تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
و
جزاك الله الخير عبير
سمفونيه الحب , حبيبتي حاولي كلي خضااااار بكترة بتساااعد على تحسين الهضم
عروس ديرتي يلا الحمد لله انبسطلك انك صرتي احسن انشاء الله دووووم
s
ايوه كدا كروشات ارجعو نورو تجمعنا
عبير - سنفونية حب - وردة لبنان - الشريفة هيا - عروس ديرتي
الحمدلله ان الكل بخير وصحة مع اننا مانعرف بعض بس والله قلوبنا على بعض دايما
ا
جزاك الله خير اختي عبير
ع
سموحه حبيبتي صح قلوبنا تلى بعض انا حتى لو ماادش التجمع اتم افكر فيه هههههههه
s
عروس ديرتي;10738821:
سموحه حبيبتي صح قلوبنا تلى بعض انا حتى لو ماادش التجمع اتم افكر فيه هههههههه



عسولة انتي والله ربنا يجعنا في الجنة ياااااااااارب
s
كروشات لاتخافون اذا دخلتو وما لقيتو التجمع في قسم الحمل والولادة
تم نقل كل التجمعات الي
قسم استفسارات النساء والحمل والولادة
&
هلا كروشات شلونكم

دار راسي على ما لقيت التجمع
o
صباخ الخير يا قمرات اتاخرت عليكم شويه انا بقالى مده مش بدخل المنتدى انتم عارفين الحمل انا روحت للدكتوره وقالتلى ان ميعاد الولاده حيكون فى 29/6/2010 ان شاء الله ربنا يقومنا كلنا بالسلامه ان شاء الله كنت عايزه اعرف يا حوامل انا عندى افرازات ليها علاج ولا بتروح لوحدها وببببببس
ا
.

صباح الخير يا امهات يونيو

علامة استفهام من اول النهار .. وين راح التجمع ؟؟

بس لقيته الحمدلله

كيفكم عرايسنا ان شاء الله طيبين

عروس ديرتي ,, سموحة ,, وردة لبنان ,, باقي البنات

صباح الخير

:)

.
ا
أم بودى 80;10740966:
صباخ الخير يا قمرات اتاخرت عليكم شويه انا بقالى مده مش بدخل المنتدى انتم عارفين الحمل انا روحت للدكتوره وقالتلى ان ميعاد الولاده حيكون فى 29/6/2010 ان شاء الله ربنا يقومنا كلنا بالسلامه ان شاء الله كنت عايزه اعرف يا حوامل انا عندى افرازات ليها علاج ولا بتروح لوحدها وببببببس



صباح الورد

اهلا بيكي

الافرازات لازم تقولي للدكتوره عنها

لانها يمكن تكون التهابات ولازم تتعالج

:)


.
ا
.

اذكركن ونفسي في هذا اليوم الفضيل (يوم الجمعة) :

ب قراءة سورة الكهف
والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
والدعاء في ساعة الإجابة

واذكروني بدعوة في ظهر الغيب

تقبل الله مني ومنكن صالح الأعمال..



.




.
ن
مسا الخير صبايا
انا صارلي يومين ما دخلت عالتجمع بس كنت دايخه كاني اول الوحام ترجيع ولوعه وحموضه الله يسلمكم منها ويخلصني
اليوم من اول ما فتت وانا عم دور عليه بعدين لاقيت انو منقول طيب كانو يبعتولنا رسائل منشان نعرف
تصدقو اني مو مصدقه اني رح فوت بالشهر الرابع
حاسه اني ليس بالتاني او اول الثالث سبحان الله بري ييسر باقي الايام علينا ويمشيها بسرعه متل ما مشيت الايام الماضيه
ديرو بالكم عحالكم من البرد هلق كتير
تغطو والبسو كويس منشان ما تاخدو نزله برد لاسمح الله
وقبلاتي
n
السلام عليكم علي كل الحوامل كيفكم واخباركم ايه يارب تكنوا كلكم بخير
ب
تجهيزات ولدي
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10746649&posted=1#post10746649
ا
..

وش هالنوم ؟؟؟


.

.

و
صباح الخير يا بنااات
شو الاخبار ؟؟ و الله دخت لحتى لقيت التجمع ليه ما خبرونا بالميل ؟
يلا خير المهم شو الاخبار معكم , نيمو بوسي مبروك دخولك الرابع , و الله يسهل عليكي باقي الاشهر و عقبالنا :)
الشريفه هيا بدك ما تعتبي علينا و الله بناااااام كتييييييييير , انتي مو عم اتحسي نفسك حابه تنامين اكتر ؟؟:cool:
و
بحرينيه عز;10746666:
تجهيزات ولدي
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10746649&posted=1#post10746649


ما شاء الله التجهيزات كامله و الله ذكرتيني ببعض الاشياء , انشاء الله بيتهنى فيهم علاوي و بيصغروا عليه و بتشتريلهم غيرهم :D
*
السلام عليكم
شخباركم ان شاء الله تكونووون بخير
تحملووا بروحكم زين :adore::adore:
ا
مرحبا كروشات

شخباركم؟؟؟

ليش التجمع صاير باااارد :(

الحمدلله الوحام خف واابد وصرنا نطلع نتمشى شوي في الجو الحلووو

وان شاء الله على الشهر الجاي نبتدي تجهيزاتنا ونعرف شنو جنس المولود
ع
السلاام عليكم

انا من بعد ما صرت احسن رد رجع لي التعب والله بكره روحي الحمدلله على كل حال

من شوي وانا اتغذي ولدي الله يحفظه رفسني في بطني صوب البيبي وتم سري يعورني الله يستر بس

انتوا اخباركم طمونا عنكم
X