مرحبا يا اجمل بنات بالتجمع ,
شو الاخبار اليوم و الله كنت مشغوله ما قدرت ادخل بدري بس يلا الحمد لله كل البنات بخير و الي راحت اطمنت على الجنين الله يطمن بالها دايما و يفرحها بشوفه البيبي على ايدها
samoha2009;10876178:
صباح الخير كروشات
وردة لبنان انا برضو احس انك رايحه تجيبين بنت وصفك لحالتك في الحمل والله اعلم تقول انك معك بنوته والله يعطيكي يلي فيه الخير
ههههههه كيفك سموووحه و الله اذا بنت بتكون تحفه انا نفسي ببنوته ,عشان انا وحيدة و جوزي ما عنده اخوة بنات و اصلا البنات بالعائله عنا جدا قليله , يلا مهما كان صبي بنت المهم خلقه كامله نعمه زايدة
نيمو بوسي حبيبتي عشان الالتهابات حاولي انك ما تاخدين ادويه اذا بتلاقي طريقه طبيعيه افضل و الله يكون معك