مرحبا بكريات وامهات وحشتوووووووووووووني
كيف الجميع ان شاء الله الكل بصحه وعافيه
كيف الجميع ان شاء الله الكل بصحه وعافيه
samoha2009;10723961:مرحبا بكريات وامهات وحشتوووووووووووووني
كيف الجميع ان شاء الله الكل بصحه وعافيه
&& شهوده &&;10724041:
هلا بج يا الغاليه
كلنا بخير وصحه وسلامه نسأل عنج شلونج ان شاء الله بخير
samoha2009;10724060:هلا شهوده كيفك؟؟ وكيف البيبي؟؟
انا بخير بس ما احس بالوحام يخف احس بالزيادة؟؟
الله يسهلنا امورنا يااارب
&& شهوده &&;10724100:
انابخير والبيبي كمان بخير
ان شاء الله الوحام يخف مع بدايه الرابع
انا الحمد لله خف وايد حتى حبوب الوعه صار لي جم يوم ما اشربه و الحمد لله ما حسيت
اني محتاجه ارجع له مره ثانيه
ان شاء الله دوم علينا ها الحااااااااااااااال
والله يسهل عليج مثل ما سهلها علي يا رب
samoha2009;10723961:مرحبا بكريات وامهات وحشتوووووووووووووني
كيف الجميع ان شاء الله الكل بصحه وعافيه
samoha2009;10723961:مرحبا بكريات وامهات وحشتوووووووووووووني
كيف الجميع ان شاء الله الكل بصحه وعافيه
الغلا;10728473:
مرحبا بنات
اخباركم؟؟
اختي وردة لبنان تو الناس على الاحساس بحركه الجنين بالنسبه لي لي الحين
ماحس بشي ممكن نحس فيها على اخر الرابع او بداية الخامس وعلى حسب البيبي بعد
من النوع الحركي او الكسول : )
بنات ملاحظين ان اختنا سيدة القوم مختفيه عسى المانع خير !!
nevow;10728729:
صباح الخير علي احلي حوامل فعلا عندك حق ياورده لبنان حتي الاخت شاانيل مش موجوده يارب يكون المانع خير
الشريفة هيا;10727597:
مرحبتين
الحمدلله كلنا بخير
وينك انتي غاطسة ؟
.
.
وردة لبنان;10728110:
مرحبا حبيبتي و انتي كمااان وحشتينا اوىىى , الحمد لله انا بخير انتي كيفك طمنينا عنك خف الوحااام؟؟
nevow;10728729:
صباح الخير علي احلي حوامل فعلا عندك حق ياورده لبنان حتي الاخت شاانيل مش موجوده يارب يكون المانع خير
**هديل**;10730615:
السلام عليكم
شخباركم
ان شاء الله تكونوون بخير
الله يسهل ع كل الحمل ويقومهم بالسلامه
اني حامل اخر دوره ليي تاريخ 3/9
**هديل**;10730615:
السلام عليكم
شخباركم
ان شاء الله تكونوون بخير
الله يسهل ع كل الحمل ويقومهم بالسلامه
اني حامل اخر دوره ليي تاريخ 3/9