عروس ديرتي;10810666:
صباااح الخيرر
انا البارحه تعبت واايد رحت المستشفى طلع عندي جفاف وركبوا لي ٢ مغذي لكن مع الالم والتحاليل استانست وايد لاني شفت البيبي فديييته يرفس ويحرك رجلينه فوق وتحت هههههه
بنات بسالكم تحسون مثلي ان الشهر الثالث صاير طويييييييل مو راضي يخلص ولا انا اتخيل؟
الحمد لله على سلامتك عروس و الله مسكينه الك زمان باللوعه , المهم الجنين يكون بخير , و انشاء الله انتي اتحسنتي ؟؟ حق معك من العب تحسي الشهر صار طوييييييل يلا الله يفرجها عليكي و يخلصك من الوحاام الصعب