تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
k
21-12-2009 | 04:57 PM
ازيكم يا بنات اسمحولى اشارك معاكم انا الحمدلله فترة الوحم راحت بس مش بحس بحركة خااااالص ومش حاسة باى تغير يعنى مش بقيت سمينة ولا ظهرت بطنى ولا شئ وكمان فى حاجة انا مش باكل كتير يعنى ممكن مرتين بس فى اليوم هل دة طبيعى وهل هيأثر على البيبى مع العلم انا مش بحس بجوع اساسا
s
21-12-2009 | 05:19 PM
katkooota_7aboooba;10871174:
ازيكم يا بنات اسمحولى اشارك معاكم انا الحمدلله فترة الوحم راحت بس مش بحس بحركة خااااالص ومش حاسة باى تغير يعنى مش بقيت سمينة ولا ظهرت بطنى ولا شئ وكمان فى حاجة انا مش باكل كتير يعنى ممكن مرتين بس فى اليوم هل دة طبيعى وهل هيأثر على البيبى مع العلم انا مش بحس بجوع اساسا
مرحبا بيكي معانا وفي تجمعنا
شكلك اول بيبي عشان كدا لسه ماحسيتي بالحركة
اما الاكل مع الوحام تحسي ماتشتهي الاكل
بس حاولي تعوضي بالفواكه على الاقل
شكلك اول بيبي عشان كدا لسه ماحسيتي بالحركة
اما الاكل مع الوحام تحسي ماتشتهي الاكل
بس حاولي تعوضي بالفواكه على الاقل
s
21-12-2009 | 06:40 PM
بنات مافي وحده فكرت في نفسها
وراحت السوق تشتري ملابس حق الحمل وخاصة الموظفات
تعبت وانا اختار ملابس تخفي البطن وما تظهر الحمل لاني ماقلت لاحد لسه غير اهلي
وراحت السوق تشتري ملابس حق الحمل وخاصة الموظفات
تعبت وانا اختار ملابس تخفي البطن وما تظهر الحمل لاني ماقلت لاحد لسه غير اهلي
ا
21-12-2009 | 07:05 PM
الغلا;10868779:
صباح الخير
هلا الشريفة هيا الحمدلله اك تطمنتي وعقبال ماتشيلينه يااارب
سيدة القوم;10868799:
الشريفة هيا
الحمد لله تطمنتي وسمعتي نبضه :)
حلو لما تسمعي النبض بس أحلى لما تشوفينه في السونار
غريبة ما عملولك سونار؟؟
وردة لبنان;10869334:
الشريفه هيا الحمد لله انك اطمنتي و سمعتي النبض اجمل ما تسمع الحامل هو نبض جنينها كانها موسيقى من الجنه , بس كان اجمل لو شفتي الجنين مدري ليش ما عملت االسونار ;) يلا الله يطمن بالك دايما و تخلصي بالسلامه
samoha2009;10869576:الحمد لله الشريفة هيا
انك اطمنتي عالبيبي والمره الجايه اطلبي منها تعملك السونار عشان تشوفيه ويرتاح قلبك
•●شااانيل●•;10869667:
الشريفة هيا
الحمد لله الي تطمنتي على البيبي
نيمو بوسي;10869889:
شريفه هيا الحمد الله انك تطمنتي على البيبي بس ليش ما سالتي انت الدكتورة عن راسو وين وجسمو وكيف متوضع والله دكتورتي اموتها من الاسئله
كنت اموتها يا حرام راحت وعملت حادث بالسايرة ومحتاسه على غيرها حاليا
انت وين بالرياض ولا وين عند مين تراجعين
انا مو من الرياض للاسف
موناليزااا;10870755:
الشريفة هيا : الحمد لله انك تطمنتي على البيبي بس لو كنت بمكانك كان طلبت اتسويلي سونار علشان اشوفه وارتاح المرة الثانية لا تفوتيه
الدكتورة قالتلي ماله داعي تسوين سوناار اذا انتي كويسة وما بتشتكي من شئ
انا جدا ارتاح لها لانها ممتازة وسمعت كلامها على طول :)
بس المرة الجاية ان شاء الله راح اطلب منها عشان اتطمن اكثر
مشكورات حبيباتي على السؤال الله لا يحرمني منكم :)
katkooota_7aboooba;10871174:
ازيكم يا بنات اسمحولى اشارك معاكم انا الحمدلله فترة الوحم راحت بس مش بحس بحركة خااااالص ومش حاسة باى تغير يعنى مش بقيت سمينة ولا ظهرت بطنى ولا شئ وكمان فى حاجة انا مش باكل كتير يعنى ممكن مرتين بس فى اليوم هل دة طبيعى وهل هيأثر على البيبى مع العلم انا مش بحس بجوع اساسا
اهلا بيكي
وياريت تعطينا موعد ولاتدك عشان تنضمين لنا
وبالنسبة للحركة يمكن لانك بكرية وأهم شئ انك ما بتحسي بجوع :)
.
.
ا
21-12-2009 | 07:06 PM
× للتذكير ×

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
** هديل **
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
زهر النرجس1
13-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
.
.
.

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
** هديل **
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
زهر النرجس1
13-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
.
.
.
n
21-12-2009 | 10:00 PM
katkooota_7aboooba;10871174:
ازيكم يا بنات اسمحولى اشارك معاكم انا الحمدلله فترة الوحم راحت بس مش بحس بحركة خااااالص ومش حاسة باى تغير يعنى مش بقيت سمينة ولا ظهرت بطنى ولا شئ وكمان فى حاجة انا مش باكل كتير يعنى ممكن مرتين بس فى اليوم هل دة طبيعى وهل هيأثر على البيبى مع العلم انا مش بحس بجوع اساسا
بصي اولا اهلا بيكي معنا :L:
ثانيا يابختك الوحم راح منك انا لسه وتعبانه اوي وخسيت اوي فيه الفتره دي وده عادي مش تقلقي
ثالثا لو ده اول بيبي ليكي ممكن تحسي بالحركه علي الاسبوع السابع عشر ولو التاني يبقي من الاسبوع الخامس عشر
كان في موضوع مفيد اوي اوي عن الحمل والبيبي اسمه رحله ماقبل الولاده مفيد جدا ياريت تشوفيه
n
21-12-2009 | 10:05 PM
samoha2009;10871818:بنات مافي وحده فكرت في نفسها
وراحت السوق تشتري ملابس حق الحمل وخاصة الموظفات
تعبت وانا اختار ملابس تخفي البطن وما تظهر الحمل لاني ماقلت لاحد لسه غير اهلي
انتي من فين بالضبط ياتوئمي ازيك الاول F::adore:
انا فكرت وان شاء الله راح انزل اشوف الاسبوع الجاي انا في جده لو تعرفي اماكن للحوامل تفيدني اوي :thumbs_up:
عندي سؤال معلش انتي مش خايفه انك لما تقولي لزوجك ؟طب هو ماحسش بحاجه:|
.
21-12-2009 | 10:10 PM
قوه بنات
اش دعوه نمتم
--
samoha2009
شوفي حبيبتي خذي البلايز الي تجي واسعه وتلبسي من فوقها جاكت
بيخفي البطن تماما
ولبسي من تحتها بنطلون
انا احب البس جذي لا طلعت عند احد حتى ما يبان بطني
اش دعوه نمتم
--
samoha2009
شوفي حبيبتي خذي البلايز الي تجي واسعه وتلبسي من فوقها جاكت
بيخفي البطن تماما
ولبسي من تحتها بنطلون
انا احب البس جذي لا طلعت عند احد حتى ما يبان بطني
.
21-12-2009 | 10:14 PM
موناليزا انا بخير عساج بخير
انا لين ذحين ما سويت الاشعه
عندي مراجعه اخر الاسبوع وان شاءالله خير يارب
انا لين ذحين ما سويت الاشعه
عندي مراجعه اخر الاسبوع وان شاءالله خير يارب
.
21-12-2009 | 10:15 PM
katkooota_7aboooba
حبيتي حاولي تاكلي فواكه وخضار الي يفيدك ويفيد الجنين حتى لو ما تحسي بجووع
وكمان لا تنسي تاكلي الحبوب الي تصرفه لكي الدكتوره حتى تعوضي الناقص
حبيتي حاولي تاكلي فواكه وخضار الي يفيدك ويفيد الجنين حتى لو ما تحسي بجووع
وكمان لا تنسي تاكلي الحبوب الي تصرفه لكي الدكتوره حتى تعوضي الناقص
و
22-12-2009 | 12:35 AM
موناليزااا;10870715:
مساء الخير
ما شاء الله التجمع صار اكثر حيوية
باين ان الوحام تدريجي بدء يخف مع الجميع
وردة لبنان : للاسف للحين ما حسيت بحركة البيبي الي تجي مثل الرفس اما النبض والحركة الي مثل الماي فكنت حاسة فيها من الشهر الثاني
الظاهر فيني بنوته هههههههههههههههههه
بنات احس وجهي صاير تعبان وكثير طالعلي حبوب هل طبيعي هالشئ ؟؟؟ طمنوووووووووووووووني لاني متضايقة كثير من شكلي
موناليزاا لا تخافين من الحبوب و انا بعد عندي حبوب بوجهي زي الحرارة اي حبوب خفيفه بس لما تلمسي وجهك تحسين مو بشرة ملساء فيها عيوب فبعتقد انو شي طبيعي عشان انا لما كانت تقرب موعد الدورة الشهريه يطلعلي نفس الحبوب و بعدها تختفي و يصفى وجهي فاحس من احتباس الدم بتتطلع هذة الحبوب
s
22-12-2009 | 07:15 AM
صباح الخير كروشات
وردة لبنان انا برضو احس انك رايحه تجيبين بنت وصفك لحالتك في الحمل والله اعلم تقول انك معك بنوته والله يعطيكي يلي فيه الخير

وردة لبنان انا برضو احس انك رايحه تجيبين بنت وصفك لحالتك في الحمل والله اعلم تقول انك معك بنوته والله يعطيكي يلي فيه الخير

ن
22-12-2009 | 09:01 AM
صباح الخير بنات
ايوم صحيت بدري مو قادرة انام شكلي بتصيبني انفلونزة من البرد بس انشا الله ما تكون طيور ولا خنازير ولا ماعز هادي الجديدة كمان:p
مبارح رحت للدكتورة والحمد الله كلو تمام بس تحليل البول طلع فيه كريات بيضاء كتير وباكتيريا
ما بعرف هل السبب من الافرازات
مع العلم اني كتير بغير ملابسي وبتشطف بس يصير عندي حرقه ما بعرف من شو دكتورتي السابقه قالتلي من بعض الاكلات وبطلتها وفعلا راحت الحرقه
بس على التحليل لسى في التهاب وما بعرف شو اعمل هلق الله يسترنا من شي اعظم
اهلا وسهلا بالكتكوته الحبوبه الاخت الجديده وانشا الله تستفيدي وتفيدي التجمع
ورده وموناليزاا عادي الحبوب مو هيك انا مو بس وجهي حتى كل جسمي طالع فيه حبوب
والله شا يفتلك كلو عادي بالحمل
سموحه وnevow انا والله من اول شهر رحت جبت بنطلون للحمل وفسطان منشان الحمل
بس ما لبستهم لهلق الشتوي يخبي البطن لحالو لانو ولسى ما بين علينا يعني;)
شريفه هيا مشكورة على التزكير والتحديث الدائم
سموحه وغلا وسيده القوم وشااانيل
لك منورين يا عيوووني
ايوم صحيت بدري مو قادرة انام شكلي بتصيبني انفلونزة من البرد بس انشا الله ما تكون طيور ولا خنازير ولا ماعز هادي الجديدة كمان:p
مبارح رحت للدكتورة والحمد الله كلو تمام بس تحليل البول طلع فيه كريات بيضاء كتير وباكتيريا
ما بعرف هل السبب من الافرازات
مع العلم اني كتير بغير ملابسي وبتشطف بس يصير عندي حرقه ما بعرف من شو دكتورتي السابقه قالتلي من بعض الاكلات وبطلتها وفعلا راحت الحرقه
بس على التحليل لسى في التهاب وما بعرف شو اعمل هلق الله يسترنا من شي اعظم
اهلا وسهلا بالكتكوته الحبوبه الاخت الجديده وانشا الله تستفيدي وتفيدي التجمع
ورده وموناليزاا عادي الحبوب مو هيك انا مو بس وجهي حتى كل جسمي طالع فيه حبوب
والله شا يفتلك كلو عادي بالحمل
سموحه وnevow انا والله من اول شهر رحت جبت بنطلون للحمل وفسطان منشان الحمل
بس ما لبستهم لهلق الشتوي يخبي البطن لحالو لانو ولسى ما بين علينا يعني;)
شريفه هيا مشكورة على التزكير والتحديث الدائم
سموحه وغلا وسيده القوم وشااانيل
لك منورين يا عيوووني
ا
22-12-2009 | 09:27 AM
.
صباح الخير
انا بعد وجهي ورقبتي كله حبوب حمراء كنها طفح جلدي
عرايس حابة اسألكم عن شئ محرج
بسألكم عن الجماع ؟
انا منعت الجماع مع ان الدكتورة ما منعتني
بس من الخوف لان عندي سوابق اجهاض
امس الدكتورة تقول وضعك تمام وممكن الجماع
لكن في حالة وجود دم أو ألم توقفي
انتم شرايكم بإختصار ؟
.
صباح الخير
انا بعد وجهي ورقبتي كله حبوب حمراء كنها طفح جلدي
عرايس حابة اسألكم عن شئ محرج
بسألكم عن الجماع ؟
انا منعت الجماع مع ان الدكتورة ما منعتني
بس من الخوف لان عندي سوابق اجهاض
امس الدكتورة تقول وضعك تمام وممكن الجماع
لكن في حالة وجود دم أو ألم توقفي
انتم شرايكم بإختصار ؟
.
س
22-12-2009 | 09:32 AM
مرحبا بنات
سنفونية حب نفس الاحساس يجيني :( وايد اخاف واخاتي
بس ان شاء الله مافي شي وبكره موعدي عند الدكتور وان شاء الله نتطمن
وراح ابتدي اخذ الفيتامينات اللي بتكتبها لي ان شاء الله
مراحب الغلا .. انا ابارحة حسيت بنغزات وايد في بطني و الم و طول الوقت بردانه
بس الحمدلله اليوم احسن ..
وانا موعدي باخر الشهر ان شا ءالله ويارب يكون الوضع تمام وطبيعي واطمنا
طمنينا اذا رحتي اوكي ..وخبرينا عن شنو توصف لج بعد ..
بالسلامة
س
22-12-2009 | 09:37 AM
بنات مافي وحده فكرت في نفسها
وراحت السوق تشتري ملابس حق الحمل وخاصة الموظفات
تعبت وانا اختار ملابس تخفي البطن وما تظهر الحمل لاني ماقلت لاحد لسه غير اهلي
هلا samooha .. انا مثلج ما خبرت احد غير اهلي يعني بالدوام للحين محد يدري و مثل ما قالت شانيل الجا للملابس الواسعه اللي تخفي البطن خصوصا البلايز الواسعة والتوبات الطويله مع بنطلون يا جينز او رسمي او حتى تنورات واسعه كلوش .. و فوقهم جاكيت او تحت التوب فانيله او قميص
و طبعا اضطريت اشتري ملابس داخليه وانتي بكرامه جديده مقاس اكبر ونفس الشي البنطلونات مقاس الكبر لان كل شي صار ضيق ويضايقني واخاف يصير للبيبي شي اذا لبست شي يضغط على بطني
س
22-12-2009 | 09:42 AM
صباح الخير
انا بعد وجهي ورقبتي كله حبوب حمراء كنها طفح جلدي
عرايس حابة اسألكم عن شئ محرج
بسألكم عن الجماع ؟
انا منعت الجماع مع ان الدكتورة ما منعتني
بس من الخوف لان عندي سوابق اجهاض
امس الدكتورة تقول وضعك تمام وممكن الجماع
لكن في حالة وجود دم أو ألم توقفي
انتم شرايكم بإختصار ؟
هلا شروووفه هيا ..
صباحج ورد
بالنسبة للحبوب والحرار اللي مثل الطفح اعتقد اغلبنا صار له هالشي بسبب الهرمونات و التغيرات اللي تصير
واما بالنسبة للجماع .. اذا انتي عديتي مرحلة الخطر وهي الثلاث الشهور الاولى بسلام والدكتورة بعد طمنتج خلاص تقدرين تمارسين الشي بس طبعا مو مثل قبل يعني لازم ما يكون بعنف ولا بحركة سريعه و عذرا على الصراحة حتى الايلاج ما يكون بعمق .. بهذا الوضع ما في اي اشكال ولا خطر بالعكس هذا راح يساعدك في الولاده لاحقا ويسهل عليج ان شا ءالله
الا مثل ما قالت لج الدكتورة اذا في الم او دم او غيره توقفي مباشره و استشيريها مباشره
.
22-12-2009 | 12:00 PM
الشريفه هيا
اذا الدكتوره قالت اوكي عادي
فبأذن الله ما في خطوره
اذا الدكتوره قالت اوكي عادي
فبأذن الله ما في خطوره
ا
22-12-2009 | 12:06 PM
مرحبا كروشات
شخباركم؟؟
الحمدلله اليوم رحت عند الدكتوره وتطمنت سمعتني النبض وروتني البيبي وهو يتحرك اول مره اشوفه بوضوح :)
ووصفتلي حبوب متيرنا شامله الفيتامينات حبه وحده في اليوم
شخباركم؟؟
الحمدلله اليوم رحت عند الدكتوره وتطمنت سمعتني النبض وروتني البيبي وهو يتحرك اول مره اشوفه بوضوح :)
ووصفتلي حبوب متيرنا شامله الفيتامينات حبه وحده في اليوم
س
22-12-2009 | 12:07 PM
هلا الغلا مراحب
و الحمدلله يوم تطمنتي وطمنتينا معاج .. انتي هذي الزيارة رقم كم للدكتورة ؟؟ << اول زيارة ولاالثانية ؟؟
و الحمدلله يوم تطمنتي وطمنتينا معاج .. انتي هذي الزيارة رقم كم للدكتورة ؟؟ << اول زيارة ولاالثانية ؟؟


