كروشات
ما في وحده للان حست بحركة البيبي الي مثل نبض القلب؟؟؟؟؟؟
ما في وحده للان حست بحركة البيبي الي مثل نبض القلب؟؟؟؟؟؟
عروس ديرتي;10854694:
سموووحه انا حسييييت بالحركه واقوى من النبض الحمدلله
انتي حسيتي؟
عروس ديرتي;10854709:
سموووحه الله يبارك فيكي حبيبتي يله انا وانتي تقريبا مثل بعض الفرق يوميييين
الغلا;10856327:
مرحبا اختي سموووحه
بالنسبه للون لي الحين ماحطيت شي في بالي بس قاعده اتفرج لان احتمال اروح الخبر او دبي واشوف عندهم اشياء احلى
بس بديت اخذ قمصان النفاس وشوي شوي ببتدي اخذ للبيبي :)
وبالنسبه حق حركة الجنين لي الحين ماحسيت فيها :(
اختي دلوعة ابويه اكثر شي اتوحم عليه الحوامض والاشياء اللي فيها خل :)
وصاير لي فتره احب اكل اجار المنجا :)
samoha2009;10856388:غريبه ماحسيتي بحركة الجنين للحين؟؟؟؟
شكلك حامل في ولد الي تتوحم عالاكلات هذي تجيب ولد
نيمو بوسي;10857608:
انا عم حس بحركه النبض من وانا بالشهر التاني
بس الكل كان يحكيلي انو مو حركه هاد انا عم اتخيل
سبحان الله
ورده لبنان عم تتوحمي على زيتون اخضر نيالك عم تتوحمي على شي حامض انا كلو حلو لهلق
بس اجا عبالي حراق اصبعو بدي اعملو بكرة
وردة لبنان;10853042:السلام عليكم صبايا
اشتقتلكم كتيييييير
الشريفه هيا شو اخبارك حبيبتي ؟؟ انشاء الله ما عند اي اوجاع تكونين مرتاااحه
samoha2009;10854681:كروشات
ما في وحده للان حست بحركة البيبي الي مثل نبض القلب؟؟؟؟؟؟
