تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
s
مرحبا بكريات وامهات وحشتوووووووووووووني
كيف الجميع ان شاء الله الكل بصحه وعافيه
&
samoha2009;10723961:
مرحبا بكريات وامهات وحشتوووووووووووووني

كيف الجميع ان شاء الله الكل بصحه وعافيه





هلا بج يا الغاليه

كلنا بخير وصحه وسلامه نسأل عنج شلونج ان شاء الله بخير
s
&& شهوده &&;10724041:
هلا بج يا الغاليه

كلنا بخير وصحه وسلامه نسأل عنج شلونج ان شاء الله بخير



هلا شهوده كيفك؟؟ وكيف البيبي؟؟
انا بخير بس ما احس بالوحام يخف احس بالزيادة؟؟
الله يسهلنا امورنا يااارب
&
samoha2009;10724060:
هلا شهوده كيفك؟؟ وكيف البيبي؟؟

انا بخير بس ما احس بالوحام يخف احس بالزيادة؟؟
الله يسهلنا امورنا يااارب





انابخير والبيبي كمان بخير

ان شاء الله الوحام يخف مع بدايه الرابع

انا الحمد لله خف وايد حتى حبوب الوعه صار لي جم يوم ما اشربه و الحمد لله ما حسيت

اني محتاجه ارجع له مره ثانيه


ان شاء الله دوم علينا ها الحااااااااااااااال

والله يسهل عليج مثل ما سهلها علي يا رب
s
&& شهوده &&;10724100:
انابخير والبيبي كمان بخير

ان شاء الله الوحام يخف مع بدايه الرابع

انا الحمد لله خف وايد حتى حبوب الوعه صار لي جم يوم ما اشربه و الحمد لله ما حسيت

اني محتاجه ارجع له مره ثانيه


ان شاء الله دوم علينا ها الحااااااااااااااال

والله يسهل عليج مثل ما سهلها علي يا رب




مبروك عليكي دخول الرابع الله يتمملك باقي الشهور على خير ياااارب
ا
samoha2009;10723961:
مرحبا بكريات وامهات وحشتوووووووووووووني
كيف الجميع ان شاء الله الكل بصحه وعافيه




مرحبتين

الحمدلله كلنا بخير

وينك انتي غاطسة ؟
.

.
و
samoha2009;10723961:
مرحبا بكريات وامهات وحشتوووووووووووووني

كيف الجميع ان شاء الله الكل بصحه وعافيه



مرحبا حبيبتي و انتي كمااان وحشتينا اوىىى , الحمد لله انا بخير انتي كيفك طمنينا عنك خف الوحااام؟؟
و
امهااااااااااات بدي اسئلكم امته بتحسون بحركه الجنين و كيف بتحسو بالحركه زي ايه يعني ؟؟ و ممكن يتحرك و انا ما انتبه للحركه ؟؟ انا الحين تقربيا بالاسبوع ال 11 بعد كم اسبوع ليبدا بالحركه؟؟؟
ا
مرحبا بنات

اخباركم؟؟

اختي وردة لبنان تو الناس على الاحساس بحركه الجنين بالنسبه لي لي الحين

ماحس بشي ممكن نحس فيها على اخر الرابع او بداية الخامس وعلى حسب البيبي بعد

من النوع الحركي او الكسول : )


بنات ملاحظين ان اختنا سيدة القوم مختفيه عسى المانع خير !!
ا
الغلا;10728473:
مرحبا بنات

اخباركم؟؟

اختي وردة لبنان تو الناس على الاحساس بحركه الجنين بالنسبه لي لي الحين

ماحس بشي ممكن نحس فيها على اخر الرابع او بداية الخامس وعلى حسب البيبي بعد

من النوع الحركي او الكسول : )


بنات ملاحظين ان اختنا سيدة القوم مختفيه عسى المانع خير !!




مرحبتين

صادقة انا ملاحظة غيابها عسى المانع خير ان شاء الله :)

.
.
.
.
و
في كتير اشخاص غابو عن الساحه مو بس سيدة القوم في vip lady و ام هدويه و ام شهد الي فتحت التجمع من اساسه
عسى المانع يكون خير و الله يطمنا عليهم يكونون بخير و صحه يا رب
n
صباح الخير علي احلي حوامل فعلا عندك حق ياورده لبنان حتي الاخت شاانيل مش موجوده يارب يكون المانع خير
و
nevow;10728729:
صباح الخير علي احلي حوامل فعلا عندك حق ياورده لبنان حتي الاخت شاانيل مش موجوده يارب يكون المانع خير



صباح النور يا احلى nevow , شكلك لسه صاحيه هههههه :D

معاكي حق حتى شانيل مختفيه عساه خيرا على الجميع
s
الشريفة هيا;10727597:
مرحبتين

الحمدلله كلنا بخير

وينك انتي غاطسة ؟
.

.


يسعدك ربي غطست مع مطر جده بس الحمدلله انا بخير كنت عند اهلي
s
وردة لبنان;10728110:
مرحبا حبيبتي و انتي كمااان وحشتينا اوىىى , الحمد لله انا بخير انتي كيفك طمنينا عنك خف الوحااام؟؟



اهلين ورده لبنان
انا بخير واحس اليومين هذي بدأ يخف عني بس العصبية قاعدة تزيد ما اتحمل احد ابدا:mad::mad:
s
nevow;10728729:
صباح الخير علي احلي حوامل فعلا عندك حق ياورده لبنان حتي الاخت شاانيل مش موجوده يارب يكون المانع خير



مرحبا صديقتي:D:D
انتي اش اخبارك ماشاء الله رحتي الحج تقبل الله وحج مبرور
*
السلام عليكم
شخباركم
ان شاء الله تكونوون بخير
الله يسهل ع كل الحمل ويقومهم بالسلامه
اني حامل اخر دوره ليي تاريخ 3/9
s
**هديل**;10730615:
السلام عليكم
شخباركم
ان شاء الله تكونوون بخير
الله يسهل ع كل الحمل ويقومهم بالسلامه
اني حامل اخر دوره ليي تاريخ 3/9


مرحبا بالضيفة الجديده هديل والف مبروك الحمل
ن
مسا الخير يا حوامل الهنا
اختي وردة لبنان انا عم احس حاليا بنبض البيبي بس حماتي بتقلي انو مستحيل للشهر الرابع
بس انا عم اشوف بطني عم يطلع وينزل مع النبض
سبحان الله كل واحد شكل
بس الحركه المزبوطه يقال على اخر الرابع وبتحسي انو في شي عم يتحرك جواتك
انا على اعتبار انو اول حمل فمابعرف شلون
هاد الكلام حسب العالم حوالي
وانشا الله يطمنا على الاخوات المتغيبات عن المنتدى
ن
**هديل**;10730615:
السلام عليكم
شخباركم
ان شاء الله تكونوون بخير
الله يسهل ع كل الحمل ويقومهم بالسلامه
اني حامل اخر دوره ليي تاريخ 3/9


الله يسهل علينا وعليكي
واهلا وسهلا فيكي عضوة جديده بالمنتدى
X