هلا سويت لايدي
أول شي مبرووووك الحمل حبيبتي
وعن سؤالك: أظن اي تقدري تشوفي رجوله ويده وتشكيلة راسه.. بس طبعاً مو اصبع اصبع..
أنا ما شفت بالأسبوع 11 .. بس في أسبوعي 12 وبداية 13 شفته وكان طفل متكامل ما شاء الله ..
ربي يتمم لك على خير
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
س
20-12-2009 | 10:55 AM
ا
20-12-2009 | 11:03 AM
صباح الخير
هلا اختي سيده القوم الله يفرحج بشوفته يااارب
وبالنسبة لقمصان النفاس العاده تكون من قطن او حراير مزينه بالدانتيلات ومفتوحة من قدام للرضاعه :)
وماعرف وين يبعونها في دبي ياريت بنات دبي يفيدون لان لنا زياره ان شاء الله عندهم
سويت ليدي الله يثبت لك حملك ان شاء الله
راح يبين النبض مثل النقطه واح تشوفين راس الجنين وجسمه ان شاء الله
والله يتمم لك على خير
هلا اختي سيده القوم الله يفرحج بشوفته يااارب
وبالنسبة لقمصان النفاس العاده تكون من قطن او حراير مزينه بالدانتيلات ومفتوحة من قدام للرضاعه :)
وماعرف وين يبعونها في دبي ياريت بنات دبي يفيدون لان لنا زياره ان شاء الله عندهم
سويت ليدي الله يثبت لك حملك ان شاء الله
راح يبين النبض مثل النقطه واح تشوفين راس الجنين وجسمه ان شاء الله
والله يتمم لك على خير
س
20-12-2009 | 11:18 AM
هلا الغلا
شخبارك حبوبة؟ وكيف البيبي؟
مبارك عليكم السنة الجديدة
انتو بالدوحة عندكم أسواق ما شاء الله حلوة..
ويا ريت بنات دبي يفيدونا بإللي عندهم..
شكراً لتوضيح فكرة قمصان النفاس.. ولو في صورة بعد أحسن :)
شخبارك حبوبة؟ وكيف البيبي؟
مبارك عليكم السنة الجديدة
انتو بالدوحة عندكم أسواق ما شاء الله حلوة..
ويا ريت بنات دبي يفيدونا بإللي عندهم..
شكراً لتوضيح فكرة قمصان النفاس.. ولو في صورة بعد أحسن :)
س
20-12-2009 | 11:24 AM
حصلت هالصورة

بس مو كأنه صاير قميص نوم :o :o
نحن بعيلتنا بالعادة يلبسون تنانير وقمصان أو بناطيل أو جلابيات عند استقبال الزوار....
بس حبيت ىخذ فكرة القمصان لو عجبتني...
بس مو كأنه صاير قميص نوم :o :o
نحن بعيلتنا بالعادة يلبسون تنانير وقمصان أو بناطيل أو جلابيات عند استقبال الزوار....
بس حبيت ىخذ فكرة القمصان لو عجبتني...
ا
20-12-2009 | 12:45 PM
هلا سيدة القوم
الحمدلله احنا بخير :)
الله يبارك فيج والله يعودها علينا وعلى امة محمد اجمعين
عندنا اسواق حلوه بس الواحده تحب التغير :)
اي نفس اللي بالصوره في قطعه وفي قطعتين واحنا عندنا اللي في النفاس ماتكشخ دايما تشوفينها بقمصان وحق الاستقبال يكونون كشخه
سواء حراير وتكون بعضها مشكوك وماشاء الله صارت المحلات تتفنن فيها كانها فساتين عرس بس بالنسبه لي افضل البسيط احلى
:)
الحمدلله احنا بخير :)
الله يبارك فيج والله يعودها علينا وعلى امة محمد اجمعين
عندنا اسواق حلوه بس الواحده تحب التغير :)
اي نفس اللي بالصوره في قطعه وفي قطعتين واحنا عندنا اللي في النفاس ماتكشخ دايما تشوفينها بقمصان وحق الاستقبال يكونون كشخه
سواء حراير وتكون بعضها مشكوك وماشاء الله صارت المحلات تتفنن فيها كانها فساتين عرس بس بالنسبه لي افضل البسيط احلى
:)
s
20-12-2009 | 04:20 PM
سيدة القوم;10860195:
هلا سويت لايدي
أول شي مبرووووك الحمل حبيبتي
وعن سؤالك: أظن اي تقدري تشوفي رجوله ويده وتشكيلة راسه.. بس طبعاً مو اصبع اصبع..
أنا ما شفت بالأسبوع 11 .. بس في أسبوعي 12 وبداية 13 شفته وكان طفل متكامل ما شاء الله ..
ربي يتمم لك على خير
الله يبارك فيج يالغلا
مشكوووورة غناتي ع الإجابة
ربي يثبت حملي و يطمن قلبي يوم الخميس :)
الغلا;10860235:
سويت ليدي الله يثبت لك حملك ان شاء الله
راح يبين النبض مثل النقطه واح تشوفين راس الجنين وجسمه ان شاء الله
والله يتمم لك على خير
مشكوووووورة اختي
الله يقومج بالسلامه
ربي يطمن قلبي و اشوف البيبي بخير و سلامه :biggrin:
s
20-12-2009 | 06:04 PM
وردة لبنان;10857543:
سمووووحه ليه غريبه اذا ما حسيت بالحركه ؟؟؟!!!
انا لسه ما حسيت بالحركه كمان , ضروري انحس بالجنين بهذا الوقت ؟؟و الله انا ما عندي اي خبره و منكم نستفيد :D
لاتخافي وردة الغلا ماشاء الله لاقوة الا بالله في الاسبوع 15 مشان هيك استغربت انها ماحست بحركة البيبي
اما انتي لسه شوي يافي اخر الرابع او وسطه لانك اول بيبي فيتاخر في الحركة
s
20-12-2009 | 06:07 PM
الشريفة هيا;10858502:
الحمدلله انا بخير .. وكل اموري تمام
فرحانة بشوفتك :)
انا حسيت باقوى من النبض مثل الدفشة بس خفيفة اكيد :)
.
عرايس .. بكرة الأثنين موعدي اشوف البيبي .. دعواتكم لي :)
:)
.
ياسلام يلا طمنينا بكره ان شاء الله متى موعدك بالمساء؟؟؟
s
20-12-2009 | 06:12 PM
سيدة القوم;10859919:
زوجي راسل لي ايميل فيه أسماء مقترحة لبنات وأولاد مقرونة باسمه: يعني:
الاسم بن فلان بن فلان الفلاني
رديت عليه بالأسماء اللي تعجبني وحطيت ملاحظة:
وين اسمي انا؟؟
وكل التعب عليّ!!!!
حاسة بخنقة والله.. أعد الأيام متى تخلص شهور الحمل .. فيني صيحة
صح رحت اشتريت كم غرض للبيبي يوني كلر عن فوادي شوية.. بس ما بكثر تو.. بخليهم لبعدما أعرف جنس البيبي أو بعد الخامس
تعرفون.. عيوني دمعت لما مسكت فانيلة بيضة للبيبي.. صغييييير كيووووت ويجنن ..
حبيبتي دمعتيلي عيوني الله لا يحرمك شوفت البيبي ياااارب
وربنا يتملك بالعافيه والمولود يولد باسمه لا تضاربون انتي وزوجك هههه
وربنا يتملك بالعافيه والمولود يولد باسمه لا تضاربون انتي وزوجك هههه
ا
20-12-2009 | 09:04 PM
.
تسلمون حبيباتي
ان شاء الله موعدي الصباح
وعلى طول بأطمنكم ان شاء الله
:)
تسلمون حبيباتي
ان شاء الله موعدي الصباح
وعلى طول بأطمنكم ان شاء الله
:)
ع
20-12-2009 | 10:54 PM
مرحباااااا
وردة لبنان الرضاعات ماركتهم evenflow انشاءالله يكونون متوفرين في بلدكم
بالنسبه لحسابي انا اعتمد على التكر التوقيييع الدكتوره ماحددت لي باي يوم ادخل شهر جديد
الشريفه هيااااا طمنيااااا عنج ويارب كل الخييير
وردة لبنان الرضاعات ماركتهم evenflow انشاءالله يكونون متوفرين في بلدكم
بالنسبه لحسابي انا اعتمد على التكر التوقيييع الدكتوره ماحددت لي باي يوم ادخل شهر جديد
الشريفه هيااااا طمنيااااا عنج ويارب كل الخييير
b
20-12-2009 | 11:09 PM
شخبارج عروس ديرتي؟؟
وحشتيييييييينا وااايد
وحشتيييييييينا وااايد
ن
20-12-2009 | 11:46 PM
مرحبا بنات
عم احاول اخد موعد عند دكتورتي عملت حادث وغير موجوده حاليات وحايسه مو عرفانه لوين اروح ادعولي الاقي دكتورة بنت حلال تفهم علي
المهم بدي اسالكم مين فيكم عم تاخد حبوب حديد ويلي عم تاخدها عم يصير لون برازها (الله يكرمكم ) اسود
لانو خايفه يكون عندي مشكله وما بعرف شو هي
مشكورين
وينكم اشتقنالكم بلشتو تجهزو للبيبي انا بدي انزل اجيب الغراض الاساسيه البياضات وهاي الشغلات الموحده للجنسين باخر الاسبوع ادعولي
عم احاول اخد موعد عند دكتورتي عملت حادث وغير موجوده حاليات وحايسه مو عرفانه لوين اروح ادعولي الاقي دكتورة بنت حلال تفهم علي
المهم بدي اسالكم مين فيكم عم تاخد حبوب حديد ويلي عم تاخدها عم يصير لون برازها (الله يكرمكم ) اسود
لانو خايفه يكون عندي مشكله وما بعرف شو هي
مشكورين
وينكم اشتقنالكم بلشتو تجهزو للبيبي انا بدي انزل اجيب الغراض الاساسيه البياضات وهاي الشغلات الموحده للجنسين باخر الاسبوع ادعولي
•
21-12-2009 | 12:18 AM
مساء الخير
شحالكم كروشااااااااااااااات عساكم بخير
وحشتوني كثيرررررررررررر ... الحمد لله الوحام بدء تدريجيا يقل معاي وعقبال ما ينتهي بالمره
نيمو بوسي .. حبيبتي الخروج يكون لونه اسود شئ طبيعي لما تاخذين حبوب الحديد فلتخافين كل البنات مثلك
وفي ناس يجيهم امساك بعد مع حبوب الحديد...
بنات شخباركم خبروني ما حسيتوااا بحركة البيبي ؟؟؟؟
انه الي اعرفه انه الولد يبتدي يرفس قبل البنت والله اعلم .....
شحالكم كروشااااااااااااااات عساكم بخير
وحشتوني كثيرررررررررررر ... الحمد لله الوحام بدء تدريجيا يقل معاي وعقبال ما ينتهي بالمره
نيمو بوسي .. حبيبتي الخروج يكون لونه اسود شئ طبيعي لما تاخذين حبوب الحديد فلتخافين كل البنات مثلك
وفي ناس يجيهم امساك بعد مع حبوب الحديد...
بنات شخباركم خبروني ما حسيتوااا بحركة البيبي ؟؟؟؟
انه الي اعرفه انه الولد يبتدي يرفس قبل البنت والله اعلم .....
س
21-12-2009 | 07:32 AM
صباح الخير والجو الحلو
عندنا أمطار روووووعة بمسقط من الصباح F: تفتح النفس
الغلا
يا حظكم .. نحن ما عندنا هالسوالف ولا ندري عنها مع إن خاطر الوحدة تكشخ بس من وين!! ما لها إلا طريق خط لدبي..
إذا تعرفين عن أسواق دبي شاركينا.. كذلك بنات دبي
سويت لادي
الله يحفظك ويتمم حملك وتقومين بالسلامة
سموحة
شكراً حبيبتي.. ههههههههههه اي لازم بيطلعوا على اسمه.. أمس كنت أقول لزوجي: زين عادي بس يوم القيامة بينادونهم باسمي هههههههههههه.. جلس نص ساعة يضحك عليّ :mad: :thumbs_up:
الشريفة هيا
موعدك هذا الصباح.. ربي يطمنك وتطمنينا عليكِ :)
عروس ديرتي
أنا نفسك حبوبة.. معتمدة على نفسي في الحسابات وعلى التكر .. مع إن الدكتورة حددت لي موعد بس متلخبطة معاها.. أظن حساباتنا متشابهة أن والدكتورة..
بسألكم: بأي شهر أُعتبر أنا؟؟ في الأسبوع 15؟؟؟؟
نيمو بوسي
اي أنا صادني إمساك من حبوب الحديد وصرت أشرب معاهم مسهلات .. مثل عصير البرتقال الطازج أو آكل قطعة شوكلاتة وينزل لي بس بشق الأنفس!! :rolleyes: واللون مثلما قلتِ: أسود
أظن هذا شيء طبيعي
موناليزا
ربي يسهل عليكِ يا رب
عندنا أمطار روووووعة بمسقط من الصباح F: تفتح النفس
الغلا
يا حظكم .. نحن ما عندنا هالسوالف ولا ندري عنها مع إن خاطر الوحدة تكشخ بس من وين!! ما لها إلا طريق خط لدبي..
إذا تعرفين عن أسواق دبي شاركينا.. كذلك بنات دبي
سويت لادي
الله يحفظك ويتمم حملك وتقومين بالسلامة
سموحة
شكراً حبيبتي.. ههههههههههه اي لازم بيطلعوا على اسمه.. أمس كنت أقول لزوجي: زين عادي بس يوم القيامة بينادونهم باسمي هههههههههههه.. جلس نص ساعة يضحك عليّ :mad: :thumbs_up:
الشريفة هيا
موعدك هذا الصباح.. ربي يطمنك وتطمنينا عليكِ :)
عروس ديرتي
أنا نفسك حبوبة.. معتمدة على نفسي في الحسابات وعلى التكر .. مع إن الدكتورة حددت لي موعد بس متلخبطة معاها.. أظن حساباتنا متشابهة أن والدكتورة..
بسألكم: بأي شهر أُعتبر أنا؟؟ في الأسبوع 15؟؟؟؟
نيمو بوسي
اي أنا صادني إمساك من حبوب الحديد وصرت أشرب معاهم مسهلات .. مثل عصير البرتقال الطازج أو آكل قطعة شوكلاتة وينزل لي بس بشق الأنفس!! :rolleyes: واللون مثلما قلتِ: أسود
أظن هذا شيء طبيعي
موناليزا
ربي يسهل عليكِ يا رب
ا
21-12-2009 | 10:31 AM
.
تسلمون يا عرايس
توني راجعة من الدكتورة
سمعتني نبض البيبي بس صوت والحمدلله تمام
قالتلي تعالي بعد اسبوعين راح اعطيك الحديد والكالسيوم
ولا جابت طاري السونااار ابد
أهم أهم شئ سمعت النبض وأموري كلها تمام
يااااارب لك الحمد والشكر
:)
.
.
تسلمون يا عرايس
توني راجعة من الدكتورة
سمعتني نبض البيبي بس صوت والحمدلله تمام
قالتلي تعالي بعد اسبوعين راح اعطيك الحديد والكالسيوم
ولا جابت طاري السونااار ابد
أهم أهم شئ سمعت النبض وأموري كلها تمام
يااااارب لك الحمد والشكر
:)
.
.
ا
21-12-2009 | 10:42 AM
صباح الخير
هلا الشريفة هيا الحمدلله اك تطمنتي وعقبال ماتشيلينه يااارب
هلا سيدة القوم
لا والله ماعرف اسواقهم غير المجمعات المعروفه وماتوقع هالاشياء نلقاها وسط الماركات
ياريت بنات دبي يفيدونا ويدلون وين نلقى هالاشياء :)
هلا الشريفة هيا الحمدلله اك تطمنتي وعقبال ماتشيلينه يااارب
هلا سيدة القوم
لا والله ماعرف اسواقهم غير المجمعات المعروفه وماتوقع هالاشياء نلقاها وسط الماركات
ياريت بنات دبي يفيدونا ويدلون وين نلقى هالاشياء :)
س
21-12-2009 | 10:45 AM
الشريفة هيا
الحمد لله تطمنتي وسمعتي نبضه :)
حلو لما تسمعي النبض بس أحلى لما تشوفينه في السونار
غريبة ما عملولك سونار؟؟
الغلا
ترا مو لازم ماركات بس شي كشخة
يلا بننزل موضوع عند بنات دبي نسألهم
الحمد لله تطمنتي وسمعتي نبضه :)
حلو لما تسمعي النبض بس أحلى لما تشوفينه في السونار
غريبة ما عملولك سونار؟؟
الغلا
ترا مو لازم ماركات بس شي كشخة
يلا بننزل موضوع عند بنات دبي نسألهم
س
21-12-2009 | 11:20 AM
بنات انا تو في الأسبوع 15 وقالولي ينفع أروح أشوف جنس البيبي بسونار 3D
بس أنا مترددة.. يعني خايفة أروح وأشوف .. ما أدري ليش!!
قولتكم أروح ولا أنتظر لحد الأسبوع 17 أو 20 ؟؟
بس أنا مترددة.. يعني خايفة أروح وأشوف .. ما أدري ليش!!
قولتكم أروح ولا أنتظر لحد الأسبوع 17 أو 20 ؟؟
و
21-12-2009 | 12:10 PM
صبااااااااح الخير يا احلى بنات
عساكم بخير و عافيه
عساكم بخير و عافيه
samoha2009;10863403:
لاتخافي وردة الغلا ماشاء الله لاقوة الا بالله في الاسبوع 15 مشان هيك استغربت انها ماحست بحركة البيبي
اما انتي لسه شوي يافي اخر الرابع او وسطه لانك اول بيبي فيتاخر في الحركة
سموووحه شكرا لانك طمنتيني لاني بالفعل ما حاسه شي ببطني لو لا السونار و الاوجاع المعتادة خاصه وجع الظهر ما كنت بظن نفسي حااامل :cool:
الشريفه هيا الحمد لله انك اطمنتي و سمعتي النبض اجمل ما تسمع الحامل هو نبض جنينها كانها موسيقى من الجنه , بس كان اجمل لو شفتي الجنين مدري ليش ما عملت االسونار ;) يلا الله يطمن بالك دايما و تخلصي بالسلامه
مرحباااااا
وردة لبنان الرضاعات ماركتهم evenflow انشاءالله يكونون متوفرين في بلدكم
بالنسبه لحسابي انا اعتمد على التكر التوقيييع الدكتوره ماحددت لي باي يوم ادخل شهر جديد
الشريفه هيااااا طمنيااااا عنج ويارب كل الخييير
عرووس ديرتي كيفك حبوبه كيف صار الوحاام معك انشاء الله خفت اللوعه و التعب ؟؟ عشان الرضاعات انشاء الله بلاقي منهم عنا بحس تقريبا نفس البضاعه بالبحرين و بالامارات و بشوف بلبنان شكرا ليكي
بالنسبه لحساب الحمل عندك انتي باي يوم كان عندك اخر دورة ؟؟
نيمو بوسي حبيبتي ما تخافي الحديد بيعطي اللون الاسود للخروج شي طبيعي , دا الي مخوفك حبيبتي و لا صار معاك حادث تاني ؟؟
سيدة القوم لشو تتكلفي فلوس الحين عشان تعرفي الجنس يا خبر بفلوس بكرا ببلاش طولي بالك بعد كم اسبوع هاد رأي الشخصي :D
صبااااح الخير موناليزاا طمنينا انتي حسيتي بالحركه ؟؟
صبااح الخيريا الغلا , اعتقد بتلاقي قمصان النوم عند لاسنزا و نعومي و اصلا انا كل ما اخرج بفتش على شي مرتب و حلو للحين ما لقيت لا دبي و لا الشارقه ناطرة انزل على لبنان موديلات و جودة قماش اجمل بكتير من هنا :thumbs_up: