تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
.
تالا كول;10767931:
انا ساكنه فجده وماعرف شي عن مستشفياتهم ومدري وين افتح ملف اي مستشفى حكومي يقبلني زوجي مو عسكري يعني ماقدر اروح المستشفى العسكري
سمعت عن مستشفى الجامعه بس يقبلون اي احد والا لازم شروط
انا ابي مستشفى حكومي بس لمتابعة الحمل لاني باولد في مكه ان شاء الله


هلا بيج حبوبه
هيه تقدري تراجعي في الجامعه بس لازم تكوني في الشهر الاول من الحمل يعني ما يقبلون الي متعديه الشهور الاولى من الحمل
وممكن تراجعي في مستشفى الولاده والاطفال الكبيره
بس افتحي ملف عندهم
الله يسهلك يالغاليهF:
.
اشحالج موناليزااا
ان شاءالله زينه
شلون ها الايام معاج
فديتج
E
شكرا الشريفه علي الرد ويعطيكي العافيه
س
صباح الخير و النور والسرور عليكم جميع وعلى النونوات اللي ننتظرهم في الدرب
يارب يكونوا مرتاحين في بطنا ومتدفيين :)

حبيت اصبح واسلم عليكم ..و اتطمن على اخر اخباركم
ع
صباح الخييير
فيب ليدي الله يعوض عليج حبيبتي بتوام واهم شي سلامتج
ا
EMANWELL;10768956:
شكرا الشريفه علي الرد ويعطيكي العافيه



العفوو عزيزتي :)


سنفونية حب;10771120:
صباح الخير و النور والسرور عليكم جميع وعلى النونوات اللي ننتظرهم في الدرب
يارب يكونوا مرتاحين في بطنا ومتدفيين :)

حبيت اصبح واسلم عليكم ..و اتطمن على اخر اخباركم




صباح الورد

تسلمين يا عسل

.
ا
× للتذكير ×
















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
6-6-2010


شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

.

.
و
صباااااااااااح الورد و الفل و الياسمين على الشريفه هيا و موناليزا و ام ناويل وعروس ديرتي و سنفونيه الحب و كل الحوامل
شو اخباركم اليوم؟؟ انشاء الله يوم عن يوم بخف الوحاااام
مين زاد وزنها من اول الحمل للحين ؟؟ و كم كيلو زدتي ؟؟
ا
وردة لبنان;10772087:
صباااااااااااح الورد و الفل و الياسمين على الشريفه هيا و موناليزا و ام ناويل وعروس ديرتي و سنفونيه الحب و كل الحوامل
شو اخباركم اليوم؟؟ انشاء الله يوم عن يوم بخف الوحاااام
مين زاد وزنها من اول الحمل للحين ؟؟ و كم كيلو زدتي ؟؟


صباح الانوار عزيزتي

الحمدلله انا بخير .. بس امس واليوم حاسة بطني شادة علي شوي :worn_out:

وزني كان اول الحمل 60 والآن 64 يعني زايدة اربع كيلو

انا حاسة انه كثير والله يستر

.
ت
•●شااانيل●•;10768883:
هلا بيج حبوبه
هيه تقدري تراجعي في الجامعه بس لازم تكوني في الشهر الاول من الحمل يعني ما يقبلون الي متعديه الشهور الاولى من الحمل
وممكن تراجعي في مستشفى الولاده والاطفال الكبيره
بس افتحي ملف عندهم
الله يسهلك يالغاليهF:


مشكوره على ردك حبيبتي بس يقبلوني بدون تحويل والا لازم لان الولاده يقولون لازم تحويل
ووين مكانه مستشفى الجامعه؟؟
*
السلام عليكم
شخباركم
اليوم احس روحي تعبانه راسي كله يدووور وما ادري شنو السبب
س
هلا هديل وعليكم السلام

عادي لازم يصير جذي ... انا كل يوم حاليا يصيدني جذي دائما راسي يدور

حاولي تريحين + كثري من الاكلات اللي تعدل الدم

واذا زاد اكثر من الحد اللي تتحملينه روحي المستشفى لان ممكن يكون عندج نقص دم لا سمح الله

وما عليج شر يارب
*
سنفونية حب;10773412:
هلا هديل وعليكم السلام

عادي لازم يصير جذي ... انا كل يوم حاليا يصيدني جذي دائما راسي يدور

حاولي تريحين + كثري من الاكلات اللي تعدل الدم

واذا زاد اكثر من الحد اللي تتحملينه روحي المستشفى لان ممكن يكون عندج نقص دم لا سمح الله

وما عليج شر يارب


قمت ارجع الي اقوله اني دشيت الرابع وبعدي ارجع وش هالحاله تطلع روحي
ن
مرحبا صبايا
انا اليوم كنت عند الدكتورة وطمنتني عن البيبي
لا وشوفو شوصار معي غيرت دكتورتي لانو دكتورتي عملت حادث وبالمستشفى على حظي البايخ
الجديده ما حبيتها وبدي ارجع للقديمه اللهيستر
المهم حبيبتي ورده لبنان
انا زاد وزني 2 كيلو من اول الحمل لهلق
وكتيير جاي عبالي الحلو لهلق
اليوم اتوحمت على كيك المربى
دج عشو عم تتوحمو يا لطيف شونايمين
ع
مرحباااا
وردة لبنان انا ماوزنت صارلي مده بس احس هذا هو ماتغير
هديل يمكن من الترجييع الراس دايم يدور الله يعينا ويعدي الشهور على خير
n
وردة لبنان;10772087:
صباااااااااااح الورد و الفل و الياسمين على الشريفه هيا و موناليزا و ام ناويل وعروس ديرتي و سنفونيه الحب و كل الحوامل
شو اخباركم اليوم؟؟ انشاء الله يوم عن يوم بخف الوحاااام
مين زاد وزنها من اول الحمل للحين ؟؟ و كم كيلو زدتي ؟؟



ازيك ياقمر يارب تكوني في احسن حال انا مازدش وزني بالعكس نقص اكتر من 5كيلو من اول الحمل لغايه اليوم :worn_out:
س
صباح الخير حلوات

كيفكم؟
وكيف الحمل معاكم للحين؟

وردة لبنان: وزني ما زاد للحين بس أحس عندي نفخة صغيييييرة أسفل البطن

بنات عندي سؤال:

أمس كان عندي موعد مع الدكتورة.. أول مرة أسجل بالحكومي فعطوني إبرة تيتانوس والحمدلله ما صارت لي أعراض انتفاخ وحمى..
الدكتورة قاست لي حجم الرحم من برا وقالت انتِ في الأسبوع 13 .. بس حسب حساباتي مع آخر سونار أنا في الأسبوع 12.. مع العلم إن هالدكتورة ما عملت لي لسه سونار وعطتني موعد السبت..
ودكتورة السونار لما سألتها عن كيفية تحديد شهور الحمل بالسونار وأي تاريخ أعتمد بالضبط للولادة قالت لي أحط في بالي أقرب تاريخ لأنه مو معروف متى بالضبط يقرر البيبي يطلع..

انتو شو رايكم بنات؟؟

هم عطوني 11/6 تاريخ ولادة بدون سونار
وحسب سوناري أنا في 20/6 أكمل 9 شهور بالتمام
وحسب تقديرات المواقع ولادتي تقريباً في 14/6
س
بس خلاص حسبتها عدل من موقع ثاني واعتمدت كلام الدكتورة.. فعلاً انا في الأسبوع 13 وأنا ما أدري :hysterical: كله ع بالي في 12 :worn_out:
وولادتي بإذن الله بين 11/6 و15/6 :adore:
دعواتكم F:
س
صباح الخير عليكم ..

شلونكم وشخباركم ؟؟

+

قمت ارجع الي اقوله اني دشيت الرابع وبعدي ارجع وش هالحاله تطلع روحي


كثير من الحوامل يستمر معاهم الغثيان والترجيع الى اشهر متأخره وبعضهم طول فترة الحمل .. انا الحمدلله ما ارجع بسهوله بس اللي يذبحتي الدوار و اللوعه +الامساك :(

+


بس خلاص حسبتها عدل من موقع ثاني واعتمدت كلام الدكتورة.. فعلاً انا في الأسبوع 13 وأنا ما أدري :hysterical: كله ع بالي في 12 :worn_out:
وولادتي بإذن الله بين 11/6 و15/6 :adore:
دعواتكم F:


مبرووك سيدة القوم ...ودعواتنا لج يارب الله يثبته ويتمم لج على خير
وان شا ءالله تكون الحسابات صحيحه
لان انا بعد عانيت من نفس المشكله السونار تريخ والدكتوره حسبتها تاريخ غير وانا ضايعه بين الاثنين بس الاغالي يقولون ان تاريخ التراساوند ادق وانا مشيت عليه وفعلا هو اقرب بعد << عشان اكون جاهزة باي لحظة للولاده
س
شكراً سنفونية الله يخليكِ .. :)

وربي يقومنا بالسلامة جميييييييييييييعاً
X