تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شخباركم كروشات؟؟

الحمدلله ان الكل بخير

والحمدلله على سلامتك هدوويه وان شاء الله تفرحين بشوفة البيبي يااارب

هلا اختي سيدة القوم

الحمدلله انا والبيبي بخير بس ماحس بحركته واايد يعني نااادر الظاهر ان بيبيي وااايد كسول :)


وحلوو الموقع اللي شتركتي فيه :)


الشريفة هيا الحمدلله ان خف عليج الوحام وان شاء الله مايرجع لج لان اكره شي في الحمل والحمدلله عدينا
.
سيدة القوم;10921007:
كروشات أنا اشتركت في موقع مركز الطفل العربي ويحسب لي أسابيعي بالضبط متى أبدأها ومتى أخلصها حسب التاريخ المتوقع للولادة اللي أعطيهم ويرسلولي إيميلات أسبوعية لمتابعة تغييرات حملي ومواضيع ممكن تفيدني في الفترة اللي أنا فيها..
يعني تو حاسبين لي إني بكرة بخلص الأسبوع 15 وبعده بدش 16
ممتاز صراحة..


يعني مثلاً شوفوا هذي صفحتي لهذا الأسبوع:

نتائج تقويم الحمل


أنت حامل منذ 15 أسبوعاً /أسابيع

تاريخ الولادة المتوقع: 16/6/2010


نظرة سريعة على الحمل في الأسبوع15

الأربعاء 23/12
ربما بدأ ثديك ينتج اللبأ ، وهو سائل سميك وغني بالمواد الغذائية حتى أنه يسمى أحياناً بالسائل الذهبي.

الخميس 24/12
تتغطى بشرة طفلك الشبيهة بجلد الماعز بطبقة من الزغب الناعم تسمى لانوغو. وقد بدأ ينمو شعر صغيرك وحاجباه .


الجمعة 25/12
قد تأتيك أحلام صاخبة وصارخة الآن في المرحلة الثانية من الحمل . تخبر العديد من السيدات أنهن يرين حيوانات في أحلامهن، هل تمرين بمثل هذه الحالة؟

السبت 26/12
توصف أقراص الحديد لبعض السيدات بهدف محاربة فقر الدم .


الأحد 27/12
إن بعض النساء يشعرن بحركات الطفل لاحقاً أو بتكرار أقلّ من غيرهن، لذلك لا تقلقي إذا لم تحسّي بطفلك يتحرّك بعد.


الاثنين 28/12
يزن طفلك حوالي 70 غراماً ويبلغ طوله قرابة 11 سنتيمتراً الآن.


الثلاثاء 29/12
إن بطنك يكبر وقد تشعرين ببعض الألم في الأسفل . لماذا لا تلتقطين صورة شهرية لشكلك المتغيّر؟


انا الحمد لله زينه حبيبتي
وتسلمين ع السؤال
شكل الموقع حده واااااو
ممكن ادزيلي الموقع غناتتي:08:

haduih;10919102:
وحشتوني مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
افتقدتكم واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

شخباركم يا كروشات


الحمد لله انا بخير انقطعت هالفتره وايد كنت تعبانه وما كنت اقدر ادش لوحام كان واااااااااااااااااااايد قوي

الحمد لله رب العالمين سويت سونار وطلع البيبي طبيعي باركولي الحمد لك يارب طبعا ما اقدر اوصفلكم فرحتي
بالخبر ودموعي احساس ما ينوصف وريلي كان ويايه وقت السونار طبعا ما اقدر اقوللكم شلي صار من الفرحه

الخبر الثاني الكيس الثاني موجود وما فيه بيبي ونزل تحت والمفروض يطلع فوق قالت الدكتوره لازم يطلع خلال هالشهر واذا ما طلع ما ادري شو بيسوون ودكتوره منعتني من ركوب الدرج والمشي تقول هالامور تخلي الكيس الثاني ينزل على تحت

اعترفو اشتقتولي


الحمد لله الي تطمنا عليج
وأأأأأأأأأأأألف مبروك
وعقبال ما تشوفينه في حضنج سليم ومعافى يارب:065:
س
•●شااانيل●•;10922189:
انا الحمد لله زينه حبيبتي
وتسلمين ع السؤال
شكل الموقع حده واااااو
ممكن ادزيلي الموقع غناتتي:08:



أكيد حبيبتي

شوفي الخاص :032:
&
سلام عليكم كروشات شلونكم

من زمان ما اشارك معاكم

انشغلت شوي

المهم

توني احس بحركه البيبي

ها الحمل وايد تأخر احساسي با الحركه

المرتين الي فاتو كنت احس فيها من نهايه اشهر الثالث

اتمنا الكل يكزن بخير وعافيه
ع
السلام عليكم
هدويه الف الف مبرووووك
بنات بقول لكم انا هالايام دايماااا من اشوف التلفزيون حلقه ولا برنامج مؤثر شوي اتاثر بسرعه ودموعي اربع اربع مو حاله هذي حد يصير له مثلي ولا انا حالتي غريبة
&
عروس ديرتي;10924834:
السلام عليكم
هدويه الف الف مبرووووك
بنات بقول لكم انا هالايام دايماااا من اشوف التلفزيون حلقه ولا برنامج مؤثر شوي اتاثر بسرعه ودموعي اربع اربع مو حاله هذي حد يصير له مثلي ولا انا حالتي غريبة



اتوقع عادي حبيبتي

لان الوحده فتره الحمل وايد تكون حساسه ومرهفه المشاعر

من اي شي تتحسس ومن اي كلمه تزعل

ومن اي مشهد با التلفزيون ممكن تتحسس وتتاثر

الله يتمم لج بخير يا الغاليه
.
خخخخخ
عروس ديرتي
انا كنت جذي في حملي السابق
حساسه ودمعتي تسبق كلامي
بس ابي ابكي
حتى لو الموضوع عادي
اعتقد انه شي طبيعي مع الحمل
ع
شهودة وشانيل طمنتوني والله احس دموعي نشفت وكملها ولدي من شوي طايح من فوق سريره صاير لي وايد يحن اليوم لحد ما طاح ومازال مستمر في الحنه الله يهديه بس
ا

.

صباح الخير عرايس

هداووية وشهودة : هلا فيكم بعد غيبة

سيدة القوم
الغلا
شانيل
عروس ديرتي
وردة لبنان
سموحة
دلوعة ابوية
سنفونية الحب
ان شاء الله طيبين :)

..


انا الحمدلله طيبة وبخير وهاليومين حاسة بنوم ونعاس اغلب الوقت .. صرت اتوحم اخر الناس خخخخخخ

.
.
الشريفة هيا
هلا بيج
حبيبتي
زين والله ان كان وحامج المتاخر ع النوم وبس
نامي قد ما تقدري لانه بجيت البيبي النوم كله ها يروح
خخخخخخخ
س
صباح الخير حلوااااااااااات :)

شخباركم
الشريفة هيا
سنفونية حب
دلوعة أبويه
عروس ديرتي
الغلا
شانيل
سموحة
نيمو بوسي
وردة لبنان
الملكة س
هدوية

وكل الكروشات الحلوات :)

كيف أصبحتوا؟ وكيف كانت رقدتكم أمس؟؟ >> عاد هذي ما يبالها سؤال

أنا اليوم كان عندي موعد والحمد لله كل شيء عندي سليم وطبيعي.. ربي قومنا جميعاً بالسلامة

عروس ديرتي
أنا نفسك.. إذا شفت شي بالتلفزيون أتأثر على طول وأتم أصيح !! ههههه وزوجي يضحك عليّ !!
عادي

بنات أنا احترت: الطبيبة تحسب لي شهوري بشكل وأنا أحسبها بشكل!! تو ما أدري أنا بأي شهر ولا أي أسبوع!!
الموقع يقول إني بالأسبوع 15 وبكرة بدش 16
والدكتورة تقول إني بالأسبوع 16 و4 أيام
يعني خلصت الرابع ودخلت الخامس وماشية فيه كم يوم!!!

كيف أحسبها !! والله احترت معاهم! :(
s
بنات دعواتكم موعدي اليوم الساعة 7
باخبركم اول ما اوصل وش صار معايا؟؟
س
بحفظ الله سموحة ... ربي يطمنك على كل شيء وتكونوا انتي والبيبي بأفضل وضع
ع
مرحباااااا
سيدة القوم الحمدلله تطمنتي على البيبي
سمووحه طمنيناااا عنج



مرحباااا كروشااااااااااااااااات
شخباركم عساكم بخير

سيد القوم الحمد لله انك تطمنتي على البيبي والله يسهل عليج وعلى الجميع
الشريفة هيا باين ان وحامج غير شكل كل شهر حركات وشكل بس تصدقين احسن من الروتين الملل ترجيع ودوخة على طول هههههههههههههههه
شهودة وين هالغيبة شخبارك وشخبار البيبي
سموحة الله يطمنك ويسسر لك امورك وتجين وتبشرينا بااحلى الأخبار ان شاء الله

بنات شلون الوحدة تخلص الشهر كل 4 اسابيع مو الحسبة غلط
مكتوب في كذا موقع 4 اسابيع و3 أيام لكل شهر والكمبيوتر يحسب لي اسرع كل 4 اسابيع
الي عندها خبرة ممكن توضح لي شلون احسب؟؟؟؟؟؟؟

h
وردة لبنان;10919438:
هدويييييييييييه و الله ما صدقت شفت اسمك , الف الف الحمد لله على سلامتك حبيبتي و الله انبسطلك كتييييييييييييييير الحمد لله يا رب كل شي سليم , و الله وحشتيني اويييي دايما بفكر فيكي و بقول يا ترى شو صار معها ام هدويييه ؟؟ و بدعيلك و الحمد لله جد فرحت ليكي كتير , المهم انتبهي على نفسك و ما تمشين حاولي نامي و رجولك لفوق

رجعتي على البلد ؟؟ او بعد مسافرة ؟؟

ما تغيبي عنا , خليكي دائما على تواصل معنا :072:


هلا حبيبتي فديت روحج
والله شتقتلج وايد يالغاليه
رحت دبي اسبوع بس ورجعت وسافرت مره ثانيه
وان شاء الله اكون ديما متواصله وياكم
البيبي شخباره طمنيني عليج
h
سيدة القوم;10920834:
صباح الخير حلوااااااااااااااات

وحشتووووني والله .. ترا غبت عنكم لأسباب خارجة عن إرادتي :(

بخبركم خبر حلو استانست منه حدييييييييييي :)
أمس أخوي الصغير -4سنوات ونص- كان نايم على بطني .. -أدري مو زين والكل يوبخني بس سشوي مدلعته وما أقدر أقوله لأ :)- .. المهم.. كان نايم على بطني وفجأة رفع راسه وقال لي: ماما أدي البيبي يتحرك!! // يناديني ماما أحياناً وأحياناً يدمجها مع كلمة أدي ومعناها أختي الكبيرة في لهجتنا المحلية..
ما تتخيلون اشكثر استاااااااانست والله من خاطري :)
مو لأنه اتحرك.. بس لأن أخوي حس بيه :)

حمدالله على سلامتك هدوية وحشتينا والله

وشخبار البقية

شانيل
الغلا
سمووووحة
عروس ديرتي
دلوعة أبويه
شجون
الشريفة هيا
نيمو بوسي
وردة لبنان

وكللللللللل الحلوات؟؟؟؟

هلا الغاليه انتي الي وحشتيني

الغلا;10921340:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شخباركم كروشات؟؟

الحمدلله ان الكل بخير

والحمدلله على سلامتك هدوويه وان شاء الله تفرحين بشوفة البيبي يااارب

هلا اختي سيدة القوم

الحمدلله انا والبيبي بخير بس ماحس بحركته واايد يعني نااادر الظاهر ان بيبيي وااايد كسول :)


وحلوو الموقع اللي شتركتي فيه :)


الشريفة هيا الحمدلله ان خف عليج الوحام وان شاء الله مايرجع لج لان اكره شي في الحمل والحمدلله عدينا

الله يسلمج يالغاليه وان شاء الله كل الوحامل يشوفن البيبي بصحه وعافيه

•●شااانيل●•;10922189:
انا الحمد لله زينه حبيبتي
وتسلمين ع السؤال
شكل الموقع حده واااااو
ممكن ادزيلي الموقع غناتتي:08:



الحمد لله الي تطمنا عليج
وأأأأأأأأأأأألف مبروك
وعقبال ما تشوفينه في حضنج سليم ومعافى يارب:065:

يارب والجميع ان شاء الله

عروس ديرتي;10924834:
السلام عليكم
هدويه الف الف مبرووووك
بنات بقول لكم انا هالايام دايماااا من اشوف التلفزيون حلقه ولا برنامج مؤثر شوي اتاثر بسرعه ودموعي اربع اربع مو حاله هذي حد يصير له مثلي ولا انا حالتي غريبة


الله يبارك فيج حبيبتي وانا مثلج على اقل شي اصيح ومن الخاطر اذا حصلتي حل خبريني

الشريفة هيا;10928064:


.

صباح الخير عرايس

هداووية وشهودة : هلا فيكم بعد غيبة

سيدة القوم
الغلا
شانيل
عروس ديرتي
وردة لبنان
سموحة
دلوعة ابوية
سنفونية الحب
ان شاء الله طيبين :)

..


انا الحمدلله طيبة وبخير وهاليومين حاسة بنوم ونعاس اغلب الوقت .. صرت اتوحم اخر الناس خخخخخخ

.


هلا فيج يالغاليه
و
مراااااااحب كروشات

سيدة القوم الحمد لله انك اطمنتي على الجنين , كيف كان بيتحرك ؟؟ او كان هادئ ؟؟ عطتك الدكتورة اي ادويه , زي الكالسيوم و الحديد ؟؟ طلبت انك تعملي فحوصات ؟؟

سموووووووووحه يلا منتظرين الخبر السعيد تعالي احكيلنا شلون شفتي حيب القلب ؟؟ احكيلنا بالتفصيل ؟؟ و بين جنس الجنين ؟؟ يا رب يكون بنوت زي ما انتي متمنيه

هدويييه الحمد لله انك رجعتي تتشاركي و يانا الاخبار , انشاء الله عم اتظلين مرتاحه ؟؟ لا تعبين نفسك , و كلي كويس اوك يا امورة
h
وردة لبنان;10932101:
مراااااااحب كروشات



سيدة القوم الحمد لله انك اطمنتي على الجنين , كيف كان بيتحرك ؟؟ او كان هادئ ؟؟ عطتك الدكتورة اي ادويه , زي الكالسيوم و الحديد ؟؟ طلبت انك تعملي فحوصات ؟؟


سموووووووووحه يلا منتظرين الخبر السعيد تعالي احكيلنا شلون شفتي حيب القلب ؟؟ احكيلنا بالتفصيل ؟؟ و بين جنس الجنين ؟؟ يا رب يكون بنوت زي ما انتي متمنيه



هدويييه الحمد لله انك رجعتي تتشاركي و يانا الاخبار , انشاء الله عم اتظلين مرتاحه ؟؟ لا تعبين نفسك , و كلي كويس اوك يا امورة


هلا بالغاليه
الله يريحج دوم حبيبتي
ادعيلي اجيب بنت
و
موناليزااا;10931617:



مرحباااا كروشااااااااااااااااات
شخباركم عساكم بخير

سيد القوم الحمد لله انك تطمنتي على البيبي والله يسهل عليج وعلى الجميع
الشريفة هيا باين ان وحامج غير شكل كل شهر حركات وشكل بس تصدقين احسن من الروتين الملل ترجيع ودوخة على طول هههههههههههههههه
شهودة وين هالغيبة شخبارك وشخبار البيبي
سموحة الله يطمنك ويسسر لك امورك وتجين وتبشرينا بااحلى الأخبار ان شاء الله

بنات شلون الوحدة تخلص الشهر كل 4 اسابيع مو الحسبة غلط
مكتوب في كذا موقع 4 اسابيع و3 أيام لكل شهر والكمبيوتر يحسب لي اسرع كل 4 اسابيع
الي عندها خبرة ممكن توضح لي شلون احسب؟؟؟؟؟؟؟



ايه حبيبتي الشهر هو 4 اسابيع و 3 ايام , انتي اخر دورة عندك كانت اي يوم ؟؟
X