تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
× للتذكير ×


















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
6-6-2010


شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


زهر النرجس1
13-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

>

>
س
صباح الورد أمهات وكروشات :)

عروس ديرتي.. صدق والله كلامك.. أحلامنا شكل وأحلام الأهل شكل :) هههههههه
شخبارك الحين؟ وكيفك مع اللوعة والترجيع؟ إن شاء الله أحسن يا رب

سموحة.. صدقك .. اللي جي من الله حياه الله

الشريفة هيا..
حلمك حلو ويضحك هههههههههه بليز رسمي الصورة ووريها طفلك لما يكبر :)
ومثلما قلتي: كلهم نفس الشي البنت والولد: نتعب فيهم ونربيهم فكيف ما نبيهم..

نيمو بوسي..
الله يحفظ لك ابنك.. وعجبني زوجك يجهز من أيام الخطوبة لبنته :) .. بس أخاف يلبس الولد ملابس البنت اللي بخاطره :)
وبصراحة ما جالسة أقرأ شي عن طُرق التربية لأن ما صارت لي فرصة أشتري كتاب.. عطوني عناوين زينة بنات لو عندكم عشان لما يصير معرض الكتاب بمسقط أروح آخذ لي مجموعة محترمة..
أريد عن الطفل في مراحله الأولى
وأهم شيييييييي بالنسبة لي الطفل من سنة إلى 5 سنوات: مرحلة اكتساب الخبرات والمعلومات .. أحس صعب تدخلي بداخلهم معتقدات ومفاهيم وتمنعيهم عن الخطأ بطريقة ما يصروا فيها عليه..
وبعدين كتب فترة المراهقة يجي وقتها :)
ع
صباح الخييير
سيدة انا الحمدلله احسن مشكووورة على السؤال
اليوم عندنا في البحرين العيد الوطني لكني متملله اطلع ولا مكان
س
عروس ديرتي
عيل كل عام وانتو والبحرين بألف خير وصحة وسلامة
.
والله بديتم في الاحلام
عاد ما في احد مثلي بالاحلام
احلم باليل واحلم بالصبح
وكل يوم يطلعلي شي
خخخخخ
موناليزا أنا بخير الحمد لله انت شحالج ،،انا أدش وأقراء ردود البنات وأتطمن عليهم بأستمرار الله يتمملنا على خير يارب
.
عروس ديرتي;10835888:
صباح الخييير
سيدة انا الحمدلله احسن مشكووورة على السؤال
اليوم عندنا في البحرين العيد الوطني لكني متملله اطلع ولا مكان


كل عام والبحرين بألف خيرF:
خيتو طلعي وأنبسطي لو ساعه وحده
كلش ما احب حبست البيت حتى لو متملله
ا
.

مساء الخير حبوبات

سيدة القوم : فكرة حلوة انا للحين متذكرة الحلم ومستغربة منه .. راح ارسم الحلم على قدر استطاعتي ..

عروس ديرتي : كل سنة وانتم طيبين .. الله يديم عليكم المناسبات والذكريات الحلوة

بقية الأمهات : وحشتوني وافكر فيكم وايد

:)

.
B
مساااااااا الخير كروشااااات
شحالكم ؟
عندي امتحان الساعة 5 وما درست عدل كله أحس تعبااانة
ادعوووووووووووووووولي

عقب برجع أسولف ويااكم
مع السلامة
ا
دلوعة أبويه;10836481:
مساااااااا الخير كروشااااات
شحالكم ؟
عندي امتحان الساعة 5 وما درست عدل كله أحس تعبااانة
ادعوووووووووووووووولي

عقب برجع أسولف ويااكم
مع السلامة





بالتوفيق يااارب :)


.
s
عروس ديرتي;10832932:
هههههههههه الشريفه هياااا حلمج بصراحه يجنن ضحكتيني
سموحه انا ناطرة على نار لبي اعرف بس قررت اجيك في السادس ابي اشوف صورته واضحه شوي في ولدي جيكت في الاسبوع ٢٠ بس ما يبين ملامحه عدل فانا هالمرة ابي الصوورة واضحه هههههههه



احس انو الي يشوف في الشهر السادس يكون اكيد بدون اي احتمالات بين اي او لا
والولد يبين علطول ساعات من قبل السادس
الي تبغ ولد الللللللللللله يعطيها يااااااااااااارب ولد
والي تبغ بنت الله يعطيها بنت ولا يزعلها يااااااااااااااارب
ع
سيدة وشانيل والشريفه هياااا الله يبارك فيكم يارب
دلوعه بالتوفيق في الامتحان ان شاءالله فعلااا تعب حمل ودراسه
سموووحه الله يرزقج انتي بعد بالي تتمنين انا من شوي افكر خاطري اطلع واتشرى علشان بنت بس اخاف يكون ولد والاغراض يتمون جذي هههههههههه
s
عروس ديرتي;10837985:
سيدة وشانيل والشريفه هياااا الله يبارك فيكم يارب
دلوعه بالتوفيق في الامتحان ان شاءالله فعلااا تعب حمل ودراسه
سموووحه الله يرزقج انتي بعد بالي تتمنين انا من شوي افكر خاطري اطلع واتشرى علشان بنت بس اخاف يكون ولد والاغراض يتمون جذي هههههههههه


اذا نفسك تشتري لا تاخذين كثير الين تتاكدين
ن
مسا الخير على احلى امهات
عروس ديرتي كل سنه وكل شعب البحرين بخير وازا بدك تجيبي غراض للبيبي حاولي تجيبي الوان محايده منشان ما يروحو عالفاضي الغراض ازا ولد او بنت
دلوعه روحي ادرسي واترجعي طمنينا عن الامتحان
سموحه وسيده القوم وكل الباقين منورين يا صبايا
وجد يلي بتعرف اسماء مواقع علىالنت او اسماء كتب مفيده بمرحله الطفوله مهتمه انا جدا بالفترة الاولى من اول ما يولد للخمس سنوات لانو اول طفل وما بعرف شي عن الموضوع كلو
s
صباح الخيرات على تجمع الخير
وين الناس ماخذين اجازه ههههههههههه
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم
ن
جد بسم الله عليكم ما في حدى مسا الخير سموحه اليوم انا وانت بس على المنتدى
&
السلام عليكم
كيفكم يا بنات
انا بقالى فترة مش بدخل محمود مجننى وكمان كنت مريضه
المهم انتو وحشتووووونى اوى
يارب تكونو كلكم بخير
ا
أم حموودى القمر;10844538:
السلام عليكم
كيفكم يا بنات
انا بقالى فترة مش بدخل محمود مجننى وكمان كنت مريضه
المهم انتو وحشتووووونى اوى
يارب تكونو كلكم بخير



سلامتك والله

الحمدلله كلنا بخير .. ان شاء الله انتي بخير :)

.
B
السلام عليكم
شحالكم ؟ عساكم طيبين ؟
والله أحلامكم وناااااسة
عاد أنا ما حلمت شي
بس أخوي قال لي حلمتج عندج 3 عيال هههه بس مادري أولاد ولا بنات
ما سألته وعقب فترة أخو ريلي قال له حلمت عندك 3 عيال
قلت بسم الله شو صاير فيهم
وخالة ريلي حلمت أنه يبت توأم
وبس

باجر إن شاء الله أخلص الشهر 3
وندش بالرابع
وااااايد اعاني من الحموضة حد مثلي؟؟
تعبتني
ا
دلوعة أبويه;10848778:
السلام عليكم
شحالكم ؟ عساكم طيبين ؟
والله أحلامكم وناااااسة
عاد أنا ما حلمت شي
بس أخوي قال لي حلمتج عندج 3 عيال هههه بس مادري أولاد ولا بنات
ما سألته وعقب فترة أخو ريلي قال له حلمت عندك 3 عيال
قلت بسم الله شو صاير فيهم
وخالة ريلي حلمت أنه يبت توأم
وبس

باجر إن شاء الله أخلص الشهر 3
وندش بالرابع
وااااايد اعاني من الحموضة حد مثلي؟؟
تعبتني




وعليكم السلام

انا مثلك الحموضة مبهذلتني تختفي ايام وترجع بيوم وتطلع عيوني :worn_out:

الله يهونها ياارب

.
ش
هلا شانيل باي شهر بتروحين تسوين سونار ؟لاني انا مثلج موعد ولادتي 15-6؟
X