف الجامعه مابي اعيد الامتحان مره ثانيه :(

باقعد شوي معاكم وبقوم اذاكر ..
u
المصيبة ابوهم مايرضي يقول يعورهم

يوم في امونة وديتها يوم عمرها 6 شهور ابي اسووي له مفاجأة نزلت معاها من السيارة يوم دشيت الصيدلية الي لازم احد يمسكها معاي قلت ماقي الا الابو رحت اقووله يقولي قلبج قوي شلون لج قلب تعوريني بنتج قلت انزل الحين وخل العواطف بعدين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ان شاااء الله بكرة بروح الستي صوب شيكو ماحصلا شي بمر باباز اند ماماز
u
الله يوفقج هيوووب ان شاااء الله ويريح قلبج وبالج من هم الامتحان
ا
تسلمين قصوبه (f)

كامي

انا بعد خذت نفس لعبه بنتج حق حمودي بس شكل غير لكن نفس الطريقه ومستانس عليها بس انا خذذتها من كيدي زون ف الحياه بلازا ..

صج تعلم الجاهل يمشي ..

ماميز امهات الصبيان ..

شفتوا لكم عقال صغيرون ابي حق ولدي للعيد ..!!!!
u
مااعرف بس ان شااء الله ام الغاليين واللي عندهم صبيان يفيدونج
u


بناااااااااااااااات اي من العطرين ريحته احلى واخف
M
مساء الخير

قصوبة

اللي عاليسار ريحته حلوة اما اللي عاليمين ما اعرف..


دشوا عاليوتيوب وكتبوا
6 month old walking
شوفوا العجب ههههه
بيبي عمره 6 شهور يمشي و في 7 شهور بعد يمشون
لان يدربونهم عالمشي الانجليز من الخامس اظن على اللي حطته كامي..
c
قصووبه
خخخخخخ اما العواطف
شوفي صيدليه فيلاجيو هناك قضيت اذن بنتي
وعن العطور اشوفهم يمدحون اللي على اليسار

هيبه
الله يوفقج حبوووبه ان شالله

موزان
اي اي اختي مشت في الشهر ال8
الخدامه كانت طول الوقت تمشيها
بس يقولج كلللللش مب زين حق الياهل
X