تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
س
وردة لبنان;10869334:


سيدة القوم لشو تتكلفي فلوس الحين عشان تعرفي الجنس يا خبر بفلوس بكرا ببلاش طولي بالك بعد كم اسبوع هاد رأي الشخصي :D






ههههههههههه صح لسانك والله وهذا نفس رايي :thumbs_up:
s
الحمد لله الشريفة هيا
انك اطمنتي عالبيبي والمره الجايه اطلبي منها تعملك السونار عشان تشوفيه ويرتاح قلبك
انا موعدي الاسبوع الجاي ونشوف شو بيصير
.
الشريفة هيا

الحمد لله الي تطمنتي على البيبي

سيده القوم

ليش خايفه سوي السونار واعرفي بالعكس راح ترتاحين يوم تعرفين فديتج
س
شانيل حبيبتي

مترددة كثييير... يعني أحس لما بعرف جنس البيبي بيحددلي اسم طفلي وشو هو للسنوات المقبلة وهالشي موترني.. يعني فاهمين عليّ؟؟ توتر التعرف على الطفل ..

تو هو غامض بالنسبة لي وما أعرفه تقريباً..

صح أمي أمس حالمة إن في حضنها ولد ..
.
كيفكم حوامل
الحمد لله ان كل اموركم تمام
وباقي البنات الغايبات
وينهم،،،ان شاءالله خير يارب
س
كروشات حياكم في مطبخي
.
اي فهمت عليج
بس على جذي تبينه متخبي الشهور التسعه كلها
خخخخخخخ
حتى ما تفكري في شي
الله يطمن بالج يارب
.
سيده القوم
ما شاءالله عليج طباااااااااااااااااااااخه
هيه على جذي الي ببطنج ما بيخاف من الجوع
راح يقول امي كل يوم تنوعلي بالاكل
خخخخخخخخخخ
س
شانيل لا ينقص عليك ترا هاي طبق ينطبخ في الشهر مرة ههههههههه شوفي موضوعي هذا

أنا ما مل طبخ ولا شي :) كله خفايف وأكل مطاعم حتى مليت.. هني اشتهيت هذا السوب وشلت نفسي المطبخ سويته :) وطبعاً زوجي خذ مني حصته فديته هنا وعافية على قلبه
س
•●شااانيل●•;10869707:
اي فهمت عليج
بس على جذي تبينه متخبي الشهور التسعه كلها
خخخخخخخ
حتى ما تفكري في شي
الله يطمن بالج يارب



عليكِ نور :worn_out:
هههههههههههه عيل بخبيه أحسن عن التوتر

شوفي إذا الدكتورة خبرتني كان بها وإلا فما راح أروح بروحي أسأل :rolleyes:
.
بس تعرفين على انج مبتدءه
لكن ما شاءالله
طبااااخه
انت كملي المسيره وراح تنافسين الشيفات الي بقسم عروس
والطبخه الثانيه وااااااااو ما شاءالله
س
لا لا عاد إذا كذي برفع خشمي هاه :cool: :lol:

الحمد لله لما أطبخ تطلع الأكلة مضبوطة بس المشكلة إني ما أحب تعب الطبخ.ز يمكن لما أجيب شغالة تتسهل عليّ المهمة.. عالأقل حد بيقطع لي الخضروات ويغسل عني الجدور والصحون ..

خجلتيني بكلامك :o

فديتك F:
ن
صباح الخير صبايا
والله مبكرين بالصحوة انا م عم اقدر اقوم من السرير للساعه واحده الضهر
سيدة القوم عندكم الامطار وعنا بيجي بس البرد
عنا بالرياض برد غير طبيعي وبسم الله ماشا الله عليكي طباخه ماهرة:thumbs_up:
شريفه هيا الحمد الله انك تطمنتي على البيبي بس ليش ما سالتي انت الدكتورة عن راسو وين وجسمو وكيف متوضع والله دكتورتي اموتها من الاسئله
كنت اموتها يا حرام راحت وعملت حادث بالسايرة ومحتاسه على غيرها حاليا
انت وين بالرياض ولا وين عند مين تراجعين
ورده لبنان والله انا هاد بس يلي مخوفني خصوصا انو صار يطلع هيك بعد ما رجعنا للجماع انا والاستاز لانو كان ممنوع بسبب المثبت والنزيف فخفت خصوصا انو وقت ما كنت اشتغل بعرف انو اللون الاسود للبراز يعني انو في نزيف داخلي فخفت شوي
حتى ما خبرتي لجوزي منشان ما يخاف وقلت يمكن من الحديد لانو بلشتو بنفس الفترة
ولا تخافي من حركه البيبي انا لسى يادوب هاد النبض ومو باين كتير وبيحكو لانو اول بيبي معاكي شي شهر حتى تبلشي تعرفي الحكره مزبوط
شانيل وسموحه و عروس ديرتي والله واحشيني جدا
دلوعه ابويا شكلها محتاسه بالاختبار ما عادت طلعت سبحان يلي خلصنا منها :D
المفروض عندي موعد اليوم بس ما شكلي رايحه هادي الدكتوره مو عاجبتني بنوب رحتلها مرة واحده بسبب غياب دكتورتي ورح ادور غيرها ما حبيتها الله يستر عليها
البسو منيح الدنيا برد ولا تحكو مو بردانين الحامل بهادي الفترة ما بتشعر بالبرد لانو جسمها فيه حرارة فالبسو منييييح
تحياتي
:L::L::L::L:
س
نيمو بوسي حبيبتي استانسي عالنومة.. أن صاحية غصب عني والله.. لأني موظفة وأداوم 8 ساعات باليوم :(

شكراً حبيبتي ولك صحن هدية مني طيران على الرياض :)

أنا أحس أحياناً بحركة البيبي.. يعني شي خفيف يتحرك .. ويمكن مرة باليوم أو كل يومين..
س
مرحبا بنات شلونكم وشخبار صحتكم وشلون البيبيات في بطنكم عساهم بخير ومرتاحين ؟؟

انا هالايام ما احس باعراض وايد و ساعات اخاف و اقعد اوسوس .. اخاف لا يصير شي للبيبي الله لا يقوله و انا غافله

اللحين انا بالاسوبع 14 بعد و قريت انه بدأ الزغب يتكون ع الجسم و الشعر في الراس و الحواجب و غيره << حسيت بشعور حلو
ويقولون بهالفترة شعر الام بعد يكون بكامل حيويته :) يا سلام .. سبحان الله
s
نيمو بوسي
تسلمين ياعمري انا بخير والحمد لله وموعدي الاسبوع الجاي




مساء الخير

ما شاء الله التجمع صار اكثر حيوية

باين ان الوحام تدريجي بدء يخف مع الجميع

وردة لبنان : للاسف للحين ما حسيت بحركة البيبي الي تجي مثل الرفس اما النبض والحركة الي مثل الماي فكنت حاسة فيها من الشهر الثاني

الظاهر فيني بنوته هههههههههههههههههه

بنات احس وجهي صاير تعبان وكثير طالعلي حبوب هل طبيعي هالشئ ؟؟؟ طمنوووووووووووووووني لاني متضايقة كثير من شكلي








الشريفة هيا : الحمد لله انك تطمنتي على البيبي بس لو كنت بمكانك كان طلبت اتسويلي سونار علشان اشوفه وارتاح المرة الثانية لا تفوتيه

شانيل: حبيبتي شلونك عساج طيبه ...
شلون ما بين معاج جنس البيبي والا للحين مثلي



أ
مساااء الفل

شخباركم

وحشتووني

وحشتني اخباركم

الحمد لله فتره الوحام عدت على خير وصار الوضع طبيعي

انا ناويه بعد اسبوع اروح اعرف جنس البيبي

متحمسه كثيييير...
ا
مرحبا بنات

سنفونية حب نفس الاحساس يجيني :( وايد اخاف واخاتي

بس ان شاء الله مافي شي وبكره موعدي عند الدكتور وان شاء الله نتطمن

وراح ابتدي اخذ الفيتامينات اللي بتكتبها لي ان شاء الله

سيدة القوم ماشاء الله عليج بتصبرين 5 شهور لي تعرفين جنس البيبي انا 3 اسابيع لي موعد السونار مب قادره اصبر ابي اعرف اليوم قبل بكره :)

والله يعطينا اللي نتمناه يااارب
X