تالا كول;10767931:
انا ساكنه فجده وماعرف شي عن مستشفياتهم ومدري وين افتح ملف اي مستشفى حكومي يقبلني زوجي مو عسكري يعني ماقدر اروح المستشفى العسكري
سمعت عن مستشفى الجامعه بس يقبلون اي احد والا لازم شروط
انا ابي مستشفى حكومي بس لمتابعة الحمل لاني باولد في مكه ان شاء الله
هلا بيج حبوبه
هيه تقدري تراجعي في الجامعه بس لازم تكوني في الشهر الاول من الحمل يعني ما يقبلون الي متعديه الشهور الاولى من الحمل
وممكن تراجعي في مستشفى الولاده والاطفال الكبيره
بس افتحي ملف عندهم
الله يسهلك يالغاليهF:
