تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
h
•●شااانيل●•;10945775:
يالله بنات تصبحوووووووووون على خير،،،،


على اعتقادي بالميلادي

وانتي بالف خير يالغاليه ربي يحفظج ويحفظ البيبي
ا
.

ما شاء الله ما شاء الله

وش هالنشاط ؟ الله يديمه عليكم ياااارب

شكرا حبيباتي على السؤال .. والله النوم غالبني واللوعة ما ادري ليش جتني هالاعراض وانا خلاص بدخل الرابع ؟؟؟

.

بالنسبة للتجمع الجديد : كان المفروض من زمان فاتحين تجمع جديد بس كنا معذروين بالوحم وكسل الوحم

وردة لبنان : على بركة الله سيري ونحن من وراءك .. ما عندي مانع ابدا على الفكرة :)

.. شانيل .. : ان شاء الله راح أحدث لك القائمة وتواريخ القائمة بالميلادي مش الهجري :)
ومبروووك عرفتي جنس الجنين و70 بالمية يعني خلاص اكيد بإذن الله

..

موعدي يوم الاثنين عشان تعطيني الحديد والكالسيوم وراح اطلب السونار عشان اطمن
لاني احس بطني نازل لتحت واحيانا يشششد علي مرررا
خايفة المشيمة نازلة والا شئ لا سمح الله

..

هداوية : مشكورة على السؤال يا قلبي احرجتيني بأخلاقك الطيبة :)

..

رودينا : اهلافيكي ونورتي التجمع :)


باقي البنات شخباركم وحشتوووني :)


..
ا
× تحديث ×


















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
katkooota_7aboooba
RODYANA
6-6-2010


شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


زهر النرجس1
13-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
.. شانيل ..
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

.

.
.
الشريفة هيا;10947220:
.

ما شاء الله ما شاء الله

وش هالنشاط ؟ الله يديمه عليكم ياااارب

شكرا حبيباتي على السؤال .. والله النوم غالبني واللوعة ما ادري ليش جتني هالاعراض وانا خلاص بدخل الرابع ؟؟؟

.

بالنسبة للتجمع الجديد : كان المفروض من زمان فاتحين تجمع جديد بس كنا معذروين بالوحم وكسل الوحم

وردة لبنان : على بركة الله سيري ونحن من وراءك .. ما عندي مانع ابدا على الفكرة :)

.. شانيل .. : ان شاء الله راح أحدث لك القائمة وتواريخ القائمة بالميلادي مش الهجري :)
ومبروووك عرفتي جنس الجنين و70 بالمية يعني خلاص اكيد بإذن الله

..

موعدي يوم الاثنين عشان تعطيني الحديد والكالسيوم وراح اطلب السونار عشان اطمن
لاني احس بطني نازل لتحت واحيانا يشششد علي مرررا
خايفة المشيمة نازلة والا شئ لا سمح الله

..

هداوية : مشكورة على السؤال يا قلبي احرجتيني بأخلاقك الطيبة :)

..

رودينا : اهلافيكي ونورتي التجمع :)


باقي البنات شخباركم وحشتوووني :)


..



هلا بيج الشريفه هيا
سلامتج ان شاءالله
وبأذن ما فيك الا العافيه
طيب،،انت حاولي ها الايام ترتاحين ولا ترهقين نفسك بعمل البيت او اي شي لين ما يجي موعدك
وان شاءالله ما يكون فيك الا العافيه يارب
بالنسبه للجدول((انا كنت اعتقد انه بالهجري لكن ما دام ان الحساب بالميلادي فحسابي الاولي صحيح يعني 15-6 :085:لان الدكتوره حسبتلي بالهجري وطلع 28-6 فجاء ع بالي ان الحساب في التجمع بالهجري أسفه:094: راح اتعبج معايه لكن خلاص أخر مره رجعي الحساب الاولي 15-6))
خخخخخخخخ:025:
ع
صباااااح الخييير
اليوم بالليل في خسوف جزئي للقمر وانا سمعت ان مو زين الحامل تشوفه ماادري صج ولا اشاعه ههههههههه
س
صباح الخير يا حلوات
عساكم كلكم بخير وصحة وعافيه


انا امس رحت الدكتوره و الحمدلله طمنتني ان الوضع طبيعي والبيبي تمام .. يارب يثبته لي ويتممه لي على خير

عطتني فيتامينات وكالسيوم وغيره .. و طلبت بعض الفحوصات مثل الدم والبول اكرمكم الله .. و بفحص الغده الدرقية اعتقد قالت .. << راح اسويهم باقرب وقت

ارتحت للدكتوره كانت حبوبه بس للاسف ما قدرت تعرف جنس البيبي قالت كلش مو باين عندها لان المشيمة مغطية بقوه و الوضع للبيبي كان جانبي

يا الله معلش اهم شي اطمنت انه تمام و ان شاء الله الموعد الجاي اتعرف على جنسه باذن الله ...

رحت شفت غرفة الولادة كانت كبيرة ونظيفة و مجهزة تريح القلب يعني + شفت الغرف بعد لما بعد الولادة والبكجات ..
اعجبوني اللي حق vip + هاي كلاس :) << وطبعا هذيلا اعلى درجتين و سعرهم اغلى من البقية بس حسيتهم يسوون بصراحة
ا
شانيل : عادي يا عسل مافي اي تعب

عروسة ديرتي : اول مرة اسمع هالمعلومة .

سنفونية حب : الحمدلله انك تطمنتي هذا أهم شئ

:)










الشريفة هيا;10947255:
× تحديث ×


















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
katkooota_7aboooba
RODYANA
6-6-2010


شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


زهر النرجس1
13-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk

28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

.

.
.
عروس ديرتي
أول مره اسمع ها الكلام
سنفونية حب
الحمد لله ان البيبي تمام
بس شلون المشيمه مغطيه
مو فاهمه عليج
شنو تقصد الدكتوره
الشريفه هيا
ما قصرتي يا بعد عمري
س
سنفونية حب : الحمدلله انك تطمنتي هذا أهم شئ

:)




يسلمووو شروووفه هيا .. ويارب عقبالكم كلكم تتطمنون على بيبياتكم

+

سنفونية حب
الحمد لله ان البيبي تمام
بس شلون المشيمه مغطيه
مو فاهمه عليج
شنو تقصد الدكتوره


الله يسلمج يا شانيل البيبي كان قاعد على جنب و في جهة اليسار من الرحم ..
و كلما تبي تشوف الاعضاء التناسلية كرمج الله يصير كيس المشيمة وقعدة البيب مغطين على اعضاءه و بجذي ما قدرنا نشوف << هذا قصدها
يعني وضعية البيبي هي اللي كانت السبب .. << مكيف و ماخذر راته على جنب لووول .. وانا فعلا دايما احسه جهة اليسار ما اعرف ليش معجب في هالكورنر بالذات !!!
s
ماشاء الله لاقوة الا بالله على عروساتنا هو دا التجمع ولا بلاش
وردة لبنان وحشتيني شو اخبارك وشكرا لك على تجمعنا الجديد
ا
.

بنات انا احساسي بالحركة هي جهة اليمين

ليش ناس يسار وناس يمين ؟

اللي عنده تفسير يتفضل

؟

s
•&#9679;شااانيل&#9679;•;10948781:
عروس ديرتي
أول مره اسمع ها الكلام
سنفونية حب
الحمد لله ان البيبي تمام
بس شلون المشيمه مغطيه
مو فاهمه عليج
شنو تقصد الدكتوره
الشريفه هيا
ما قصرتي يا بعد عمري


حبيبتي شانيل وين تراجعين باي مستشفى؟؟ ووين ناوية تولدين باذن الله تعالى؟؟
اذا انتي في جده راح ازورك لما تولدين باذن الله
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم بنات؟؟

ماشاء الله عليكم ان شاء الله دوووم كلكم مجتمعين احلى :)

اليوم الصبح حسيت بحركة الجنين بشكل واااضح :) الحمدلله

وانا مثلك الشريفة هيا داايما احس بالحركه يمين

ياريت حد يفيدنا
و
مرحباااااااااا كروشاااات

سنفونيه الحب الحمد لله انك اطمنتي و يلا المرة الجاي تعرفين جنس الجنين المهم بصحه و عافيه

عروس ديرتي اول مرة اسمع ان الكسوف مو زين للمرأة الحامل شو التفسير العلمي ؟؟

سموووحه و انتي كمان وحشتيني شو اخبارك ؟؟ امته موعدك عند الدكتورة ؟؟ بندعيلك تكون بنوته :087:

الشريفه هيااا ماشاء الله حسيتي بالحركه , و الله انا عم احس فقط بثقل على جهه واحدة و اكيد بتوجعني بطني و الثقل عم يكون على جهه اليمين

الغلا و عليكم السلام , اول مرة تحسين بالحركه ؟؟ ممكن تفسريلي كيف تحسين بيها زي ايه , رجه ؟؟ او كانها غازات , او ايه انا للحين مش عارفه كيف بتكون الحركه :040:
و
[MARK="#FF0000"]للتذكير
اعلان هاااااااااااااااام

سيتم بعون الله افتتاح التجمع الثاني ابتدأ من يوم الجمعه الواقع في 1\1\2010 و ذلك في تمام الساعه الواحدة صباحا بتوقبت الامارات[/MARK]
O
الشريفة هيا;10947255:
× تحديث ×


















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
katkooota_7aboooba
RODYANA
6-6-2010


شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


زهر النرجس1
13-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
.. شانيل ..
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

.

.

ماشاء الله ربنا يتمم علينا بخير ويقومنا بالسلامة يارب

حد منكم ده تاني حمل لها ؟
هل الحركة ممكن تتحس اول الرابع انا بحس زي الغازات بس اوضح منها بس اسفل بطني هل هي الحركة ولا بتخيل انا
ع
وردة لبنان انا مااعرف شي عن الخسوف والحمل بس سمعت الامهات الكبار بيقولوا لاتشوفين القمر وهو مخسوف مو زين هذي هي القصه
.
سنفونية حب
خخخخخخ
شكله عاجبه الاخ وهو جالس بي ها الصوب فديت لصغيرون
لمى تبي تسوي كشف مره ثانيه شربي مويه كثير وكلي اي شي حلو حتى يصير نشيط
ويبن حاله ويطلع من حالة الغموض
خخخخخ
.
الشريفة هيا
ماكو سبب لحركه البيبي سواء في اليمين او اليسار
الطفل بيأخذ الوضعيه الي بتريحه ويبداء يتحرك فيها
بس فيه بنات يقولو الي يتحرك يمين اول شي ولد والي يسار بنت
فالله أعلم أذا كان هذا سبب أو لا
.
samoha2009
أنا ناويه على مستشفى بخش لكن ها تابع عند اكثر من دكتوره مننفس المستشفى لين ما اشوف قلبي مرتاح لمين
وأن شاءالله خير يارب
واذا ما حسيت بأرتياح ها شوف مستشفى ثاني
انا عندي خوف أكثر من السسترات لان بولادتي السابقه جننوني وكرهت المستشفيات بسبتهم
جان زين نولد بالبيت
خخخخخخخخخ
-------
أنت تتابعي عند اي دكتوره ولا لسى ما استقريتي ؟؟؟؟
X