سيدة القوم
الله يكون بعونج
بس لازم بالشهور الاخيره تاخذين اجازه
لانه صدج حمال مع دوام _صعب جداااا_
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
.
30-12-2009 | 07:38 AM
و
30-12-2009 | 07:39 AM
سيدة القوم;10938214:
صباح الورد سموحة ووردة لبنان
ويه أنا بعد أمس ما نمت زين بالليل :(
كله أتقلب وأصحى وأحس بثقل وزوجي يخبرني الصباح إني كنت أجي عليه بنومي :)
وعن الحركة.. أمس الدكتورة قالت لي إنه لا يمكن البيبي يتحرك بهالفترة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بصراحة أنا طنشتها لأني متأكدة إن اللي أحس بيه هو البيبي :)
معقووول للاسبوع 15 و ما يكون دي حركه البيبي ليييييييه ؟؟؟في بنات حست بالحركه من الشهر الثالت , امته بتعتقد الدكتورة الكريمه ان البيبي بيبتدي يتحرك ؟؟؟ في الاسبوع ال 30 ؟؟؟:085:
.
30-12-2009 | 07:40 AM
خخخخخخخ
وردة لبنان
الله يضحكج مثل ماضحكتيني
امبين على ها الدكتوره امهويه حدها وفي عالم ثاني
وردة لبنان
الله يضحكج مثل ماضحكتيني
امبين على ها الدكتوره امهويه حدها وفي عالم ثاني
و
30-12-2009 | 07:42 AM
صباااااح الخير شاااانيل
كيفك اليوم , انشاء الله ننمتي كويس ؟؟ و انتي بعد ليش صاحيه بدري ؟؟:D
كيفك اليوم , انشاء الله ننمتي كويس ؟؟ و انتي بعد ليش صاحيه بدري ؟؟:D
.
30-12-2009 | 07:42 AM
samoha2009
انا اتذكر انج قلتي ان زوجك ما يدري انج حامل
صج ولا انا غلطانه بالنكات
انزين اذا انت؟
خخخخخ
شنو حال زوجك ها اللحين
درى انج حامل او لالالالالالالالالا
انا اتذكر انج قلتي ان زوجك ما يدري انج حامل
صج ولا انا غلطانه بالنكات
انزين اذا انت؟
خخخخخ
شنو حال زوجك ها اللحين
درى انج حامل او لالالالالالالالالا
.
30-12-2009 | 07:43 AM
انا غصب عني اقوم بدري
عشان اجهز بنتي للمدرسه
خخخخخخخخخخ
انت ليش صاحيه بدري؟؟؟؟
بداء التحقيق
عشان اجهز بنتي للمدرسه
خخخخخخخخخخ
انت ليش صاحيه بدري؟؟؟؟
بداء التحقيق
س
30-12-2009 | 07:44 AM
شانيل
اي مفكرة آخذ إجازتي من قبل أسبوع قبل الولادة لأرتاح شوية
بس ما جالسة أفرط في إجازاتي لأني بدأت أخزنها لبعد الولادة لأكون مع البيبي لحدما يكمل 3 شهور بإذن الله
وردة لبنان
وأنا مثلك متعجبة منها! بس أنا متأكدة لأن مستحيل هالتخبيط يكون دقات قلبي وبس!! :072: ومستحيل أخوي وأختي وزوجي يحسوا بالحركة من برا وما يكون شي!! :042:
اهي شكلها مستخفة بي لأني سألتها كثير.. :02: وللعلم عطتني أجوبة تختلف شوية عن كلام الموقع .. يمكن لأنها تكلمت بشكل مُبسَط وأنا أعرف المعلومات بشكل أعمق خخخ:093: >>فشارية هههههههه
اي مفكرة آخذ إجازتي من قبل أسبوع قبل الولادة لأرتاح شوية
بس ما جالسة أفرط في إجازاتي لأني بدأت أخزنها لبعد الولادة لأكون مع البيبي لحدما يكمل 3 شهور بإذن الله
وردة لبنان
وأنا مثلك متعجبة منها! بس أنا متأكدة لأن مستحيل هالتخبيط يكون دقات قلبي وبس!! :072: ومستحيل أخوي وأختي وزوجي يحسوا بالحركة من برا وما يكون شي!! :042:
اهي شكلها مستخفة بي لأني سألتها كثير.. :02: وللعلم عطتني أجوبة تختلف شوية عن كلام الموقع .. يمكن لأنها تكلمت بشكل مُبسَط وأنا أعرف المعلومات بشكل أعمق خخخ:093: >>فشارية هههههههه
و
30-12-2009 | 07:51 AM
•●شااانيل●•;10938293:
انا غصب عني اقوم بدري
عشان اجهز بنتي للمدرسه
خخخخخخخخخخ
انت ليش صاحيه بدري؟؟؟؟
بداء التحقيق
الله يخليلك بنوتك يا رب
ههههههه عجبتني قصه التحقيق :094:
و الله صاحيه لاني ماااااااااااااااا نمت زي الخلق هههههههههه طول الليل و انا اتقلب من وجع ظهري ولما اقوم من السرير ما اقدر امشي و لا خطوة زوجي يمسكني و يمشيني كأن عمري 90 سنه ,صراحه صرت ابكييييييي :'( اذا بالرابع و انا هيك حالتي لما صير بالتاسع شو اسوي ؟؟؟
س
30-12-2009 | 07:57 AM
وردة لبنان
الله يكون بعونك
وأن مثلك تماماً .. جسمي يعورني وأريد أصييييح من الوجع :(
ما أدري ليش منغاظة من زوجي بعد عالألم اللي أحسه!!!
الله يكون بعونك
وأن مثلك تماماً .. جسمي يعورني وأريد أصييييح من الوجع :(
ما أدري ليش منغاظة من زوجي بعد عالألم اللي أحسه!!!
و
30-12-2009 | 08:00 AM
سيدة القوم;10938340:
وردة لبنان
الله يكون بعونك
وأن مثلك تماماً .. جسمي يعورني وأريد أصييييح من الوجع :(
ما أدري ليش منغاظة من زوجي بعد عالألم اللي أحسه!!!
شو يعني منغاظه من زوجك ؟؟ متضايقه من زوجك ؟؟
س
30-12-2009 | 08:02 AM
وردة لبنان;10938353:
شو يعني منغاظه من زوجك ؟؟ متضايقه من زوجك ؟؟
اي يعني متضايقة.. محترة.. باط لي كبدي.. هههههههه :095:
أحسه حاس بي ومو حاس!! :042:
و
30-12-2009 | 08:12 AM
سيدة القوم;10938362:
اي يعني متضايقة.. محترة.. باط لي كبدي.. هههههههه :095:
أحسه حاس بي ومو حاس!! :042:
ههههههههههه معليش اتحملي شوي ما هو انا احيانا بحس انو ما حاسس فيني بس بالنهايه اذا حطيتي نفسك مكانه بتقولي معه حق مشواااار طويل ما معقول طول الوقت يضل محسسك بانك حامل و انك الحين مختلفه عن قبل يعني شيييي يملل فعلا , و ما تنسي الرجل عنده طريقه عاطفه تختلف عن المراة , هو من جهته بكون جدا راضي عن معاملته و بيعتبر نفسه بيعطيكي حنان و عاطفه و اهميه كتييييييير بالمقابل نحنا بنحس انو شي عادي جدا و يمكن اقل من عادي , بسيطه ما تحملي زوجك اكتر من طاقته و الله هو الي معنا بيكفينا صح ....
س
30-12-2009 | 08:15 AM
بجد ضحكتيني من خاااطري وردة لبنان :)
أول مرة وحدة تتكلم بكلام نفس اللي بخلطري على زوجي .. والقهر إنه ما فاهم كلامي هههههههه
صح كلامك.. الرجال يحس إنه معطيني كل الاهتمام المرجو وأنا حاسة إنه ما حاس أبداااااااً !!! ههههههه
يلا نرضى بالقليل منهم ع أساس إنه الكثير :)
أول مرة وحدة تتكلم بكلام نفس اللي بخلطري على زوجي .. والقهر إنه ما فاهم كلامي هههههههه
صح كلامك.. الرجال يحس إنه معطيني كل الاهتمام المرجو وأنا حاسة إنه ما حاس أبداااااااً !!! ههههههه
يلا نرضى بالقليل منهم ع أساس إنه الكثير :)
و
30-12-2009 | 08:33 AM
سيدة القوم;10938417:
بجد ضحكتيني من خاااطري وردة لبنان :)
أول مرة وحدة تتكلم بكلام نفس اللي بخلطري على زوجي .. والقهر إنه ما فاهم كلامي هههههههه
صح كلامك.. الرجال يحس إنه معطيني كل الاهتمام المرجو وأنا حاسة إنه ما حاس أبداااااااً !!! ههههههه
يلا نرضى بالقليل منهم ع أساس إنه الكثير :)
انشاء الله بتضلي عم تضحكي و تبقى ايامك كلها سعادة و ضحك , معليش امشي على المتل الي بيقول طنش تنتعش :p
و
30-12-2009 | 08:50 AM
[MARK="#FF0000"]حبايبنا الحلوين , الحين اغلبنا صار بالشهر الرابع (اوله , بالنص بالاخر )) و وصلنا 1660 مشاركه , و بكرا بتبتدي سنه جديدة الله يجعلها خير على الجميع و تكون سنه بدايه لحياة جديدة لكل واحدة منا فشووووووووووو رايكم يا حلواااات يا كروشاااااااات انو نفتح تجمع جديد من يوم الجمعه 1\1\2010؟؟؟؟[/MARK]
س
30-12-2009 | 09:00 AM
وردة لبنان;10938590:
[MARK="#FF0000"]حبايبنا الحلوين , الحين اغلبنا صار بالشهر الرابع (اوله , بالنص بالاخر )) و وصلنا 1660 مشاركه , و بكرا بتبتدي سنه جديدة الله يجعلها خير على الجميع و تكون سنه بدايه لحياة جديدة لكل واحدة منا فشووووووووووو رايكم يا حلواااات يا كروشاااااااات انو نفتح تجمع جديد من يوم الجمعه 1\1\2010؟؟؟؟[/MARK]
موافقة مية مية :029:
بس عاد وحدة تبقى سهرانة لحد 1/1/2010 الساعة 12 تفتح لنا التجمع :)
بس 1/1 بتوقيت عُمان بعد ساعة من قطر والسعودية والكويت وبقية الدول :08:
و
30-12-2009 | 09:09 AM
سيدة القوم;10938643:
موافقة مية مية :029:
بس عاد وحدة تبقى سهرانة لحد 1/1/2010 الساعة 12 تفتح لنا التجمع :)
بس 1/1 بتوقيت عُمان بعد ساعة من قطر والسعودية والكويت وبقية الدول :08:
اوك انا اكيد رح اكون سهرانه و اذا اي واحدة فتحت قبلي تفتح التجمع الجديد , انتي كم الساعه عندك الحين ؟؟
س
30-12-2009 | 09:11 AM
الحين عندي 10.15 صباح
و
30-12-2009 | 09:19 AM
سيدة القوم;10938700:
الحين عندي 10.15 صباح
زي عنا بالامارات مممممم شو نسوي نمشي على اي توقيت لنشوف باقي البنات شو رايهم
انا الحين رح اطلع شوي يمكن انام شو ساعتين , يلا الله يعطيكي العافيه ويقويكي انتي صح بتشتغلين و عندك دواام بس الصراحه بتمضي وقتك احسن من القعدة بالبيت, اشوفك بعد كم ساعه :087:
س
30-12-2009 | 09:19 AM
صباح الخير
وحشتوني كروشات
صار لي اسبوع يمكن ما كلمتكم لان كنت اجازة و اليوم رجعت الدوام << ورجعت لكم بسوالفي اللي ما تخلص هههه
وردة لبنان + سيدة القوم .. يسعد صباكم ويومكم .. كيفيكم؟؟
شلون الحمل معاكم ؟؟
و انا موافقة على اقتراجكم بفتح تجمع جديد مع راس السنة الجديدة
ويارب تكون سنة خير علينا جميعا :)
وحشتوني كروشات
صار لي اسبوع يمكن ما كلمتكم لان كنت اجازة و اليوم رجعت الدوام << ورجعت لكم بسوالفي اللي ما تخلص هههه
وردة لبنان + سيدة القوم .. يسعد صباكم ويومكم .. كيفيكم؟؟
شلون الحمل معاكم ؟؟
و انا موافقة على اقتراجكم بفتح تجمع جديد مع راس السنة الجديدة
ويارب تكون سنة خير علينا جميعا :)