تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
.
سلام بنات
ايش دعوه ليش كسلانين جذي
،
،
حبيت اخبركم اني اليوم نزلت للسوق(ستي ماكس)وحصلت بلايز وااااااو
واسعه وشكلها حييييل يهبل
وخذيت عليها بناطيل طويله وهم خذيت 3 فساتين قصيره
تخبل حدها
وحاولت تكون مقاساتها اكبر من الي اخذهم دووم حتى تاخذ عندي فتره طويله
وكانت تنزيلاتهم فظيعه 70بالميه
يعني في بعض القطع طلعت علي 10ريال
وبعضهم ب20او27او30ريااااااال بس
صدج تنزيلتهم قويه
ع
سنفونية صح انا من البحرين واتابع في الحكومي بس اكييييد بروح خاص علشان جنس البيبي وانتي وين تتابعين
شانيل والله زيييين حصلتي والاسعااار روعه عليييج بالف عافيه
س
صباح الخير كروشات
شلونكم وشخباركم ؟؟


+

شانيل ملبوس العافيه
وفعلا فترة التخفيضات فرصة ان الواحد يستغلها خصوصا لمثل هالشغلات .. لان بنحتاح ملابس جديدة من الصفر ههههه

+

سنفونية صح انا من البحرين واتابع في الحكومي بس اكييييد بروح خاص علشان جنس البيبي وانتي وين تتابعين


عروس ديرتي انا قررت اتابع من البداية في خاص بس الكل ينصحني ان اتابع في الحكومي بعد لانه اهتماهم اكثر عشان جذي قررت اتابع في الاثنين
اول موحد كان في النور التخصصي بس ما عجبتني الدكتورة و انتقلت حاليا الى دكتوره فرح في التخصصي و موعدي معاها الاسبوع الجاي يارب تكون اوكي وارتاح منها
ا
نيمو بوسي;10888362:

شريفه هيا
انا كمان الدكتورة كانت ما نعتني من الجماع لانو عندي نزف بس لما رحتها مبارح طمنتني وسمحتلي بس طبعا مو بقوة وحاولي (اسفه على جراتي) انو ما يكون على بطنك ضغط او انو ما تتحركي كتير :o


شكرا عزيزتي :)






شانيل : ملبوس العافية يااارب






F: صباح الخير F:






:L:

.
س
صباح الانوار شروووفه هيا :)

كيف اصبحتي ؟؟ وشلونج مع الحمل ؟
B
أهلييين كروشات شحالكم ؟
إن شاء الله طيبين
أهل جدة الله يجعلها أمطار خير يا رب
سنفونية حب
أنا خريجة هالفصل إن شاء الله
أمس كان حفل تخرجنا في الكلية :)

ومحتارة أقدم للشغل ولا لأ
مب قادرة أخلي البيبي ما عندي حد
أهلي بعيد عني ما يهون أحطه عند خدامه 8 ساعات
غير جي الفترة الأولى مهمة أقابله وأربيه
أقول لو اشتغلت وقصرت بالياهل بندم
لكن لو ما اشتغلت وعطيت كل اللي أقدر عليه بالياهل ما راح أندم
وماديا الحمدلله..يعني خاطري أشتغل بس من باب التجربة

أنتوا شو رايكم ؟؟
س

أهلييين كروشات شحالكم ؟
إن شاء الله طيبين
أهل جدة الله يجعلها أمطار خير يا رب
سنفونية حب
أنا خريجة هالفصل إن شاء الله
أمس كان حفل تخرجنا في الكلية :)

ومحتارة أقدم للشغل ولا لأ
مب قادرة أخلي البيبي ما عندي حد
أهلي بعيد عني ما يهون أحطه عند خدامه 8 ساعات
غير جي الفترة الأولى مهمة أقابله وأربيه
أقول لو اشتغلت وقصرت بالياهل بندم
لكن لو ما اشتغلت وعطيت كل اللي أقدر عليه بالياهل ما راح أندم
وماديا الحمدلله..يعني خاطري أشتغل بس من باب التجربة

أنتوا شو رايكم ؟؟




هلا وغلا دلوعة ابوها .. صباحج ورد
و مبروك التخرج :) .. عقبال الدكتوراه

و بالنسبة للشغل بما انج توج متخرجه انا اقول اولدي بالسلامة و استقري وخلي البيبي ع الاقل مثلا يصير عمره سنة او سنتين وبعدها ابداي قدمي ع الاشغال << وبالتوفيق يارب
لان مت تشتغلي وترتبطي في الشغل خلاص راح يصير صعب عليج تقعدي في البيت بعدها و الطفل يحتاج الامل خصوصا في الاشهر والسنة الاولى

وانا مثلج احاتي سالفة ان بيبقى فترة طويله بعيد عني وطبعا لان ما ابيه يكون مع الخدامه راح اخليه مع امي افضل ..

والله يكون بعونا
.
عروس ديرتي
سنفونية حب
الشريفة هيا
الله يعافيكم حباااااايبي
مشكورات
ع
صبااااح الخيررررر
سنفونية د.فرح الكل يمدحهااااا فلا تحاتيين من هالسالفه
س


صبااااح الخيررررر
سنفونية د.فرح الكل يمدحهااااا فلا تحاتيين من هالسالفه




الحمدلله طمنتين .. يسلمووو
ويعطيج العافيه
ا
سنفونية حب;10893601:
صباح الانوار شروووفه هيا :)

كيف اصبحتي ؟؟ وشلونج مع الحمل ؟




اهلين حبيبتي صباح الورد

والله اليوم اصبحت وانا تعبانة شوي

لي كم يوم اعاني من غثيان عجيب لين استفرغت اليوم وهي أول مرة استفرغ في هالحمل

بعدها جسمي صار مكسر

اتوقع من الاكل لاني آكل دسم وبهارات واجد

وتوقفت عن هالاكل وصرت آكل خفايف بس

والله يعين يا قلبي

:)
س
اهلين حبيبتي صباح الورد

والله اليوم اصبحت وانا تعبانة شوي

لي كم يوم اعاني من غثيان عجيب لين استفرغت اليوم وهي أول مرة استفرغ في هالحمل

بعدها جسمي صار مكسر

اتوقع من الاكل لاني آكل دسم وبهارات واجد

وتوقفت عن هالاكل وصرت آكل خفايف بس

والله يعين يا قلبي

:)


سلامات ما عليج .. شر والحمدلله يوم استفرغتي و حسيتي براحه يمكن مثل ما قلتي الاكل كان ثقيل على معدتك من البهار
انا بعد مثلج دايما يكون عندي لوعه قويه س ما استفرغ بسهوله ... والحمدلله لاني كلش ما احب الاستفراغ يذبحني

الله يتمم لنا على خير
ويارب تصيري احسن طمنينا عليج اوكي
ا
يعطيكم العافية
كيف حالكم ؟؟
أشتقتك لكم
عرايس ساعدوني تعبت معدتي بتذبحني
بس مجرد آكل شي أو حتى لو أشرب ماي معدتي تألمني وأظل طول النهار وأنا أتلم وهذا الكلام من أسبوعين بس
موعارفة شو القصة
زوجي مشغول هالأيام وما يجي البيت إلا متأخر شو أسوي أبي شي يخفف هالألم لحد ماأروح المستشفى
س

يعطيكم العافية
كيف حالكم ؟؟
أشتقتك لكم
عرايس ساعدوني تعبت معدتي بتذبحني
بس مجرد آكل شي أو حتى لو أشرب ماي معدتي تألمني وأظل طول النهار وأنا أتلم وهذا الكلام من أسبوعين بس
موعارفة شو القصة
زوجي مشغول هالأيام وما يجي البيت إلا متأخر شو أسوي أبي شي يخفف هالألم لحد ماأروح المستشفى



يعافيج يارب وما عليج شر

بس ما يصير حبيبتي تسكتين عن نفسج انتي حامل و الالم صار له مدة !!! << لازم تراجعين الدكتورة باسرع وقت
و حاولي تشربي عصير ليمون مثلا لانه يخفف من ألام البطن واللوعه
و اذا كان الالم عباره عن حرقان في المعده اكلي زبادي لانه يعمل كمبرد لجدار المعده

يارب ما فيج الا الخير
وطمنينا عليج قريب وضروري تروحي المستشفى خبري زوجج حتى لو مشغول راح يفرغ نفسه لج لو ساعه بالكثير عشان تتطني على صحتج وصحة الجنين
س
تفضلوا للفائدة :-

القهوة والشاي و الحمل

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=502456
ا
صباح الخير كروشات

شخباركم؟؟

وينكم كلكم اختفيتوا؟؟؟

وتسلمين سينفونية على المعلومات

:)
B
سنفونية حب
مشكووورة ع المعلومات
يزاج الله خير
والله أنا من محبين القهوة والشاي
أحاول أني ما أشرب أكثر من كوبين باليوم
الصبح والثاني بالمسا
ش
مساء الخير على الجميع ..
الله يعطيكم العافية ..
أنا من يومين كنت عند الدكتوره وشفت البيبي بس مو باين جنس الجنين لان حجمه صغير
وقالتلي عندك فقر دم بس ماسويت تحليل الدم قالت المره الجايه سويها ووصفتلي فيتامينات وكالسيوم... بس اللي خايفه منه انا قالت انه المشيمه عندي نازله واصله المهبل الله يخليكم طمنوني هل فيه احتمال اجهاض أنافي الإسبوع السادس عشر وهذا أول حمل لي بعد ثمان سنين ..
ع
السلام عليكم
شجووون ماعليج شر الله يثبت حملج وطمنينا عنج
.
شج_وون;10902010:
مساء الخير على الجميع ..
الله يعطيكم العافية ..
أنا من يومين كنت عند الدكتوره وشفت البيبي بس مو باين جنس الجنين لان حجمه صغير
وقالتلي عندك فقر دم بس ماسويت تحليل الدم قالت المره الجايه سويها ووصفتلي فيتامينات وكالسيوم... بس اللي خايفه منه انا قالت انه المشيمه عندي نازله واصله المهبل الله يخليكم طمنوني هل فيه احتمال اجهاض أنافي الإسبوع السادس عشر وهذا أول حمل لي بعد ثمان سنين ..


ما عليج شر يالغاليه
انت بس ريحي نفسج و لا تجهدين عمرج
وخلي ريولج على فوق كل ما انسدحتي
والله كريمF:
X