تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
s
الغلا;10877782:
مرحبا كروشات

شخباركم؟؟

الحمدلله اليوم رحت عند الدكتوره وتطمنت سمعتني النبض وروتني البيبي وهو يتحرك اول مره اشوفه بوضوح :)

ووصفتلي حبوب متيرنا شامله الفيتامينات حبه وحده في اليوم




كويس يالغلا اطمنتي على البيبي وعقبال ما تشوفيه بين ايديكي وانتي بصحة وسلامة يااارب
s
نيمو بوسي;10876601:
صباح الخير بنات
ايوم صحيت بدري مو قادرة انام شكلي بتصيبني انفلونزة من البرد بس انشا الله ما تكون طيور ولا خنازير ولا ماعز هادي الجديدة كمان:p
مبارح رحت للدكتورة والحمد الله كلو تمام بس تحليل البول طلع فيه كريات بيضاء كتير وباكتيريا
ما بعرف هل السبب من الافرازات
مع العلم اني كتير بغير ملابسي وبتشطف بس يصير عندي حرقه ما بعرف من شو دكتورتي السابقه قالتلي من بعض الاكلات وبطلتها وفعلا راحت الحرقه
بس على التحليل لسى في التهاب وما بعرف شو اعمل هلق الله يسترنا من شي اعظم
اهلا وسهلا بالكتكوته الحبوبه الاخت الجديده وانشا الله تستفيدي وتفيدي التجمع
ورده وموناليزاا عادي الحبوب مو هيك انا مو بس وجهي حتى كل جسمي طالع فيه حبوب
والله شا يفتلك كلو عادي بالحمل
سموحه وnevow انا والله من اول شهر رحت جبت بنطلون للحمل وفسطان منشان الحمل
بس ما لبستهم لهلق الشتوي يخبي البطن لحالو لانو ولسى ما بين علينا يعني;)
شريفه هيا مشكورة على التزكير والتحديث الدائم
سموحه وغلا وسيده القوم وشااانيل
لك منورين يا عيوووني



حبيبتي الحمدلله انك اطمنتي عالبيبي وان كل شي تمام عقبال الجميع ان شاء الله
وربنا يكرم المحرومات ويرزقهم الحمل يااااارب
s
[QUOTE=الشريفة هيا;10876728].

صباح الخير

انا بعد وجهي ورقبتي كله حبوب حمراء كنها طفح جلدي

عرايس حابة اسألكم عن شئ محرج

بسألكم عن الجماع ؟

انا منعت الجماع مع ان الدكتورة ما منعتني
بس من الخوف لان عندي سوابق اجهاض
امس الدكتورة تقول وضعك تمام وممكن الجماع
لكن في حالة وجود دم أو ألم توقفي

انتم شرايكم بإختصار ؟

الشريفه هيا
انا وضعي من يوم ماحملت مع الجماع مرررره:'( مافي رغبة عندي ابدا
للان وضعي مثل ما هو ما ابغ زوجي يقرب مني ابدا ابدا:-#:-#
وطالما طمنتك الدكتوره فخلاص اطمني بس حاولي بهدوء :D:D
اما الحبوب شكلها مع تغيرات الحمل وتغيرات الهرمونات معانا بس خلوها هي تروح لوحدها
ا
هلا سنفونية حب لا الزياره الثالثه


سموووحه آمين يااارب وتسلمين فديتج

:)
k
شكرا على ترحيبكم بى انا ميعاد ولادتى 6//6/2010 وهذة فعلا اول حمل لى صحيح انا الحمدلله ما بحس بجوع بس انا نحيفة جدا وقبل العيد الدكتورة قالتلى ان وزنى بيقل وكتبتلى محلول اخذته والحمدلله انا احسن بس زى ما قلتلكم ما بحس بزيادة فى الوزن نهائى وكمان باخذ حبوب ماترنا الى قالتلى عليها الدكتورة بس خايفة على البيبى
f
بنات انا عندي التهابات و الطبيبة كتبت لي تحاميل و دهون .....شو رايكم
كمان انا طالع لي حبوب على وجهي......اللي بطلع حبوب تجيب ولد ولا بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
s
floraa;10878705:
بنات انا عندي التهابات و الطبيبة كتبت لي تحاميل و دهون .....شو رايكم
كمان انا طالع لي حبوب على وجهي......اللي بطلع حبوب تجيب ولد ولا بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



انتي في الشهر الكم؟؟
انا كنت في الشهر الثاني وكان عندي التهابات وقلت للطبيبة مارضيت تعطيني اي علاج
فخليكي على الماء الدافيء مع كل حمام هي الالتهابات تكثر مع الحمل
و
مرحبا يا اجمل بنات بالتجمع ,

شو الاخبار اليوم و الله كنت مشغوله ما قدرت ادخل بدري بس يلا الحمد لله كل البنات بخير و الي راحت اطمنت على الجنين الله يطمن بالها دايما و يفرحها بشوفه البيبي على ايدها



samoha2009;10876178:
صباح الخير كروشات

وردة لبنان انا برضو احس انك رايحه تجيبين بنت وصفك لحالتك في الحمل والله اعلم تقول انك معك بنوته والله يعطيكي يلي فيه الخير











ههههههه كيفك سموووحه و الله اذا بنت بتكون تحفه انا نفسي ببنوته ,عشان انا وحيدة و جوزي ما عنده اخوة بنات و اصلا البنات بالعائله عنا جدا قليله , يلا مهما كان صبي بنت المهم خلقه كامله نعمه زايدة

نيمو بوسي حبيبتي عشان الالتهابات حاولي انك ما تاخدين ادويه اذا بتلاقي طريقه طبيعيه افضل و الله يكون معك
o
ازيكم يا بنات عاملين ايه ربنا يقوم كل البنات بالسلامه يارب
انا كان عندى التهابات الدكتوره كتبتلى على بودره للتشطيف ولبوس مهبلى بينفع مع الحمل
يا بنات عاملين ايه مع الحبوب انا الحبوب عندى فى وشى بس مش عارفه اخد لها حاجه
.
كيفكم بنات
بنات دعواتكم لاهل جده
عليهم امطار غزيره
ونسأل الله أن لا تتحول الى كارثه
يارب أرحمنا برحمتك ولا تغضب علينا يارب
.
بنات انا بحس بتشنجات ببطني
وألم مثل المغص
عادي يابنات او لا
اول مره أحس كذا
يمكن لاني خايفه من المطر
ونفسيتي تعبت
ان شاءالله يكون خوف ومو شي خطير يارب
ا
الله يجعلها امطار خير عليكم ياااارب
ا
سنفونية حب;10876806:
هلا شروووفه هيا ..

صباحج ورد

بالنسبة للحبوب والحرار اللي مثل الطفح اعتقد اغلبنا صار له هالشي بسبب الهرمونات و التغيرات اللي تصير

واما بالنسبة للجماع .. اذا انتي عديتي مرحلة الخطر وهي الثلاث الشهور الاولى بسلام والدكتورة بعد طمنتج خلاص تقدرين تمارسين الشي بس طبعا مو مثل قبل يعني لازم ما يكون بعنف ولا بحركة سريعه و عذرا على الصراحة حتى الايلاج ما يكون بعمق .. بهذا الوضع ما في اي اشكال ولا خطر بالعكس هذا راح يساعدك في الولاده لاحقا ويسهل عليج ان شا ءالله


الا مثل ما قالت لج الدكتورة اذا في الم او دم او غيره توقفي مباشره و استشيريها مباشره


تسلمين حبيبتي
كلامك نفس كلام دكتورتي بالضبط

مشكورة يا قلبي



•●شااانيل●•;10877756:
الشريفه هيا
اذا الدكتوره قالت اوكي عادي
فبأذن الله ما في خطوره


تسلمين حبيبتي



الغلا;10877782:
مرحبا كروشات

شخباركم؟؟

الحمدلله اليوم رحت عند الدكتوره وتطمنت سمعتني النبض وروتني البيبي وهو يتحرك اول مره اشوفه بوضوح :)

ووصفتلي حبوب متيرنا شامله الفيتامينات حبه وحده في اليوم



ما شاء الله

الحمدلله انك تطمنتي .. عقبال ما تفرحين بشوفته يااارب :)



samoha2009;10877999:
[QUOTE=الشريفة هيا;10876728].


الشريفه هيا
انا وضعي من يوم ماحملت مع الجماع مرررره:'( مافي رغبة عندي ابدا
للان وضعي مثل ما هو ما ابغ زوجي يقرب مني ابدا ابدا:-#:-#
وطالما طمنتك الدكتوره فخلاص اطمني بس حاولي بهدوء :D:D
اما الحبوب شكلها مع تغيرات الحمل وتغيرات الهرمونات معانا بس خلوها هي تروح لوحدها




وانا نفس الشئ

تسلمين حبيبتي

katkooota_7aboooba;10878336:
شكرا على ترحيبكم بى انا ميعاد ولادتى 6//6/2010


اهلاً بيكي



•●شااانيل●•;10881920:
كيفكم بنات
بنات دعواتكم لاهل جده
عليهم امطار غزيره
ونسأل الله أن لا تتحول الى كارثه
يارب أرحمنا برحمتك ولا تغضب علينا يارب



الله يستر عليكم
ويجعلها أمطار نعمة وليست نقمة
ا
× تحديث ×


















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
katkooota_7aboooba
6-6-2010


شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


زهر النرجس1
13-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

.

.

.
ا
•●شااانيل●•;10881995:
بنات انا بحس بتشنجات ببطني
وألم مثل المغص
عادي يابنات او لا
اول مره أحس كذا
يمكن لاني خايفه من المطر
ونفسيتي تعبت
ان شاءالله يكون خوف ومو شي خطير يارب



لا ان شاء الله مو شئ خطير

المغص خووف أو مغص معوي عادي

لا تفكرين ولا تشيلين هم

:)


.
س
صباح الخير كروشات

هلا بالغاليات

الشريفة هيا
عروس ديرتي
دلوعة أبويه
نيمو بوسي
وردة لبنان
الغلا
شانيل
موناليزا
وكل الحلوات .. واعذروني إذا ما سألت عن حد بالاسم :)

الغلا..
اي أحس أعصابي بردت فجأة وما أبي أعرف جنس البيبي مع إني قريب أدش الخامس!!!

الشريفة هيا
اختفاء أو قلة الأعراض ما لها دخل بالبيبي.. مجرد إن جسمك أخذ كل هرموناته اللازمة للتكيّف مع البيبي.. وبما إنك دخلتِ الرابع فطبيعي الأعراض تخف وجسمك يبدأ يستقر أكثر..

عن الجماع: أنا بداية حملي كنت ما أطيق زوجي وما أبيه يقترب مني.. بس بهاليومين أحس.. رغبتي زادت فيه :o ولولا التعب كان ما تركته يوم!!!!!!! :confused:

عن ملابس الحمل:
أنا لسه ما شريت شي يخفي البطن إلا بنطلون جينز وثاني شبه مخملي من H&M والقمصان عندي منها بالهبببببل من ستايلات تحت الصدر.. أصلاً أحس العباية تخفي البطن..
بنات من وين تشرون بلوزات واسعة للحمل؟؟ لأني ما حصلت ومفكرة أخيط لي ثنتين على ستايل بنطلوني من فوق..
س
صباح الخير
يسعد صباحكم ويومكم ...

حبيت اصبح عليكم وأسأل عنكم وعن اخباركم وصحتكم

عساكم بالف خير

+

شانيل ما عليج شر
المغص والامساك والنغزات اعتقد شي طبيعي مثل ما قريت ومثل ما قالوا اصحاب الخبرة
من جذي انا اطمنت و انتي بعد تطمني ما في شي تحاتينه بيخف عليج ان شا ءالله قريب
بس في حال استمر فترة طويله وبالم لا يحتمل لازم تستشيري الدكتوره
س
هلا سنفونية حب

شخبارك والنونو؟؟
ما رحتي تعملي سونار لتعرفي جنس البيبي؟
س

هلا سنفونية حب

شخبارك والنونو؟؟
ما رحتي تعملي سونار لتعرفي جنس البيبي؟


هلا والله قلبووو .. انتي شخبارج ؟؟

انا الحمدلله بخير و النونو ان شا ءالله بعد بخير بس هاليومين كثير تصير لي نغزات في بطني متواصله مثل الدبوس !! << يألم :(
و انا سوت سونار بس للحين ما يبين جنس البيبي لان صغير .. عندي موعد اخر الشهر ان شا ءالله يكون يبين وتخبرني الدكتورة

انتي سويتي ولا للحين ؟؟
B
صبااااااااااااااح الورد والياسمين
شحالكم كروشاااات ؟
ما شاء الله سولفتوا واااايد

انا حليلي بحوست الدراسة
باقي 3 أسابيع ونخلص إن شاء الله
دعواااتكم

في خاطري سؤال للموظفات ؟
وين بكون البيبي فترة دوامج ؟
X