صباح الخير حلواااااااااااات
شخباركم؟؟؟
الجو عندنا مغيم وجميل كثيييير وأمس كانت عندنا أمطار
دلوعة أبويه.. موضوعك كثييير جميل وشكراً على إثارته..
بالفعل لازم نتعلم كيف نعامل عيالنا عشان يكونوا أفراد فاعلين في المجتمع.. وأحسن طريقة برأيي هي غمره بالحُب.. الحُب برأيي يحفز كل الإيجابية في داخل الإنسان ويخليه مُنتِج..
بس السؤال كيف ما نخلي كثرة الحُب تتحول لدلع؟؟؟
وعجبني كلامك كثيييير وردة لبنان وأنا كل هالطرق استخدمتها مع أخوي الصغير وطلع ولد ذكي ما شاء الله عليه يتكلم وهو فاهم من عمره سنتين ونص ربي يحفظه.. بس اللي صاير إنه من كثر ما فاهم ما يرضى يسوي شي إلا وهو مقتنع فيه :) هههههههههه ضرائب التفهيم
نيمو بوسي..
نفس إحساسي.. أحس نفسي أريد أبكي وأنا أتخيل طفلي بين يدي.. يعني شعور غريب!!
الله يحفظكم حبوبات ويخلي عيالكم لكم
والشريفة هيا
سموحة
الملكة س
والبقية
عساكم بخير
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
س
12-12-2009 | 07:37 AM
س
12-12-2009 | 09:03 AM
صح بنات دعواتكم.. عندي موعد سونار بعد ساعة والدكتورة قالت لي لازم أكون محصورة!! الله يستر
س
12-12-2009 | 12:24 PM
هلا حلوات
رجعت من الموعد زشفت البيبي .. ما شاء الله عليه حركي.. مرة يده في فمه ومرة رجله في يده..
الدكتورة طمنتني عليه وقالت كل شيء سليم.. البيبي والرحم والمشيمة ..
وصار تعديل يا ريت تحطونه في التحديثات: عطتني موعد ولادة 16/6 حسب السونار واحتمال بعد أولد قبل أو بعد..
وربي يتمم للجميع على خير
رجعت من الموعد زشفت البيبي .. ما شاء الله عليه حركي.. مرة يده في فمه ومرة رجله في يده..
الدكتورة طمنتني عليه وقالت كل شيء سليم.. البيبي والرحم والمشيمة ..
وصار تعديل يا ريت تحطونه في التحديثات: عطتني موعد ولادة 16/6 حسب السونار واحتمال بعد أولد قبل أو بعد..
وربي يتمم للجميع على خير
ع
12-12-2009 | 02:50 PM
مراااااحب
بنات انا امس واليوم هلكانه من اللوعه والترجيع افكر اروح المستفى يحطون لي مغذي بس اقول يمكن مااحتاج
قاعده انطر متى اتحسن واقوم شوي والله تعب
بنات انا امس واليوم هلكانه من اللوعه والترجيع افكر اروح المستفى يحطون لي مغذي بس اقول يمكن مااحتاج
قاعده انطر متى اتحسن واقوم شوي والله تعب
ا
12-12-2009 | 03:25 PM
الملكة س;10797402:
مراحب عرايس
صار لي زمان مادشيت لأني كنت مسافرة وتفاجأت بعد مارجعت أنو الوالد الله يعطيه الصحة والعافية منوم بالمستشفى ولايزال بالعناية المركزة
أتمنى منكم الدعاء له بالشفاء
مرحبتين
حمدلله على سلامة الوصول والله يشفي والدك ويقومه بالسلامة ياارب
.
سيدة القوم;10803498:
هلا حلوات
رجعت من الموعد زشفت البيبي .. ما شاء الله عليه حركي.. مرة يده في فمه ومرة رجله في يده..
الدكتورة طمنتني عليه وقالت كل شيء سليم.. البيبي والرحم والمشيمة ..
وصار تعديل يا ريت تحطونه في التحديثات: عطتني موعد ولادة 16/6 حسب السونار واحتمال بعد أولد قبل أو بعد..
وربي يتمم للجميع على خير
الحمدلله تطمنتي على البيبي الله يفرحك بشوفته ياارب
:)
عروس ديرتي;10804264:
مراااااحب
بنات انا امس واليوم هلكانه من اللوعه والترجيع افكر اروح المستفى يحطون لي مغذي بس اقول يمكن مااحتاج
قاعده انطر متى اتحسن واقوم شوي والله تعب
سلامتك والله
خلاص كلها ايام وليالي وينتهي هالوحم على خير يارب :)
.
ا
12-12-2009 | 03:27 PM
× تحديث ×

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
** هديل **
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
** هديل **
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
ا
12-12-2009 | 03:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بنات؟؟
اليوم رحت سويت سونار والحمدلله تطمنت على البيبي كل شي زين بس الدكتوره قالت لي اني المفروض اجيها في الاسبوع 12
افضل على اساس فحص تشوهات الطفل لاسمح الله خوفتني بصراحه بس ان شاء الله الطفل سليم ومافيه شي
فحبيت انبه ان اللي في الاسبوع ال 12 تروح تسوي هالفحص افضل لها
والله يحفظ الجميع ياااارب
اختي الملكه س الحمدلله على السلامه والله يقوم لكم الوالد بالسلامه ياااارب
شخباركم بنات؟؟
اليوم رحت سويت سونار والحمدلله تطمنت على البيبي كل شي زين بس الدكتوره قالت لي اني المفروض اجيها في الاسبوع 12
افضل على اساس فحص تشوهات الطفل لاسمح الله خوفتني بصراحه بس ان شاء الله الطفل سليم ومافيه شي
فحبيت انبه ان اللي في الاسبوع ال 12 تروح تسوي هالفحص افضل لها
والله يحفظ الجميع ياااارب
اختي الملكه س الحمدلله على السلامه والله يقوم لكم الوالد بالسلامه ياااارب
ا
12-12-2009 | 03:57 PM
الغلا;10804571:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بنات؟؟
اليوم رحت سويت سونار والحمدلله تطمنت على البيبي كل شي زين بس الدكتوره قالت لي اني المفروض اجيها في الاسبوع 12
افضل على اساس فحص تشوهات الطفل لاسمح الله خوفتني بصراحه بس ان شاء الله الطفل سليم ومافيه شي
فحبيت انبه ان اللي في الاسبوع ال 12 تروح تسوي هالفحص افضل لها
والله يحفظ الجميع ياااارب
اختي الملكه س الحمدلله على السلامه والله يقوم لكم الوالد بالسلامه ياااارب
وعليكم السلام والرحمة
الحمدلله انك تطمنتي ع البيبي .. وانا موعدي الاسبوع الجاي يعني حأكون في الاسبوع 12 وخمس ايام
الله يطمنا جميعا بالخير :)
مشكورة يا عسل ع التنبيه :)
.
B
12-12-2009 | 04:05 PM
سيدة القوم والغلا الحمدلله اطمنتوا ع البيبي
s
12-12-2009 | 07:13 PM
الملكة س;10797402:
مراحب عرايس
صار لي زمان مادشيت لأني كنت مسافرة وتفاجأت بعد مارجعت أنو الوالد الله يعطيه الصحة والعافية منوم بالمستشفى ولايزال بالعناية المركزة
أتمنى منكم الدعاء له بالشفاء
نورتي التجمع من جديد والف لا بأس على الوالد وربنا يحفظه يااارب لكم
s
12-12-2009 | 07:21 PM
سيدة القوم;10803498:
هلا حلوات
رجعت من الموعد زشفت البيبي .. ما شاء الله عليه حركي.. مرة يده في فمه ومرة رجله في يده..
الدكتورة طمنتني عليه وقالت كل شيء سليم.. البيبي والرحم والمشيمة ..
وصار تعديل يا ريت تحطونه في التحديثات: عطتني موعد ولادة 16/6 حسب السونار واحتمال بعد أولد قبل أو بعد..
وربي يتمم للجميع على خير
مرحبا حبيبتي الحمد لله انو البيبي بخير وربنا يتملك على خير وعقبال الباقي
لما يروحوا يطمنوا على بيبيهاتهم ياااارب
لما يروحوا يطمنوا على بيبيهاتهم ياااارب
s
12-12-2009 | 07:24 PM
الغلا;10804571:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بنات؟؟
اليوم رحت سويت سونار والحمدلله تطمنت على البيبي كل شي زين بس الدكتوره قالت لي اني المفروض اجيها في الاسبوع 12
افضل على اساس فحص تشوهات الطفل لاسمح الله خوفتني بصراحه بس ان شاء الله الطفل سليم ومافيه شي
فحبيت انبه ان اللي في الاسبوع ال 12 تروح تسوي هالفحص افضل لها
والله يحفظ الجميع ياااارب
اختي الملكه س الحمدلله على السلامه والله يقوم لكم الوالد بالسلامه ياااارب
الحمد لله انك اطمنتي عالبيبي وربنا يحفظنا ويحفظ الجميع من التشوهات ياااارب
ويرزقنا اطفال في احسن الاخلاق والخلقة
s
12-12-2009 | 07:26 PM
وردة لبنان
مرحبا الحمد لله انك فرحتي بشوفت ولي العهد
ربنا يتمملك باقي الايام وتفرحي بشوفته ياااارب بين ايديكي
مرحبا الحمد لله انك فرحتي بشوفت ولي العهد
ربنا يتمملك باقي الايام وتفرحي بشوفته ياااارب بين ايديكي
ن
12-12-2009 | 09:13 PM
مرحبا بنات
اول شي نرد على اخواتي الاعضاء يلي بياخدو العقل
اختي الملكه س انشا الله بتطمني وتطمنينا على الوالد باقرب فرصه ودعواتنا كلنا ليه بالصحه والعافيه هو واباانا كلنا يا رب
اختي ورده لبنان انا لاني مخبريه وبعرف بالحمل شو التحاليل تبعو
كنت كل شي بعرف انو من تحاليل الحمل اسال الدكتورة ليش هاد بدي اعملو
وجعتلها راسها الصراحه:D بس بدي اعرف
عملت التكوسو بلازموز بس ما عملتلي التشمع ولا HIV ما طلبتهم يعني
بس الفكرة انو ما الهم حاجه الله يعافينا عنهم
بس يمكن ازا انت عاملتيهم بسبب انو في امراض معينه بالعائله عندكم او بياخه من دكتورتك
على العموم CBC - هيمو غلوبين سكري- سكر عشوائي - نحليل بول ورسابه - وبلازموديوم - HCV هو هاد للكبد
سيده القوم الحمد الله انك تطمنتي على البيبي
وشفتي كيف بيضل يتحرك مو طبيعي ما شا الله بيجننو
سموحه حبي عقبالك تطمني على البيبي وتجي تخبرينا بكل التفاصيل الممله
وغلا كمان الحمد الله تطمني على البيبي وشفتي كل تفاصيلو الحلوة
اول شي نرد على اخواتي الاعضاء يلي بياخدو العقل
اختي الملكه س انشا الله بتطمني وتطمنينا على الوالد باقرب فرصه ودعواتنا كلنا ليه بالصحه والعافيه هو واباانا كلنا يا رب
اختي ورده لبنان انا لاني مخبريه وبعرف بالحمل شو التحاليل تبعو
كنت كل شي بعرف انو من تحاليل الحمل اسال الدكتورة ليش هاد بدي اعملو
وجعتلها راسها الصراحه:D بس بدي اعرف
عملت التكوسو بلازموز بس ما عملتلي التشمع ولا HIV ما طلبتهم يعني
بس الفكرة انو ما الهم حاجه الله يعافينا عنهم
بس يمكن ازا انت عاملتيهم بسبب انو في امراض معينه بالعائله عندكم او بياخه من دكتورتك
على العموم CBC - هيمو غلوبين سكري- سكر عشوائي - نحليل بول ورسابه - وبلازموديوم - HCV هو هاد للكبد
سيده القوم الحمد الله انك تطمنتي على البيبي
وشفتي كيف بيضل يتحرك مو طبيعي ما شا الله بيجننو
سموحه حبي عقبالك تطمني على البيبي وتجي تخبرينا بكل التفاصيل الممله
وغلا كمان الحمد الله تطمني على البيبي وشفتي كل تفاصيلو الحلوة
ن
12-12-2009 | 09:17 PM
بنات زكرتوني والله حملت كتاب من النت اسمو موسوعه الام والطفل كتاب الكتروني كتير حلو
بدي انزللكم ياه لنستفيد كلنا منو
بس ما عم اعرف شلون
بعدين سمعتلكم خبريه من موقع على النت
قال انو زكاء الطفل بيتحدد وهو بداخل رحم امو اعتمادا على المواد الغزائيه يلي بياخدها منها لانو هاي المرحله هي مرحله نمو الدماغ
فالمهم صبايا كلو منيح وكلو الشغلات المفيده خضار فواكه وهيك
زكرتوني عم تاخدو حبوب حديد
مين عم تعمللها امساك
بدي انزللكم ياه لنستفيد كلنا منو
بس ما عم اعرف شلون
بعدين سمعتلكم خبريه من موقع على النت
قال انو زكاء الطفل بيتحدد وهو بداخل رحم امو اعتمادا على المواد الغزائيه يلي بياخدها منها لانو هاي المرحله هي مرحله نمو الدماغ
فالمهم صبايا كلو منيح وكلو الشغلات المفيده خضار فواكه وهيك
زكرتوني عم تاخدو حبوب حديد
مين عم تعمللها امساك
ز
12-12-2009 | 09:39 PM
اللي ولادتهم في شهر يونيو مبروك عليكم التجمع
انا معاكم وموعد ولادتي 13 -9 -2010
عسى الله أن يثبت لي حملي على خير
الله معكم ويسهل عليكم يا رب
انا معاكم وموعد ولادتي 13 -9 -2010
عسى الله أن يثبت لي حملي على خير
الله معكم ويسهل عليكم يا رب
ا
12-12-2009 | 10:03 PM
.
سموحة : نورتي اليوم
نيمو بوسي : منورة حبيبتي .
زهر النرجس : هلابك حياك الله اختي
اسمك راح ينضم للقائمة ان شاء الله .
:)
سموحة : نورتي اليوم
نيمو بوسي : منورة حبيبتي .
زهر النرجس : هلابك حياك الله اختي
اسمك راح ينضم للقائمة ان شاء الله .
:)
ا
12-12-2009 | 10:06 PM
× تحديث ×

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
** هديل **
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
زهر النرجس1
13-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
** هديل **
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
زهر النرجس1
13-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
ن
12-12-2009 | 11:19 PM
هلا والله بالشريفه هيا
والله نورك اكتر يا عمري انت
زهرة النرجس اهلا وسهلا فيكي اختي
ورده لبنان صار عنا زهرة وورده
هاهاهاها
والله نورك اكتر يا عمري انت
زهرة النرجس اهلا وسهلا فيكي اختي
ورده لبنان صار عنا زهرة وورده
هاهاهاها
ا
13-12-2009 | 12:16 AM
الشريفة هيا;10804685:
وعليكم السلام والرحمة
الحمدلله انك تطمنتي ع البيبي .. وانا موعدي الاسبوع الجاي يعني حأكون في الاسبوع 12 وخمس ايام
الله يطمنا جميعا بالخير :)
مشكورة يا عسل ع التنبيه :)
.
ان شاء الله كل شي يكون اوكي
والعفو اختي وهذا واجبنا :)