تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
س
وليش النغزات حبيبتي؟؟
يمكن هذي حركة البيبي وانتِ ما مميزتنها؟؟ :)

الحمد لله أنا والبيبي تمام بس هاليومين جلسة الدوام متعبتني كثيييير :(
خاصة أسفل الظهر عذااااااااااب وأحط وسادة بس بعدها تألم

لأ ما رحت أشوف جنس البيبي مع إني بدخل الخامس بعد أٍسبوع ونص!!
س
هلا دلوعة أبويه

فتحتِ موضوع له مواجع :(
أنا دووووم أحاتي كيف بخلي طفلي 8 ساعات :(
بس ربك كريم وبعوض عليه في إجازتي وإجازة أبوه

أنا ساكنة جنب بيت أهلي فأكيد بخليه عند الوالدة فترة دوامي
ا
صباح الخير كروشات

شخباركم؟

الله يكون في عونكم ياللي تشتغلون

وبالنسبه للملابس انا اشوف في فساتين قصات حوامل عند زار او مانغو داايما ينزلون اشياء حلووه

مذر كير بعد عنده بلايز وبديات للحوامل
س
واو عيل بشل نفسي لزارا بكرة الصبااااح آخذ لي شغلات :)
s
•●شااانيل●•;10881920:
كيفكم بنات
بنات دعواتكم لاهل جده
عليهم امطار غزيره
ونسأل الله أن لا تتحول الى كارثه
يارب أرحمنا برحمتك ولا تغضب علينا يارب


مرحبا شانيل اول مره ادري انك من اهل جده
انا بعد من اهل جده الله يرحمنا برحمته
وين ساكنه في جده؟؟؟لاتكونين جارتي وانا ما ادري؟؟؟
س
ما شاء الله أهل جدة كلهم طلعوا هني
خبرونا عن أوضاعكم؟؟
وعسى أهلكم وأحبتكم بخير ؟؟؟

الله يرحم أمواتكم وأمواتنا يااااااااا رب
s
سيدة القوم;10886193:
ما شاء الله أهل جدة كلهم طلعوا هني
خبرونا عن أوضاعكم؟؟
وعسى أهلكم وأحبتكم بخير ؟؟؟

الله يرحم أمواتكم وأمواتنا يااااااااا رب



يسلمووووووو حبيبتي الحمدلله احنا بخير وصحه وسلامة
والمطر كان هين على بعض المناطق
س
الحمد لله سموحة

الله يجعل كل الأمطار خير وبركة ويحفظكم وأهلينا يا رب
.
هلا بنات شلونكم
النغزات راحت شكله من الخوووووف
المطر الحمد لله كان شديد ولكن مو بكثرة الامطار السابقه
الحمد لله أخلو المناطق الي يتوقعون الخطوره عليها وهذا أهم شي
اما الاجواء ما زالت مغيمه
وقريت بالجريده ان الاجواء راح تكون متقلبه ولازم نحذر من ها الشي
الله يعدي ها الايام على خير

samoha2009
فديتج
خخخخخ
انا من جده
وساكنه بحي المنتزهات الشرقيه
يعني وسط المخاااااااااطر يا كافي
خخخخخخ
وانت وين ساكنه؟؟؟
ان شاءالله نكون جارات
س

صبااااااااااااااح الورد والياسمين
شحالكم كروشاااات ؟
ما شاء الله سولفتوا واااايد

انا حليلي بحوست الدراسة
باقي 3 أسابيع ونخلص إن شاء الله
دعواااتكم

في خاطري سؤال للموظفات ؟
وين بكون البيبي فترة دوامج ؟




هلا يسعد يومج ..
والله يوفقج يارب بدراستج و تخلصين على خير

بالنسبة لي بيكون عند امي << ما عندي خيار اخر
ودي اخذ اجازة واتفرغ له بس وضعي ما راح يسمح للاسف

وانتي وين بيكون البيبي وقت دوامج ؟؟
س

وليش النغزات حبيبتي؟؟
يمكن هذي حركة البيبي وانتِ ما مميزتنها؟؟ :)

الحمد لله أنا والبيبي تمام بس هاليومين جلسة الدوام متعبتني كثيييير :(
خاصة أسفل الظهر عذااااااااااب وأحط وسادة بس بعدها تألم

لأ ما رحت أشوف جنس البيبي مع إني بدخل الخامس بعد أٍسبوع ونص!!


لا ما اعتقد حركة البيبي لانها تكررت من قبل في الشهور الاولى بعد
و انا بعد مثلج خليت لي وساده بس ما في فايده الدوام طويل و قعدة الكرسي تكسر الظهر و تزيد الام حتى في البطن << كلى احس ان البيبي مسكين متضايق لان خانقته بقعدتي هذي :( << ربج كريم

ليش ما رحتي تشوفي جنس البيبي؟؟ << منتي متشوقه تعرفي ولا تبيها مفاجاة ؟؟

انا ودي اعرف متلهفه بس بنفس الوقت ودي اخليها مفاجأة للكل << يعني يمكن اروح بروحي وما اخبر احد ههههه
س
سنفونية حب;10886773:
لا ما اعتقد حركة البيبي لانها تكررت من قبل في الشهور الاولى بعد
و انا بعد مثلج خليت لي وساده بس ما في فايده الدوام طويل و قعدة الكرسي تكسر الظهر و تزيد الام حتى في البطن << كلى احس ان البيبي مسكين متضايق لان خانقته بقعدتي هذي :( << ربج كريم

ليش ما رحتي تشوفي جنس البيبي؟؟ << منتي متشوقه تعرفي ولا تبيها مفاجاة ؟؟

انا ودي اعرف متلهفه بس بنفس الوقت ودي اخليها مفاجأة للكل << يعني يمكن اروح بروحي وما اخبر احد ههههه



هلا سنفونية

والله بجد عذاب جلسة الدوام وأحاتي البيبي وااااايد وأنا جالسة
يعني الحين ظهري متكسر والله وأتقلب كأني بموت!! :(
حتى لما أرد البيت أظل راقدة ساعة على ظهري عشان أريح

الله يعينك حبيبتي ويقومك بالسلامة

بالنسبة لجنس البيبي: أنا كنت واااااااااااااااايد متلهفة بس تو ما أدري ليش مأجلة الموضوع.. حاسة كذي بتوتر ما أعرف سببه.. يمكن لأني إذا عرفت شو هو طفلي راح أجي لمرحلة معرفته بالضبط وأنا خايفة من هالشي :cool:
ههههههههه
بس يمكن أسويها مثلك وأروح بروحي وما أخبر حد خخخخخخخ

وأصلاً أنا وزوجي ناويين نعملها مفاجأة ما نخبر لا أهلي ولا أهله بس نخليها بيناتنا :thumbs_up:
s
سيدة القوم;10886818:
هلا سنفونية

والله بجد عذاب جلسة الدوام وأحاتي البيبي وااااايد وأنا جالسة
يعني الحين ظهري متكسر والله وأتقلب كأني بموت!! :(
حتى لما أرد البيت أظل راقدة ساعة على ظهري عشان أريح

الله يعينك حبيبتي ويقومك بالسلامة

بالنسبة لجنس البيبي: أنا كنت واااااااااااااااايد متلهفة بس تو ما أدري ليش مأجلة الموضوع.. حاسة كذي بتوتر ما أعرف سببه.. يمكن لأني إذا عرفت شو هو طفلي راح أجي لمرحلة معرفته بالضبط وأنا خايفة من هالشي :cool:
ههههههههه
بس يمكن أسويها مثلك وأروح بروحي وما أخبر حد خخخخخخخ

وأصلاً أنا وزوجي ناويين نعملها مفاجأة ما نخبر لا أهلي ولا أهله بس نخليها بيناتنا :thumbs_up:


سيدة القوم وسنفونية الحب
لا تترددون في معرفة جنس البيبي ولا تخبرون احد من الاهل
انا ان شاء الله ناوية اعرف بروحي ولا راح اخبر احد ابدا ونفسي في نفس الوقت اعملها مفاجاه لنفسي وما اعرف جنس البيبي مررره اعرف وقت الولاده؟؟؟

س
samoha2009;10886956:
سيدة القوم وسنفونية الحب

لا تترددون في معرفة جنس البيبي ولا تخبرون احد من الاهل
انا ان شاء الله ناوية اعرف بروحي ولا راح اخبر احد ابدا ونفسي في نفس الوقت اعملها مفاجاه لنفسي وما اعرف جنس البيبي مررره اعرف وقت الولاده؟؟؟



اي حلوة هذي أسويها مفاجأة لنفسي :)

بس لأني ناوية أعمل تصميم للتوزيعات بحفل أسبوع طفلي أحط عليها اسم البيبي وكلمات حلوة ولأني بجهز من قبل فلازم أروح أشوف جنس البيبي ;)

بروح الأسبوع الجاي.. ههه إذا ما هونت
س
سيدة القوم + samoha2009

هو فهلا حلو ان يكون مفاجأة للكل وحتى للام نفسها
بس مثل ما قالت سيدة ودنا نجهز الاغراض من قبل والتوزيعات وكل شي ..
بس احسن شي الواحد يعرف بروحه ويجهز و ما يخبر حد :) << شطانه لووول

الله يسهل علينا كلنا يارب و نشوفهم بين ايدينا و تعدي هالمرحلة على خير .. بعدين بنذكرها و نضحك على خوفنا وحركاتنا و كلامنا
ع
مرحبااااا
ماشاءالله عليكم سولفتوااا وااايد برد على الي اتذكرة
ام حسوووون انتي والتجمع السابق واحشيييني بعد صج كانت اياااام حلوووة الله يرزقكم يارب
وردة لبنان انا اخر دورة كانت 15_9 باقي البنات اخباركم ودي اهذر معاكم كل يوم بس الظرووووف تعاكسني
س
هلا فيج عروس ديرتي

وحياج الله باي وقت يناسبج اهذري معانا .. نتشرف فيج والله

كل ما سمحت الفرصة مرينا .. وطمنينا على اخبارج وعلى الحمل معاج :)
ع
فديتج سنفونية الهذرة وياكم احلى شي
تصدقييين اذا ادخل التجمع اقعد اتخيل ان وصلنا الشهر التاسع وكل يوم نسمع خبر ولادة وحده منا شعووور حلووووو يارب متى
س
اي والله الهذرة وناسه
وع الاقل نطمن على بعض ونفس الوقت نشوف كل وحده شنو من اعراض تصير لها
و فعلا متى بس نوصل للتاسع ونسمع عن كل وحده ولدت بالسلامة و شنو الله رزقها ولد بنت وشنو سمته << عجيب لا :)

انتي من البحرين عروس ديرتي لا ؟؟ << وين اتابعين في اي مستشفى خاص ولا حكومي
ن
بسم الله ما شا الله فتت على التجمع اليوم رايح علي 4 صفحات جالسين الحلوين يتحدثو بدوني:-o:(
شريفه هيا
انا كمان الدكتورة كانت ما نعتني من الجماع لانو عندي نزف بس لما رحتها مبارح طمنتني وسمحتلي بس طبعا مو بقوة وحاولي (اسفه على جراتي) انو ما يكون على بطنك ضغط او انو ما تتحركي كتير :o
الامهات العاملات الله يكون بعونكم والله قلبي معكم دائما واتزكر مدرساتنا كيف كانو يجو على المدرسه وبطنهم قدامهم وكيف يرجعو بعد الولادة ربي معكم يا رب
الله ربي العالمين يحفظ اهل جدة من الامطار يلي جايتهم انا والله منكم عرفت انو عليها امطار
وعندي اقارب هناك ربي يسهل عليهن يا رب
برجع بحكيلكم ابسو منيح الدنيا برد
يمكن النغزة يلي ببطن يلي تعانو منها من البرد ماشي صبايا
وقبلاتي يا حلوييين
:L::L::L:F:F:F::L::L::L:
X