سموحه ووردة لبنان وباقي البنات مشكورييين الله يسلمكم على السؤال عني
الحمدلله احس روحي تحسنت مع الترجيع ذابحني بس صرت اقاوم واشرب عصائر
سيدة القوم انا مثلج دايما مختنقه احس النفس عندي قليل وهذا تونا في البدايه
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
ع
15-12-2009 | 09:46 AM
ع
15-12-2009 | 09:55 AM
هديل هلاا والله انتي شخبارج؟
سيدة القوم الحلم يخرع شوي ههههههه بس يمكن رب العالميين يعطيج اشاره انج تصبرين على التجهييز يمكن ولد الله يرزقج بالي تتمنيين
انا حلمت ان زوجي عاطني هديه ولما فتحتها مااتذكر شنوو ساعات عندي احساس قوي انه ولد مع اني خاطري في بنت كل شي من الله حلووووو
سيدة القوم الحلم يخرع شوي ههههههه بس يمكن رب العالميين يعطيج اشاره انج تصبرين على التجهييز يمكن ولد الله يرزقج بالي تتمنيين
انا حلمت ان زوجي عاطني هديه ولما فتحتها مااتذكر شنوو ساعات عندي احساس قوي انه ولد مع اني خاطري في بنت كل شي من الله حلووووو
س
15-12-2009 | 10:00 AM
عروس ديرتي .. صدق والله يخرع! :)
الله يعافيكش حبيبتي.. والعصائر خاصة الليمون يخفف اللوعة وحتى الحليب والروووووب البارد
تعرفي ساعات من الضيق اللي في صدري أحس نفسي متضايقة وكله أريد أصيح :(
الله يصبرنا بس
الله يعافيكش حبيبتي.. والعصائر خاصة الليمون يخفف اللوعة وحتى الحليب والروووووب البارد
تعرفي ساعات من الضيق اللي في صدري أحس نفسي متضايقة وكله أريد أصيح :(
الله يصبرنا بس
س
15-12-2009 | 10:20 AM
صباح الخير يا حلوات ويا امهات المستقبل
شلونكم وشخباركم اليوم ؟؟؟
+
سيدة القوم حبوبه اغلب الظن انج بتولدين بنت لان احلام الانثى غالبا بالعكس وانا نفسج حلمت ان بولد صبي وانا خاطري بصبي لكن زوجي فسر الحلم وقالت بتولدين بنت !!
والله اعلم
ع العموم عيني خير و خلي تحت راسج صدقه بعد عشان تبعد عنج الشر والله ايسهل ع الجميع
شلونكم وشخباركم اليوم ؟؟؟
+
سيدة القوم حبوبه اغلب الظن انج بتولدين بنت لان احلام الانثى غالبا بالعكس وانا نفسج حلمت ان بولد صبي وانا خاطري بصبي لكن زوجي فسر الحلم وقالت بتولدين بنت !!
والله اعلم
ع العموم عيني خير و خلي تحت راسج صدقه بعد عشان تبعد عنج الشر والله ايسهل ع الجميع
س
15-12-2009 | 10:23 AM
هلا سنفونية :)
شخبارك اليوم؟؟
والله بهدلونا بالتفاسير.. مرة يقولوا العكس.. مرة يقولوا نفس اللي في الحلم :)
عموماً أنا ما أعتمد عالأحلام كثير لنها غالباً من النفسيات..
شخبارك اليوم؟؟
والله بهدلونا بالتفاسير.. مرة يقولوا العكس.. مرة يقولوا نفس اللي في الحلم :)
عموماً أنا ما أعتمد عالأحلام كثير لنها غالباً من النفسيات..
س
15-12-2009 | 10:54 AM
هلا وغلا سيدة القوم
انا الحمدلله بخير واسأل عنكم
و انا مثلج والله حلمت اكثر من مرة وكل مرة التفسير معناه غير يعني مرات معناه ذكر ومرات انثى !!
والله احترت ما اعرف شنو الله بيرزقني وع العموم اللي يجي من الله حياه الله واهم شي سليم معافى
نزلت موضوع لتفسير احلام الحوامل من تجارب شخصية ادخلي شوفيه :)
انا الحمدلله بخير واسأل عنكم
و انا مثلج والله حلمت اكثر من مرة وكل مرة التفسير معناه غير يعني مرات معناه ذكر ومرات انثى !!
والله احترت ما اعرف شنو الله بيرزقني وع العموم اللي يجي من الله حياه الله واهم شي سليم معافى
نزلت موضوع لتفسير احلام الحوامل من تجارب شخصية ادخلي شوفيه :)
س
15-12-2009 | 10:56 AM
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=500640
بنات هذا موضوع نزلته عن تفسير احلام الحوامل من تجارب شخصية
ادخلوا و اكتبوا لنا اي حلم حلمتي وشنو طلع لكم تفسيره
بانتظاركم
بنات هذا موضوع نزلته عن تفسير احلام الحوامل من تجارب شخصية
ادخلوا و اكتبوا لنا اي حلم حلمتي وشنو طلع لكم تفسيره
بانتظاركم
س
15-12-2009 | 11:12 AM
شكراً سنفونية
بروح أشوفة تو :)
بروح أشوفة تو :)
س
15-12-2009 | 11:18 AM
3الولادة الميسرة في وجود الأم للحامل وانجاب البنت فيفسر على أن الولادة ستكون بحول الله سهلة وميسرة وانجاب بنت كما ترى الحامل بالضبط وكذلك في الولد تماماً كما رأت.
هذا حلمي أمس
رؤية الأخ للحامل وكل مايتبعه من حذاء ، ثوب ، عقال وكل مايخص الأخ عندها في منزلها أو تمتلكه فهو انجاب ولد بإذن الله تعالى.
أنا حلمت بأخوي أحمله على أساس إنه ولدي وأحياناً أحلم بيه هو مع ولدي.
حلم الحامل بنزول الدورة يفسر بأنه خير ان شاء الله ومعناه [ان يحصل لها غير ماتتمنى فان كنت تتمنين بنت يرزقك الله بالولد وإن تمنيت الولد فإن الله يرزقك البنت
حلمت إن ينزل عليّ دم
كل الذهب أنثى دون تردد من واقع تجاربي مع أهلي وأقاربي وصديقاتي في أحلامهن إلا أن البعض يقول والله العالم أ، الذهب بالفصوص يفسر بأنثى والذهب الخالص يفسر بالولد
وحده حلمت ان امها تلبسها حزام ذهب وجابت ولد والطقم ممكن ولد وممكن بنت موشرط والخاتم ولد
والشنطه بنت الطقم كامل ولد و اذا خاتم ولد و اذا سواره او حلق بنت والساعه بنت ودهن العود ولد الحذاء الذهبي ولد
18-وحده حلمت ان زوجها اهداها عطرين وكان عندها ولد و جابت الولد الثاني
أكثر من مرة حلمت بالذهب.. وتعايينا بالتفسير هني!!
حلمت ان عندك ولد واناظر اعضائه وكانت صغيره ولد
هذا كان حلم أمس :) هههههههه يضحك
اللي تحلم تجيب ولد راح تجيب بنت واللي تحلم تجيب بنت تجيب ولد العكس وممكن تصيب ولد ولد بنت بنت
وأمس حلمت إني أجيب ولد وشفت عضوه وكان أخوي موجود وكانت ولادتي سهلة.. فشو تفسيره يا تثرى بناءً على كل السابق؟؟؟؟
هذا حلمي أمس
رؤية الأخ للحامل وكل مايتبعه من حذاء ، ثوب ، عقال وكل مايخص الأخ عندها في منزلها أو تمتلكه فهو انجاب ولد بإذن الله تعالى.
أنا حلمت بأخوي أحمله على أساس إنه ولدي وأحياناً أحلم بيه هو مع ولدي.
حلم الحامل بنزول الدورة يفسر بأنه خير ان شاء الله ومعناه [ان يحصل لها غير ماتتمنى فان كنت تتمنين بنت يرزقك الله بالولد وإن تمنيت الولد فإن الله يرزقك البنت
حلمت إن ينزل عليّ دم
كل الذهب أنثى دون تردد من واقع تجاربي مع أهلي وأقاربي وصديقاتي في أحلامهن إلا أن البعض يقول والله العالم أ، الذهب بالفصوص يفسر بأنثى والذهب الخالص يفسر بالولد
وحده حلمت ان امها تلبسها حزام ذهب وجابت ولد والطقم ممكن ولد وممكن بنت موشرط والخاتم ولد
والشنطه بنت الطقم كامل ولد و اذا خاتم ولد و اذا سواره او حلق بنت والساعه بنت ودهن العود ولد الحذاء الذهبي ولد
18-وحده حلمت ان زوجها اهداها عطرين وكان عندها ولد و جابت الولد الثاني
أكثر من مرة حلمت بالذهب.. وتعايينا بالتفسير هني!!
حلمت ان عندك ولد واناظر اعضائه وكانت صغيره ولد
هذا كان حلم أمس :) هههههههه يضحك
اللي تحلم تجيب ولد راح تجيب بنت واللي تحلم تجيب بنت تجيب ولد العكس وممكن تصيب ولد ولد بنت بنت
وأمس حلمت إني أجيب ولد وشفت عضوه وكان أخوي موجود وكانت ولادتي سهلة.. فشو تفسيره يا تثرى بناءً على كل السابق؟؟؟؟
س
15-12-2009 | 11:23 AM
باذن الله يا سيدة القوم الله بيسهل عليج ولادتج وحسب اغلب احلامج انتي بتولدين ولد :)
الله يرزقج اللي تتمنيه ..و لا تنسي تتصدقي مثل ما خبرتج ولو بالقليل
=======
اما انا مثل ما قلت لج .. احلامي مخربطه مرات توحي انها بنت مرات توحي بتفسرها انه ولد !!
والله اعلم
انتظر اروح موعدي واشوف الدكتورة شنو تقول
الله يرزقج اللي تتمنيه ..و لا تنسي تتصدقي مثل ما خبرتج ولو بالقليل
=======
اما انا مثل ما قلت لج .. احلامي مخربطه مرات توحي انها بنت مرات توحي بتفسرها انه ولد !!
والله اعلم
انتظر اروح موعدي واشوف الدكتورة شنو تقول
س
15-12-2009 | 11:26 AM
سنفونية .. الله أعلم بما في الأرحام.. ومثلما خبرتك أحياناً الأحلام تكون نفسيات فربنا أعلم..
وزوجي دايماً يتصدق عن راسي وعن راس البيبي .. هه يمرر الصدقة على راسي وعلى بطني وبعدين يخليها في صندوق الصدقات في بيتنا :)
الله يحفظك يا رب
وزوجي دايماً يتصدق عن راسي وعن راس البيبي .. هه يمرر الصدقة على راسي وعلى بطني وبعدين يخليها في صندوق الصدقات في بيتنا :)
الله يحفظك يا رب
س
15-12-2009 | 11:34 AM
صح لسانج سيده ... الله اعلم بما في الالارحام وكل شي ع النفسية بعد و مو شرط تكون الاحلام صادقة او لها تفسير احيانا تكون مجرد هواجس بعد من التفكير والمحاتاه
و الصدقة وايد زينه وتدفع البلاء الله يحفظج انتي والبيبي و زوجج من كل شر :)
و الصدقة وايد زينه وتدفع البلاء الله يحفظج انتي والبيبي و زوجج من كل شر :)
س
15-12-2009 | 12:06 PM
شكراً لدعواتك الطيبة
وربي يحفظك والبيبي وزوجك وكل أهلك يااااااااااااااا رب
وربي يحفظك والبيبي وزوجك وكل أهلك يااااااااااااااا رب
ن
15-12-2009 | 02:15 PM
مرحبا صبايا شو الاخبار
انا بالاسبوع ال17 حسب الدكتورة ما قالتلي والصراحه مو انا يلي عم اجهز بدري بس جوزي
قبل ما نتزوج وايام الخطوبه وهو يجيب بعض الاغراض لبنتو يلي بدو ياها
فهو بدو بنت وعم يجهزلها قبل ما يتزوج سبحان الله
فرب العالمين رح يبعتلو ولد حسب الدكتورة وانا عملتلي سونار تبع التشوهات الخلقيه كنت بالاسوع 14 وانا سالتها عن الجنس ازا بين معاها وقالتلي بين حاليا وضعيتو جدا باينه
وبين انو ولد معاها
سبحان الله ممكن تكةن غلطانه
الاسبوع الجاي عندي موعد معاها وبدي اعيد السونار وارجع اسالها
للتاكيد
ورده لبنان وينك اشتقنالك
والنبات بطلو بعتولنا شو احسن طرق التربيه
من ما سمعو وقراو وشاهدو
تجاوبو معنا بنات
انا بالاسبوع ال17 حسب الدكتورة ما قالتلي والصراحه مو انا يلي عم اجهز بدري بس جوزي
قبل ما نتزوج وايام الخطوبه وهو يجيب بعض الاغراض لبنتو يلي بدو ياها
فهو بدو بنت وعم يجهزلها قبل ما يتزوج سبحان الله
فرب العالمين رح يبعتلو ولد حسب الدكتورة وانا عملتلي سونار تبع التشوهات الخلقيه كنت بالاسوع 14 وانا سالتها عن الجنس ازا بين معاها وقالتلي بين حاليا وضعيتو جدا باينه
وبين انو ولد معاها
سبحان الله ممكن تكةن غلطانه
الاسبوع الجاي عندي موعد معاها وبدي اعيد السونار وارجع اسالها
للتاكيد
ورده لبنان وينك اشتقنالك
والنبات بطلو بعتولنا شو احسن طرق التربيه
من ما سمعو وقراو وشاهدو
تجاوبو معنا بنات
ع
15-12-2009 | 02:20 PM
اقول بنات خلكم من الاحلام ترى تدوده الواحد ههههههههه ولا بعد مو بس احنا نحلم الاهل بعد احلامهم عنا غير شكل هههههههه
ا
15-12-2009 | 05:25 PM
..
اهليين بنات
سواليفكم اليوم عن الاحلام وما أدراك ما الأحلام خخخخخخخخ
انا قبل امس اول مرة احلم بحنس المولود
حلمت اني رحت السونار ويوم خلص منه قلت له دكتور علمني وش جنسه
قال لي بعصبية : ليش ما قلتي قبل ما اقفل الجهاز
فتح الجهاز مرة ثانية وشفت بالسونار الجنين مثل افلام الكرتون
يسبح وجنبه بيوت صغيرة وهو يتنطط ويسبح فرحااااان مبتسم
وقرب الصورة من عضوه وطلع ذكر
وكنت بالحلم فرحااانة مررة لاني خاطري بولد
وصحيت وانا بعد مبسوطة
والحمدلله على كل عطية .. اذا جت بنت بأكون أكيد مبسوطة بنتي وتعبت فيها اكيد بأرضى فيها :)
.
اهليين بنات
سواليفكم اليوم عن الاحلام وما أدراك ما الأحلام خخخخخخخخ
انا قبل امس اول مرة احلم بحنس المولود
حلمت اني رحت السونار ويوم خلص منه قلت له دكتور علمني وش جنسه
قال لي بعصبية : ليش ما قلتي قبل ما اقفل الجهاز
فتح الجهاز مرة ثانية وشفت بالسونار الجنين مثل افلام الكرتون
يسبح وجنبه بيوت صغيرة وهو يتنطط ويسبح فرحااااان مبتسم
وقرب الصورة من عضوه وطلع ذكر
وكنت بالحلم فرحااانة مررة لاني خاطري بولد
وصحيت وانا بعد مبسوطة
والحمدلله على كل عطية .. اذا جت بنت بأكون أكيد مبسوطة بنتي وتعبت فيها اكيد بأرضى فيها :)
.
s
15-12-2009 | 10:45 PM
مساء الخير عالحلوات
شووووووووووووو اخبار الجميع ما شاء الله بعضكم بين معاهم جنس المولود
عقبال الباقي ربنا يعطيهم الي بيونه يااااارب
والي يجي من الله حياه الله
شووووووووووووو اخبار الجميع ما شاء الله بعضكم بين معاهم جنس المولود
عقبال الباقي ربنا يعطيهم الي بيونه يااااارب
والي يجي من الله حياه الله
ع
16-12-2009 | 12:07 AM
هههههههههه الشريفه هياااا حلمج بصراحه يجنن ضحكتيني
سموحه انا ناطرة على نار لبي اعرف بس قررت اجيك في السادس ابي اشوف صورته واضحه شوي في ولدي جيكت في الاسبوع ٢٠ بس ما يبين ملامحه عدل فانا هالمرة ابي الصوورة واضحه هههههههه
سموحه انا ناطرة على نار لبي اعرف بس قررت اجيك في السادس ابي اشوف صورته واضحه شوي في ولدي جيكت في الاسبوع ٢٠ بس ما يبين ملامحه عدل فانا هالمرة ابي الصوورة واضحه هههههههه
•
16-12-2009 | 12:16 AM
مساء الخير حبايبي الكروشاااااااات
شخباركم وشنو جديدكم ؟؟؟
الشريفة هيا : حلمج يضحك فديتج هههههههههههههه الله يعطيج الي بخاطرج ان شاء الله
بنات صج شلون يبين جنس المولود مو المفروض بدري ؟؟؟ واذا يبين شلون وشنو نوعيه الكشف هل العادي والا شئ ثاني لانه الي سمعته انه جنس المولود يباان في نهاية الرابع وهذا الكلام اكدته لي الدكتورة يوم سالتهاا ...
شانيل شلونج حبيبتي .. كانج غايبة لج جم يوم ؟؟؟
وردة لبنان : مشكورة على المعلومات الي تنزلينها من فترة لي فترة والله كثير نستفيد منهااا .. يعطيج الف عافية
شخباركم وشنو جديدكم ؟؟؟
الشريفة هيا : حلمج يضحك فديتج هههههههههههههه الله يعطيج الي بخاطرج ان شاء الله
بنات صج شلون يبين جنس المولود مو المفروض بدري ؟؟؟ واذا يبين شلون وشنو نوعيه الكشف هل العادي والا شئ ثاني لانه الي سمعته انه جنس المولود يباان في نهاية الرابع وهذا الكلام اكدته لي الدكتورة يوم سالتهاا ...
شانيل شلونج حبيبتي .. كانج غايبة لج جم يوم ؟؟؟
وردة لبنان : مشكورة على المعلومات الي تنزلينها من فترة لي فترة والله كثير نستفيد منهااا .. يعطيج الف عافية
n
16-12-2009 | 01:28 AM
مساء الخير عليكم والله مبروك لكل اللي عرف جنس المولود وعقبال الباقي وربنا يعطي كل واحده اللي نفسها فيه