تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
أ
صباح الصبح الجميل

شخباااركم

جهزت بنتي عشان تروح الروضه

وانتظرها تتيسر على بركة الله وبرجع ارقد..

شهوده..الف سلامه عليج غاليتنا

حمواتي جذي بحملهم وااايد يصيدهم عوار في اسنانهم

لدرجه انه ما يقدرون ياكلون دوم الوجع فيهم الله يعيدها لج على خير يارب

سيدة القوم..الف سلامه عليج ما تشوفين شر انشاء الله

وهذي كله من تغيرات الجو من حار لي بارد..أجر وعافيه حبابه..!!

نيمو بوسي..التجمع صاير نايم لانه الشتا صار هههه

والكل بيدفى..الله لا يفرقنا يارب

بالنسبه لي احب الحوامض كثيييييير لدرجة اني اكل الليمون كأني اكل برتقااال ههههه

والصبار الاحمر الحاااامض احب اكله اخ يمممي هههه
&
صباحج عسل ام جناااااااااااات

بنتج قد شهوده بنتي بس احسهم صغار ع الروضه

قلت بوديها السنه الجايه ان شاء الله

كروشات

مو كأنه مصخناها بها التجمع يبي لنا نفتح تجمع جديد

ع الأقل يعطينا تفائل انه جدمنا با الحمل شوي
ن
صباح الخير

كيفكم ياحلوين

معقولة ولا وحدة سمعت عن عملية ربط عنق الرحم

فيدوني الله يجزاكم خير
س
صباح الخير يا حلوااات ..
شلونكم اليوم وكيف اصبحتوا .. يارب بخير وصحة وسعاده

ويارب تكون امور الحمل وياكم تمام

انا توني وصلت دوامي ..

وحبيت اسلم عليكم

+

وثانكس شهوده على النصيحة ..و اغلب البنات و حتى زوجي بينصحوني بالامريكي بس بصراحة المستشفى نفسه مو عاجبني :( << الله كريم
الله يسر لنا ولج يارب
ع
صباااااح الخييير
البارحه كان عرس اختي الحمدلله عدا على خيييير
ام جنات صار خاطري الحين في الصبار الحامض زين جذي خخخخخخخخخخخخخ وين احصلة الحين
ا
السلام عليكم بنات

شخباركم؟؟

واخبار بيبياتكم؟؟


الحمدلله على السلامه اختي سيدة القوم وبين مكانج في الفترة اللي غبتي فيها :)

عروس ديرتي مبروووك زواج اختج والله يوفقهم يااارب
س
نسمة الأحزان؟
قصدك ربط العنق لمنع الحمل ولا شو؟؟؟
س
هلا الغلا شخبارك؟
كيف الحمل وياك؟
تحسين بالبيبي ولا لسه؟؟
أنا حسيت بضرباته بس يقولون لي اتوهم :( انتِ شو رايك :)
أ
نسمة الأحزان;10762465:
صباح الخير

نسمة الأحزان;10762465:



كيفكم ياحلوين

معقولة ولا وحدة سمعت عن عملية ربط عنق الرحم


فيدوني الله يجزاكم خير





نسومه صديقة اختي كانت مسويه عمليه ربط لانه كانت تتعرض للإجهاض

بعيد الشر عنا وعنج سوت الربط بالشهر الثالث او الرابع مو ذاكره


وبالشهر السابع فتحت الدكتوره الربط وعملية الربط سهله اتوقعها وغير مؤلمة


إن عمليات ربط العنق مفيدة لمنع الولادة المبكرة والتي تنتج عن:
1-الحمل المتعدد (أي التوأم).
2-سلس عنق الرحم الناتج عن العمليات التي تجرى على عنق الرحم.
3-الالتهابات التي تصيب الغشاء الامينوسي للجنين خصوصاً لدى السيدات اللواتي
لديهن عدوى بكتيريا (GBS) في المهبل.
4-الولادة المبكرة السابقة.
5-الأمراض المزمنة مثل السكري، وارتفاع ضغط الدم، أمراض المناعة، أمراض الكلى.
6-العيوب الخلقية في الرحم مثل الرحم ذي القرنين أو وجود إنكماش أو قصر في عنق الرحم.
7-انفصال المشيمة المبكر.
8- نزول موقع المشيمة.
9-العيوب الخلقية في الجنين.


ولذلك يجب ربط عنق الرحم في الحالات السابقة لمنع الولادة المبكرة، وقد يوضع قطب أو غرز في عنق الرحم كدعم إضافي لتأخير الولادة.


ويتم ربط العنق في نهاية الشهر الثالث ويزال عند دخول الشهر التاسع للحمل
وتتم الولادة بشكل طبيعي ...

انشاء الله اكون افدتج ولو بالقليل

والله يسهل عليج ولادتج يارب:D



أ
عروس ديرتي

متباركين بعرس اختج والله يطرح البركه ويعل ايامها سعاده يارب

شخبارش وشخبار ولدج؟؟

والصبار تعالي بعطيج دام صار خاطر نونوج مثل خاطر نونوي ههههه

سيدة القوم..شخبارج..

هذي دقات القلب يسلم قلبه بس الحركه تختلف ويمكن لانج بكريه ما راح تميزين بين الحركه ودقات القلب

الا بنهاية الرابع..والله يتمم عليج حبابه..

الا شخبار في اي بي ليدي؟؟
س
أم جنات;10764073:


سيدة القوم..شخبارج..


هذي دقات القلب يسلم قلبه بس الحركه تختلف ويمكن لانج بكريه ما راح تميزين بين الحركه ودقات القلب


الا بنهاية الرابع..والله يتمم عليج حبابه..






مشكورة أم جنات على الرد
وبسألك ما دامك أهل خبرة:
الدقات تكون على شكل نبضات صح؟ عيل شو هالحركة اللي أحس بيها لما أحط يدي؟؟ كأنه شي يرتفع وبعدين ينزل؟؟ ياااااااااااااااه أتمنى يكون هو لأني كنت بتجنن من الحركة!! :adore:
ا
samoha2009;10757628:
بنات امس صحيت الساعة 3 فجرا والله اني افتكرت التجمع وقعت ادعي
للكل والي افتكرت اسمها دعيتلها بالاسم والباقيين دعيتلهم دعوه عامة اسال الله ان يستجيب دعواتنا ياااارب


مشكورة يا قلبي
جزاك الله خير عننا كلنا خير الجزاء



نسمة الأحزان;10757647:
مسا الخير ياحوامل
انا بعد اسبوع ان شاء الله بدخل بالرابع لاني كنت مجهضة قبل كذا فلازم اسوي عملية ربط عنق الرحم
اللي سوتها منكم ارجو انها تفيدني لاني من جد خايفة منها حيل

الله يتمم ع الجميع الحمل السليم المعافى يارب


للاسف ما عندي فكرة :(

EMANWELL;10757741:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته* تسمحولي انضم للتجمع أنا أخر دوره كانت بتاريخ &#1634;&#1635;/&#1640;/&#1634;&#1632;&#1632;&#1641; وتاريخ الولاده &#1633;/&#1638;/&#1634;&#1632;&#1633;&#1632; وأنا حامل لأول مره عندي &#1634;&#1633; سنه و مش عارفه اي معلومه عن الحمل ولاعن التغيرات اللي بمر بها بس انا فرحانه بوجود التجمع ده ويارب يتملنا حملنا علي خير


اهلا بيكي
انضم اسمك للقائمة :)



نيمو بوسي;10757772:
مسا الخير يا صبايا
لا تكونو زعلتو مني لانو صارلي زمان ما فتت بس كان جبهازي مع جوزي بالشغل وما كنت اقدر اطلع
المهم اختي وردة لبنان الله يبارك فيكي بس ما بعرف ليش حاسه حالي لسى باول الثالث على اعتبار ما صارلي 3 اشهر متزوجه
بعدين الوحم لسى متل ما هو حتى زايد شزي كنت ما اراجع هلق صرت راجع
على العموم مشكووووووووورة اختي على اهتمامك
وسوال تاني بنات حدى فيكم ما عم يعرف ينام انا ما عم اقدر نام اكتر من نص ساعه
كل شوي اصحة واتقلب بالسرير واحس بخدر برجلي وتنميل
ليش يا ترى
بعدين عم يضل راسي يوجعني كمان ليش يا ربي


اهلا فيكي يا قمر


أم جنات;10760515:
مرحباااا

شخباركم جميعا

وحشتوووني

ودووم عالبال ودي اطمن عالجميع

بس مشغوله مع البنوته والحمل

اجواء البحرين رووووعه امطار ورعد وبرق وباااارده

والشتا بخلي الواحد دوووم ذبلان وكسلان ههههه

اخبار الحمد لله كلشي تمام

والترجيع خف عندي بنسبة 80% يعني شبه معدوم الوووعه خفييييييييييييييفه

وبديت احس بحركة النونو الله يسهل حمله ولادته ويحسن خلقه واخلاقه يارب العالمين

واتمنى اشوف اخباركم وكلها عساها بخير وصحه

سلامي لاغلى الامهات

القالكم بود..!!




اهليييين

الحمدلله كلنا طيبين .. والحمدلله انك بخير


سيدة القوم;10762118:
هلااااااااااااااا حلوات

صابتني حُمى وزكام الأيام الماضية فما قدرت أدخل معاكم :(
تخيلوا حامل ومرض!!! يعني ما خذيت أدوية إلا الكركم والعسل ... وحمدالله جاب نتيجة :)

شخباركم؟
وكيف الحمل معاكم؟؟؟

عساكم عالقوة


الحمدلله ع السلامة
وحشتينا
:)


&& شهوده &&;10762130:
صباحكم عسل شلونكم وشنو اخباركم

سنفونيه حب

حبيبتي حساب السونار ادق

با النسبه لي اتابع عن الدكتوره الكا با الأمريكي وايد زينين

كروشااااااااااااااات

اسناني وايد يألموني كل حمل يصيدني جذي

احد يصيده بعد لو بس اناااااااااااااا


انا بعد اسناني توجعني

لها سنتين ما احس بها اللحين ظهر الألم

:(


سيدة القوم;10762158:
شكراً شهودة فديتك والله :)

اي بخير الحين ولله الحمد

أقول بنات سؤال:
تحسون بحركة البيبي تو؟؟؟
لأني صار لي أسبوع أحس بحركة خفيفة ولما قلت لزوجي ضحك وقال لي غازات!!!
بس أمس صدقني لما خليته يحط يده على بطني وحس معاي بحركة سريعة.. على قولته كأن شي مرّ !! هههههه


حتى انا احس بهالحركة السريعة اللحين
وعلى بناتي بعد

يا قلبي الجنين في هالاسبوع يبدأ بالرفس .. بس قليل جدا من الامهات يحسون بها

اقرئ تطورات الجنين وانتي تعرفين ان احساسك صح مو توهم :)


عروس ديرتي;10763757:
صباااااح الخييير
البارحه كان عرس اختي الحمدلله عدا على خيييير
ام جنات صار خاطري الحين في الصبار الحامض زين جذي خخخخخخخخخخخخخ وين احصلة الحين


الف مبروووووووووووك



الغلا;10764004:
السلام عليكم بنات

شخباركم؟؟

واخبار بيبياتكم؟؟



طيبين وفرحانين بشوفة اسمك يالغلا :)


.

.
ا
× تحديث ×





















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
EMANWELL
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
6-6-2010


VIP Lady
شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

.

.

س
الشريفة هيا
هلا والله فيك وانتِ بعد لك وحشة
بجد فرحت كثيييير لما شفت اسمك في الردود ..

كيفك مع حملك الحين؟؟

شكراً على التبشير
ادعولي بنات بكرة عندي موعد في المركز الصحي.. إن شاء الله تحاليلي تمام
*
نسمة الأحزان;10762465:
صباح الخير

كيفكم ياحلوين

معقولة ولا وحدة سمعت عن عملية ربط عنق الرحم

فيدوني الله يجزاكم خير



صباح النور اختي
الحمد لله
انتي شخبارج
والله خالتي كانت مسويه ربط عنق الرحم اثناااء الحمل لان كان وايد عندها نزيف هو زين لتثبيت الحمل وقبل موعدل الولاده يفكوون الربط وولدت ولاده طبيعيه الحمد لله ......
ا
سيدة القوم;10764133:
الشريفة هيا
هلا والله فيك وانتِ بعد لك وحشة
بجد فرحت كثيييير لما شفت اسمك في الردود ..

كيفك مع حملك الحين؟؟

شكراً على التبشير
ادعولي بنات بكرة عندي موعد في المركز الصحي.. إن شاء الله تحاليلي تمام


تسلمين يا قلبي

الحمدلله اللحين انا تمام .. مرة زينة ومرة يرجع الوحم فجأة

ربي يوفقك في موعدك بكرة وتسمعين اخبار حلوة

بس طمنينا :L:

.
ا
سيدة القوم;10764024:
هلا الغلا شخبارك؟
كيف الحمل وياك؟
تحسين بالبيبي ولا لسه؟؟
أنا حسيت بضرباته بس يقولون لي اتوهم :( انتِ شو رايك :)


هلا اختي

الحمدلله احسن من اول

لا لي الحين بس بالنبض

بصراحه ماتوقع انج تحسين فيه الحين لان تو الناس و انا في ولدي الاول ماحسيت فيه الا في الخامس

وان شاء الله بتحسون في البيبي وبتشبعون بس صبروا شوي

:rolleyes:
س
نفس الشي معاي في الوحم .. مرة يروح ومرة يرد
بس الشيء الأساسي إني أغلب الوقت ما مشتهية آكل شيء
أقول لزوجي هذا طفلك من تو معذبني مو كافيه يشوف بابا بس! ههههههههه
ا
سيدة القوم;10764228:
نفس الشي معاي في الوحم .. مرة يروح ومرة يرد
بس الشيء الأساسي إني أغلب الوقت ما مشتهية آكل شيء
أقول لزوجي هذا طفلك من تو معذبني مو كافيه يشوف بابا بس! ههههههههه




انا عكسك طول الوقت وانا اشتهي وآكل
حتى استحيت من الشغالة وش تقول عني :worn_out:

.
س
عاد تو تستحين من الشغالة! :)

أنا طايحة من يومين على بطاطس دوريتوس الأزرق.. وزوجي اللي حاشرني والله بتعليقاته: كل هذا تاكلينه! أقوله سمِ بالله عليّ الأول! هههههههه حالات هالرجال
حتى صرت والله آكل وهو نايم وأسرق حبتين من المطبخ لأجل ما يشوفني ههههه
X