تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
س
مراااحب
samoha2009 يسلموو ما قصرتي ع الاجابة والمساعده و الترحيب بعد :)

+

شانيل يسلموو ما قصرتي .. خلاص يعني الاغلبيه اتفق على ان السونار ادق .. راح امشي على تاريخها
وبالنسبة للحبوب انا طلعت لي اول الحمل بصدري وظهري بس حاليا خفت اما اللي بوجهي تروح وتجي مرات تزيد مرات تخف !!<< الله يعين

+

الشريفة هيا يسعد صباح و مشكرة ع الاجابة
و نوم العوافي مرة ثانية :)

+

ربنا يسهل ع الجميع يارب و ايسر لنا امر حملنا وولادتنا
س
بنات انا خلاص راح امشي على رايكم و على تاريخ السونار لان مثل ما قلتوا هو ادق

اتمنى تضيفوني الى اللسته باسم سنفونية حب ..و تاريخ الولادة 19/6 :)

و لكم تحيتي و مودتي .. دمتم بكل خير
ا
بنت الرافدين1;10754160:
مسااااء الخير ع كروشاتنا الحلوااااااااااااات

كيفكم احوالكم يارب تكونون بأتم الصحة والعافيه


مساء الانوار

اهليييييييين .. نورتي بعد طول غياب :)

الحمدلله احنا بخير .. انتي كيفك ؟



سنفونية حب;10754691:
بنات انا خلاص راح امشي على رايكم و على تاريخ السونار لان مثل ما قلتوا هو ادق

اتمنى تضيفوني الى اللسته باسم سنفونية حب ..و تاريخ الولادة 19/6 :)

و لكم تحيتي و مودتي .. دمتم بكل خير



اهلييين نتشرف بتواجدكِ ويسعدنا التواصل معكِ دائماً

اهلا وسهلاً

وتم اضافتك للقائمة :)

.

.
ا
× تحديث ×



















جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله


أم حمودي القمر
29-5-2010


لؤلؤة بحرينية
1-6-2010


&& شهودة&&
4-6-2010


أم جنات
5-6-2010


نيمو بوسي
6-6-2010


VIP Lady
شج _وون
Asooomah
7-6-2010


موناليزااا
8-6-2010


HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010


dew.dew
** هديل **
10-6-2010



الغلا
11-6-2010


عاصفة الأيام
12-6-2010


laealy
14-6-2010


الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010


floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010


حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010


um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
سنفونية حب
19-6-2010


بنت الرافدين
20-6-2010


نكهة حلوة
21-6-2010


عروس ديرتي
22-6-2010


lovely didi
23-6-2010


وردة لبنان
24-6-2010

nevow
samoha 2009
26-6-2010


نسمة الأحزان
27-6-2010


أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010


أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010


الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010


غلا الروح
أم الورود
3-7-2010


haduih
5-7-2010



الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)

.

.


.
س
تسلمي الشريفه هيا ما قصرتي
وما شاء الله وايد عضوات معاي بفس التاريخ :)

طيب بنات اللي ولادتهم 19/6 << تعتبرون نفسكم باي اسبوع حاليا ؟؟ << يعني كملنا الثاني ودخلنا الشهر الثالث صح؟
*
سنفونية حب;10750416:
مرحبا .. يسعد مساكم كروشات حلوات

انا للحين ما اعرف موعد ولادتي بالضبط
يعني الدكتورة حسبت على اخر دورة والترا ساوند طلع عدد الاسابيع والموعد مختلف عند الدكتورة
سؤال : اي واحد ادق فيهم يعني امشي على اي موعد ؟؟ << موعد الدكتورة ولا الموعد اللي طلع بالتلفزيون عن طريق التراساوند ؟

+

سؤال لحوامل البحرين : بتابعوا مع اي دكتورة وفي اي مستشفى .. يعني تنصحونا في من و في وين ؟؟


وشاكرة لكم تعاونكم
ودعواتي للكل بتيسير الحمل والولاده ويارب يثبت لنا حملنا الى حين موعده


هلا والله شخبارج
والله اني اتابع عند مركز الإستقلال الطبي
عند الدكتوره منى الشرقي
الاحظ انه وايد حليوه وتهتم في الحوامل
والله يثبت لج حملج وييسر لج امورج
وتحملي بروحج
و
مرحبا يا كروشاتنا الحلواااات
شو الاخبار ؟؟ حاسه انو التجمع صار احسن من الاول , الحمد لله رجعنا شفنا حوامل غابوا عن الساحه طويلا عقبال ما نشوف البقيه عسى غيابهم يكون خير
انا طلعلي شويه حبوب صغيرة بوجهي و احيانا بحس وجهي وايد تعبان يعني صايرة بشعه هههههه يلا خلال هل الاسبوع بدي روح عند الدكتوة اطمن
س
هلا والله شخبارج
والله اني اتابع عند مركز الإستقلال الطبي
عند الدكتوره منى الشرقي
الاحظ انه وايد حليوه وتهتم في الحوامل
والله يثبت لج حملج وييسر لج امورج
وتحملي بروحج


هلا وغلا هديل
انا الحمدلله بخير انتي شخبارج ؟؟
اي سمعت عن دكتورة منى الشرقي وهي تولد في النور التخصصي ..
سمعتي شي عن دكتورة فرح في مستشفى البحرين التخصصي؟؟

الله يثبت لنا جميع يارب ويسهل علينا
وانتي بعد تحملي بروحج حبوبه
*
سنفونية حب;10756884:
هلا وغلا هديل
انا الحمدلله بخير انتي شخبارج ؟؟
اي سمعت عن دكتورة منى الشرقي وهي تولد في النور التخصصي ..
سمعتي شي عن دكتورة فرح في مستشفى البحرين التخصصي؟؟

الله يثبت لنا جميع يارب ويسهل علينا
وانتي بعد تحملي بروحج حبوبه


اني الحمد لله زينه بس وايد الم في ظهري
لا والله اختي ما سمعت عن دكتوره فرح
بس دكتوره منى وايد زينه عندها عياده خاصه في مركز الاستقلال مثل ما قلت لج الي في سند
انتي هذا حملج الاول ؟؟
*
عجيب مطر يطيح شكله من البارحه
ونااسه
خاطري اطلع بره مثل ما كنت صغيره واركض في المطر
عجيب حلوه اياااام الطفوله
هههههههههه
لوووووووول
ا
**هديل**;10757118:
عجيب مطر يطيح شكله من البارحه
ونااسه
خاطري اطلع بره مثل ما كنت صغيره واركض في المطر
عجيب حلوه اياااام الطفوله
هههههههههه
لوووووووول


جعلها أمطار خير وبركة على البحرين

لا تنسين الدعاء مستجاب وقت المطر

ادعي بكل اللي خاطرك فيه ولا تنسينا من دعائك :)

.

.
*
الله يوفق الجميع
ويثبت لكل حامل ويسهل ع كل وحده بتولد
:sick:الله يشفى المرضى
ياااااااارب ياااااااااااااااااارب يااااااااااارب
s
بنت الرافدين1;10754160:
مسااااء الخير ع كروشاتنا الحلوااااااااااااات

كيفكم احوالكم يارب تكونون بأتم الصحة والعافيه



مرحبتين بنت الرافدين
نورتينا اهلا برجعتك لتجمعنا مره ثانية
ان شاء الله تكوني في اتم الصحة انتي والبيبي الصغنون
s
**هديل**;10757364:
الله يوفق الجميع
ويثبت لكل حامل ويسهل ع كل وحده بتولد
:sick:الله يشفى المرضى
ياااااااارب ياااااااااااااااااارب يااااااااااارب



مرحبا هديل
اهلين فيكي مره ثانية
s
بنات امس صحيت الساعة 3 فجرا والله اني افتكرت التجمع وقعت ادعي
للكل والي افتكرت اسمها دعيتلها بالاسم والباقيين دعيتلهم دعوه عامة اسال الله ان يستجيب دعواتنا ياااارب
ن
مسا الخير ياحوامل
انا بعد اسبوع ان شاء الله بدخل بالرابع لاني كنت مجهضة قبل كذا فلازم اسوي عملية ربط عنق الرحم
اللي سوتها منكم ارجو انها تفيدني لاني من جد خايفة منها حيل

الله يتمم ع الجميع الحمل السليم المعافى يارب
س
اني الحمد لله زينه بس وايد الم في ظهري
لا والله اختي ما سمعت عن دكتوره فرح
بس دكتوره منى وايد زينه عندها عياده خاصه في مركز الاستقلال مثل ما قلت لج الي في سند
انتي هذا حملج الاول ؟؟


دوم يارب زينه ..
اي سمعت عن دكتوره منى و ادل عيادتها

اي هذا اول حمل لي :) << ربي يتممه على خير
من جذي ما عندي خبره

+


مسا الخير ياحوامل
انا بعد اسبوع ان شاء الله بدخل بالرابع لاني كنت مجهضة قبل كذا فلازم اسوي عملية ربط عنق الرحم
اللي سوتها منكم ارجو انها تفيدني لاني من جد خايفة منها حيل

الله يتمم ع الجميع الحمل السليم المعافى يارب


مساء الخير نسمة الاحزان ما عليج شر يارب .. الله يسهل عليج ولا تحاتين وتخوفين روحج زود
ان شا ءالله كل شي بيكون تمام ويارب البنات اللي عندهم فكرة عن ربط العنق يطمونج
دعواتنا لج
E
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته* تسمحولي انضم للتجمع أنا أخر دوره كانت بتاريخ &#1634;&#1635;/&#1640;/&#1634;&#1632;&#1632;&#1641; وتاريخ الولاده &#1633;/&#1638;/&#1634;&#1632;&#1633;&#1632; وأنا حامل لأول مره عندي &#1634;&#1633; سنه و مش عارفه اي معلومه عن الحمل ولاعن التغيرات اللي بمر بها بس انا فرحانه بوجود التجمع ده ويارب يتملنا حملنا علي خير
ن
مسا الخير يا صبايا
لا تكونو زعلتو مني لانو صارلي زمان ما فتت بس كان جبهازي مع جوزي بالشغل وما كنت اقدر اطلع
المهم اختي وردة لبنان الله يبارك فيكي بس ما بعرف ليش حاسه حالي لسى باول الثالث على اعتبار ما صارلي 3 اشهر متزوجه
بعدين الوحم لسى متل ما هو حتى زايد شزي كنت ما اراجع هلق صرت راجع
على العموم مشكووووووووورة اختي على اهتمامك
وسوال تاني بنات حدى فيكم ما عم يعرف ينام انا ما عم اقدر نام اكتر من نص ساعه
كل شوي اصحة واتقلب بالسرير واحس بخدر برجلي وتنميل
ليش يا ترى
بعدين عم يضل راسي يوجعني كمان ليش يا ربي
ن
EMANWELL;10757741:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته* تسمحولي انضم للتجمع أنا أخر دوره كانت بتاريخ &#1634;&#1635;/&#1640;/&#1634;&#1632;&#1632;&#1641; وتاريخ الولاده &#1633;/&#1638;/&#1634;&#1632;&#1633;&#1632; وأنا حامل لأول مره عندي &#1634;&#1633; سنه و مش عارفه اي معلومه عن الحمل ولاعن التغيرات اللي بمر بها بس انا فرحانه بوجود التجمع ده ويارب يتملنا حملنا علي خير


اهلا وسهلا فيكي حبيبتي
انا متلك تماما ما بعرف شي بس الاخوات هون متساعدات جدا وبيفيدوكي بكل شي بدك ياه انشا الله
لا تهكلي هم يعني عيوني
X