OM MALK
هيه حبيبتي هذي هي الحركات
ما شاءالله تبارك الله
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
.
31-12-2009 | 03:41 PM
.
31-12-2009 | 03:47 PM
وردة لبنان;10949572:[MARK="#FF0000"]للتذكير
اعلان هاااااااااااااااام
سيتم بعون الله افتتاح التجمع الثاني ابتدأ من يوم الجمعه الواقع في 1\1\2010 و ذلك في تمام الساعه الواحدة صباحا بتوقبت الامارات[/MARK]
حبوبه ياليت بس لو تبلغي أحدى مشرفات القسم
بأننا سنقوم بأفتتاح تجمع جديد لنا :029:ونريد منهم أغلاق التجمع القديم
حتى نكون نظامين وما نخالف شي:ok:
.
31-12-2009 | 03:58 PM
بنات عندي أقتراح
أيش رايكم نسوي توقيع
لتجمعنا
ونكتب فيه أسماء الكروشات وموعد الولاده
الي موافقه تطلب مني اضيف اسمها
وراح ادور بنت شاطره في التصميم
واطلب منها اتصمملنا التوقيع
راح اخلي ها الاقتراح لاسبوع كامل
حتى ان شاءالله ما يفوت أحد من البنات
وراح اسجل الاسماء
لين ما يكتمل عدد الراغبين في التوقيع
عطوني رايكم
موافقين او لا؟؟؟
أيش رايكم نسوي توقيع
لتجمعنا
ونكتب فيه أسماء الكروشات وموعد الولاده
الي موافقه تطلب مني اضيف اسمها
وراح ادور بنت شاطره في التصميم
واطلب منها اتصمملنا التوقيع
راح اخلي ها الاقتراح لاسبوع كامل
حتى ان شاءالله ما يفوت أحد من البنات
وراح اسجل الاسماء
لين ما يكتمل عدد الراغبين في التوقيع
عطوني رايكم
موافقين او لا؟؟؟
ا
31-12-2009 | 04:01 PM
وردة لبنان انا حسيت فيها مثل الارتجاج واحنا الحين على اخر الرابع ومع بدايه الخامس ان شاء الله كل البنات بيحسون في الحركه بشكل واضح ...
.
31-12-2009 | 04:03 PM
الغلا
ما شاءالله تبارك الله (الله يحفظه ويحميه)
انا ما حسيت بأرتجاج مع انه ما في فرق بيننا
شكل البيبي كسلاااااان لسى
ما شاءالله تبارك الله (الله يحفظه ويحميه)
انا ما حسيت بأرتجاج مع انه ما في فرق بيننا
شكل البيبي كسلاااااان لسى
ا
31-12-2009 | 06:52 PM
•●شااانيل●•;10950732:
بنات عندي أقتراح
أيش رايكم نسوي توقيع
لتجمعنا
ونكتب فيه أسماء الكروشات وموعد الولاده
الي موافقه تطلب مني اضيف اسمها
وراح ادور بنت شاطره في التصميم
واطلب منها اتصمملنا التوقيع
راح اخلي ها الاقتراح لاسبوع كامل
حتى ان شاءالله ما يفوت أحد من البنات
وراح اسجل الاسماء
لين ما يكتمل عدد الراغبين في التوقيع
عطوني رايكم
موافقين او لا؟؟؟
انتي قصدك نسوي كليندر ( تقويم ) للتجمعنا ؟
مثل هذا
اذا كان قصدك كذا
انا شاطرة في التصميم راح اسويه لكم :)
.
و
31-12-2009 | 07:41 PM
•●شااانيل●•;10950632:
حبوبه ياليت بس لو تبلغي أحدى مشرفات القسم
بأننا سنقوم بأفتتاح تجمع جديد لنا :029:ونريد منهم أغلاق التجمع القديم
حتى نكون نظامين وما نخالف شي:ok:
شكرا لانك ذكرتيني , بلغت جميع المشرفااات :03:
بنات عندي أقتراح
أيش رايكم نسوي توقيع
لتجمعنا
ونكتب فيه أسماء الكروشات وموعد الولاده
الي موافقه تطلب مني اضيف اسمها
وراح ادور بنت شاطره في التصميم
واطلب منها اتصمملنا التوقيع
راح اخلي ها الاقتراح لاسبوع كامل
حتى ان شاءالله ما يفوت أحد من البنات
وراح اسجل الاسماء
لين ما يكتمل عدد الراغبين في التوقيع
عطوني رايكم
موافقين او لا؟؟؟
و الله فكرة حلوة انا معك حبيبتي , كلك ذوق و افكاار :025:
ا
31-12-2009 | 11:29 PM
شانيل ان شاء الله تحسين فيه عن قريب
انا اليوم بس حسيت فيه بشكل واااضح :) الحمدلله
وفكرتج حلوووه
الله يعطيج العااافية
انا اليوم بس حسيت فيه بشكل واااضح :) الحمدلله
وفكرتج حلوووه
الله يعطيج العااافية
و
01-01-2010 | 12:16 AM
خبر هااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااااااااا
انتقلنا الي فرعنا الثاني على الطريق العام من الجهه اليمنى عند المبنى الزهري:lol: :lol: ههههههههه قصدي التجمع الثاني
فنرجو عدم الكتابه هنا و لنكمل تواصلنا سويا بالقسم الثاني على بركه الله
انتقلنا الي فرعنا الثاني على الطريق العام من الجهه اليمنى عند المبنى الزهري:lol: :lol: ههههههههه قصدي التجمع الثاني
فنرجو عدم الكتابه هنا و لنكمل تواصلنا سويا بالقسم الثاني على بركه الله
O
01-01-2010 | 12:16 AM
•●شااانيل●•;10950590:
OM MALK
هيه حبيبتي هذي هي الحركات
ما شاءالله تبارك الله
جزاكي الله خيرا يا شانيل علي ردك
و
01-01-2010 | 12:16 AM
خبر هااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااااااااا
انتقلنا الي فرعنا الثاني على الطريق العام من الجهه اليمنى عند المبنى الزهري:lol: :lol: ههههههههه قصدي التجمع الثاني
فنرجو عدم الكتابه هنا و لنكمل تواصلنا سويا بالقسم الثاني على بركه الله
انتقلنا الي فرعنا الثاني على الطريق العام من الجهه اليمنى عند المبنى الزهري:lol: :lol: ههههههههه قصدي التجمع الثاني
فنرجو عدم الكتابه هنا و لنكمل تواصلنا سويا بالقسم الثاني على بركه الله
و
01-01-2010 | 12:17 AM
خبر هااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااااااااا
انتقلنا الي فرعنا الثاني على الطريق العام من الجهه اليمنى عند المبنى الزهري:lol: :lol: ههههههههه قصدي التجمع الثاني
فنرجو عدم الكتابه هنا و لنكمل تواصلنا سويا بالقسم الثاني على بركه الله
فنرجو عدم الكتابه هنا و لنكمل تواصلنا سويا بالقسم الثاني على بركه الله