بااااااااااااك قبل النوم خخخخخخ
الحمدلله العرس عدى على خير الله يبارك للمعاريس و يهنيهم و يرزقهم الذرية الصالحة .. قولوا آآآمين .. :)
ام الحلوووين / نور :: عاد لا تغترون وااايد تراني عاااااااااااااادية جدا :)
فديتكم انتوا الحلوين و اللي تجننون و كل شي .. والله احرجتوني و ان الله كتب بنشوف بعض ..
كااامي :: انا فلت لج من قبل اني اثق في ذوقج .. بس من اليوم صرت واااثقة مليووون في ذوقج ماشاءالله عليج ذووق وماعمرج مدحتي حد ما يكون تماام ..
الله يجزيج خير .. غانيا فنانة و عجبني شغلها و ناوية ان شاءالله احجز عندها المرة الجاية ..
ماقصرتي ام سوسو :)
.
.
.
باقول لكم عن لوكي -- كان كلاسيك شيك على كلام كل من شافني و صج انا اول مرة اطلع بهاللوك :
** الميك آب : لميا بوجيري .. طلبت منها مكياج مشمشي مع فضي .. فحطت لي المشمشي و شوي اورنج و تتشز بسيطة اسود و الفضي تحت الحواجب .. و بلاشر و روج مشمشي على اورنج .. وهي من قبل كانت مسوية الشادو المموه تحت العين بس هالمرة قلت لها غيري و رسمت عيني عادي .. فطلع مكياجي غير ..
عموماً كان ناعم حلووو و مايغير .. و كل وحدة فينا انا وخواتي مكياجها غير عن الثانية ..
** الشعر : غانيا .. بدعت في شعورنا بصراحة .. حبيت ستايلها و هو اللي ادوره من زمااان .. ابي وحدة فاهمة شغلها و تعرف شتسوي ..
تاخذ رايج شتحبين ماتحبين تبين كذا ماتبين كذا ... الخ .. تعاملها حلو و مريح و نفسيتها خفيفة .. وأهم شي مب هذارة بزيااادة ..
سوت لي شعري كله بالفير ..بعدين تبرم الخصل على خفيف و تثبتهم خاصة على الجوانب و فوق و من ورى يكون الشعر كله ويفي , قريبة من هالصورة : على ويفي اكثر و الشعر كله على ورى بس نزلت قذلتي على جنب ..
مع اكسسوار ناعم ..
العيب الوحيد بس انها تترس الشعر سبراي لكن شغلها ما عليه كلام ..
** فستاني :: اسود ستان مطفي طويل و من تحت واسع خذته من كوست دبنهامز ( فستان النجدة ) :
لبست معاه شال شيفون مشمشي ..و لفيته بطريقة مريحة و شيك .. و طلع حلووو .. بس بدون اي اضافات ثانية .. عشان يكمل اللوك لقيت المجوهرات انسب شي مع الفستان .. وصندل اسود .. ووبس شرحت وااايد .. :)