السلام عليكم ..
(f)مبروك لكل الحوامل الجدد و يارب الله يفرحكم بشوفه اطفالكم وانتو و هم باتم الصحة و العافية (f)
عجزت ابحث عن تجمع للحوامل اللي راح يولدون باذن الله بشهر يونيو 6 وما حصلت
ان شاء الله يكون معاي حوامل بنفس شهر ولادتي و نلتقي مع بعض و ندردش و نشكي حالنا لبعض
انا بالنسبة لي طبعا عندي بنتين و ولد و هذا الحمل الرابع >>> قولوا ماشاء الله :15:
آخر دورة كانت بتاريخ 12-9-2009
يعني موعد ولادتي 19-6-2010
الله يسهل علي وعليكم جميع :)
(f)مبروك لكل الحوامل الجدد و يارب الله يفرحكم بشوفه اطفالكم وانتو و هم باتم الصحة و العافية (f)
عجزت ابحث عن تجمع للحوامل اللي راح يولدون باذن الله بشهر يونيو 6 وما حصلت
ان شاء الله يكون معاي حوامل بنفس شهر ولادتي و نلتقي مع بعض و ندردش و نشكي حالنا لبعض
انا بالنسبة لي طبعا عندي بنتين و ولد و هذا الحمل الرابع >>> قولوا ماشاء الله :15:
آخر دورة كانت بتاريخ 12-9-2009
يعني موعد ولادتي 19-6-2010
الله يسهل علي وعليكم جميع :)