تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
s
كروشات
ما في وحده للان حست بحركة البيبي الي مثل نبض القلب؟؟؟؟؟؟
ع
سموووحه انا حسييييت بالحركه واقوى من النبض الحمدلله
انتي حسيتي؟
ع
سموووحه الله يبارك فيكي حبيبتي يله انا وانتي تقريبا مثل بعض الفرق يوميييين
و
عرووووس شو ماركه الرضاعات ؟؟ عجبتني الفكرة لعلي بلاقي منهم على النت
انا و انتي نفس الاسبوع و نفس اليوم 13 اسبوع و يومين بس لييييييييييييييييييه انا قالتلي الدكتورة كل 24 الشهر ادخل بشهر جديد يعني للاسبوع ال14 انتي دكتورتك كيف بتحسب على الاسابيع او الاشهر و كل اي يوم بالشهر بتدخلي شهر جديد ؟؟
s
عروس ديرتي;10854694:
سموووحه انا حسييييت بالحركه واقوى من النبض الحمدلله
انتي حسيتي؟


ماشاء الله لا والله انا ماحسيت مع انه مو اول بيبي يمكن في الرابع باحس


عروس ديرتي;10854709:
سموووحه الله يبارك فيكي حبيبتي يله انا وانتي تقريبا مثل بعض الفرق يوميييين


اي مثل بعض انتي اول بيبي؟؟؟
B
مرحبا كروشاااات
شحالكم؟؟
ضحكتيني شااانيل ما شفت في السونار إلا واحد مادري
يمكن متخبي ورا أخوه ههههه

حركة البيبي بعدني ما حسيت
بس معذبني كله اتوحم اشرب لبن
عادي 3 أو 4 أكواب في اليوم
وبعدين اتيني النومة ههههه

انتوا شو اكثر شي تتوحمون عليه؟
ا
مرحبا اختي سموووحه

بالنسبه للون لي الحين ماحطيت شي في بالي بس قاعده اتفرج لان احتمال اروح الخبر او دبي واشوف عندهم اشياء احلى

بس بديت اخذ قمصان النفاس وشوي شوي ببتدي اخذ للبيبي :)

وبالنسبه حق حركة الجنين لي الحين ماحسيت فيها :(

اختي دلوعة ابويه اكثر شي اتوحم عليه الحوامض والاشياء اللي فيها خل :)

وصاير لي فتره احب اكل اجار المنجا :)
s
الغلا;10856327:
مرحبا اختي سموووحه

بالنسبه للون لي الحين ماحطيت شي في بالي بس قاعده اتفرج لان احتمال اروح الخبر او دبي واشوف عندهم اشياء احلى

بس بديت اخذ قمصان النفاس وشوي شوي ببتدي اخذ للبيبي :)

وبالنسبه حق حركة الجنين لي الحين ماحسيت فيها :(

اختي دلوعة ابويه اكثر شي اتوحم عليه الحوامض والاشياء اللي فيها خل :)

وصاير لي فتره احب اكل اجار المنجا :)


غريبه ماحسيتي بحركة الجنين للحين؟؟؟؟
شكلك حامل في ولد الي تتوحم عالاكلات هذي تجيب ولد
ا
ممكن البيبي كسول مايحب يتحرك وااايد :)


واللي من الله حياه الله كلهم حلوين ونعمة من رب العالمين
و
samoha2009;10856388:
غريبه ماحسيتي بحركة الجنين للحين؟؟؟؟

شكلك حامل في ولد الي تتوحم عالاكلات هذي تجيب ولد




سمووووحه ليه غريبه اذا ما حسيت بالحركه ؟؟؟!!!
انا لسه ما حسيت بالحركه كمان , ضروري انحس بالجنين بهذا الوقت ؟؟و الله انا ما عندي اي خبره و منكم نستفيد :D
ن
انا عم حس بحركه النبض من وانا بالشهر التاني
بس الكل كان يحكيلي انو مو حركه هاد انا عم اتخيل
سبحان الله
ورده لبنان عم تتوحمي على زيتون اخضر نيالك عم تتوحمي على شي حامض انا كلو حلو لهلق
بس اجا عبالي حراق اصبعو بدي اعملو بكرة
و
نيمو بوسي;10857608:
انا عم حس بحركه النبض من وانا بالشهر التاني
بس الكل كان يحكيلي انو مو حركه هاد انا عم اتخيل
سبحان الله
ورده لبنان عم تتوحمي على زيتون اخضر نيالك عم تتوحمي على شي حامض انا كلو حلو لهلق
بس اجا عبالي حراق اصبعو بدي اعملو بكرة



ييييييي بتعرفي الحراق اصبعوا ؟؟؟ انا الي ما اكلتها من شي 20 سنه , هاي الاكله الها عندي ذكريااااااااات كانت ماما اتساويها وقت ما كنا تحت القصف و الضرب ما حدا قادر ينزل على الطريق و اصلا ما في محلات فاتحه اياااااااااااااام و مرت الله لا يعيدها على حدا
ا
وردة لبنان;10853042:
السلام عليكم صبايا
اشتقتلكم كتيييييير

الشريفه هيا شو اخبارك حبيبتي ؟؟ انشاء الله ما عند اي اوجاع تكونين مرتاااحه





الحمدلله انا بخير .. وكل اموري تمام

فرحانة بشوفتك :)



samoha2009;10854681:
كروشات
ما في وحده للان حست بحركة البيبي الي مثل نبض القلب؟؟؟؟؟؟



انا حسيت باقوى من النبض مثل الدفشة بس خفيفة اكيد :)



.
عرايس .. بكرة الأثنين موعدي اشوف البيبي .. دعواتكم لي :)

:)


.
ا
× للتذكير ×




















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
6-6-2010


شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


زهر النرجس1
13-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
سيدة القوم
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

>

>
ا
:)


الشهر الرابع



الجنين في هذا الشهر

# يزن من 8 الى 10 بوصات يعني من 14 سم الى 18 سم

# جلد الجنين شفاف الى وردي

# الحواجب والرموش تبدأن بالظهور

# تخلق الاذن الخارجية

# يرفس ويتحرك وينام ويصحو ويتبوّل





الأم في هذا الشهر

# وضوح الحمل للناس

# عوارض الوحم لا تزال .. دوخة وعسر هضم وحمووضة وغازات .

# كثرة التبول تختفي تدريجيا

# عوارض تختفي وعوارض تظهر مثل نزف اللثة والأنف وألم في الأذن

# الشهية في زيادة







ا
الله يطمن قلبك اختي الشريفة هيا

وطمنينا معاك...

ويسلموو على المعلومات
س
صباح الخير أمهات شخباركم؟؟؟

محد سأل عني :(

بس أنا بخير لا تحاتون :) والبيبي تمام

عن حركة البيبي: أنا حسيت بيها من نص الثالث بس قالولي أتوهم.. ورضيت بكلمة التوهم وما حاولت أحس بشي.. النبض أحس بيه وإذا حطيت يدي على مكان البيبي أحس بحركته.. كأنها موجة بحر! ..

نيمو بوسي: حلمك عن الولادة بالشهر الرابع نفس حلمي.. يخوف بس حلو وانتِ تشوفي البيبي قدامك

وردة لبنان: شكراً عالكُتب..

الغلا: نفس وحامي هذا.. كله أشتهي حوامض وحار وسوالف فيها خل.. وزيتون أخضر حامض ومخللات خاصة مخلل الخيار! يم يم شهيتوني.. والشطة أترسها أكلي إلى أن تحرق لي بطني! أدري إنه مو زين لكن وقت الوحمة ما أقدر أمنع نفسي.. بس حالياً عاملة سلف كنترول ..

بقية الحلوات..
سموحة
شانيل
الشريفة هيا -- طمنينا عليكِ وعالبيبي
هدوية
نيفو
عروس ديرتي
والكلللللللللللللللللللللل

عساكم بخير
س
بنات يا حلوات يا أمهات وكروشات

ممكن مساعدة صغييييييييرة ((خاصة بنات الإمارات ودبي))

وين ممكن أحصل أطقم نفاس جاهزة للبيع؟؟؟

وقمصان النفاس اللي تتكلمون عنها كيف شكلها؟؟ ووين أحصلها؟؟

لأن بعُمان ما حصلت شيء وبروح دبي كالعادة أتشرى للمناسبات الهامة.. ساعدوني رجاءً لا تنسوني :(

شكراً :)
س
زوجي راسل لي ايميل فيه أسماء مقترحة لبنات وأولاد مقرونة باسمه: يعني:
الاسم بن فلان بن فلان الفلاني

رديت عليه بالأسماء اللي تعجبني وحطيت ملاحظة:

وين اسمي انا؟؟
وكل التعب عليّ!!!!

حاسة بخنقة والله.. أعد الأيام متى تخلص شهور الحمل .. فيني صيحة

صح رحت اشتريت كم غرض للبيبي يوني كلر عن فوادي شوية.. بس ما بكثر تو.. بخليهم لبعدما أعرف جنس البيبي أو بعد الخامس
تعرفون.. عيوني دمعت لما مسكت فانيلة بيضة للبيبي.. صغييييير كيووووت ويجنن ..
s
السلام عليكم

شحالكم اخواتي

انا من تجمع شهر 7 الله يقومنا بالسلامه ^ ^

إن شاء الله عندي موعد يوم الخميس

ابغى اسألكم هل راح اشوف البيبي متكامل يعني يدينه و رجوله تبين ..؟!!

و النبض اسمعه و إلا اشوفه في الشاشه بسسسس؟!

مع العلم راح اكون في الأسبوع 11 و يومين

أتمنى تفيدوني اخواتي

عسى ربي يثبت حملنا و يقومنا بالسلامه
X