تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
عروس ديرتي;10810666:
صباااح الخيرر
انا البارحه تعبت واايد رحت المستشفى طلع عندي جفاف وركبوا لي ٢ مغذي لكن مع الالم والتحاليل استانست وايد لاني شفت البيبي فديييته يرفس ويحرك رجلينه فوق وتحت هههههه
بنات بسالكم تحسون مثلي ان الشهر الثالث صاير طويييييييل مو راضي يخلص ولا انا اتخيل؟


الحمد لله على سلامتك عروس و الله مسكينه الك زمان باللوعه , المهم الجنين يكون بخير , و انشاء الله انتي اتحسنتي ؟؟ حق معك من العب تحسي الشهر صار طوييييييل يلا الله يفرجها عليكي و يخلصك من الوحاام الصعب
س
صباح الخير كروشات :)

الشريفة هيا
سموحة
نيمو بوسي
وردة لبنان
دلوعة أبويه
عروس ديرتي
هدوية -- وينها من زمان؟؟
ديو

وكل الحلوااااااااااااااااات معانا بالتجمع

وشكراً سموحة ربي يخليكِ
بصراحة متحمسة أعرف جنس البيبي وللشهر السادس مدة طوييييييييييلة :(

الله يصبرني
ا
ألف شكر نيمو بوسي وماتنسون الوالد من الدعاء
هو أحين حالته مستقرة بس بعدو بالعناية المركزة

تصدقون ماأدري عن البيبي ولارحت المستشفى لأنو كتير منشغلين على الوالد
بس الوحام خف أكيد وبطلت أنا من نفسي حبوب التثبيت لأنو قبل عيد الأضحى أخذت أبرة مثبتة ولازلت أستخدم حمض الفوليك
ماأدري أستمر على حبوب التثبيت أو خلاص أتركها ؟؟؟
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم كروشات ؟؟

واخبار البيبي؟؟؟

اختي سيدة القوم جنس البيبي يبين من اخر اسبوع في الرابع او اول اسبوع من الخامس والدكتوره عطتني موعد بدايه الخامس على شان

نعرف جنس البيبي لاني متحمسه حق التجهيز بصراحه :)

بس في ولدي الاول عرفت في اول اسبوع من الرابع بس هالمره مابين :(
س
الغلا .. يقولون اذا ما يبين اغلب الظن بنت
بس انتي بعد انتظري لي بداية الخامس بيصير اوضح اكيد

و بالتوفيق

انا بعد وايد متحمس اعرف جنس البيبي .. و خاطري بولد بس اللي يجي من الله حياه الله
وبنفس الوقت حلو يكون مفاجاة وقت الولاده << لكن ما اعتقد فينا صبر هههه
س
الغلا.. يمكن هالمرة بنت لهذاما بين .. اللي يجي من الله حياه والله مثلما قالت سنفونية

وما أظن إن في أصبر لحد وقت الولادة..

أنا كان عندي موعد هالأسبوع بس البيبي كان مسكر على رجوله ويتحرك كثير والدكتورة ما تعبت نفسها تشوف لي جنسه.. يمكن لأني ما طلبت

بنتظر لحد نهاية الرابع
س
بنات حاسة بألم في صدري ما أقدر أتنفس والحمّالات تكبت أنفاسي مع إنها مو ضيقة والله :(

فتحت الحمالة من ورا وجالسة أشتغل في الدوام :(
س
بنات حاسة بألم في صدري ما أقدر أتنفس والحمّالات تكبت أنفاسي مع إنها مو ضيقة والله :(

فتحت الحمالة من ورا وجالسة أشتغل في الدوام :(


انا بعد وايد يصيدني جذي .. لا تخافين حبوبه شي طبيعي
و تصبري لان بستمر اعتقد هالشي ويانا لما بعد الولاده بسبب تغير الصدر و تهيئة لفترت الرضاعه << الله يكون بالعون

انا اخذت لي كريم زيدة الكاكو الخاص بالصدر من الصيدليه .. يرطب ويلين و يخفف من الالم و التشققات << جربيه
س
اي فكرت في كريم زبدة الكاكاو بس انا ما عندي تشققات وصدري لسه لين بس ىلااام الله لا يراويكم :(

الله يعين إذا يستمر الحال كذيه لآخر الحمل :(
س

اي فكرت في كريم زبدة الكاكاو بس انا ما عندي تشققات وصدري لسه لين بس ىلااام الله لا يراويكم :(

الله يعين إذا يستمر الحال كذيه لآخر الحمل :(


اي هذا الالم بسبب تمدد الجلد لان قاعد يكبر حجم الصدر بسبب تنشيط الغدد اللبنية في الصدر .. و البعض تصير له تشققات او جفاف في الجلد بسبب الشد وهذا طبعا يألم في كل الحالات
وبعدين الله يعين بعد على الرضاعه!!

ما تشوفين شر حبوبه .. دايم خلي لج كريم مرطب
س
بحط لي فازلين اليوم عسى ولعل يتحسن

مشكورة سنفونية ربي يحفظك يا رب
س

بحط لي فازلين اليوم عسى ولعل يتحسن

مشكورة سنفونية ربي يحفظك يا رب


العفو ولو .. يارب تصيرين احسن ويخف عليج الالم
:)
*
السلام عليكم
شخباركم ان شاء الله كلكم بخير
س
هلا هديل الحمدلله على كل حال

انتي شخبارج وشلون الحمل وياج ؟؟
ن
مرحبا بنات
الملكه س
حبيبتي لازم تضلي على حبوب المثبت حتى الدكتورة تحكيلك وقفيهم
انا لهلق باخدهم حبوب وتحاميل كمان
بس ما بقدر وقفهن لانها قالتلي انو ما اوقفهن لنص الرابع


صبايا سيدة القوم غلا سموحه سينفونيه حب
وكل الصبايا عم تسالو عن جنس الجنين
انا الدكتورة حكتلي انو شكلو ولد بازن الله بس ما بدي اخد بكلامها ورح استنى اشوف دكتورة بمركز تاني
لاني بدي بنوته
بس بين معاها وقالتلي انو 200 % ولد الله يستر انا صرت مجهزة انو بنت رح اجهز جهاز تاني ازا طلع ولد


قرات موضوع كتير حلو عن الاغزية الجيه للطفل اول حياتو
يقال انو الفستق الحلبي ازا غليتيه وهو مطحون وشربتي البيبي منو هاد بيزيد نسبه زكاء الطفا بنسبه 40 % وازا داومتي على تحنيك الطفل بالتمر كل يوم لمدة شهر ما بيصير عندو
مشاكل مغص بمعدتو
وازا انت اخدتي حلبه مغليه وعدس مسلوق فهاد غني جدا بالمواد المغزيه الك وللطفل معك لما ياخد من حليبك كما انهن مدرات للحليب
بنات شو عم تقراو عن تربيه الطفل والعنايه فيه شاركونا بمواضيعكم
*
سنفونية حب;10821977:
هلا هديل الحمدلله على كل حال

انتي شخبارج وشلون الحمل وياج ؟؟


الحمد لله احس روحي احسن من الشهووور القبليه لولا ألم الظهر
ا
سنفونية حب وسيدة القوم

ان شاء الله تكون بنت لان الكل يبي بنت هالمره واللي من الله حياه الله كلهم حلوين

وان شاء الله كلها كم اسبوع ونعرف كلنا ونستانس


اختي هديل الحمدلله طيبين

انتي اخبارج مع الحمل؟

اختي نيمو بوسي

تسلمين على المعلومات
س
صبايا سيدة القوم غلا سموحه سينفونيه حب
وكل الصبايا عم تسالو عن جنس الجنين
انا الدكتورة حكتلي انو شكلو ولد بازن الله بس ما بدي اخد بكلامها ورح استنى اشوف دكتورة بمركز تاني
لاني بدي بنوته
بس بين معاها وقالتلي انو 200 % ولد الله يستر انا صرت مجهزة انو بنت رح اجهز جهاز تاني ازا طلع ولد


قرات موضوع كتير حلو عن الاغزية الجيه للطفل اول حياتو
يقال انو الفستق الحلبي ازا غليتيه وهو مطحون وشربتي البيبي منو هاد بيزيد نسبه زكاء الطفا بنسبه 40 % وازا داومتي على تحنيك الطفل بالتمر كل يوم لمدة شهر ما بيصير عندو
مشاكل مغص بمعدتو
وازا انت اخدتي حلبه مغليه وعدس مسلوق فهاد غني جدا بالمواد المغزيه الك وللطفل معك لما ياخد من حليبك كما انهن مدرات للحليب
بنات شو عم تقراو عن تربيه الطفل والعنايه فيه شاركونا بمواضيعكم


انتي في اي شهر واي اسبوع .. و ما شا ءالله شكلها واثقه الدكتوره ؟؟
انتي بديتي تجهزي من اللحين .. بدري؟؟ صح؟؟

انا للحين ما عرفت جنسه و ما بعرف متى راح ابدأ التجهيز

و معلومات حلوة عن الاغذية المفيده للطفل يسلموو ويعطيج العافيه
انا اشتركت في بيبي سنتر و اتثقف هناك يوم بيوم واسبوع باسبوع
ا
.

مساء الخير

اتمنى الجميع يكونو بخير

انا تمام الحمدلله والوحم خفيف بس يروح ويرجع

عندي موعد الاثنين الجاي وان شاء الله اطمن على البيبي :)

.
س
صباح الخير أمهات

أمس حلمت حلم غريب: إني ولدت وكنت في المستشفى بروحي بدون أمي ولا حد وما ماخذة معاي شنطة البيبي ولا بطاقة الحمل! وما حسيت بأي ألم في الولادة ولا بعدها! كل هذا وانا بالشهر الرابع وجبت ولد وقام يمشي ويتكلم!! وعمل حاجة كبيرة في حفاظته -وانتو بكرامة- وأنا أنادي أمي تساعدني أنظفه له وفتحت الحفاظة وشفت عضوه والأوساخ !
شو تفسير الحلم برايكم؟؟ مع إني قبلما انام كنت أقول لنفسي بجهز تجهيزات لبنوتة وبروح بكرة بيبي شوب أتسوق شوية!!

الشريفة هيا
ربي يطمنك ويبشرك

نيمو بوسي
بأي أسبوع انتِ؟ وأي أشعة عملولك؟؟؟

الغلا
ربي يرزقك ما تشتهين
X