تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
صبااااااااااح النور سنفونيه الحب , اشتقنالك , كيف امضيتي الاجازة ؟؟

يلا اسيبك مع سيدة القوم دردشون شوي انتو و بالدواااام الله يعطيكم العافيه , بشوفكم على خير
سلااااااااااااام
س
أنا اقتراحي نفتح التجمع ع حسب تاريخ الدولة المتأخر في توقيتها عشان يظهر الموضوع عند كلنا بتاريخ 1/1/2010
لأن لو فتحتوه بتوقيت السعودية راح يكون عندنا بعُمان والإمارات يوم 31/12 :(
اي كلامك صح .. عالأقل الدوام نشغل نفسنا بس هذا حالياً لأن ما عندنا مسؤوليات بالبيت.. لما يجوا العيال تصير المسألة صعبة .. الله يعين

نوم العوافي يا رب وردة لبنان

هلا هلا سنفونية.. طولتي علينا بس عسى استانستي بإجازتك؟
كيف الحمل؟ والبيبي؟ عساه بس ما متعبك؟
يلا سولفي مشتاقين للسوالف :)
س
هلا وغلا وردة لبنان .. والحمدلله الاجازة مرت على خير و اسرع ما يكون .. و امس صمت وهلكت هههه !!
يا الله نوم العوافي ونشوفج على خير يارب

+

هلا والله سيدة .. اي والله طولت و حشتوني و وحشني المنتدى والسوالف هههه
الاجازة تمام .. ريحت فيها شوي ع الاقل من تعب الدوام
و والحمل اوكي احسها مرحلة هدوء ولا انتي شرايج؟؟ .. ما احس بالبيبي وايد الا مرات نغزات او الام خفيفة تروح وتجي .. و بطني ما احسه يكبر او يتغير !! << انتو بعد مثلي ؟؟

اليوم لي موعد مع الدكتورة << يارب اطمني .. ودعواتكم لي

يا الله انتي خبرينا شنو اخر اخبارج؟
س
هلا سنفونية

الحمدلله مرحلتك هادية.. ربي يسهل عليك دوم

أنا قبلك بأسبوع حبيبتي بس شوية تعبانة وأحس بإرهاق مع الدوام وآلام في حلمة صدري.. الله يعين الدكتورة تقول بيصير أكثر بعد :(
بطني ما كبران واجد.. يعني كأنها كرشة بس صلبة شوي :014: بس بالليل يطلع كأنه بالونة صغيرة هههههه :08:

الله يطمنك يا رب

تحسين بموجات جوع أو لوعان؟؟
س
اي قلبووو سيدة ..
احس بجوع دايما خصوصا امس صايمه وحسيت ان خلاص ما فيني اقاوم اصوات بطني وصلت بيت الجيران ههه و الصداع فجر لي راسي يا الله ما صدقت اليوم خلص

واللوعه خفت عن قبل شوي .. ومثل ما قلتي البطن صاي مثل كرشه مو كبيرة وايد

و الالم الصدر و تمدد جلد البطن انا بعد سمعت من البنات ان راح يصير اكثر واكثر .. وحتى اللوعه و الوحام راح يرجع ما بين الشهر ال7 وال 8 !!
س
ههههه أخاف عيل وصل لعندنا بعد صوت بطنك لول

يووووه عاد آلام الصدر حدث ولا حرج
وتجيني نغزات فجأة بجانب واحد من البطن لما أمسكها أحس بشي متصلب ومتجمع بمكان واحد.. أتاريه البيبي لامم عمره فديته :)

أنا مخوفني تمدد البطن هذا.. يا ربي كيف بيرجع مكانه ما أدري :(

تعرفين أنا صايرة مجاعة :) آكل غداي وعشاي بكميات رهييييبة
وفي الدوام ما يكفيني فطوري هههههه الله يستر بس
بس الحمد لله أمس عند الدكتورة طمنتني وقالت إن زيادتك في الوزن طبيعية: في شهر واحد زدت 800 جرام فقط
س
ههههههههههه سيدة .. شكله وصل عنكم الصوت << يا ذي الفشله والاحراج خخخخ

و عن الاكل مثل ما قلتي انا افطر مرتين مرة بالبيت ومرة بالدوام هههه .. و اكل تقريبا ضعف كمية اكلي المعتاد قبل الحمل << و مثل ما قلتي الحمدلله هذا شي طبيعي بس لازم نحاسب بعد

بس انا زدت اكثر منك انتي ما شاء الله زيادتك قليلة

انا اول وزن لي في الشهر الثاني كنت زايده 3 كيلو ونص عن قبل الحمل
و اللحين اليوم موعدي وانا بالرابع .. الله يتسر ما اعرف شكثر زدت بعد !! << راح اخبركم بكره عن التطورات

انزين راح اسألج متى تفكرين تبدئي بالتجهيزات لنفسج وللبيبي؟؟ << و قررتي تختاري اي مستشفى للولادة ولا للحين ؟
س
والله أنا اشتريت شوية أغراض للبيبي .. كان خاطري أحس بالأمومة أوين :037:

بس بإذن الله التجهيزات الكاملة بروح دبي بعد شهر إن شاء الله -فبراير غالباً- وبشتري .. التوزيعات بدأت في تجميع المواد والستاندات مخليتها على أمي.. تجهيزاتي مو كثيرة لأن نحن بالولادة والاستقبال نلبس تنانير وقمصان وسوالف بسيطة وأنا شارية مجموعة ملابس قبل حملي جديدة ما لبستها بعدي وكلها قمصان مفتوحة من قدام للرضاعة..
اممممم شو بقى..
إي طقم البيبي بسويه مع نهاية الخامس

المستشفى بإذن الله حكومي.. لأنه الأفضل في بلدنا من تجارب الأغلبية

وانتي شو مخططة ؟؟؟؟
س
الله يتمم لج على خير يارب ..
انا والله للحين ما خطط على شي .. اللهم المستشفى رحت كم مستشفى عشان اسوي مقارنه بين الافضل يعني
و ما اعتقد اولد في حكومي لان متعقده منهم .. و الكل عنده تجارب سيئة فيها واخر شي خالتي توفت بنتها بسبب اهمال المستشفى الحكومي :(

اليوم اذا رحت موعدي باذن الله راح اتأكد من غرف المستشفى و سعر البكج للولاده اذا ناسبني الوضع خلاص راح اثبت عليه .. و اذا قدرت الدكتورة تعرف جنس البيبي راح ابدأ اخطط للتوزيعات و كل التجهيزات ..

انا راح اكون في بيت الماما بعد الولادة عشان جذي افكر ارتب لي غرفه هناك بعد عشان ابات فيها و لزيارة الاهل و المبارك و جذي ...
س
نحن ولله الحمد عندنا رعاية الحوامل عال في الحكومي.. وطاقم الولادة خبير ومتمرس.. وتصير طبعاً حالات بس الحمد لله معدودة عالأصابع وهذي كل مكان
الله يعوض خالتك يا رب

وأنا بعد بكون بيت الوالدة ربي يحفظها بس غرفة المبات غير عن غرفة الاستقبال.. وطبعاً التجهيز على مامتي الغالية :)

متشوقة الحين أعرف جنس البيبي :)
إن شاء الله بروح الأسبوع الجاي
س
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏سيدة القوم, ‏الغلا

الغلا حياك شاركينا ليش ساكتة؟؟
ا
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم كروشات واخبار البيبي؟؟

ماشاء الله التجمع صاير نشيط ان شاء الله دوووم :)

سموحه الحمدلله انج تطمنتي على البيبي وان شاء الله داايما انتوا بخير

وردة لبنان الله يعينك على التعب والله يعينك على اللي جاي لي الحين احنا باول الطريق الله يعدي الايام على خير يااارب ونقوم بالسلامه..

وانا معاكم ان نفتح التجمع الجديد بالسنه الجديده :)

سينفونيه الله يطمن قلبك ويكون كل شي اوكي ..

سيدة القوم شخبارج ؟ فديتج بالنسبه للملابس اللي بعد الولادة المفروض تكون اكبر شوي لان ماتوقع اول ماتولدين راح يكون المقاس نفسه قبل الحمل لان الجسم يحتاج وقت لي يرجع مثل قبل والله يعينا :)
ا
هلا سيدة القوم كنت اقرى الصفحات اللي فاتتني على شان الحق عليكم :)
س
الغلا;10939392:
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته



سيدة القوم شخبارج ؟ فديتج بالنسبه للملابس اللي بعد الولادة المفروض تكون اكبر شوي لان ماتوقع اول ماتولدين راح يكون المقاس نفسه قبل الحمل لان الجسم يحتاج وقت لي يرجع مثل قبل والله يعينا :)


وعليكم السلام والرحمة

ترا أنا أصلاً إللي شاريتهم قبل كانوا قياس أكبر من قياسي الأصلي لأني شريتهم وأنا توي عارفة بخبر حملي :094:
وبروح العين بعد بخيط لي مخاوير بعد لاستقبال الرجال من الضيوف..
س
سينفونيه الله يطمن قلبك ويكون كل شي اوكي ..


حيا الله من وصل وعلينا طل

ويسلمووو الغلا يارب الله يطمن قلوبنا جميع
س

نحن ولله الحمد عندنا رعاية الحوامل عال في الحكومي.. وطاقم الولادة خبير ومتمرس.. وتصير طبعاً حالات بس الحمد لله معدودة عالأصابع وهذي كل مكان
الله يعوض خالتك يا رب

وأنا بعد بكون بيت الوالدة ربي يحفظها بس غرفة المبات غير عن غرفة الاستقبال.. وطبعاً التجهيز على مامتي الغالية :)

متشوقة الحين أعرف جنس البيبي :)
إن شاء الله بروح الأسبوع الجاي


الله يعوضها بكل خير واحنا بعد قسم الرعايه ممتاز بس الولادة مثل ما قلتي هي حالات تصير بكل مكان . ربنا كريم

و اكيد الاستقبال غير عن غرفة المبات بس الاهل المقربين لازم بيدخلوا وبيقعدوا معي ومع البيبي باغرفة عشان جذي افكر اجهزها بطريقة حلوة ومرتبه يعني :)

يارب تعرفي جنس البيب وتطمني عليه و انا معاج بعد يارب
ا
الله يحييج سينفونيه :)

هلا سيدة القوم

اي ماشاء الله شغل خيايط اهل العين يمدحونه واسعارهم زينه بعد وفي فدبي بعد بس انا مادل :)
س
سنفونية
عشان ما حد يدخل عليّ غرفة المبات بخليها في الطابق العلوي :) هههه مو لشي بس لأن فيها بحط أشياء خاصة ..

الغلا
اي العين فيها سوالف حلوة وأسعار أحلى ودبي بعد ما دل أسواق التخوير فيها
s
•&#9679;شااانيل&#9679;•;10938286:
‏samoha2009
انا اتذكر انج قلتي ان زوجك ما يدري انج حامل
صج ولا انا غلطانه بالنكات
انزين اذا انت؟
خخخخخ
شنو حال زوجك ها اللحين
درى انج حامل او لالالالالالالالالا



هههههههههههه راح تضحكين عليا اذا قلتلك لا
للان مايعرف مع ان بطني جدا صار كبير
وكل الي حوليني بين شاكين في موضوعي
ماراح افضح امري الا في الشهر الخامس
ادعيلي ربنا يهون علي مصيبتي لما يعرف اكيد باروح عند اهلي وقتها؟؟؟
s
وردة لبنان;10938202:
صبااااااااااااااح الخير سموووحه


كيفك يا قمر ؟؟ الحمد لله اطنتني مبارح على البيبي , انشاء الله بتشوفي بحضنك , كيف كانت حركته على الشاشه كان هادئ و لا كان بيطلع و بينزل , و كنتي اكله قبل ما تروحي بكم ساعه ؟؟



الله يسلمك حبيبتي لا كان هاديء وكنت شااااااااااااااربه مويه كثير الين خلاص حسيت اني مو قادره اتحرك واكلي على الظهر كان
كدا يوضح في التصوير اكثر
X