تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
s
سيدة القوم;10940339:
الله عوضك حبيبتي.. وبعض الرجال يبالهم زوجة تخبي عليهم..
زين ليش زوجك ما يبي عيال غير أولادكم؟؟

الله يحفظ لك جنينك ويجعله بنوتة قمر تكون ذخر لأمها :072:


يسعدك ربي على هالدعوه الحلوه
ربنا يجعلها من نصيبي يااااااااااااااااارب
s
•●شااانيل●•;10942322:
يالله يا وردة لبنان سيري ونحن خلفك
موافقين
خخخخخخخخ
---------------------------------
بنات انا اليوم رحت لدكتورتي الي ان شاءالله راح اولد عدها
وفعلا طلع حسابي غلط مو 15-6
المفروض تكون الولاده ب 28-6 ان شاءالله
عشان كذا غيرت توقيعي وضبطته على الموعد الجديد
والله يسهل
الفحص كل شي تمام ولله الحمد
وكتبتلي على الكالسيوم والحديد
وكمان شافت جنس البيبي بس قالت 70بالميه البيبي(____)
وقالت ان شاءالله تعالي الاسبوع الجاي وه سوي الفحص التلفزيوني مجاني عشان اتاكد
طبعا ما راح اقلكم جنس البيبي
لين ما اتاكد
تتوقعون يكون غلط تشخيصها
او ان البيبي لسى صغير
ومو امبين عدل



لا تحمسينا قوليلنا اش قالتلك جنس البيبي
والحمد لله انه بخير
ا
سنفونيه انا بعد اشتهيت الجح بس كلت منه موجود لي الحين في السوق مال السعوديه وطعمه لذيذ سكري :)

شانيل الحمدلله انج تطمنتي على البيبي وعقبال ماتشيلينه يااارب
.
عروس ديرتي;10942826:
ورده لبنان انا احب افتتاح التجمعات الجديده يارب يكون خييير علينا

شانييييل عرفت شنو اهو البيبي ولد خخخخخخخخخخخخخخخخخ على العموم تاكدي وخبريناااااااا

انا قلت بسوي اشعه ملونه في الاسبوع 22 بس الحين اختي حامل انا قبلها بشهر فيمكن اتاخر اسبوعين بعد علشان نروح مع بعض هههههههههه باقي واااااايد


هي قالت متاكده بس 70 بالميه
ان شاءالله الاسبوع الجاي تتاكد افضل
بس بسأاج الاشعه الملونه افضل من العاديه
يعني اطلب من الدكتوره تسويلي ملونه
(وألف مبروك لاختج الله يتمملها على خير يارب)
وحلو تروحون مع بعض وناسه:093:


samoha2009;10944503:
لا تحمسينا قوليلنا اش قالتلك جنس البيبي
والحمد لله انه بخير


لا لازم انا اتاكد أول
عاد لازم أسلوب الاكشن:041:
خخخخخخ
عقبالج يارب


الغلا;10944559:
سنفونيه انا بعد اشتهيت الجح بس كلت منه موجود لي الحين في السوق مال السعوديه وطعمه لذيذ سكري :)

شانيل الحمدلله انج تطمنتي على البيبي وعقبال ماتشيلينه يااارب


تسلمين حبيبتي
والعاقبه لج يارب:065:
*
نورونى فى الموضوع ده

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=503568
.
‏haduih
شحالج يالغاليه
طمنينا عليج
وعلى البيبي
h
•●شااانيل●•;10945345:
‏haduih
شحالج يالغاليه
طمنينا عليج
وعلى البيبي


هلا الغاليه شخبارج حبيبتي

انا الحمد لله بخير بس بعدني ارجع وما اشتهي الاكل

والبيبي بخير واحس بحركته فديت روحه والدكتوره عطتني حديد مع فولك اسيد وكالسيوم

سويت سونار وكان وايد يتحرك ما شاء الله عليه وريلي قالي من حركته هذا ولد قلتله لا

هذي بنت بس لين الحين ما عرفنا جنس البيبي بس ان شاء الله بنوته

هدويه كل يوم تيبلي صابون تبى تسبح بطني على بالها بتسبح البيبي

وانا من حملت وانا اهيئ هدويه للبيبي الجديد عشان ما تغار منه لانها وااااااااااااااااااااااايد دلوعه

بصوره فضيعه فديت روحها
ع
شانيل اهي الاشعه الملونه تبين اوضح وانا اسويها علشان اشوف ملامح البيبي عدل وهم الدكتوره تعطيني سي دي تسجيل حركاته وصوره ملونه للذكرى في البوم البيبي
.
haduih
الله يبلغج يا حبيبيت بيوم ولادتج وتشيلينه على ايدج بنت او ولد كلهم خير وبركه لوالدينهم ،،،
والله يخليلج هدويه يارب


عروس ديرتي
اها فهمت عليج
عبالي تصوير جديد وانا ما اعرفه
خخخخ
انزين بقول للدكتوره واشوف اذا يصير اسويه ها اللحين اولا
h
عروس ديرتي شخبارج حبيبتي طمنيني عليج
h
•●شااانيل●•;10945586:
haduih
الله يبلغج يا حبيبيت بيوم ولادتج وتشيلينه على ايدج بنت او ولد كلهم خير وبركه لوالدينهم ،،،
والله يخليلج هدويه يارب


عروس ديرتي
اها فهمت عليج
عبالي تصوير جديد وانا ما اعرفه
خخخخ
انزين بقول للدكتوره واشوف اذا يصير اسويه ها اللحين اولا


مشكوره حبيبتي
ويبلغج حبيبتي بموعد ولادتج
طمنيني عليج اتحسين بحركه البيبي
.
بنات هو الليله ها تفتتح وردة لبنان التجمع الجديد او لا
حلوه تفتتح
بنجيب شريط ومقص في اول رد
عشان كلنا نقصها على خير وبركه
الا على فكره متى العام الجديد بالميلادي(انا ما اعرف الا بالهجري)
.
تصدقين اني لين ها اللحين شاكه
اذا الي احس بيه حركه او شي ثاني
حاسه اني كلش مو عارفه
لكن فيه نغزات احس بيها ويمكن تكون هي الحركات
خخخخخخخخخخخ
ع
هدووويه انا الحمدلله تمامووو انتي شلونج الا بسئلج اذا البيبي يتحرك وايد يعني بنت ولا اشلون ههههههههههههههه انا هالايام مااحس حركه بالمرة
h
•●شااانيل●•;10945649:
تصدقين اني لين ها اللحين شاكه
اذا الي احس بيه حركه او شي ثاني
حاسه اني كلش مو عارفه
لكن فيه نغزات احس بيها ويمكن تكون هي الحركات
خخخخخخخخخخخ


يوم الجمعه بيكون 1/1

ياحياتي اكيد هذي حركة البيبي الله يحفظه

اتصدقين انا احس بحركاته ما شاء الله الله يحفظه

انتي بعدج ترجعين لاني انا وايد تعبانه من الترجيع
h
عروس ديرتي;10945703:
هدووويه انا الحمدلله تمامووو انتي شلونج الا بسئلج اذا البيبي يتحرك وايد يعني بنت ولا اشلون ههههههههههههههه انا هالايام مااحس حركه بالمرة


هههههههههههههههههه انا بروحي ما اعرف حركة هالبيبي غير عن هدويه
بس بعد احس انها بنوته حلمتها ثلاث مرات ومره حلمت زوجي يلبسني حلق الماس

ان شاء الله بنوته
.
لا الحمد لله ما أرجع كلش
وحتى من بداية حملي ما كان فيه ترجيع
كنت احس بلوعه بس ما ارجع
والحمد لله
.
بنات
الشريفه هيا
لها فتره ما دشت ان شاءالله خير يارب
وبغيت أسال كمان
جدول الولاده الي منزلته الشريفه هيا
بالهجري او الميلادي؟؟؟
.
يالله بنات تصبحوووووووووون على خير،،،،
h
•●شااانيل●•;10945735:
لا الحمد لله ما أرجع كلش
وحتى من بداية حملي ما كان فيه ترجيع
كنت احس بلوعه بس ما ارجع
والحمد لله


والله انا لين الحين ارجع وتعبانه

الله يسهل عليه وعلى كل الحوامل ان شاء الله
X