صباح الصبح الجميل
شخباااركم
جهزت بنتي عشان تروح الروضه
وانتظرها تتيسر على بركة الله وبرجع ارقد..
شهوده..الف سلامه عليج غاليتنا
حمواتي جذي بحملهم وااايد يصيدهم عوار في اسنانهم
لدرجه انه ما يقدرون ياكلون دوم الوجع فيهم الله يعيدها لج على خير يارب
سيدة القوم..الف سلامه عليج ما تشوفين شر انشاء الله
وهذي كله من تغيرات الجو من حار لي بارد..أجر وعافيه حبابه..!!
نيمو بوسي..التجمع صاير نايم لانه الشتا صار هههه
والكل بيدفى..الله لا يفرقنا يارب
بالنسبه لي احب الحوامض كثيييييير لدرجة اني اكل الليمون كأني اكل برتقااال ههههه
والصبار الاحمر الحاااامض احب اكله اخ يمممي هههه
شخباااركم
جهزت بنتي عشان تروح الروضه
وانتظرها تتيسر على بركة الله وبرجع ارقد..
شهوده..الف سلامه عليج غاليتنا
حمواتي جذي بحملهم وااايد يصيدهم عوار في اسنانهم
لدرجه انه ما يقدرون ياكلون دوم الوجع فيهم الله يعيدها لج على خير يارب
سيدة القوم..الف سلامه عليج ما تشوفين شر انشاء الله
وهذي كله من تغيرات الجو من حار لي بارد..أجر وعافيه حبابه..!!
نيمو بوسي..التجمع صاير نايم لانه الشتا صار هههه
والكل بيدفى..الله لا يفرقنا يارب
بالنسبه لي احب الحوامض كثيييييير لدرجة اني اكل الليمون كأني اكل برتقااال ههههه
والصبار الاحمر الحاااامض احب اكله اخ يمممي هههه
