ما شاء الله عليك سموحة قلبك قوي وجامدة :)
هههههههههههه لو أنا فاضحة نفسي من زمان عند زوجي.. ما أعرف أخبي عنه شي !! يكشفني بسرعة فديته :)
ليش ما تخبرينه؟؟؟
ومتوقعة يزعل يعني لو درى؟؟
ومعقولة ما لاحظ عليك تغيير ولا شيء؟؟؟
فيني فضوووووووووووول هههه
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
س
30-12-2009 | 12:48 PM
s
30-12-2009 | 12:48 PM
سيدة القوم;10938214:
صباح الورد سموحة ووردة لبنان
ويه أنا بعد أمس ما نمت زين بالليل :(
كله أتقلب وأصحى وأحس بثقل وزوجي يخبرني الصباح إني كنت أجي عليه بنومي :)
وعن الحركة.. أمس الدكتورة قالت لي إنه لا يمكن البيبي يتحرك بهالفترة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بصراحة أنا طنشتها لأني متأكدة إن اللي أحس بيه هو البيبي :)
انا قلت لدكتوري ان البيبي كسول لسه ماتحرك ؟؟
قالي لا يبدا الحركة في الخامس؟؟؟!!!
يوه اما الثقل دا واحنا لسه كروشاتنا صغيره كدا ثقلانين شو بنعمل في الاشهر الجايه ما بعرف؟؟؟؟
ههههههههههه
قالي لا يبدا الحركة في الخامس؟؟؟!!!
يوه اما الثقل دا واحنا لسه كروشاتنا صغيره كدا ثقلانين شو بنعمل في الاشهر الجايه ما بعرف؟؟؟؟
ههههههههههه
س
30-12-2009 | 12:55 PM
samoha2009;10939957:
يوه اما الثقل دا واحنا لسه كروشاتنا صغيره كدا ثقلانين شو بنعمل في الاشهر الجايه ما بعرف؟؟؟؟
ههههههههههه
صح والله كلامك.. الله يعين بجد :060:
R
30-12-2009 | 01:06 PM
•●شااانيل●•;10934323:
شحالكم بناات
والحمد لله انكم تطمنتم ع البيبيات
خيتو RODYANA
انا استخدمت طريقة حسابك وطلعت في كل28من الشهر الجديد أكمل شهر من الحمل
يعني المفروض تكون الولاده ب28--6
والدكتوره قالتلي كذا كمان
يعني(طلع حسابي في التوقيع غلط)
والله تلعوزت
شكلي راح اسأل دكتورتي مره ثانيه في الموعد الجاي واشوف على ايش راح ترسي
خخخخخخخ
عموما يا حبيبتى دا ميعاد تقرييييبى :)
يعنى ماسمعنا عن واحدة ولدت بيوم ميعاد ولادتها ,... فاهمانى ؟
اللى تتاخر اسبوع و اللى تبكر ايام ...
ربنا يهوّنها علينا و نولد بدرى بدرى ...
هههههههه وانا ماعتش باسأل الدكتورة بتاعتى أصلا .. !
سيدة القوم;10938214:
صباح الورد سموحة ووردة لبنان
ويه أنا بعد أمس ما نمت زين بالليل :(
كله أتقلب وأصحى وأحس بثقل وزوجي يخبرني الصباح إني كنت أجي عليه بنومي :)
وعن الحركة.. أمس الدكتورة قالت لي إنه لا يمكن البيبي يتحرك بهالفترة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بصراحة أنا طنشتها لأني متأكدة إن اللي أحس بيه هو البيبي :)
مين قال البيبى مش هايتحرك دلوقتى ! انا باحس بييييه !
طنشى براحتك .. :03:
سيدة القوم;10938295:
:02: وللعلم عطتني أجوبة تختلف شوية عن كلام الموقع .. يمكن لأنها تكلمت بشكل مُبسَط وأنا أعرف المعلومات بشكل أعمق خخخ:093: >>فشارية هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
سيدة القوم;10938340:
وردة لبنان
الله يكون بعونك
وأن مثلك تماماً .. جسمي يعورني وأريد أصييييح من الوجع :(
ما أدري ليش منغاظة من زوجي بعد عالألم اللي أحسه!!!
لاحظى كمان يا حبيبتى احنا تقلباتنا المزاجية بتزييد مع لخبطة الهرمونات الحالية اللى عندنا دى :060:
شوية تحسى :093:و شوية :039:..
ولا يهمك :)
سنفونية حب;10939132:
و الالم الصدر و تمدد جلد البطن انا بعد سمعت من البنات ان راح يصير اكثر واكثر .. وحتى اللوعه و الوحام راح يرجع ما بين الشهر ال7 وال 8 !!
لاااااااااااااااااااااا ! تانى ؟ هايرجعوا تانى ؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله !!
انا اتبهدلت فى الوحم !! مش هاستحمل تانى :091:
سيدة القوم;10939263:
والله أنا اشتريت شوية أغراض للبيبي .. كان خاطري أحس بالأمومة أوين :037:
بس بإذن الله التجهيزات الكاملة بروح دبي بعد شهر إن شاء الله -فبراير غالباً- وبشتري .. التوزيعات بدأت في تجميع المواد والستاندات مخليتها على أمي.. تجهيزاتي مو كثيرة لأن نحن بالولادة والاستقبال نلبس تنانير وقمصان وسوالف بسيطة وأنا شارية مجموعة ملابس قبل حملي جديدة ما لبستها بعدي وكلها قمصان مفتوحة من قدام للرضاعة..
اممممم شو بقى..
إي طقم البيبي بسويه مع نهاية الخامس
المستشفى بإذن الله حكومي.. لأنه الأفضل في بلدنا من تجارب الأغلبية
وانتي شو مخططة ؟؟؟؟
حبيبتى انتى بالشارقة ولا فين ؟
فعلا المستشفى الحكومى هاتكون كويسة ؟
انا محتارة بين الولادة فى الامارات او انى انزل مصر وسط امى و اخواتى !
بس عمل زوجى يمنعه من اخد اجازة طويلة و بالتالى مش هايحضر معايا الولادة وبالكاد هايجى عالسبوع ! ففكرت اولد هنا بس خايفة من الدكتورات الهنود .. سمعت زمان انهم مش بيذكروا اسم الله وقت الولادة و دا بيأثر عالمولود ..
ومش عارفة هاقدر اختار الدكتورة تكون مسلمة او لأ ...
و انا شوفت فى مذر كير مالذ وطاب من احتياجات البيبى بس احس اللى بصحارة مول أحلى من ديرة سيتى سنتر ...
بنات ماحدش رد على سؤالى .. ممكن فعلا يكون جنس المولود متحدد تحديد دقيق من اول الرابع ؟
لأن اهلى مشككين فى الموضوع
و زوجى كان يتمنى ولد .. رغم انى فرحاااانة جدا بانها بنوتة ! سبحان الله
بس هوه متعلق بأمل ان احتمال التحديد دا يكون غلط ! ايه رأيكم اشيروناااااا :025:
س
30-12-2009 | 01:22 PM
RODYANA;10940098:
مين قال البيبى مش هايتحرك دلوقتى ! انا باحس بييييه !
طنشى براحتك .. :03:
لاحظى كمان يا حبيبتى احنا تقلباتنا المزاجية بتزييد مع لخبطة الهرمونات الحالية اللى عندنا دى :060:
شوية تحسى :093:و شوية :039:..
حبيبتى انتى بالشارقة ولا فين ؟
فعلا المستشفى الحكومى هاتكون كويسة ؟
انا محتارة بين الولادة فى الامارات او انى انزل مصر وسط امى و اخواتى !
بس عمل زوجى يمنعه من اخد اجازة طويلة و بالتالى مش هايحضر معايا الولادة وبالكاد هايجى عالسبوع ! ففكرت اولد هنا بس خايفة من الدكتورات الهنود .. سمعت زمان انهم مش بيذكروا اسم الله وقت الولادة و دا بيأثر عالمولود ..
ومش عارفة هاقدر اختار الدكتورة تكون مسلمة او لأ ...
و انا شوفت فى مذر كير مالذ وطاب من احتياجات البيبى بس احس اللى بصحارة مول أحلى من ديرة سيتى سنتر ...
بنات ماحدش رد على سؤالى .. ممكن فعلا يكون جنس المولود متحدد تحديد دقيق من اول الرابع ؟
لأن اهلى مشككين فى الموضوع
و زوجى كان يتمنى ولد .. رغم انى فرحاااانة جدا بانها بنوتة ! سبحان الله
بس هوه متعلق بأمل ان احتمال التحديد دا يكون غلط ! ايه رأيكم اشيروناااااا :025:
وأنا بعد بحس بالبيبي .. لا وبعد صايرله يومين يجمد في مكان واحد (يا يمين ويا يسار) ويهلكني من الألم! :060: بس يهون.. شنسوي بعد أمهات ..:032:
التقلبات المزاجية تضحك والله.. أنا بروحي أتعقد من نفسي هههههه وأضحك على روحي بعد المزاج الغريب اللي جيني.. :049:
أنا مو من الشارقة ولا العين.. أنا من عُمان/ مسقط :016: حيّاك الله :029: >> متجننة مع الأشكال أنا هههههه :094:
والحكومي عندنا متخصص.. تخيلوا اللي ولدت بنت خالتي من فترة هي نفسها اللي ولدت أمي في ولادتها لي!!! :014: ما شاء الله خبرة يعني ..
وعندنا عمانيات وهنديات.. وكل نساء عيلتي يولدون بالحكومي إلا اثنين بالخاص.. والحمد لله كلهم طبيعي ومرتاحين.. وأصلاً ببلدنا الحكومي يشجعون عليه الحريم أكثر.. يلا بتوكل وعلى سيرة أمي وعماتي بمشي :)
برايي معرفة جنس الجنين يعتمد على وضعية البيبي أثناء الفحص بس هذا ما يمنع تتأكدي
وترا نمو أعضاء الطفل في الرحم يختلف من طفل لآخر ... ويمكن السونار اللي عملتيه كان واضح.. شو كان: 3D ولا 4؟؟؟
الله يحفظ لك جنينك يا رب
s
30-12-2009 | 01:32 PM
سيدة القوم;10939956:
ما شاء الله عليك سموحة قلبك قوي وجامدة :)
هههههههههههه لو أنا فاضحة نفسي من زمان عند زوجي.. ما أعرف أخبي عنه شي !! يكشفني بسرعة فديته :)
ليش ما تخبرينه؟؟؟
ومتوقعة يزعل يعني لو درى؟؟
ومعقولة ما لاحظ عليك تغيير ولا شيء؟؟؟
فيني فضوووووووووووول هههه
انا العام الماضي فضحت نفسي من فرحتي وانا في الشهر الثالث عرف
بس للاسف ماخلاني اكمل فرحتي ونزلي البيبي وقهرني عليه
عشان كدا الحين ما ابغ اخبره الين يصير كبير يعني ما يقدر ينزله لي
ربنا يحفظني انا والبيبي من تعصيب زوجي وغضبه ياااااااااااارب
في يوم 1--1--2010يكون كملت بالظبط سنه على اجهاضي ربنا لايرجع هالايام والله كانت سوده
والحمدلله على كل حال
بس للاسف ماخلاني اكمل فرحتي ونزلي البيبي وقهرني عليه
عشان كدا الحين ما ابغ اخبره الين يصير كبير يعني ما يقدر ينزله لي
ربنا يحفظني انا والبيبي من تعصيب زوجي وغضبه ياااااااااااارب
في يوم 1--1--2010يكون كملت بالظبط سنه على اجهاضي ربنا لايرجع هالايام والله كانت سوده
والحمدلله على كل حال
س
30-12-2009 | 01:38 PM
samoha2009;10940296:انا العام الماضي فضحت نفسي من فرحتي وانا في الشهر الثالث عرف
بس للاسف ماخلاني اكمل فرحتي ونزلي البيبي وقهرني عليه
عشان كدا الحين ما ابغ اخبره الين يصير كبير يعني ما يقدر ينزله لي
ربنا يحفظني انا والبيبي من تعصيب زوجي وغضبه ياااااااااااارب
في يوم 1--1--2010يكون كملت بالظبط سنه على اجهاضي ربنا لايرجع هالايام والله كانت سوده
والحمدلله على كل حال
الله عوضك حبيبتي.. وبعض الرجال يبالهم زوجة تخبي عليهم..
زين ليش زوجك ما يبي عيال غير أولادكم؟؟
الله يحفظ لك جنينك ويجعله بنوتة قمر تكون ذخر لأمها :072:
.
30-12-2009 | 02:37 PM
وردة لبنان;10938323:
الله يخليلك بنوتك يا رب
ههههههه عجبتني قصه التحقيق :094:
و الله صاحيه لاني ماااااااااااااااا نمت زي الخلق هههههههههه طول الليل و انا اتقلب من وجع ظهري ولما اقوم من السرير ما اقدر امشي و لا خطوة زوجي يمسكني و يمشيني كأن عمري 90 سنه ,صراحه صرت ابكييييييي :'( اذا بالرابع و انا هيك حالتي لما صير بالتاسع شو اسوي ؟؟؟
الله يكون بعونج يارب
حاولي قبل ما تنامي تاخذي دش ماء
حتى ترخي اعصابك وتريحي جسمك
وتنامي نوم عميق
وردة لبنان;10938590:
[MARK="#FF0000"]حبايبنا الحلوين , الحين اغلبنا صار بالشهر الرابع (اوله , بالنص بالاخر )) و وصلنا 1660 مشاركه , و بكرا بتبتدي سنه جديدة الله يجعلها خير على الجميع و تكون سنه بدايه لحياة جديدة لكل واحدة منا فشووووووووووو رايكم يا حلواااات يا كروشاااااااات انو نفتح تجمع جديد من يوم الجمعه 1\1\2010؟؟؟؟[/MARK]
موافقه
معااااااااااااكم
samoha2009;10939897:
هههههههههههه راح تضحكين عليا اذا قلتلك لا
للان مايعرف مع ان بطني جدا صار كبير
وكل الي حوليني بين شاكين في موضوعي
ماراح افضح امري الا في الشهر الخامس
ادعيلي ربنا يهون علي مصيبتي لما يعرف اكيد باروح عند اهلي وقتها؟؟؟
يا قلبي عليج
والله اني ادعيلج ان ربي يسخر زوجك لك ويفرح بحملج
ولا يقدر يسوي شي يأذي فيه الطفل
اذا حسيتي انه راح يسوي شي مو زين
هدي البيت وروح لاهلج:ok:
لين ما يهدي ويروح عنه الشيطان
لانه الشيطان قاعده يحرضه على شي يغضب ربنا:039:
الله يتمملك على خير ولا تشوفي يوم متعب:065:
و
30-12-2009 | 02:44 PM
مرحباااا بنااات رجعتلكم تاني
الحمد لله نمت احسن من الليل , بس لما صحيت كان عندي وجع ببطني من ميله واحدة معقول يكون البيبي مقعور في جهه واحدة مساويلي وجع ؟؟
ماشاء الله التجمع نشيط , رودينه حبيبتي انتي وين ناويه تولدين باي مستشفى بالشارقه ؟؟ بس نصيحه لا تقربين على الحكومي لانه بجد بيتعلموا فيكي كلهم هندياات مهابيل , عندي رفقه ولدوا بالحكومي شافوا الويلات , فانتي شو رح تختاري ؟؟ و انتي الحين عند مين بتتاعيني اي دكتورة ؟؟ عشان اصحابي قالوا لو بتتاعيني بالحكومي كويس في اهتمام و بتمرري عند عدة دكاترة منهم التغذيه و منهم بيعلموكي كيف تعملي تمرينات رياضيه , انا و الله رح اجربهم و شوف شو الوضع بنفسي
الحمد لله نمت احسن من الليل , بس لما صحيت كان عندي وجع ببطني من ميله واحدة معقول يكون البيبي مقعور في جهه واحدة مساويلي وجع ؟؟
ماشاء الله التجمع نشيط , رودينه حبيبتي انتي وين ناويه تولدين باي مستشفى بالشارقه ؟؟ بس نصيحه لا تقربين على الحكومي لانه بجد بيتعلموا فيكي كلهم هندياات مهابيل , عندي رفقه ولدوا بالحكومي شافوا الويلات , فانتي شو رح تختاري ؟؟ و انتي الحين عند مين بتتاعيني اي دكتورة ؟؟ عشان اصحابي قالوا لو بتتاعيني بالحكومي كويس في اهتمام و بتمرري عند عدة دكاترة منهم التغذيه و منهم بيعلموكي كيف تعملي تمرينات رياضيه , انا و الله رح اجربهم و شوف شو الوضع بنفسي
ع
30-12-2009 | 03:06 PM
مرحباااااا
ورده الله يعينج النوم متعب بالنسبه لي بعد اذا ابي اتقلب اقوم على طولي وانقلب هذا غيررر روحه الحمام الله يعزكم
ورده الله يعينج النوم متعب بالنسبه لي بعد اذا ابي اتقلب اقوم على طولي وانقلب هذا غيررر روحه الحمام الله يعزكم
س
30-12-2009 | 03:18 PM
هلا مراحب عروس ديرتي
انتي مثلي بسالفه الحمام وانتي بكرامة
بس بالنومه صح ما اخذ راحتي مثل قبل .. بس للحين ما اقوم على طولي .. << يقولون هذا اذا زاد الثقل وكبر البطن خير شر ما نقدر ننقلب !!
الله يكون بالعون
انتي مثلي بسالفه الحمام وانتي بكرامة
بس بالنومه صح ما اخذ راحتي مثل قبل .. بس للحين ما اقوم على طولي .. << يقولون هذا اذا زاد الثقل وكبر البطن خير شر ما نقدر ننقلب !!
الله يكون بالعون
س
30-12-2009 | 03:20 PM
انتو للحين تتنسوا على اشياء بنات؟؟ .. للحين يصير خاطركم بشي او باكل او غيره؟؟
انا هالكم يوم براسي فستق حلبي << و عجزنا ندور عليه ما لقينا :( << لان موسمه خلص اهئ اهئ ما ادري شبيصير في ولدي شامه فستقيه لووول
انا هالكم يوم براسي فستق حلبي << و عجزنا ندور عليه ما لقينا :( << لان موسمه خلص اهئ اهئ ما ادري شبيصير في ولدي شامه فستقيه لووول
ع
30-12-2009 | 03:22 PM
سنفونية حب;10941138:
انتو للحين تتنسوا على اشياء بنات؟؟ .. للحين يصير خاطركم بشي او باكل او غيره؟؟
انا هالكم يوم براسي فستق حلبي << و عجزنا ندور عليه ما لقينا :( << لان موسمه خلص اهئ اهئ ما ادري شبيصير في ولدي شامه فستقيه لووول
ههههههههههههههههه عجبتني شامه فستقيه الله يستر على اولادنا منا انا خاطري في جاينييز ومايبيعونه الا في العدليه ومسافه فمااقدر احصله بسرعه خخخخخخخخخ
ا
30-12-2009 | 04:08 PM
الله يعينج سينفونيه لي الحين في خاطرج شي يمكن تلحقين عليه في اخر الحمل :)
اهم شي تاكلينه
وانا الحمدلله كلت اللي في خاطري والحين خلاص :)
اهم شي تاكلينه
وانا الحمدلله كلت اللي في خاطري والحين خلاص :)
و
30-12-2009 | 04:28 PM
[MARK="#FF0000"]اعلان هاااااااااااااااام
سيتم بعون الله افتتاح التجمع الثاني ابتدأ من يوم الجمعه الواقع في 1\1\2010 و ذلك في تمام الساعه الواحدة صباحا بتوقبت الامارات
من لديها اي اعراض فلتتفضل مشكورة[/MARK]
سيتم بعون الله افتتاح التجمع الثاني ابتدأ من يوم الجمعه الواقع في 1\1\2010 و ذلك في تمام الساعه الواحدة صباحا بتوقبت الامارات
من لديها اي اعراض فلتتفضل مشكورة[/MARK]
س
30-12-2009 | 04:49 PM
عروس ديرتي ... جاينيز اشوى مقدرو عليه في اي وقت .. اشوى تتنسين على شي موجود مو مثل حظي . بطيخ احمر " جح" + اللحين فستق .. والاثنين خلص موسمهم على حظي .. !!
+
الغلا افتيكي و الحمدلله حصلتي الله تبينه..وعلى قولتج يمكن الحق عليه على اخر الحمل وعن خاطري اكل منه شوي قبل لا اولد خخخخ ما فيني شدة يطلع الوقد مرقع لوووول
+
وردة لبنان = انا ماعندي مانه ويارب يكون تجمع خير علينا يارب جميعا
+
الغلا افتيكي و الحمدلله حصلتي الله تبينه..وعلى قولتج يمكن الحق عليه على اخر الحمل وعن خاطري اكل منه شوي قبل لا اولد خخخخ ما فيني شدة يطلع الوقد مرقع لوووول
+
وردة لبنان = انا ماعندي مانه ويارب يكون تجمع خير علينا يارب جميعا
.
30-12-2009 | 05:26 PM
يالله يا وردة لبنان سيري ونحن خلفك
موافقين
خخخخخخخخ
---------------------------------
بنات انا اليوم رحت لدكتورتي الي ان شاءالله راح اولد عدها
وفعلا طلع حسابي غلط مو 15-6
المفروض تكون الولاده ب 28-6 ان شاءالله
عشان كذا غيرت توقيعي وضبطته على الموعد الجديد
والله يسهل
الفحص كل شي تمام ولله الحمد
وكتبتلي على الكالسيوم والحديد
وكمان شافت جنس البيبي بس قالت 70بالميه البيبي(____)
وقالت ان شاءالله تعالي الاسبوع الجاي وه سوي الفحص التلفزيوني مجاني عشان اتاكد
طبعا ما راح اقلكم جنس البيبي
لين ما اتاكد
تتوقعون يكون غلط تشخيصها
او ان البيبي لسى صغير
ومو امبين عدل
موافقين
خخخخخخخخ
---------------------------------
بنات انا اليوم رحت لدكتورتي الي ان شاءالله راح اولد عدها
وفعلا طلع حسابي غلط مو 15-6
المفروض تكون الولاده ب 28-6 ان شاءالله
عشان كذا غيرت توقيعي وضبطته على الموعد الجديد
والله يسهل
الفحص كل شي تمام ولله الحمد
وكتبتلي على الكالسيوم والحديد
وكمان شافت جنس البيبي بس قالت 70بالميه البيبي(____)
وقالت ان شاءالله تعالي الاسبوع الجاي وه سوي الفحص التلفزيوني مجاني عشان اتاكد
طبعا ما راح اقلكم جنس البيبي
لين ما اتاكد
تتوقعون يكون غلط تشخيصها
او ان البيبي لسى صغير
ومو امبين عدل
.
30-12-2009 | 05:30 PM
حبيبتي الشريفه هيا
عدلتي تاريخ ولادتي
الى 28-6-2010 باذن الله
عدلتي تاريخ ولادتي
الى 28-6-2010 باذن الله
ع
30-12-2009 | 06:32 PM
ورده لبنان انا احب افتتاح التجمعات الجديده يارب يكون خييير علينا
شانييييل عرفت شنو اهو البيبي ولد خخخخخخخخخخخخخخخخخ على العموم تاكدي وخبريناااااااا
انا قلت بسوي اشعه ملونه في الاسبوع 22 بس الحين اختي حامل انا قبلها بشهر فيمكن اتاخر اسبوعين بعد علشان نروح مع بعض هههههههههه باقي واااااايد
شانييييل عرفت شنو اهو البيبي ولد خخخخخخخخخخخخخخخخخ على العموم تاكدي وخبريناااااااا
انا قلت بسوي اشعه ملونه في الاسبوع 22 بس الحين اختي حامل انا قبلها بشهر فيمكن اتاخر اسبوعين بعد علشان نروح مع بعض هههههههههه باقي واااااايد
•
30-12-2009 | 09:36 PM


&& شهوده &&;10935007:
انا بعد مثلج
اخر دوره كانت بنفس التاريخ يعني اول يوم كان
1_9
بس الدكتوره عطتني موعد الولاده تاريخ
4_6
يعني قبلج بجم يوم
الله يسهل علينا وعلى الجميع يا رب
هلا شهودة
شخبارج حبيبتي؟؟
أن شاء الله نولد بداية التاسع وما ننتظر لي موعد الولادة قولي آآآآآآمين :029:
وردة لبنان;10938188:
صباااح الخير يا حواملنا الحلوات
صاحيه بكير , ما نمت كويس اليوم طول الليل و انا اتالم من وجع ظهري , و لما اجي بدي اوقف على رجولي ما اقدر امشي و الله حالتي زي العجائز , يا ريت اعرف مرهم يخفف الوجع موعدي عند الدكتورة بعد اسبوعين :(
صباح الخير موناااليزاا , شوفي حبيبتي موعد المتوقع للولادة صح في 8\6 \2010 انشاء الله و يمكن قبل و يمكن بعد هذا التاريخ الله و اعلم بس حسابيا هو يوم 8 -6
و انتي كل 8 من كل شهر بتبتدي شهر جديد يعني في 8\10 دخلتي الشهر التاني , 8\11 الشهر التالت , 8\12 الشهر الرابع , 8\1 بتدخلي الشهر الخامس باذن الله على خير , عرفتي كيف تحسبيها :)
تسلمين عمري
ما قصرتي الحين صارت الحسبة واضحة مية بالمية
يعني باقي 8 أيام وأدخل الخامس واااااااااااااااي ما عندي صبرت يروح عني التعب والوحام والترجيع
انتي شخبارك وشخبار البيبي؟؟؟ :029:
