كل عاااااااااام وانتن بخير يااااحلى حوااااامل
تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010
د
28-11-2009 | 05:57 PM
ا
29-11-2009 | 01:18 AM
عروس ديرتي;10710981:
السلاااام عليكم
شخباركم ان شاءالله كل شي تمام
انا الحمدلله بس الوحم مو راضي يختفي يارب يختفي عني وعنكم
وعليكم السلام
طيبين الحمدلله
الله يهونها عليكي :)
دودي الشامسي;10711158:كل عاااااااااام وانتن بخير يااااحلى حوااااامل
وانتي بألف خير
:)
ا
29-11-2009 | 08:23 AM
.

صباح الخير على امهات التجمع الكسولات :D
.
.
.

صباح الخير على امهات التجمع الكسولات :D
.
.
.
ن
29-11-2009 | 02:36 PM
يا صباح العسل يا عسل انت
وصباح الخير وعيد مبارك للجميع
عزيزتي انا ما عم تعطيني دكتورتي كالسيوم قال لسة للشهر الرابع ما بعرف ليش
بس عم اخد مالتي فايتامين وB12
وصباح الخير وعيد مبارك للجميع
عزيزتي انا ما عم تعطيني دكتورتي كالسيوم قال لسة للشهر الرابع ما بعرف ليش
بس عم اخد مالتي فايتامين وB12
*
29-11-2009 | 05:13 PM
السلام عليكم.......كيفكم بناااااااااااات
كل سنة و انتوا طيبين و عقبال الحج السنة الجاية ان شاء الله
كيف حالكم كروشاااااااااات؟؟ يا رب يكون الجميع بخير
بدي ارحب بالحوامل الجدد و بدي اطمن على الحوامل القدامى
غبت فترة طويلة لاني سافرت على مصر و راح اقضي فيها شهر ان شاء الله
شو عم تعملوا يا بنات عشان يخف الوحم؟؟؟ لانة مرررررررة متعبني
كل سنة و انتوا طيبين و عقبال الحج السنة الجاية ان شاء الله
كيف حالكم كروشاااااااااات؟؟ يا رب يكون الجميع بخير
بدي ارحب بالحوامل الجدد و بدي اطمن على الحوامل القدامى
غبت فترة طويلة لاني سافرت على مصر و راح اقضي فيها شهر ان شاء الله
شو عم تعملوا يا بنات عشان يخف الوحم؟؟؟ لانة مرررررررة متعبني
A
30-11-2009 | 12:32 AM
صبايا سلام
انا أخر دورة كانت ٣١/٨
ولحد الآن الطبيبه ماعطتني الا الفوليك اسد
في شي ثاني المفروض اخذه؟
انا أخر دورة كانت ٣١/٨
ولحد الآن الطبيبه ماعطتني الا الفوليك اسد
في شي ثاني المفروض اخذه؟
A
30-11-2009 | 12:32 AM
صبايا سلام
انا أخر دورة كانت شهر ثمانية يوم اربع وعشرون /
ولحد الآن الطبيبه ماعطتني الا الفوليك اسد
في شي ثاني المفروض اخذه؟
انا أخر دورة كانت شهر ثمانية يوم اربع وعشرون /
ولحد الآن الطبيبه ماعطتني الا الفوليك اسد
في شي ثاني المفروض اخذه؟
O
30-11-2009 | 01:08 AM
بنااات
ربي يتمم لنا على خير يارب
بما انكم اخبر مني بشهر واحد هههههههههه
حبيت اسألكم
حسيتوا ان الوحااام يوم يزيد ويوم يخف ويوم يختفي ويرجع ؟؟؟
هذا طبيعي ؟؟
انا صارلي اسبووع كلش تعبانه من الوحام وبعدها خف عني واااااااايد
وانا خايفة :(
مع ان قالوا لي طبيعي
وانا الحين في الاسبوع السابع و3 ايام
يعني المفروض الوحام يزيد مايخف صح ؟؟
طمنووني ربي يطمنكم
:)
موعدي يوم السبت ومافيني صبر
ربي يتمم لنا على خير يارب
بما انكم اخبر مني بشهر واحد هههههههههه
حبيت اسألكم
حسيتوا ان الوحااام يوم يزيد ويوم يخف ويوم يختفي ويرجع ؟؟؟
هذا طبيعي ؟؟
انا صارلي اسبووع كلش تعبانه من الوحام وبعدها خف عني واااااااايد
وانا خايفة :(
مع ان قالوا لي طبيعي
وانا الحين في الاسبوع السابع و3 ايام
يعني المفروض الوحام يزيد مايخف صح ؟؟
طمنووني ربي يطمنكم
:)
موعدي يوم السبت ومافيني صبر
ا
30-11-2009 | 08:13 AM
نيمو بوسي;10713779:
يا صباح العسل يا عسل انت
وصباح الخير وعيد مبارك للجميع
عزيزتي انا ما عم تعطيني دكتورتي كالسيوم قال لسة للشهر الرابع ما بعرف ليش
بس عم اخد مالتي فايتامين وB12
صباح الورد
انا كمان دكتورتي راح تعطيني الكالسيوم والحديد في الرابع
طبيعي هالشئ :)
*lovely *didi;10714201:
السلام عليكم.......كيفكم بناااااااااااات
كل سنة و انتوا طيبين و عقبال الحج السنة الجاية ان شاء الله
كيف حالكم كروشاااااااااات؟؟ يا رب يكون الجميع بخير
بدي ارحب بالحوامل الجدد و بدي اطمن على الحوامل القدامى
غبت فترة طويلة لاني سافرت على مصر و راح اقضي فيها شهر ان شاء الله
شو عم تعملوا يا بنات عشان يخف الوحم؟؟؟ لانة مرررررررة متعبني
وعليكم السلام .. وكل سنة وانتي طيبة
حمدلله ع السلامة .. للاسف ما نعمل شئ اللي عندها غثيان بتاخذ حبوب الغثيان بس
خلاص هانت ما بقي شئ على نهاية الوحم الله يهونها علينا جميعاً :)
Asooomah;10715625:
صبايا سلام
انا أخر دورة كانت ٣١/٨
ولحد الآن الطبيبه ماعطتني الا الفوليك اسد
في شي ثاني المفروض اخذه؟
ما اظن
انا تعطيني اسبرين الاطفال والمثبت بجانب الفوليك لاني من قبل مجهضة مرتين
اهلا فيكي معانا بالتجمع
:)
*_القطوة_*;10715777:
بنااات
ربي يتمم لنا على خير يارب
بما انكم اخبر مني بشهر واحد هههههههههه
حبيت اسألكم
حسيتوا ان الوحااام يوم يزيد ويوم يخف ويوم يختفي ويرجع ؟؟؟
هذا طبيعي ؟؟
انا صارلي اسبووع كلش تعبانه من الوحام وبعدها خف عني واااااااايد
وانا خايفة :(
مع ان قالوا لي طبيعي
وانا الحين في الاسبوع السابع و3 ايام
يعني المفروض الوحام يزيد مايخف صح ؟؟
طمنووني ربي يطمنكم
:)
موعدي يوم السبت ومافيني صبر
طبيعي يا عسل
انا مثلك كان يوم يزيد ويوم يخف
صار لي اسبوع خاف الوحم قلت خلاص انتهى بس رجع من ثاني :(
الله يطمنك ان شاء الله :)
.
.
.
ا
30-11-2009 | 08:17 AM
× تحديث ×

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
VIP Lady
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
غلا الروح
أم الورود
3-7-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
.
.
.

جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله
أم حمودي القمر
29-5-2010
لؤلؤة بحرينية
1-6-2010
&& شهودة&&
4-6-2010
أم جنات
5-6-2010
نيمو بوسي
6-6-2010
VIP Lady
شج _وون
Asooomah
7-6-2010
موناليزااا
8-6-2010
HayooonA
أم مريم 79
9-6-2010
dew.dew
10-6-2010
الغلا
11-6-2010
عاصفة الأيام
12-6-2010
laealy
14-6-2010
الملكة س
.. شانيل ..
15-6-2010
floraa
reem????
غلا ناصر
16-6-2010
حلو المحيا
دودي الشامسي
17-6-2010
um_shahad
سيدة القوم
دهن العود 99
دلوعة أبويه
مجهولة الهوية
19-6-2010
بنت الرافدين
20-6-2010
نكهة حلوة
21-6-2010
عروس ديرتي
22-6-2010
lovely didi
23-6-2010
وردة لبنان
24-6-2010
nevow
samoha 2009
26-6-2010
نسمة الأحزان
27-6-2010
أم دانة القمورة
مس أبو ظبي
Om Malk
28-6-2010
أم بودي 80
وردة خريف
29-6-2010
الشريفة هيا
مالكة الليل
ananasa
30-6-2010
غلا الروح
أم الورود
3-7-2010
haduih
5-7-2010
الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها :)
.
.
.
ا
30-11-2009 | 08:23 AM
.



صباح النور
.
.
.



صباح النور
.
.
.
O
30-11-2009 | 02:24 PM
الشريفة هيا;10716769:
:)
طبيعي يا عسل
انا مثلك كان يوم يزيد ويوم يخف
صار لي اسبوع خاف الوحم قلت خلاص انتهى بس رجع من ثاني :(
الله يطمنك ان شاء الله :)
.
.
.
تسلمين حبيبتي عالرد
وان شاء الله خير
ربي يتمم لكل حامل ياارب
:)
و
30-11-2009 | 02:52 PM
السلام عليكم يا حواملنا الحلوات , ينعاد على الجميع بالصحه و العافيه
شو كيف مررر عليكم العيد انشاء الله كنتوا بمزاج منيح و ما صار معكم اي ازعاج ؟؟
انا الحمد لله مررر على سلامه بس كنت شوي متقلبه المزاج شوي حب اضهر شوي احب اجلس بروحي بالبيت ههههههههه زي المجانين
يلا ايام بتمرر بكرا بتصير ذكرى
طمنونا عنكم اشتقتلكم ..........
شو كيف مررر عليكم العيد انشاء الله كنتوا بمزاج منيح و ما صار معكم اي ازعاج ؟؟
انا الحمد لله مررر على سلامه بس كنت شوي متقلبه المزاج شوي حب اضهر شوي احب اجلس بروحي بالبيت ههههههههه زي المجانين
يلا ايام بتمرر بكرا بتصير ذكرى
طمنونا عنكم اشتقتلكم ..........
ا
30-11-2009 | 03:09 PM
وردة لبنان;10717754:السلام عليكم يا حواملنا الحلوات , ينعاد على الجميع بالصحه و العافيه
شو كيف مررر عليكم العيد انشاء الله كنتوا بمزاج منيح و ما صار معكم اي ازعاج ؟؟
انا الحمد لله مررر على سلامه بس كنت شوي متقلبه المزاج شوي حب اضهر شوي احب اجلس بروحي بالبيت ههههههههه زي المجانين
يلا ايام بتمرر بكرا بتصير ذكرى
طمنونا عنكم اشتقتلكم ..........
اهلييييييين وعليكم السلام
الحمدلله العيد كان خفيف وتصدقين ولا طلعت ولا مكان بالبيت من اسبوعين من اخر طلعة
كيفك وكيف الوحم معاك ان شاء الله خف ؟
.
ع
30-11-2009 | 03:54 PM
السلاام عليكم
وردة وانا كمان بالعييد كنت ساعات ابي اطلع وساعات ابي البيت ههههههههههه
خاطري في ورق عنب حامض يم يم
واليوم ماادري شفيني قاعده اتخيل يوم الولادة خخخهخخخخخخخ ابيه يجي بسرعه البرق
وردة وانا كمان بالعييد كنت ساعات ابي اطلع وساعات ابي البيت ههههههههههه
خاطري في ورق عنب حامض يم يم
واليوم ماادري شفيني قاعده اتخيل يوم الولادة خخخهخخخخخخخ ابيه يجي بسرعه البرق
و
30-11-2009 | 05:24 PM
الشريفة هيا;10717811:
اهلييييييين وعليكم السلام
الحمدلله العيد كان خفيف وتصدقين ولا طلعت ولا مكان بالبيت من اسبوعين من اخر طلعة
كيفك وكيف الوحم معاك ان شاء الله خف ؟
.
الحمد لله الوحام عندي اختفى بس احس بعض الاوقات بالليل بحرقه اشرب ماء بوريه بيمشي الحال
و ليش ما طلعتي من البيت ؟؟ بشو عم اتحسي ؟ ما حابه اتشوفي الناس ؟؟
و
30-11-2009 | 05:29 PM
عروس ديرتي;10717968:
السلاام عليكم
وردة وانا كمان بالعييد كنت ساعات ابي اطلع وساعات ابي البيت ههههههههههه
خاطري في ورق عنب حامض يم يم
واليوم ماادري شفيني قاعده اتخيل يوم الولادة خخخهخخخخخخخ ابيه يجي بسرعه البرق
هههههههه الحمد لله يعني مو لوحدي عندي هل الحاله النفسيه المتقلبه الي جننت بيها زوجي المسكين :p
لو كنتي ساكنه جنبي لكنت بعتلك صحن ورق عنب يمممممممم على الطريقه اللبنانيه :cool:
بس لا تتخيلين يوم الولادة مع انو انتي عندك تجربه سابقه بس الاحسن انك اتعيشي ايامك لحظه بلحظه و وقت الولادة ربنا بيفرجها لسه بدري التفكير بتتعبي من الحين نصيحه انا هيك عم بسوي و الا كنت زمان مرضت من الخوف :D
n
30-11-2009 | 07:30 PM
:adore:السلام عليكم:adore:
ازيكم وحشتوني اوي وكل سنه وانتم طيبين وبعوده الايام عليكم بخير F:
انا مكنتش بفتح الفتره اللي فاتت دي علشان كنت في الحج والحمد الله من كل قلبي انه كان مش متعب وكان ربنا مسهله عليا اوي الحمد الله ربنا يكتبها لكل واحده محجتش من قبل ويعدها تاني علي اللي حجوا برده
الحمد الله الترجيع واللوعه مكنتش عندي خالص هناك سبحان الله مع اني كنت بقرف من اي حاجه :worn_out:لكن ربنا سترها يالله كفايه لك كده وعقبالكم:)
ازيكم وحشتوني اوي وكل سنه وانتم طيبين وبعوده الايام عليكم بخير F:
انا مكنتش بفتح الفتره اللي فاتت دي علشان كنت في الحج والحمد الله من كل قلبي انه كان مش متعب وكان ربنا مسهله عليا اوي الحمد الله ربنا يكتبها لكل واحده محجتش من قبل ويعدها تاني علي اللي حجوا برده
الحمد الله الترجيع واللوعه مكنتش عندي خالص هناك سبحان الله مع اني كنت بقرف من اي حاجه :worn_out:لكن ربنا سترها يالله كفايه لك كده وعقبالكم:)
ن
30-11-2009 | 10:27 PM
*_القطوة_*;10715777:
بنااات
ربي يتمم لنا على خير يارب
بما انكم اخبر مني بشهر واحد هههههههههه
حبيت اسألكم
حسيتوا ان الوحااام يوم يزيد ويوم يخف ويوم يختفي ويرجع ؟؟؟
هذا طبيعي ؟؟
انا صارلي اسبووع كلش تعبانه من الوحام وبعدها خف عني واااااااايد
وانا خايفة :(
مع ان قالوا لي طبيعي
وانا الحين في الاسبوع السابع و3 ايام
يعني المفروض الوحام يزيد مايخف صح ؟؟
طمنووني ربي يطمنكم
:)
موعدي يوم السبت ومافيني صبر
عبوني عادي انو يكون يوم الوحام خفيف ويوم يججنك انا كمان هيك واليوم كان مجنني
لوعه واستفراغ وقرف غير طبيعي ربي يسهلها علينا يا رب
بنات ادعولي بكرة الدكتورة بدها تعملي سونار منشان التشوهات الخلقيه للبيبي لانو الماء زايد عندي شوي
دعواتكم وا\ا واحده بتعرف شو هاد السونار وليش بتزيد الماء تطمني وتخبرني
لاني قرات انو زياده الماء تعني انو البيبي فيه تشوهات خلقيه
و
30-11-2009 | 10:45 PM
nevow;10718681:
:adore:السلام عليكم:adore:
ازيكم وحشتوني اوي وكل سنه وانتم طيبين وبعوده الايام عليكم بخير F:
انا مكنتش بفتح الفتره اللي فاتت دي علشان كنت في الحج والحمد الله من كل قلبي انه كان مش متعب وكان ربنا مسهله عليا اوي الحمد الله ربنا يكتبها لكل واحده محجتش من قبل ويعدها تاني علي اللي حجوا برده
الحمد الله الترجيع واللوعه مكنتش عندي خالص هناك سبحان الله مع اني كنت بقرف من اي حاجه :worn_out:لكن ربنا سترها يالله كفايه لك كده وعقبالكم:)
الحمد لله على السلامه و الف الف مبروك الحج الله يجعله حج مبرور و سعي مشكور و عقبال العودة , و الله انتي قويه خاطرتي بالحج و انتي حامل برافو عليكي و الله انا خفت ما اخد اي عدوى يلا الحمد لله على سلامتك بس يا رب تكون دعيتي لكل حوامل تجمعنا هههههه اذا اتذكرتينا :D