تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
$






























































ل
يعطيج العافيه اميرة الورد

::

ام الغاليين

شكلها عروس فور ايفر تبي فلقه
$
لولوة قطرية;10606405:
يعطيج العافيه اميرة الورد




الله يعااافيج ام احلى نوناا(f)
أ
لولوة قطرية;10606405:
يعطيج العافيه اميرة الورد

::

ام الغاليين

شكلها عروس فور ايفر تبي فلقه



مسكينه عروس

ناقصه فلقه؟؟؟

لا هي شاطره واليوم بتروح البيت وبتحطه لنا
ع
لولو

يعني شنو فلقة

ام الحلوين

لووول في البيت يالدبة

باحطه لكم ان شاء الله خخخخخخخخخخ
ل
شخباري ؟

شدعوه عروس ما تعرفين شنو يعني فلقه ؟!!!!!
ل
شرايكم ؟
ل
مب قادره أحصل توقيع بنفس الدرجه اللونيه .. أهم شي الدرجه اللونيه
c
اميره
يسلمو على الصور اعجبتني الفساتين اللي مثل الكوروشيه

لولوة
حلوو اللون

فور ايفر
شخبارج؟
ل
قصوبة;10603109:
نسيت اقولكم ترا في مانع جديد نزل بالصيدليات قالتي لي الدمتورة من كمن يوم وووهو عبارة عن لزفة تنحط في الظهر كل اسبوع تبدلينها

تدرين يوم بغيت اخذه في الصيف من ميونخ مارضوا قالوا لازم اتسوين تحليل دم عند الدكتور وعلى اساسه نعطيج اللي يناسبج مب اهني الحمدلله والشكر كل شي عادي

ي غ ار الحلى QTR;10603704:



ماميز اليوم الظهر وديت جولي حق مهند وصف لها مضاد

يوم رجعت حرارتها نزلت شوي قلت الحمدالله

ويوم قامت العصر الا حرارتها 39 منهد حيلها ومب قادره تفتح عيونهاا

خفت عليها عطيتها كالبول وحطيت لها كماداات بارده عقبها بساعه مرختها بزيت زيتون

وخل نامت وهي تنهد بصوت كسرت خاطري

عاد الحين هي نايمه اشووووف وجهها وجسمها فيه نقط حمر يعني خلاص نفرت الحراره

والا بعدها ؟!

وعليه عليها ماتشووووف شر

طمنينا عليها

Diamond eyes;10604972:
صباح الورد والفل والجوري


اشتقت لكم وايد :)

بنات انا صار لي 40 يوم من خلصت النفاس وليحين ماجاتني الدوره !!!

للعلم انا وقفت الرضاعه صار لي 3 اسابيع يعني ماعتقد من الرضاعه ..

رحت سويت امس تحليل دم قالو مافي حمل

انا وايد خايفه يابنات اول مره تاخر الدوره شهرونص !! انا طبيعه جسمي الدوره تجيني كل 25 يوم ،، تهقون شي طبيعي ؟؟ ولابسبب القيصريه ولا شنوو ؟؟

يختي اعتقد من القيصريه

انا مااقدر افيدج لان كلت حبوب قبل لاتجيني

camellia;10605430:
لامار
خلاص وديتها للمستشفى وان شالله خير

++++++++++++++++
وديت بنتي للدكتور وعطاني مضاد قالي عندها التهاب في البلعوم
وعطاني بخاخ للانف وتحاميل للحراره

وقالي وزنها ناقص وقال من الطبيعي قلتله لانها ما تاكل
عطاني فيتامينات - شراب ت مره الصبح على الريق جربتوها بنات من قبل؟
ماحب هالسوالف لليهال !!
انتوا ايش رايكم؟

حبيبتي شخبارها الحين

أم الغاليين الثلاث;10605595:



والله على حد علمي انها ماتطلع الا لعرااايس

طرشي لها مره ثانيه وبترد عليييج تراها نساااااااايه

انزين باقول لج كلمي دانييل بيجاني تجيج البيت انا مكيجتني يوم عرس حماتي من 5 سنين ماعجبني بس شفت مكياجها على رفيجتي عرس ف شهر 5 اللي طاف وااايد متحسن مكياااجها وطالع عليهم روووووووووعه جربي كلميها



أكليه دام انه متقبل .. وكله صحه وعافيه .. احنا مافيه شي مضيعنا غير الكتب ..

اهم شي العسل لا لين عقب السنه .. والسمج والبيض

::

الناعمه

سلامات ما تشوفين شر

ويه دانيال ماحب اسلوبها ووايد يتأخرون واتحط على كيفها ماتسمع انتي شتقولين


ليش السمك لا؟؟؟؟

عطيت ولدي مرتين؟ظ

خرعتيني
c
لامار
الحين اشوفها احسن الحمد لله
تعرفين المشكله المرض يزيد في الليل
a
مساء الخير ..

مايشوفون شر عيالكم .. الله يشافيهم ويشافي كل مريض ..

احلى ام .. الحمد لله ع السلامه .. الف مبرووووك البيبي بوي ربي يحفظه ويخليه لج ..


العيون يالخاينه ليش خنتينا .. الف الف مبروووووووووك الحمل ربي يبلغج تمااامه ويرزقج

اخو لتموم يعاضده او بنوووته سكره نفس امها ..
أ
لامار_QTR;10606725:

ويه دانيال ماحب اسلوبها ووايد يتأخرون واتحط على كيفها ماتسمع انتي شتقولين


ليش السمك لا؟؟؟؟

عطيت ولدي مرتين؟

خرعتيني


ياختي يقولون ان انها تسبب حساااسيه عاد انا بنتي الحمدلله والشكر من غير شي على اقل شي تحسس ف ماعطيتها لين كملت السنه وشوي

وعن دانيال مادري والله بس كان مكياجها روووعه على رفيجتي وخواتها وامها
ل
قطوووره الله ايشافيها يارب

فديتها ماعليها شر ان شاء الله
ر
بنات اشلون اعرف الوزن الطبيعي للبيبي في الشهور
يعني شنو اكتب في النت ويطلع لي ..
ل
أم الغاليين الثلاث;10607017:
ياختي يقولون ان انها تسبب حساااسيه عاد انا بنتي الحمدلله والشكر من غير شي على اقل شي تحسس ف ماعطيتها لين كملت السنه وشوي

وعن دانيال مادري والله بس كان مكياجها روووعه على رفيجتي وخواتها وامها

ويه الله لايقوله
خخخ
انا كل شي ادعسه في حلج ولدي ابيه يتعود

مابيه يصير مثلي ماياكل شي الا مااحب والا وع

بس لحم ودجاج مايعرف لهم للحين

سمك سهل ياكله

دانيال بقول حق اختي عنها

انا الحين حجزت فاتن للخطوبه
أ
لامار_QTR;10607213:
ويه الله لايقوله
خخخ
انا كل شي ادعسه في حلج ولدي ابيه يتعود

مابيه يصير مثلي ماياكل شي الا مااحب والا وع

بس لحم ودجاج مايعرف لهم للحين

سمك سهل ياكله

دانيال بقول حق اختي عنها

انا الحين حجزت فاتن للخطوبه



كلنا جذي

الا هاي احنا مانحبه الا هاي احنا ماناكله والصالونه نشخلها والمجبوس لازم مايكون معاه خضره مطبوووخه معاااه عندنا وعندج خير

بس الدياي واللحم اخف ع الياهل من السمج

وعاد انتي بعد ادرى بولدج
ا
هلا السلام عليكم شخباركم
أ
هلا الاماكن

عليكم السلاااااام
$
مسااء الخير
كاامي
لولوه
لامار
مشكووووورين على التقييم:o
X