تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
م
13-12-2009 | 06:32 AM
هلا حبيباتي شخباركم وشخبار الحمل معاكم الله يسهل للجميع
s
13-12-2009 | 06:42 AM
زهر النرجس1;10807164:
اللي ولادتهم في شهر يونيو مبروك عليكم التجمع
انا معاكم وموعد ولادتي 13 -9 -2010
عسى الله أن يثبت لي حملي على خير
الله معكم ويسهل عليكم يا رب
الله يثبتلك حملك ويسهل عليكي يارب ومرحبا فيكي معنا
نورتي التجمع
نورتي التجمع
s
13-12-2009 | 06:44 AM
احلى صباح على احلى صبايا
اللهم اني اسالك خير هذا اليوم وخير مابعده واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده
اللهم اني اسالك خير هذا اليوم وخير مابعده واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده
ا
13-12-2009 | 07:17 AM
نيمو بوسي - الغلا = يسعدلي صباحكم :)
الحمدلله كل شئ تمام .. مشكورة قلبي ع السؤال :)
صباح الانوااار عزيزتي :)
.
مسك الجنة78;10809965:
هلا حبيباتي شخباركم وشخبار الحمل معاكم الله يسهل للجميع
الحمدلله كل شئ تمام .. مشكورة قلبي ع السؤال :)
samoha2009;10809989:احلى صباح على احلى صبايا
اللهم اني اسالك خير هذا اليوم وخير مابعده واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده
صباح الانوااار عزيزتي :)
.
س
13-12-2009 | 07:17 AM
هلا بالصبايا الحلوات :)
شكراً سموحة والشريفة هيا
والحمد الغلا تطمنتي على البيبي ..
أنا ما خبروني عن لزوم فحص التشوهات بس الحمد لله تو أنا في الأسبوع 14 وفحصوني أمس وقالولي كل شيء سليم
نيمو بوسي..
بالفعل بياخدو العقل .. :)
ونحن يعملون عندنا فحص HIV للجميع بدون تحديد بس للاحتياط.. يعني من جملة فحوص أخرى كثيرة شاملة بيعملوها لنا في مراكزنا الصحية..
وحاولي تعرفي كيف ينزلون الكتب الالكترونية.. ودي أقرأ شيء عن الأم والطفل من المراحل الجنينية..
عروس ديرتي
حبيبتي أحسن تشوفي الطبيبة إذا حالتك الجسدية تعبانة من الترجيع.. يمكن تعطيك حبوب منع اللوعة والترجيع..
ربي يسهل عليكِ وعلينا
شكراً سموحة والشريفة هيا
والحمد الغلا تطمنتي على البيبي ..
أنا ما خبروني عن لزوم فحص التشوهات بس الحمد لله تو أنا في الأسبوع 14 وفحصوني أمس وقالولي كل شيء سليم
نيمو بوسي..
بالفعل بياخدو العقل .. :)
ونحن يعملون عندنا فحص HIV للجميع بدون تحديد بس للاحتياط.. يعني من جملة فحوص أخرى كثيرة شاملة بيعملوها لنا في مراكزنا الصحية..
وحاولي تعرفي كيف ينزلون الكتب الالكترونية.. ودي أقرأ شيء عن الأم والطفل من المراحل الجنينية..
عروس ديرتي
حبيبتي أحسن تشوفي الطبيبة إذا حالتك الجسدية تعبانة من الترجيع.. يمكن تعطيك حبوب منع اللوعة والترجيع..
ربي يسهل عليكِ وعلينا
ا
13-12-2009 | 07:25 AM

صباح الخير سيدة القوم
مبرووك دخولك الشهر الرابع وعقبال التاسع يااارب :)
.
س
13-12-2009 | 07:28 AM
صباح الورد والفل الشريفة هيا :)
الله يبارك فيكِ وعقبالك معاي :)
الله يبارك فيكِ وعقبالك معاي :)
ع
13-12-2009 | 09:44 AM
صباااح الخيرر
انا البارحه تعبت واايد رحت المستشفى طلع عندي جفاف وركبوا لي ٢ مغذي لكن مع الالم والتحاليل استانست وايد لاني شفت البيبي فديييته يرفس ويحرك رجلينه فوق وتحت هههههه
بنات بسالكم تحسون مثلي ان الشهر الثالث صاير طويييييييل مو راضي يخلص ولا انا اتخيل؟
انا البارحه تعبت واايد رحت المستشفى طلع عندي جفاف وركبوا لي ٢ مغذي لكن مع الالم والتحاليل استانست وايد لاني شفت البيبي فديييته يرفس ويحرك رجلينه فوق وتحت هههههه
بنات بسالكم تحسون مثلي ان الشهر الثالث صاير طويييييييل مو راضي يخلص ولا انا اتخيل؟
س
13-12-2009 | 10:38 AM
اي بالفعل الشهور الأولى طويلة شوي.. يمكن لأن مستعجلين على الشهور الوسطى :)
أنا تو في الرابع وأمس بس حسيت بالفعل إن الفترة الماضية طولت
أنا تو في الرابع وأمس بس حسيت بالفعل إن الفترة الماضية طولت
ن
13-12-2009 | 01:52 PM
صباحو
كيفكم بنات
عروس ديرتي سلامتك يارب
انشا الله تخلصي من هاد الهم اللوعه على خير
بنات موقع المكتبه يلي بدي نزل منها الكتاب ماعم يفتح معي من مبارح
ازا بدكم سجلو فيها كتير خطير الموقع الصراحه اسمو مكتبه نبع الوفاء
ازا قدرتو تدخلو خبرني لاني ما عرفت كيف
كل مرة بيحكيلي في خطا بالصفحه
يسلملي صباحك شريفه هيا وسموحة
وتسلملي طله كل العرايس معنا يا رب
كيفكم بنات
عروس ديرتي سلامتك يارب
انشا الله تخلصي من هاد الهم اللوعه على خير
بنات موقع المكتبه يلي بدي نزل منها الكتاب ماعم يفتح معي من مبارح
ازا بدكم سجلو فيها كتير خطير الموقع الصراحه اسمو مكتبه نبع الوفاء
ازا قدرتو تدخلو خبرني لاني ما عرفت كيف
كل مرة بيحكيلي في خطا بالصفحه
يسلملي صباحك شريفه هيا وسموحة
وتسلملي طله كل العرايس معنا يا رب
ع
13-12-2009 | 02:04 PM
الله يسلمج حبيبتي نيمو بوسي
ا
13-12-2009 | 03:59 PM
عروس ديرتي;10810666:
صباااح الخيرر
انا البارحه تعبت واايد رحت المستشفى طلع عندي جفاف وركبوا لي ٢ مغذي لكن مع الالم والتحاليل استانست وايد لاني شفت البيبي فديييته يرفس ويحرك رجلينه فوق وتحت هههههه
بنات بسالكم تحسون مثلي ان الشهر الثالث صاير طويييييييل مو راضي يخلص ولا انا اتخيل؟
سلامتك والله
انا عكسك احسه سريع اسرع من الثاني اللي بط جبدي :confused:
.
ش
13-12-2009 | 03:59 PM
هلا منو بين عنده جنس الجنين؟ومتا يبين؟
ا
13-12-2009 | 04:30 PM
شموخي يداويني;10813358:
هلا منو بين عنده جنس الجنين؟ومتا يبين؟
ولا وحدة بين عندها جنس البيبي
بدري شوي
:)
s
13-12-2009 | 05:35 PM
سيدة القوم;10810069:
هلا بالصبايا الحلوات :)
شكراً سموحة والشريفة هيا
والحمد الغلا تطمنتي على البيبي ..
أنا ما خبروني عن لزوم فحص التشوهات بس الحمد لله تو أنا في الأسبوع 14 وفحصوني أمس وقالولي كل شيء سليم
نيمو بوسي..
بالفعل بياخدو العقل .. :)
ونحن يعملون عندنا فحص HIV للجميع بدون تحديد بس للاحتياط.. يعني من جملة فحوص أخرى كثيرة شاملة بيعملوها لنا في مراكزنا الصحية..
وحاولي تعرفي كيف ينزلون الكتب الالكترونية.. ودي أقرأ شيء عن الأم والطفل من المراحل الجنينية..
عروس ديرتي
حبيبتي أحسن تشوفي الطبيبة إذا حالتك الجسدية تعبانة من الترجيع.. يمكن تعطيك حبوب منع اللوعة والترجيع..
ربي يسهل عليكِ وعلينا
مرحبا يالقمر اش اخبارك الف مبروك دخولك الرابع وعقبال ما تحسين برفس البيبي يارب وانتي في احسن حال وكل الكروشات كمان يااارب
s
13-12-2009 | 05:40 PM
شموخي يداويني;10813358:
هلا منو بين عنده جنس الجنين؟ومتا يبين؟
انا دايما ما يبين معايا جنس البيبي الا في السادس
:!!::!!::!!:
:!!::!!::!!:
s
13-12-2009 | 05:43 PM
عروس ديرتي;10810666:
صباااح الخيرر
انا البارحه تعبت واايد رحت المستشفى طلع عندي جفاف وركبوا لي ٢ مغذي لكن مع الالم والتحاليل استانست وايد لاني شفت البيبي فديييته يرفس ويحرك رجلينه فوق وتحت هههههه
بنات بسالكم تحسون مثلي ان الشهر الثالث صاير طويييييييل مو راضي يخلص ولا انا اتخيل؟
الف سلامه على عروستنا حاولي هالفترة تكثري من السوائل عشان الجفاف
n
13-12-2009 | 05:47 PM
samoha2009;10809989:احلى صباح على احلى صبايا
اللهم اني اسالك خير هذا اليوم وخير مابعده واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده
:L:ازيك ياقمر فينك من زمان مش باينه ليه ايه اخبار الحمل معاكي :)
s
13-12-2009 | 06:58 PM
nevow;10814202:
:L:ازيك ياقمر فينك من زمان مش باينه ليه ايه اخبار الحمل معاكي :)
هلا والله بتوأمي هههههه
انا بخير والحمد لله بدأ الوحام يخف كثير معاي عالاسبوعين الجايه حاروح اطمن عالبيبي
واشوف حاوقف الحبوب المثبته ولا لأ؟
انا اظهر وانتي تختفي انا بادخل كل يوم تقريبا
n
13-12-2009 | 10:07 PM
samoha2009;10814639:
هلا والله بتوأمي هههههه
انا بخير والحمد لله بدأ الوحام يخف كثير معاي عالاسبوعين الجايه حاروح اطمن عالبيبي
واشوف حاوقف الحبوب المثبته ولا لأ؟
انا اظهر وانتي تختفي انا بادخل كل يوم تقريبا
حلوه توامي دي ربنا يخليكي وانا كمان بدا الوحام يخف شويه عن الاول
ربنا يطمنا عليكي وعلي البيبي ان شاء الله
وحاول ادخل كل يوم بعد العصر بتوقيت السعوديه ههههههه;)