هلا بنات شلونكم ان شاءالله زينين
أم حموودى القمر
ألف سلامه عليج ان شاءالله ما قدامك الا العافيه يالغاليه
دلوعة أبويه
شحالج،،،انت متاكده ان ببطنج واحد
خخخخخخخ
دوري منا او منا يمكن اكو احد متخبي
على فكره حلم الاقارب فيج يصدق اكثر من حلمج بس كان سألتيهم صبيان ولا بنات
شموخي يداويني
شحالج حبوبه الله يسهلج ان شاءالله
انا سويت سونار وانا باخر الشهر الثاني وراح
اكشف الاسبوع الياي ان شاءالله مره ثانيه
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
.
18-12-2009 | 09:14 PM
n
18-12-2009 | 10:10 PM
كل عام وانتم بخير وبعوده الايام علينا بالف خير يارب
ا
18-12-2009 | 11:14 PM
nevow;10849426:
كل عام وانتم بخير وبعوده الايام علينا بالف خير يارب
وانتي بصحة وسلامة يااارب
:)
.
.
.
ع
18-12-2009 | 11:38 PM
السلااام عليكم
ام حموودي سلامتج ماتجوفين شر
دلووعه شهالاحلام الكشخه ههههههههههه
باقي البنات شوووو اخباركم
ام حموودي سلامتج ماتجوفين شر
دلووعه شهالاحلام الكشخه ههههههههههه
باقي البنات شوووو اخباركم
ا
19-12-2009 | 06:00 AM
..
صباح الخير
التجمع له يومين راكد .. وش السبب ؟
.
وردة لبنان : وينك ؟ عسى المانع خير ؟
.
.
صباح الخير
التجمع له يومين راكد .. وش السبب ؟
.
وردة لبنان : وينك ؟ عسى المانع خير ؟
.
.
ع
19-12-2009 | 10:37 AM
صبااااح الخيييير
صح وردة لبنان وييييينك؟ ان شاءالله خييييييييييير
صح وردة لبنان وييييينك؟ ان شاءالله خييييييييييير
و
19-12-2009 | 01:28 PM
السلام عليكم صبايا
اشتقتلكم كتيييييير
الي فترة ما دخلت مشغوله شوي بهل الفترة , الحمد لله انا بخير و عافيه , شكرا لك وحدة سئلت عني F:
انتو شو اخباركم ؟؟ عروس ديرتي لسه حاسه باللوعه و الا انشاء الله خفت ؟؟ الاسبوع الجاي بتدخلين بالرابع انشاء الله صح ؟؟
الشريفه هيا شو اخبارك حبيبتي ؟؟ انشاء الله ما عند اي اوجاع تكونين مرتاااحه
شاااانيل انشاء الله بتعملي السونار و بتتطمني على البيبي و بتشوفي رجوله و ايديه عم تسبح و تتحرك مبسوط جوا ههههههه
وباقي البنات عساكم بخير و عافيه ؟؟
الي متعبني هذة الفترة حموضه المعدة و وجع الظهر حاسه نفسي عمري 70 سنه :'( يلا الله يكتبلنا اجر و ثواب
اشتقتلكم كتيييييير
الي فترة ما دخلت مشغوله شوي بهل الفترة , الحمد لله انا بخير و عافيه , شكرا لك وحدة سئلت عني F:
انتو شو اخباركم ؟؟ عروس ديرتي لسه حاسه باللوعه و الا انشاء الله خفت ؟؟ الاسبوع الجاي بتدخلين بالرابع انشاء الله صح ؟؟
الشريفه هيا شو اخبارك حبيبتي ؟؟ انشاء الله ما عند اي اوجاع تكونين مرتاااحه
شاااانيل انشاء الله بتعملي السونار و بتتطمني على البيبي و بتشوفي رجوله و ايديه عم تسبح و تتحرك مبسوط جوا ههههههه
وباقي البنات عساكم بخير و عافيه ؟؟
الي متعبني هذة الفترة حموضه المعدة و وجع الظهر حاسه نفسي عمري 70 سنه :'( يلا الله يكتبلنا اجر و ثواب
.
19-12-2009 | 02:11 PM
وردة لبنان
الله يعينج ع الحموضه وايد تتعب الوحده
انزين شربي حليب وان شاءالله يخف
واذا ما نفع الحليب جربي ها الفوار واسمه
فوار فرووت

البنات وايد يمدحونه
للحموضه ونتايجه سحريه
وماله اضرار على الجنين
والي قال هذا الكلام دكتورة نساء وولاده
الله يعينج ع الحموضه وايد تتعب الوحده
انزين شربي حليب وان شاءالله يخف
واذا ما نفع الحليب جربي ها الفوار واسمه
فوار فرووت

البنات وايد يمدحونه
للحموضه ونتايجه سحريه
وماله اضرار على الجنين
والي قال هذا الكلام دكتورة نساء وولاده
s
19-12-2009 | 03:26 PM
مرحبا حبوبات
ام حمودي الف سلامة عليكي
وردة لبنان الحمدلله انك بخير
ام حمودي الف سلامة عليكي
وردة لبنان الحمدلله انك بخير
s
19-12-2009 | 03:43 PM
nevow;10849426:
كل عام وانتم بخير وبعوده الايام علينا بالف خير يارب
وانتي بالف خير ياقمر
مارحتي مراجعة لسة؟
مارحتي مراجعة لسة؟
ا
19-12-2009 | 04:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم حلوات؟؟
كل عام وانتوا بخير
شلون الحمل معاكم؟
والحمدلله انا والبيبي بخير ونحاول نبتدي في التجهيزات شوي شوي
وان شاء الله الكل بخير
شلونكم حلوات؟؟
كل عام وانتوا بخير
شلون الحمل معاكم؟
والحمدلله انا والبيبي بخير ونحاول نبتدي في التجهيزات شوي شوي
وان شاء الله الكل بخير
s
19-12-2009 | 04:21 PM
الغلا;10854109:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم حلوات؟؟
كل عام وانتوا بخير
شلون الحمل معاكم؟
والحمدلله انا والبيبي بخير ونحاول نبتدي في التجهيزات شوي شوي
وان شاء الله الكل بخير
هلا فيكي والله وان شاء الله تكونو بخير دايما
وش رايحه تختارين لون مشان التجهيزات؟؟؟
وش رايحه تختارين لون مشان التجهيزات؟؟؟
و
19-12-2009 | 04:25 PM
بنات الي تبي تشتري كتب عن الاطفال , انا اشتريت 3 كتب من معرض الكتاب بالشارقه و هذة الاسماء لعلكم تلاقونها عندكم بمعرض الكتاب او بالمكتبات :
تغذيه الطفل من شهره الرابع حتى سنته الخامسه مع طرائق اعداد الطعام له (كتب الفراشه-مكتبه لبنان ناشرون )
دليل التعليم المبكر للاطفال :كل ما يحتاج الاهل الى تعلمه ومعرفته لتشجيع وتطوير مقدرة ومهارات اطفالهم على التعلم منذ ولادتهم وحتى سن السادسه (دار العربيه للعلوم -ناشرون)
موسوعه الفراشه للعنايه بالام و الطفل :مرجع مصور عملي لك سيدتي للعنايه بنفسك وطفلك منذ الحمل به حتى بلوغه عامه الثالث (مكتبه لبنان -ناشرون )
تغذيه الطفل من شهره الرابع حتى سنته الخامسه مع طرائق اعداد الطعام له (كتب الفراشه-مكتبه لبنان ناشرون )
دليل التعليم المبكر للاطفال :كل ما يحتاج الاهل الى تعلمه ومعرفته لتشجيع وتطوير مقدرة ومهارات اطفالهم على التعلم منذ ولادتهم وحتى سن السادسه (دار العربيه للعلوم -ناشرون)
موسوعه الفراشه للعنايه بالام و الطفل :مرجع مصور عملي لك سيدتي للعنايه بنفسك وطفلك منذ الحمل به حتى بلوغه عامه الثالث (مكتبه لبنان -ناشرون )
ن
19-12-2009 | 04:29 PM
مرحبا على احلى بنات واحلى تجمع
مزاجي عالي اليوم كتير الحمد الله اللوعه خافه جدا
بس عندي الحموضه رح تجنني
ووجع ببطني غريب جدا وبصدري ما بعرف من شو
ام حمودي انشا الله سلامات يا عمري
دلوعه ابويه كيف الاختبارات ديري بالك عحالك وكلي منيح منشان ما يصير عندك شي من التعب لا سمح الله
ورده لبنان والله الك وحشه اشتقنالك وريتو سلامتك يا عمري
ابعدي عن اكلات الدسمه والبندورة والحد كل شي حد لا تقربي منو انا الحموضه موتتني كمان بس مسيطرة عليها بهاي الطريقه
وازا دايقتك كتير حاولي لا تنامي جلسي قعدتي منشان تحبسي الساءل الحمضي وما يطلع على المريئ عندك
وطبعا لا تضغطي على معدتك لنفس السبب
الحليب بيخففها والقضامه السطنبوليه طبعا بتعرفيها كتير منيحه الها
وازا بتحطي كربونه مع شويه مي وتشربيها بيعدل الوسط عندك وبتروح
احلى شي صبايا على الاحلام حلمت اني ولدت وانا لسى بالشهر الرابع لا تسالوني كيف
وكمان ولدتني قابله ببيت اهلي كمان لا مستشفى ولا هم
بس احلي شي انو ما حسيت بالم الولاده ابدا سبحان الله يا رب ييسرلنا الولاده الحقيقيه يا رب
شنايل وغلا وسموحه وكل بالتجمع لك اهلا وسهلا منورين يا عيوني
مزاجي عالي اليوم كتير الحمد الله اللوعه خافه جدا
بس عندي الحموضه رح تجنني
ووجع ببطني غريب جدا وبصدري ما بعرف من شو
ام حمودي انشا الله سلامات يا عمري
دلوعه ابويه كيف الاختبارات ديري بالك عحالك وكلي منيح منشان ما يصير عندك شي من التعب لا سمح الله
ورده لبنان والله الك وحشه اشتقنالك وريتو سلامتك يا عمري
ابعدي عن اكلات الدسمه والبندورة والحد كل شي حد لا تقربي منو انا الحموضه موتتني كمان بس مسيطرة عليها بهاي الطريقه
وازا دايقتك كتير حاولي لا تنامي جلسي قعدتي منشان تحبسي الساءل الحمضي وما يطلع على المريئ عندك
وطبعا لا تضغطي على معدتك لنفس السبب
الحليب بيخففها والقضامه السطنبوليه طبعا بتعرفيها كتير منيحه الها
وازا بتحطي كربونه مع شويه مي وتشربيها بيعدل الوسط عندك وبتروح
احلى شي صبايا على الاحلام حلمت اني ولدت وانا لسى بالشهر الرابع لا تسالوني كيف
وكمان ولدتني قابله ببيت اهلي كمان لا مستشفى ولا هم
بس احلي شي انو ما حسيت بالم الولاده ابدا سبحان الله يا رب ييسرلنا الولاده الحقيقيه يا رب
شنايل وغلا وسموحه وكل بالتجمع لك اهلا وسهلا منورين يا عيوني
و
19-12-2009 | 04:37 PM
شكرااا لك شااانيل على النصيحه و رح ادور بالصيدليات انا لما احس بالحموضه عم اشرب حليب بس اوقات بحس الحليب ثقيل على المعدة ما اقدر اشربه فبشرب ماء بوريه perrier كمان كويسه و مريحه يلا الله بعين شو نسوي
على فكرة انا بدأت بالتجهيز , جبت الثياب داخليه لون ابيض منها نص كم و منها كم طويل و منها بدون اكمام بس كلها الي لها كبسون من تحت ونوعت بين عمر من 0 ل 3 اشهر و من 3 الى 6 اشهر . وكل ما شوف ثياب للبيت لذيذة بجيب بس بنقي الالوان المحايدة متل الاصفر و الاورنج و الاحمر وحتى البني بتلبس البنت بني ههههههه
و جبت بعد السرييييييييييييييير مع انه لسه بدري بس لقبت محل الاطفال عامل تنزيلات و انا حاطه براسي نوع معين فقلت خلص اتكل على الله و اشتريه :worn_out: حمااااااااااااااس زايد شو اسوي
على فكرة انا بدأت بالتجهيز , جبت الثياب داخليه لون ابيض منها نص كم و منها كم طويل و منها بدون اكمام بس كلها الي لها كبسون من تحت ونوعت بين عمر من 0 ل 3 اشهر و من 3 الى 6 اشهر . وكل ما شوف ثياب للبيت لذيذة بجيب بس بنقي الالوان المحايدة متل الاصفر و الاورنج و الاحمر وحتى البني بتلبس البنت بني ههههههه
و جبت بعد السرييييييييييييييير مع انه لسه بدري بس لقبت محل الاطفال عامل تنزيلات و انا حاطه براسي نوع معين فقلت خلص اتكل على الله و اشتريه :worn_out: حمااااااااااااااس زايد شو اسوي
و
19-12-2009 | 04:45 PM
نيمو بوسي;10854219:
مرحبا على احلى بنات واحلى تجمع
مزاجي عالي اليوم كتير الحمد الله اللوعه خافه جدا
بس عندي الحموضه رح تجنني
ووجع ببطني غريب جدا وبصدري ما بعرف من شو
ام حمودي انشا الله سلامات يا عمري
دلوعه ابويه كيف الاختبارات ديري بالك عحالك وكلي منيح منشان ما يصير عندك شي من التعب لا سمح الله
ورده لبنان والله الك وحشه اشتقنالك وريتو سلامتك يا عمري
ابعدي عن اكلات الدسمه والبندورة والحد كل شي حد لا تقربي منو انا الحموضه موتتني كمان بس مسيطرة عليها بهاي الطريقه
وازا دايقتك كتير حاولي لا تنامي جلسي قعدتي منشان تحبسي الساءل الحمضي وما يطلع على المريئ عندك
وطبعا لا تضغطي على معدتك لنفس السبب
الحليب بيخففها والقضامه السطنبوليه طبعا بتعرفيها كتير منيحه الها
وازا بتحطي كربونه مع شويه مي وتشربيها بيعدل الوسط عندك وبتروح
احلى شي صبايا على الاحلام حلمت اني ولدت وانا لسى بالشهر الرابع لا تسالوني كيف
وكمان ولدتني قابله ببيت اهلي كمان لا مستشفى ولا هم
بس احلي شي انو ما حسيت بالم الولاده ابدا سبحان الله يا رب ييسرلنا الولاده الحقيقيه يا رب
شنايل وغلا وسموحه وكل بالتجمع لك اهلا وسهلا منورين يا عيوني
اهلال فيكي حبيبتي نيمو و الله انتي كمان و حشتيني , شكرا على نصايحك مزبوط كل شي حد و حامض او في بندورة بيعمل حرقه بالمعدة بس القصه اني عم اتوحم على الزيتون الاخضر المررر هههههههههه بعمري ما اكلت زيتون اخضر دايما كنت احب الاسود مدري هل الوحام شو يسوي :cool:
مزبوط الكربونه مع الماي بتخفف بس حيت نفس ماء بوريه لانو فيها كربونات بس القضامه اول مرة اعرف انها بتروح الحموضه ما مجربتها يلا بجرب مهو حاسه فترة الحمل كلها حقل تجارب ههههه:D
الله الله على احلامك عسى بكون خير و بشارة الك , بس ما عرفتي اذا بنت او ولد ؟؟؟;)
s
19-12-2009 | 04:52 PM
نيمو بوسي;10854219:
مرحبا على احلى بنات واحلى تجمع
مزاجي عالي اليوم كتير الحمد الله اللوعه خافه جدا
بس عندي الحموضه رح تجنني
ووجع ببطني غريب جدا وبصدري ما بعرف من شو
ام حمودي انشا الله سلامات يا عمري
دلوعه ابويه كيف الاختبارات ديري بالك عحالك وكلي منيح منشان ما يصير عندك شي من التعب لا سمح الله
ورده لبنان والله الك وحشه اشتقنالك وريتو سلامتك يا عمري
ابعدي عن اكلات الدسمه والبندورة والحد كل شي حد لا تقربي منو انا الحموضه موتتني كمان بس مسيطرة عليها بهاي الطريقه
وازا دايقتك كتير حاولي لا تنامي جلسي قعدتي منشان تحبسي الساءل الحمضي وما يطلع على المريئ عندك
وطبعا لا تضغطي على معدتك لنفس السبب
الحليب بيخففها والقضامه السطنبوليه طبعا بتعرفيها كتير منيحه الها
وازا بتحطي كربونه مع شويه مي وتشربيها بيعدل الوسط عندك وبتروح
احلى شي صبايا على الاحلام حلمت اني ولدت وانا لسى بالشهر الرابع لا تسالوني كيف
وكمان ولدتني قابله ببيت اهلي كمان لا مستشفى ولا هم
بس احلي شي انو ما حسيت بالم الولاده ابدا سبحان الله يا رب ييسرلنا الولاده الحقيقيه يا رب
شنايل وغلا وسموحه وكل بالتجمع لك اهلا وسهلا منورين يا عيوني
يسلمو حبيبتي عالنصائح الله يعينا عالحموضه كثير
بنات لا تنسون تشربوت للحموضه الحليب الباااااااااااارد
ع
19-12-2009 | 05:18 PM
مرحباااااا
وردة لبنان ولكم باااك انا اللوعه تروح وترجع الحمدالله بالنسبة للحموضة الدكتورة وصفتلي موكسال
بالنسبة للتجهيزات زوجي الي افتتحه لانه اشترى رضاعات كان عليهم تخفيض من موقع ebay هم نوعيتهم تقلل الغازات في الرضاعه فقال فرصه واخذهم
وردة لبنان ولكم باااك انا اللوعه تروح وترجع الحمدالله بالنسبة للحموضة الدكتورة وصفتلي موكسال
بالنسبة للتجهيزات زوجي الي افتتحه لانه اشترى رضاعات كان عليهم تخفيض من موقع ebay هم نوعيتهم تقلل الغازات في الرضاعه فقال فرصه واخذهم
ع
19-12-2009 | 05:20 PM
وردة انا ان شاءالله بكرة بدش الرابع لان يبتدي من 13 اسبوع و 3 ايام الله يتمم لنا على خيييير
s
19-12-2009 | 05:24 PM
عروس ديرتي;10854643:
مرحباااااا
وردة لبنان ولكم باااك انا اللوعه تروح وترجع الحمدالله بالنسبة للحموضة الدكتورة وصفتلي موكسال
بالنسبة للتجهيزات زوجي الي افتتحه لانه اشترى رضاعات كان عليهم تخفيض من موقع ebay هم نوعيتهم تقلل الغازات في الرضاعه فقال فرصه واخذهم
هالرضاعات جدا كويسه بس اهم شيء تولفي البيبي عاليها من الولادة
لان بعد كدا ماراح يرضى بيها
عروس ديرتي;10854652:
وردة انا ان شاءالله بكرة بدش الرابع لان يبتدي من 13 اسبوع و 3 ايام الله يتمم لنا على خيييير
الف مبروك مقدما دخولك الرابع انا يوم الثلاثاء راح ادخل الرابع ان شاء الله